دعاء للمرأة العقيم

دعاء للمرأة العقيم

هذا افضل دعاء للمرأة العقيم مجرب، هل تعانين من العقم وكادت الدنيا تضيق عليك ولم تُجدي معك الأدوية والمستشفيات؟ وهل تريدين انجاب الأطفال والفرحة بهم، هنا دعاء للمرأة العقيم مقتبساً من أروع الأدعية من السنة النبوية الشريفة ومن كتب الصالحين، إليك أجمل دعاء للمرأة العقيم من خلالة يمكنك مناجة الله سبحانه وتعالى، فالله تعالى يحب عبده حين يناجية ويبتهل إليه، فإذا دعوت الله فثق بأنة سييجيبك وإذا سألتة فكن وأثق بأنه سيعطيك فليس على الله بعسير، خذ الان أجمل دعاء للمراءة التي تعاني من العقم وشاركه مع من حولك، او ادعوا ب دعاء للمرأة العقيم لنفسها في صلاة القيام وغيرها من الاوقات.

دعاء للمرأة العقيم

من الجميل أن تشكُ ضعفك وقلة حيلتك إلى الله سبحانه وتعالى حين لا تجد من ينفعك في  هذه الحياة، فقد وضعنا لك أفضل دعاء للمرأة العقيم من خلالة يمكنك أن تشكُ إلى الله همك.

  • يارب يا ذا الجلال والإكرام يا من امره بين الكاف والنون الذي تقل لشي كن فيكن اللهم اني اسألك ان ترزق كل امراه عقيمه بطفل يارب ارحم موتانا وموتى المسلمين يارب اشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب وفق كل من عنده مسأله او حاجه بالاجابه.
  • يارب استجب لها دعائها واعطها ما تتمنى يارب ليس لها غيرك يارب انها امراه عقيم وتريد طفلاً يفرح قلبها ويريح حنين قلبها يارب لا تحرمها متعه الامومه يارب.
  • اللهم ارزق كل امراه عقيمه بطفل يارب لا تحرمها لذه احتضان طفلها يارب وحدك انت مجيب الدعوات فلا تردها خائبه يارب ارحمها واجبر كسر قلبها فليس لها غيرك فانت وحدك من تجيب الدعوات.
  • أللهم من كان يعاني من مرض اللهم إنزل الشفاء عليه اللهم ارزق كل امراه عقيمه بالذريه الصالحه اللهم من كان عاق في ولديه الله اهداء يا من لا ترد من دعاك استجب لها.
  • يارب لك في يوم الجمعه ساعات لاترد فيها الاجابه اللهم ارزق كل امراه عقيمه بطفل اللهم لا تذرها فرداً وانت ارحم الراحمين ربي اجب مسالتها والحاحها في الدعاء لك اللهم أشفي كل مريض عاجلا غير اجلا اللهم ارحم موتانا واغفرلهم.
  • اللهم ارزق كل امراه عقيمه بطفل او طفله يسعد قلبها ويملى حياته فرحاً وسروراً ربي انها امتك فلا تردها من بابك خائبها ربي استجب لها وحقق لها مرادها يارب.
  • اللهم ارزق كل امراه عقيمة بطفل يجمل الحياة بعينها ويكون لها من الذريه الصالحه ربي انت اعلم بما في قلبها فستجب لها وارزقها بطفل الذي لطالما انتظرته وبشرها به عاجلاً غير اجل.
  • اللهم ما من مراه عقيمه بيننا فارزقها الذريه الصالحها وبشرها بطفل يفرح حنين قلبها ويسعدها في حياتها قبل ان تلقاك يارب استجب عاجلاً غير اجل.

دعاء الانجاب لنفسي

إنتقينا لك اليوم مجموعة جديدة من أروع الأدعية التي تحتاجينها كإمراءة عقيم لكي تناجي الله بها، فمن خلال دعاء للمرأة العقيم ستجد بأن حياتك تتغير للأفضل وأن ماتريدة قد بداء يتحقق وهذا دعاء للعقيمة بالانجاب قد يُفيدك أكثر.

دعاء للعقيمة بالانجاب

  • اللهم لكل مراءه عقيمه أقر عينها بالحمل خلال هذا الشهر اللهم اني اسألك باسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ربي لا تذرها فرداً وانت خير الوارثين ربي هب لها من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء ربي هب لها من زوجها ذريه تقر بها عينها واجعلها للمتقين اماما.
  • اسال الله العلي القدير ان يهدي لكل امراه عقيمه الصبر وان يرزق كل عقيمه بالذريه الصالحها ربي الطف بحالهم فقد طال انتظارهم.
  • اللهم ارزق كل امراه عقيمة بالذرية الصالحة التي تدعوا لها في الصلاه وعند الركوع وعند السجود ربي اعطى كل محروم من الاطفال بطفل يفرح قلوبهم ويجبر كسرهم ربي استجب لها دعواتها فانت واحدك القادر على كل شي.
  • أللهم ارزق كل امراه عقيمه بالذريه الصالحها التي تعينها وتكون سند لها ولوالديها ربي يا من عندك ترفع المسائل والادعيه استجب لهما وحقق لهما املهما فانت وحدك تجيب الدعوات.
  • اللهم اشفي كل امراه عقيمه بالذريه الصالحه ولا تحرمها لذه احتضان طفلها ولا تحرمها لذه احتضان طفلها يا ارحم الراحمين وحدك تقل لشي كن فيكن فيارب اصلح عقمها وحقق لها ما تتمنى.
  • يا رب انت عالم الغيوب و الرزاق الكريم اللهم لا تجعل اي امراه عقيمه إلا ورزقتها الذريه الصالحها التي تفرح قلبها وتسعدها في حياتها ربي نفسها كربها فقد اشتدت بها الكرب.
  • اللهم ارزق كل امراه عقيمه بطفل او طفله يسعد قلبها ويملا حياتها فرح وسرور وبشرها به عاجلاً غير اجل يا ارحم الراحمين.
  • يالله أنت الشافي المعافي أنت المعطي الكريم السميع البصير القادر القدير الجبار الحنان المنان الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام يارب اكتب لكل امراه عقيمه بالذريه الصالحه اللهم لا تذرهن فردا وانت خير الوارثين ربي هب لهن من لدنك الذريه الصالحه التي تقر بها عيونهن.
  • يا رب مع كل قطرة مطر اسعد كل امراه عقيمه ومحرومه بطفل يفرح قلبها يارب لا ذردها وحيده فإن قلبها يكاد يفتطر على طفل ربي ارزقها بطفل رحمتا منك فانت القادر على كل شي.

قد يُفيدك أكثر:

  1. دعاء الانجاب السريع
  2. دعاء للرجل العقيم بالانجاب
  3. دعاء مجرب للعقيم
  4. دعاء تأخر الانجاب
  5. دعاء لحدوث الانجاب مجرب
  6. دعاء الانجاب بولد
  7. دعاء لحدوث الحمل
  8. دعاء للعقيم مستجاب
  9. دعاء الانجاب والحمل
  10. دعاء لزوجي العقيم
  11. دعاء لمن ارادت الحمل
  12. دعاء للعقيم في رمضان

 دعاء للمرأة العقيم مستجاب

أيضاً لا تنسى عزيزي الزائر الكريم من مشاركة  هذا الدعاء الجميل مع من حولك، فغيرك هو بحاجة ماسّة لــ دعاء للمرأة العقيم الذي هو الخيار الوحيد الذي يجعل من هذا المرض من الماضي وينسى بأنه عانى من العقم، وهذه ادعية للحمل بسرعة قد تفيدك.

دعاء لزوجي العقيم

  • اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان ترزقنى الذرية الصالحة اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزقنى الذرية الصالحة اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وترزقنى الذرية الصالحة.
  • يارب يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من ‏حلق المضيق إلى أوسع الطريق بك ادفع مالا أطيق و لا حول و لا قوة إلا بالله ‏العلى العظيم اللهم فرح قلبي و انس وحشتي و نفس كربتي و فرج همي و أزل ضيقي و عوض ‏صبري و قر عيني بطفلا صالحا معافى ليس في خلقه زيادة و لا نقصان و جعله ‏خيرا لي و من البارين بي و من المستغفرين لي عند مماتي و جعله من الصالحين ‏و من حفظة كتابك الكريم و من المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين.
  • اللهم اني عقيمه فاصلح ياربي عقمي وارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة، واجعله رب تقيا، وبرا بوالديه، ولا تجعله جبارا عصيا، واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة، واته اللهم الحكم صبيا.
  • اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، اصلح عقمي وارزقني بطفل يجبر كسر قلبي يارب يا ارحم الراحمين فانت وحدك من ترفع له الرجايا فستجب ربي دعوتي ورجواي.
نشر بتاريخ
error:
X