دعاء يبعد الطلاق

دعاء يبعد الطلاق

لكل زوج او زوجة خائفة من الطلاق الذي يُعتبر ابغض الحلال عند الله وأن يكفيهم الله شر الفراق الكثير من دعاء يبعد الطلاق ان شاء الله عنك ويؤلف بين قلوبكم ويجعلكم سعداء بالحياة الزوجية ان شاء الله، فالكثير من الزوجات يشعُرن بالخوف من فراق الزوج والعكس كذلك ولابد حينها اختيار دعاء يبعد الطلاق ويجلب السكينة الزوجية ان شاء الله والسعادة التي يتمناها كُل زوجين، فليكن دعاء اللهم ابعد عنا الطلاق ايضاً ملاذاً لك من كل خوف من انقلاب المحبة والالفة بينك وبين الزوجة او الزوج ليكون الله اماناً وساتراً لكما.

دعاء يبعد الطلاق

احياناً تكثُر المشاكل بين الزوجين كثيراً ولكن لابد لطرف ان يكون المُضحي من اجل الاخر او من اجل الابناء والبنات اذا لديهم ولم يتبقى الا الله هو الملاذ الامن لكل قلب، عندها لابد ان يكون دعاء يبعد الطلاق هو باباً ترفعي شكواكِ الى الله تعالى.

  • اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير . ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامن قريت عين ام موسى بابنها وحفظته لها ان تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرا يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو اقوى مني وتجعلني سكنا لزوجي وهو سكن لي.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب.

دعاء لم الشمل بين الزوجين

حيثُ اخترنا لك انواع من دعاء يبعد الطلاق لكل من يُعاني من الشعور بالخوف من انقلاب وتغير القلوب على من كان اقرب الناس، وحين يراودك الخوف عليك بالدعاء والمُناجاة لله لأن يؤلف بين قلوبكم.

  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وبين قلب زوجي على محبتك وعلى طاعتك أسألك ربي أن تجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أرزقني حبه وأرزقه حبي اللهم أرزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك يا أرحم الراحمين اللهم أجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أعصم قلبه عن المعاصي يا رب أسألك أن تسخر لي زوجي.
  • اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام اللهم ارزقني الجنة ونعيمها ووفق اولادى لماتحب وترضا وجعلهم من عبادك الصالحين ونور بصرهم وبصيرتهم ووسع في رزق وسدد خطاه اللهم احفظ زوجي اولادي اللهم اكفهم شر كل ذي شراللهم سلمهم من كل مكروه.
  • اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا وأهدنا سبل السلام.
  • اللهم ابعد الطلاق بين كل حبيبين اللهم اهدني واهدي زوجتي.
  • اللهم إني أسالك باسمك الحسيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم ابعد عنا الطلاق وألف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم ابعد عنا الطلاق و اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي.
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله و يهنيني ويسعدني ويفرح قلبي.

اللهم ابعد عنا الطلاق

فالطلاق يُعتبر من ابغض الحلال عن الله ويكون نهاية لكل زوجين وعشرة سنين، فهو من اهم المواقف التي يجب الانتباة على كل زوج او زوجة من اتخاذ اي قرار بالطلاق ويجب ان يكون دعاء يبعد الطلاق طريقاً لفتح صفحة جديدة اذا كان الله هو السبيلُ والغاية.

  • اللهم الف بين قلب زوجي وقلبي على الايمان والتقوى اللهم ابعد عنا الطلاق واغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا.
  • اللهم ابعد عنا الطلاق والف بين قلبي و قلب زوجي اللهم اجعلني عفته و حيائه و سبب لسعادته و ان تسخرني له حتى أعينه على اموره دينه و دنياه.
  • اللهم ابعد عنا الطلاق والف بيني وبين قلب زوجي واسعدني معه سعادة لا شقاء بعدها وسخره لي وسخرني له.
  • اللهم يا مؤلف القلوب الف قلب زوجى على حبى وجعله قرة عينى واحن على من نفسى.
  • اللهم ابعد عنا الطلاق وارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم ابعد عنا الطلاق واجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الن قلب زوجى وسخره لي يارب.
  • اللهم ابعد عنا الطلاق واصلح لي زوجي واصلحني له اللهم الف بيني وبين زوجي الفة لا تزول أبدا اللهم حببني الى قلبه و حببه الى قلبي وسخره لي و سخرني له.
  • اللهم قر نفسي وعيني ببنين وبنات واشفني أنت الشافي اللهم أصلح حال زوجي وأصلح زوجي لي اللهم أصلح ما بيني وبين زوجي اللهم ألف على الخير قلوبنا اللهم ألف على الخير قلوبنا اللهم أبطل سحر تفريق الأزواج اللهم اجعل في سحر تفريق الأزواج زيادة في المحبة.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء يبعد الطلاق وتهدئة الامور

وقد يتخذُّ اي طرف من الزوجين قرار الطلاق والطرف الاخر لايُريد ذلك ويجب على من اختار البقاء والتضحية ان يجعل دعاء يبعد الطلاق طريقاً لما فية الخير ويُناجي الله ان يكون عوناً وسنداً لةُ في إرشاد الطرف الاخر بعدم اتخاذ القرار ان شاء الله.

  • اللهم ألف بين قلوبنا اللهم زوجي احفظه من كل مكروه اللهم ابعد عنا الطلاق وارزقه من حيث لايحتسب اللهم ارزقنا السعادة اللهم اجعله سند لي وسترا ف دنيا والأخرة اللهم حياة مليئه بالحب والراحه والرضا خالية من مرارت الحياة اللهم عفوك ورضاك اللهم الصحة والعافية اللهم اجمعنا على المحبة والاحترام.
  • اللهم أصلح زوجي وثبته على الإيمان اللهم ابعد عنا الطلاق واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم زده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي اللهم وأطل في عمره على طاعتك اللهم أرزقنا حسن الخاتمه وتب علينا وغفر لنا اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي على الإيمان والتقوى.
  • اللهم ابعد بلاء الطلاق عني وعن اخواني واخواتي واهلي واصحابي واحبابي وعنكم جميعا يارب العالمين.
  • اللهم أصلح لي زوجي اللهم ابعد عنا الطلاق وألف بيني وبين زوجي اللهم ألف على الخير قلوبنا اللهم اجعل في سحر تفريق الازواج زيادة في المحبة والألفة والمودة اللهم أبطل ما عمل السحرة اللهم أبطل ما صنعوا وعقدوا وجددوا وربطوا اللهم حل أكبر العقد وأصعب العقد وأقوى العقد.
  • اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم ابعد عنا الطلاق فاني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.
نشر بتاريخ
error:
X