دعاء الانجاب بولد

دعاء الانجاب بولد

هذا افضل دعاء الانجاب بولد او ذكر مجرب ومستجاب بأذن الله في قيام الليل لانجاب ولد، من منا لا يحلمُ بالولد الصالح، فالكثير يريدون من الله ان يرزقهم الولد الصالح البار التقي ان شاء الله، بين يديك ادعية للإنجاب بالولد ان شاء الله لكل من يتمنى ان يرزقه الله بالولد الصالح خصوصاً اذا كان الحمل الأول، فالدعاء قد يُغير القدر والالحاح به امام الله قد يستجاب، ف دعاء الانجاب بولد ذكر مناسب لكل اب او ام تُريد من الله ان يرزقها بولد في حملها هذا وتدعو له ان يجعله معافاً سليماً لانقص فيه ولا عيب، فليكن اليقين هو طريقك والإخلاص هو ما يزيدُك املاً بالله وبعطائه وكرمةِ جل جلالة لأنه القادر على اسعاد قلبك بالولد الصالح ان شاء الله.

دعاء الانجاب بولد

إن الدعاء هو ما يُريح القلب خصوصاً اذا كنت تريد ولداً صالحاً في حياتك، فما عليك سوى اختيار دعاء الانجاب بولد والتضرع لله ان يُعطيك وان يرزقك الذرية الصالحة البارة التي تدعو لك بعد وفاتك بإحدى دعاء الحمل بالولد .

  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح التقي النقي وتقر أعيننا به يا كريم.
  • أسالك يا من لك الحمد، أسالك يا من لا إله غيره ولا معبود سواه، أسالك يا حي يا قيوم، بأن ترزقني الذرية الصالحة والولد الصالح.
  • ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين، ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء، ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما، ربي ارزقني بولد صالح واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم أنت سبحانك المعطي، الكريم، السميع، البصير، القادر، القدير، أنت الرحمن، وأنت الرحيم، اللهم أني أسالك أن تجعل ما في بطني ذكراً، تام الخلقة، قوي البُنية، وأتمم لي فرحتي بالنظر إليه في القريب العاجل يا رب العالمين.
  • اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم ارزقني ولدا صالحاً واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير، سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.
  • اللهم هب لي من لدنك ولداً صالح إنك سميع الدعاء وبشرني وفرحني بحمل قريب كما بشرت عبدك زكريا بعبدك يحيى، وارزقني الولد الصالح الذي يبرني بعد وفاتي يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك الإنجاب بمولودِ ذكر، والرزق بالذرية الصالحة الطيبة، التي تسعدني في الدنيا، وتكون عوناً لي في ديني ودنياي.
  • اللهم فرح قلبي وانس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالحا معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان، وجعله خيرا لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.

دعاء الأنبياء لانجاب الذكور

يُمكنك الدعاء بأقوى دعاء الانجاب بولد للأنبياء والصالحين مستجاب ومجرب بإذن الله تعالى فالدعاء هو السبيل الوحيد للوصول الى ما نريده ولتغيير أقدارنا بإذن الله.

  • الهي كيف ادعوك و انا انا و كيف اقطع رجائي منك و انت انت، الهي ان لم ادعك فتستجب فمن ذا الذي ادعوه فيستجب و ان لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني و ان لم اتضرع اليك فتنجيني فمن ذا الذي اتضرع اليه فينجيني، الهي و كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصل اللهم على محمد و نجني مما انا فيه من كرب بفرج عاجل غير اجل و برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون انه عليك هين يا الله انه عليك هين يا الله انه عليك هين يا الله، ارزقني بولد صالح يكون لي قرة عين ومؤنس روح.
  •  دعاء للعقيم مستجاب، اللهم رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل  والقرآن، نعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس بعدك شيء، وأنت الآخر فليس قبلك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اللهم ارزقني الولد الصالح والذرية الصالحة كما رزقت زكريا عليه السلام.
  • بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني الولد الصالح ولا تحرمني.
  • اللهم اني اسالك باسمك الأعظم وبكل اسم هو لك وبأني أشهدك انك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد و اسالك بعبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ان ترزقني الولد الصالح والذرية الصالحة السليمة المباركة المعافاة البارة.
  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيءٍ قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب، اللهم ارزقني الولد الصالح ولا تذرني فردًا يا رب العالمين.

نفسي ربنا يرزقني بولد

فالكثير يتمنون الأولاد وخصوصاً من رُزقوا ببنات كثيرة، ويحلمون بأن يُتمم عليهم نعمة البنات بولد واحد، فبين يديك دعاء الانجاب بولد الذي وضعناه من اجلك حتى يُعطيك الله ما في نفسك ان شاء الله، هذا دعاء الانجاب السريع طويل من افضل الادعية.

دعاء لحدوث الانجاب مجرب

  • اسالك يا الله، أسالك يا عليم يا كريم، بأن ترزقني الولد الصالح، والأبن الطيب، يا من تقول لشيء كن فيكون، أجبرني باستجابة دعائي يا كريم.
  • يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين يا ربي يا رحيم يا من احييت رحم مريم ولم يمسسها بشر احيي رحمي احيي رحمي احيي رحمي وعافني من كل ما يمنع حملي وفرح قلبي وقلب زوجي بولد صالح يكون ذخري وسندي ومن عبادك المخلصين.
  • اللهم هب لي من لدنك ولداً صالحاً، لتقر به عيني، واجعله ربي صالحاً مُصلحاً، لدينه ودنياه يا رب العالمين.
  • يا محيي العظام وهي رميم رزقني يا رزاق ارزقني بالولد الصالح وهو سليما معافا حسن الخلق والخلقة انك على كل شيء قدير سبحانك.
  • ضعي يدك على بطنك بعد العملية أو بعد الجماع وقولي اللهم إني أستودعك أجنتي التي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله، يا رب واجعله ولداً صالحاً أقر به عيني وعين زوجي على الوجه الذي يرضيك يا ارحم الراحمين.
  • يا رب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم أكن شيئا كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك الله يخلق ما يشاء أنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون اللهم يا فعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر إذا دعاك يامن تقول للشيء كن فيكون، اللهم ارزقني الولد الصالح واجعله سليما معافا يا ارحم الراحمين.
  • يا قوي يا رحمن يا قادر على كل شيء أنت القادر وحدك والأطباء لا يقدرون أنت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم تعلم ما في الأرحام، اللهم ارقني وارزق أخواتي المسلمات الذرية الصالحة اللهم أقر أعينهم بالولد الصالح.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا دعيت به فرجت أن ترزقنا بالولد الصالح.
قد يُفيدك أكثر:
دعاء للمرأة العقيم
دعاء للعقيمة بالانجاب
دعاء لحدوث الحمل
دعاء لزوجي العقيم
دعاء لحدوث الانجاب مجرب
دعاء الانجاب والحمل

ايات من القران للحمل بولد

فالدعاء هو الوسيلة الوحيدة التي تُريح قلب الحامل او الزوج الذي يُريد من الله ان يزرقه بالولد الصالح في حياته، ف دعاء الانجاب بولد من افضل الأمور التي قد يراك الله فيها وانت مُتمنياً بشدّة الولد الصالح فيعطيك ان شاء الله، أختر ادعية للحمل بسرعة أيضاً.

دعاء الانجاب السريع

  • “وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين”
  • “وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا”
  • ربي يا مجيب الدعاء، يا فالق الحب والنوى، اسلك بأن تقر عيني بمولود ذكر، يحمل اسمي من بعدي، ويكون عوناً لي.
  • لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا من هو كل يوم في أمر جديد، ارزقني بالولد الصالح البار التقي النقي يا اكرم الاكرمين.
  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقني الذرية الصالحة والولد الصالح التقي الذي يسعدني ويكون ذخري وسندي.
  • اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ما علمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وترزقني الولد الصالح والذرية الصالحة.
  • اللهم يا سامع الدعاء، و يا مجيب المضطر إذا دعاه، اللهم برحمتك أرجوك فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، أرزقني ذرية صالحة ترضها، وولداً بارا بوالديه.
  • اللهم لا رب لي سواك أسأله حاجتي، ولا قادر على قضاء حاجتي إلا أنت، ففرج عني واستجب لدعائي، وارزقني من حيث لا أدري ولا احتسب، إنك أنت القريب المجيب، ارزقني ولداً صالحاً تقياً بحولك وقوتك يا كريم.

كان هذا دعاء الانجاب بولد وهنا دعاء الانجاب ببنت لمن يريد البنات، نتمنى ان تدعوا وتتوسل الى الله بأن يرزقك ولد ذكر الله قادر على كل شيء ولا تيأس من الاستجابة لدعائك قد يكون تأخير لك ليرى الله سبحانه ماذا ستعمل هل ستلجأ اليه ام لا..

نشر بتاريخ
error:
X