دعاء لمن ارادت الحمل

دعاء لمن ارادت الحمل

هذا افضل دعاء لمن ارادت الحمل مكتوب وكذلك لتعجيل الحمل وسرعته إن شاء الله، فعندما تنقطعُ كافة الوسائل ويبقى الله في أشدّ الظروف، يبقى الدعاء هو السبيلُ لجلب ما تبحثين عنهُ، فإن دعاء لمن ارادت الحمل والتوجه الى الله بقلبٍ مُخلص ويقين تام بأنهُ قادرٌ على إحياء رحمكِ بما يُفرحك، فانتظري البُشرى من الله، فلا مناص غير الله والتوجه إليه ب دعاء لمن ارادت الحمل والأدعية التي تُطمئنُ قلبكِ وتزيدكِ تمسكاً بالله أن يُطفئ نار قلبكِ بالذرية الصالحة وأن يتيسر الحمل وأن يُعجل بهِ في أقرب وقت، فالحملُ هو الطريقة التناسلية لتكاثر البشرية، وتسعى كُل زوجة للحمل حتى تُقرّ عينيها وعيني زوجها بالذرية الصالحة.

دعاء لمن ارادت الحمل

إن الدعاء هو الوسيلة التي لا يمكن الاستغناء عنها في كُل الشدائد والظروف، ولأن هُناك الكثير من الزوجات التي لم تحمل بعد، فإن دعاء لمن ارادت الحمل يُعتبر باباً لجلب الخير والذرية الصالحة الى حياتك إن شاء الله.

  • ربي هب لي هبة مباركة من عندك، فقد لا أكون أهَلْاً لهذه الهبة، ولكنك أهَلْاً لهذا العطاء، فرزقني يا الله من لدنك ولياً، واجعله من الصالحين.
  • اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد كما صليت على إبراهيم و على ال إبراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كما باركت على إبراهيم و على ال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وان ترزقني الذرية الصالحة التقيه النقية عاجلاً غير آجل يا ارحم الراحمين.
  • اللهم فرح قلبي، وآنس وحشتي، ونفس كربتي، وأزل ضيقي، وعوض صبري، وقرّ عيني بذرية صالحةً متعافية.
  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقني الذرية الصالحة والولد الصالح بجاه نبيك الكريم وقرآنك العظيم.
  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، ان ترزقني الحمل الطاهر والذرية الصالحة يا رب العالمين.
  • اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وأن لا تذرني في هذه الأرض وحيداً وأن تكرمني باحتضان قطعة مني وترزقني الولد الصالح.
  • اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والأطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم تعلم ما في الارحام وترزق من تشاء وتعز من تشاء يا رب ارزقني الحمل السليم والعاجل بقدرتك يا بديع السماوات والأرض.

دعاء طويل بالحمل

يُمكنك الدعاء بأقوى دعاء لمن ارادت الحمل طويل أو مشاركته معها بشكل رسالة أو الدعاء لنفسي بالحمل وخاصتاً للمرأة العقيمة التي لا تحمل في كل صلاة وفي كل وقت وحين.

  • اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير سبحانك لا إله ألا أنت أني كنت من الظالمين.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل العسر إذا شئت سهلا، اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسى طرفة عين واصلح لي شأني كله وارزقني بالذرية الصالحة السليمة عاجلاً غير آجل يا كريم.
  • لا اله الا انت يا حي يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرمني من نعمة الذرية الصالحة لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يا رب ارزقني بالذرية الصالحة بحولك وقوتك وجبروتك يا رب.
  • يا ارحم الراحمين ارزقني الذرية الصالحة ولا تحرمني منها، لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم، اللهم انى اسألك الذرية الصالحة وحمل جنيني سليماً معافاً بأسرع وقت يا مجيب دعاء المضطر يا رحمن الدنيا والآخرة.
  • اللهم فرح قلبي وانس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شيء اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني اللهم راضين بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تأخير ما عجلت، اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين يا ذا الجلال والاكرام رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين رب ارزقني بالذرية الصالحة المعافاة رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين رب هب لي من الصالحين وبشرني بغلام حليم رب ارزقني وارزق المحرومين يا رب العالمين.

دعاء الحمل في شهر واحد

وقد يتأخر الحمل أحياناً حتى يُريد الله ذلك، ولأنهُ يجزي الصابرين ويُعطيهم بحجم البلاء الذي حلّ بهم، فإن تأخر الحمل والصبر لقضاء الله وقدره يُعتبر مُهماً ليكون دعاء لمن ارادت الحمل في شهر واحد والرجوع الى الله هو السبيلُ للفرج بإذنه تعالى.

دعاء لحدوث الانجاب مجرب

  • يا رب المستضعفين، يا رب المحرومين، أسالك يا كريم يا رزاق أن تقر عيني ب طفلاً حلمت باحتضانه، وجعله يا الله من عبادك الصالحين.
  • اللهم اني اسالك باسمك الأعظم وبكل اسم هو لك وبأني أشهدك انك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد وأسألك بعبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ان ترزقني الذرية الصالحة السليمة المباركة المعافاة البارة توائما ذكورا واناثا عاجلا غير اجل وتقر عيني برؤيتهم قريبا وتؤنس بهم وحدتي وتسعدني وتسعد زوجي بهم في الدارين ويلبسونا تاجا من نور والصلاة والسلام على الحبيب محمد.
  • اللهم ارزقني ولدًا واجعله تقيًا، يسعدني و يعينني في ديني و دنياي، واجعل عاقبته إلى خير.
  • اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم صوره في أحسن صورة ونجه من كل تشويه ومرض اللهم يسر حملي وولادتي ورضاعته وتربيته، واجعله مطيعا لربه، بارا بوالديه، متعاونا مع إخوته، نافعا لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين، ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما.
  • اللهم انى عبدك ابن عبدك بن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته أحدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصرى وجلاء حزني وذهاب همى وان تقضى لي حاجتي وترزقني بالذرية الصالحة يا رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين، ربى هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.

دعاء بشارة الحمل

وقد تبذل الكثير من الزوجات الجُهد في سبيل أن تحمل، وتذهب الى المُستشفيات من اجل العلاج، وجميعها مُجرد أسباب يبذلها الإنسان حتى لا يترك باباً مُغلقاً، وحين ينتهي كُل شيء يبقى الله الملاذ، ويبقى دعاء لمن ارادت الحمل هو الباب الذي يأتي منهُ الفرج إن شاء الله.

  • اللهم بشرني بالذرية الصالحة التي طالما انتظرتها، كما بشرت زكريا بيحيى، يامن رزقت مريم بلا حول منها ولا قوة، أرزقني طفلا صالحا معافا.
  • اللهم انى اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم ات نفسى تقواها زكها انت خير من زكاها، انك وليها ومولاها، اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا تستجاب لها، يا رب أسألك الذرية الصالحة يا رب أسألك الذرية الصالحة يا رب أسألك الذرية الصالحة.
  • اللهم انك قلت أدعوني استجب لكم وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمني من الذرية الصالحة يا رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يُرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تفرّحني بخبر حملي.
  • يا من ترزق بلا حساب لأن خزائنك ملئ بالخيرات، يا من تجيب المضطر والمحروم اذا دعاك، يا كريم يا عليم، يا سميع يا حفيظ، اسالك أن ربي ترزقني بالذرية الطيبة المباركة.
  • رب هب لي من لدنك وبشرني بذريه طيبه انك سميع الدعاء رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتي رب ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين.

دعاء لمرأة تريد الحمل

فالله تعالى يعلمُ كمية الألم والشوق لاحتضان جنينكِ بين يديك ويعلمُ كيف يُنجيك من وحدتك، فبابهُ لا يُغلق وحبلهُ لا ينقطع، فتمسكي بالله واجعلي دعاء لمن ارادت الحمل عنواناً لكِ بشكل يومي للتقرب من الله لعلهُ يكون باباً للفرج واستجابة الدعاء.

دعاء لحدوث الحمل

  • اللهم إني أسالك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد واسالك بأنك أنت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك أنت الله ارحم الرحمين، اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استعفيت به أعفيت وإذا استغفرت به غفرت، اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك واسالك يا لله بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا وشفاء لنا من كل داء وان لا تجعلنا فردا وأنت خير الوارثين واللهم صل على سيدنا محمد في كل وقت وحين وصلى الله وسلم على محمد شفيعنا يوم القيامة.
  • اللهم أنك سميع الدعاء، الله أنك قريب مجيب، ارزقني يا الله الذرية الصالحة التي تقر بها العيون.
  • انه عليك هين يا الله، انه عليك هين يا الله، انه عليك هين يا الله، بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، يا رب كما أعطيت لزكريا يحيى ولمريم عيسى بأمر منك، أعطني ولا تحرمني زينة الحياة الدنيا وعجل لي بحملٍ طهور يا رب العالمين.
  • الهي كيف ادعوك و انا انا، وكيف اقطع رجائي منك وانت انت، الهي ان لم ادعك فتستجب فمن ذا الذي ادعوه فيستجب، وان لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني، وان لم اتضرع اليك فتنجيني فمن ذا الذي اتضرع اليه فينجيني، الهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق نجني مما انا فيه من كرب بفرج عاجل غير اجل وبرحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون.

ادعية لمن تريد الانجاب

كما أن الأدعية الموضوعة بين يديك ستُقربكِ الى الله وتشتكين إليه بما في قلبكِ من همّ، فتيقني بأن فرج الله قادم وأن الخير سيأتيكِ ولو بعد حين، وليكن دعاء لمن ارادت الحمل مصدراً للشعور بالطمأنينة واليقين بقضائه وإعطائك الأمل بالله.

  • ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع قريب مجيب الدعاء .
  • رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين رب هب لي من لدنك وليا، يرثني ويرث دعوة الإسلام، واجعله رب رضيا اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة، واجعله رب تقيا، وبرا بوالديه، ولا تجعله جبارا عصيا، واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة، واته اللهم الحكم صبيا اللهم اكتب له طول العمر، وحسن العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين.
  • رب إني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم، رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء، رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين رب هب لي من لدنك وليا، يرثني ويرث دينك واجعله رب رضيا.
  • ربي، أن أمرك بين الكاف والنون، أذا أردت شيئا أن يكون، فرزقني يا الله الذرية الصالحة.
  • اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك، واجعله رب تقيا، وبرا بوالديه، ولا تجعله جبارا عصيا، واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة، واته اللهم واعطه الحكم صبيا اللهم اكتب له طول العمر، وحسن العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والاخرة اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله اللهم احفظ جنيني واحمه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير.
  • ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما، اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين  يا رب يا سميع يا مجيب حقق لي امنيتي وارزقني كما رزقت زكريا، ذرية صالحة يا رب العالمين.
  • يا رب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا أكون اهلا لهذه الهدية ولكنك اهلا لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم، يا رب نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت.
نشر بتاريخ
error:
X