دعاء للعقيمة بالانجاب

دعاء للعقيمة بالانجاب

هل تعاني من العقم وعدم الإنجاب وهل تستخدمين الكثير من الأدوية ولم تُجدي نفعا؟ إليك أفضل علاج للعقم وهو دعاء للعقيمة بالانجاب فالدعاء يغير الاقدار ويحقق الامال ويشيل الاثقال فمن دعاء الله أجابة ومن سألة أعطاة، فلمَ لا تدعوه بأن يعطيك ماتريد؟ هنا أفضل دعاء للعقيمة بالانجاب يمكنك من خلاله مناجاة الله سبحانة وتعالى لكي يرزقكِ بما ترييدين من الأولاد، الان إختر أروع أدعية بالانجاب للعقيم وشاركها من تحب من حولك ممن تراهم بحاجة ماسة لهذا الدعاء، إقرأي دعاء للعقيمة بالانجاب في صلاتك وخاصتاً صلاة القيام فهو وقت مناسب والناس كلهم نيام وانتي تدعي لنفسك ب دعاء للعقيمة بالانجاب سيكون الآمر جميل والتوسل الافضل لله تعالى.

دعاء للعقيمة بالانجاب

فما أجمل أن تعود إلى الله وتشكُ له حالك وتسأله من فضلة، فالله سبحانه وتعالى حين يحب عبدة يبتلية لكي يسمع صوتة ينادية ويترجاه، فنادي الله وترجاه بأجمل دعاء للعقيمة بالانجاب وثق بأنه سوف يعطيك ما تريد.

  • يارب يا كريم يا ذا القوه المتين بحولك وقوتك اسألك في هذه الساعه لكل عقيمه ارزقها بطفل كامل مكتمل بلا زياده ولا نقصان وارزق كل عقيمه ما تتمنى ولا تحرمها لذه احتظان طفلها يارب استجب.
  • يا الله أنت الشافي المعافي أنت المعطي الكريم السميع البصير القادر القدير الجبار الحنان المنان الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام يارب اكتب لكل عقيم الذرية الصالحة اللهم لا تذرهن فردا وانت خير الوارثين ربي هب لهن من لدنك ذرية صالحة تقر بها العيون يارب.
  • يا رب العالمين يا كريم يا جبار يا متعال يا من إذا سألك السائل اجبته يارب اني ادعوك والح في دعائي في هذه الليله العظيمه اللهم ارزق كل عقيمه بطفل فقد طال صبر من اعرفه و هو يثق في قدرتك لا الاه الا انت سبحانك.
  • يا رب مع كل قطرة مطر وبكل برق لم في السماء يخافك ويلمع من خشيتك اللهم اني اسألك واعلم انك الله القادر على كل شي اللهم اسعد كل عقيمه ومحرومه بطفل يفرح قلبها يا رب يارب لا تذرها وحيدها فقد طال انتظارها.
  • يارب لا تحرمنا من الذرية الصالحة و يا رب يا من تقل لشي كن فيكن يارب تشاف كل عقيمه و ترزقهم بطفل صالح يبر بها ويسعد قلبها ويجبر بخاطرها يارب ليس لها غير فيسر لها فانت القادر على كل شي وانت صاحب الامر كله فلا حول ولا قوه الا بك.
  • يارب ادعوك وانا على علم انك قادراً على كل شي اللهم قد طال انتظارها يارب أرزق كل عقيمه الذريه الصالحه عاجل غير اجل اللهم ارزقها بطفل يسعدها ويسعد حياتها ويفرح قلبها فليس لها غيرك يا رب.
  • اللهم يا من تقل لشي كن فيكن اللهم كم من نساء عقيمت بفضلك وقدرتك انجبن اللهم ارزق كل عقيمه بطفل يقر عينهما ويسعد حياتها ويفرح قلبها يارب ليس لها غيرك وانت القادر على كل شي ربي اجبر بخاطرها واجبر كسر قلبها يارب.

دعاء تنشيط المبايض والرحم

فقد جمعنا لك اليوم من أروع الأدعية التي يمكنك أن تدعُ بها للعقيمة فالدعاء للغير في ضهر الغيب صدقة ومستجاب، فلتستخدم من دعاء للعقيمة بالانجاب علاج لمن يعاني من العقم، هنا ايضاً .

دعاء للمرأة العقيم

  • اللهم ارزق كل عقيمة بطفل يجمل الحياة بأعينهم ويكون لهم ذرية صالحة اللهم لا تحرمهم لذه احتظان اطفالهن في صدورهن فليس لهن غيرك يارب استجب وفك قيد عقمهن بحولك وقوتك يارب العالمين.
  • اللهم يا من لا ترد من دعاك ولا تخذل من والك اللهم انك قادر على كل شي ولا يعجزك شي في السماء ولا في الارض اللهم ارزق كل عقيمه الذريه الصالحه الباره الهاديه المصلحه للدين والوطن اللهم عاجل غير اجل.
  • اللهم من كانت عقيمه بيننا فارزقها الذرية الصالحة و وبشرها به عاجلا غير اجل يا رب فانت القادر على كل شي وانت في لمحه بصر تقل لشي كن فيكن ربي عجل لها بالولد الذي يريح قلبها.
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تفك عقم كل عقيمه وترزقها الولد الصالح.
  • اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم ارزق كل عقيمه بولد واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل ‏عاقبته إلى خير لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان ‏الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • أللهم من كان يعاني من مرض اللهم إنزل الشفاء عليه اللهم من كانت عقيمه اللهم أرزقهم الذريه الصالحه اللهم من كان عاق في والديه اللهم اهديه.
  • اللهم من كان عقيما أو عقيمه من المسلمين والمسلمات فارزقهم الذرية الصالحة وبشرهم بها عاجلا غير اجل يا رب.

قد يُفيدك أكثر: دعاء الانجاب السريع

دعاء العقيمة لنفسها

ختاما، هنا ايضاً مجموعة جديدة من أفضل الأدعية التي تحتاجينها أنتي إن كنتي تعانين من العقم وتأخر الانجاب،فلتختاري أجمل دعاء للعقيمة بالانجاب لكي يكون سبباً في الإنجاب. شاكرين زيارتك الكريمة لموقعنا متمنين لكي إستجابة الدعاء وتحقيق آمالك.

دعاء مجرب للعقيم

  • اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم ليس لي غيرك اللهم اني اسألك ان تزيل عني عقمي والد ولداً صالح مبارك بحولك وقوتك يارب.
  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم لا تدعني عقيمه على ما انا عليه وارزقني من فضلك يا قادر على كل شي اللهم ارزقني ولد كامل مكمل وامسكه من السقوط يارب بقدرك وانت على كل شي قدير اللهم واغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك وأعزهم من عذابك ولك الحمد وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.
  • يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ازل عني عقمي وارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحةلالا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب الذرية الصالحة يارب أرزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم اني عقيمه وكل امنيتي في هذه الحياه ان ارزق بطفل يارب اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة، واجعله رب تقيا، وبرا بوالديه، ولا تجعله جبارا عصيا، واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة، واته اللهم الحكم صبيا.

قد تُفيدك أكثر:

  1. دعاء تأخر الانجاب
  2. دعاء للرجل العقيم بالانجاب
  3. دعاء مجرب للعقيم
  4. دعاء لحدوث الانجاب مجرب
  5. دعاء الانجاب بولد
  6. دعاء لحدوث الحمل
  7. دعاء للعقيم مستجاب
  8. دعاء الانجاب والحمل
  9. دعاء لزوجي العقيم
  10. دعاء للعقيم في رمضان

دعاء لضديقتي العقيمة بالانجاب

ادعوا لصديقتك بالانجاب في صلاتكِ وقيامكِ او شاركي دعاء للعقيمة بالانجاب معها كي تدعوا لنفسها وتفرحيها ولو بشكل رسالة دعاء او هنا إختري دعاء للمرأة العقيم ايضاً.

دعاء الانجاب السريع

  • اللهم اني عقيمه وكل امنيتي في هذه الحياه ان ارزق بطفل يارب اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة، واجعله رب تقيا، وبرا بوالديه، ولا تجعله جبارا عصيا، واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة، واته اللهم الحكم صبيا.
  • يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من ‏حلق المضيق إلى أوسع الطريق بك ادفع مالا أطيق و لا حول و لا قوة إلا بالله ‏العلى العظيم اللهم فرح قلبي و انس وحشتي و نفس كربتي و فرج همي و أزل ضيقي و عوض ‏صبري و قر عيني بطفلا صالحا معافى ليس في خلقه زيادة و لا نقصان و جعله ‏خيرا لي و من البارين بي و من المستغفرين لي عند مماتي و جعله من الصالحين ‏و من حفظة كتابك الكريم و من المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين.
  • يارب في هذا اليوم الفضيل في يوم الجمعه لك ساعات لاترد فيها الاجابه لمن دعاك وتوسل إليك اللهم ارزق كل عقيمه بطفل يسعد حياتها ويبث الفرح في قلبها اللهم أشفي كل مريض عاجلا غير اجلا اللهم ارحم موتانا واغفرلهم.
  • اللهم يا صاحب الفضل الجليل يا صاحب القدره العظيمه يا من لا يعجزك شي في السماء ولا في الارض اللهم اني اسألك ان ترزق كل عقيمة بطفل يارب لا تحرمهن مته الأمومه يارب اجبر قلوبهن بمن يسعد قلوبهن فقد طال انتظارهن.
  • أسأل الله أن يرزق كل عقيمه بالذرية الصالحة النافعه يارب كي يستمتعون بروائح الاطفال اللهم من كانت عقيمة فأرزقها بفضلك ورحمتك الذرية الصالحة.
  • اللهم إرزق كل أمراة عقيمه الذريه التي تتمناها اللهم ارزق بطفل وارزقها بطفل يارب لا تحرمهم متعة الامومة.
  • اللهم في هذاليوم ان تغفر لجميع عبادك وان تشفي جميع من اصابهم البلاء وان ترزق كل اسره عقيمه بطفل يعيد لهم البسمه وان تغفر لموتى المسلمين يا رب العالمين.
نشر بتاريخ
error:
X