دعاء لبنت خالتي المتوفية

دعاء لبنت خالتي المتوفية

فراق بنت خالتي صعب جداً لهذا يُمكنك ايجاد دعاء لبنت خالتي المتوفية لتكوني وفيّة معها حتى بعد ان رحلت بنت خالتي، صعبة هي تلك اللحظات حين ترى خالتك تكاد تنهار أعصابها من شدة البكى على إبنتها المتوفية فلتقدم لها أجمل دعاء لبنت خالتي المتوفية لأنك في ذلك الوقت الكئيب التي كل العائلة تعيش أسوء ساعاته ودقائقة لا تستطيع تقديم شيئاً دون الدعاء، فلتجعل من دعاء لبنت خالتي المتوفية هو الشيء الجميل والوحيد الذي تكرره لسانك به في ذلك اليوم العصيب والمحزن، أجعل يومك كله دعاء بل واجعل دعاء للميتة بنت الخالة في حالة الوتس الخاص بك وشاركة في كل وسائل التواصل التي تمتلكها لكي تنال الأجر من الله تعالى.

دعاء لبنت خالتي المتوفية

فقد تكون من هي تحت التراب الان هي من كانت رفيقة طفولتك وهي من كانت تداعبك وتجعلك ترى من الحياة شيئاً جميلا، فلا تنسها بإختيارك أجمل دعاء لبنت خالتي المتوفية الغالية لقلبك.

  • انا لله و انا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله بنت خالتي الحبيبه اللهم اغفر لها وارحمها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و اجعل ما اصابها كفارة لها و رفعة لمنزلتها بالفردوس الاعلى برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم بنت خالتي واجعل قبرها منارا مستضاء لا تشكو فيه ظلمة ولا ضيق وبشرها بروح وريحان وجنة نعيم يا أرحم الراحمين اللهم ارحمه وغفر لها واجعلها من الذين لا يشكون هماً ولا حزناً إلى يوم يبعثون.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقية كسرني غيابها وأوجعني رحيلها اللهم انر قبر بنت خالتي اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعني بها في جنتك يارب العالمين فلا حياه لي بعدها يارب فهي كانت كل حياتي ربي انر قبره بنور من الجنه وجعل قبرها اول منزله من منازل الجنة.
  • لبنت خالتي اللهم ارحمها بقدر ما تمنيت لها البقاء اللهم اذقها من النعيم ما وعدت به المؤمنين اللهم ارحمها واجعلها في نعيم دائم إلى يوم الحساب اللهم ارحها في قبرها وفرش لها فرشاً من الجنة يارب.
  • اللهم إنها صبرت على البلاء فلم تجزع فامنحها درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب بنت خالتي رحمك الله ربي ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها وادخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • اللهم أطعم بنت خالتي من ثمار الجنة وأجعل من نهر الكوثر شرابها اللهم أفسح لها في قبرها وافتح لها باب تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا، ربي اغفر لها وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء لبنت خالتي الميتة

فهي الان بحاجة ماسة لمن يدعو لها ويؤنسها بدعاءه فليس للمتوفي إلا الدعاء والصدقة، فلتجعل من دعاء لبنت خالتي المتوفية رفيق للسانك يكرره كل يوم فقد تكون أنت سبباً بدخولها الجنة.

  • اللهم أرحم بنت خالتي وأجعل ذكرها معمورا بالخير، اللهم أنبت حول قبرها ريحانا باق لايذبل اللهم ضياء ونور على قبرها، اللهم أني أستودعتك بنت خالتي في قبرها، ربي أجعل أعمالها مؤنسة لها وأجعلها تنام قريرة العين، مطمئنة برضاك وعفوك وأرحمها يا أرحم الراحمين.
  • اسأل الله في يوم الجمعه ان يرحم بنت خالتي ويبرد عليه قبرها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنه وامواتنا واموات المسلمين يا رب ترحم على بنت خالتي ونور لها قبرها وتجمعني فيها بالجنه يا رب العالمين.
  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم بنت خالتي “الاسم” اللهم اغفر لها وارحمها واعفو عنها واجعل قبرها روض من رياض الجنة واسكنها الفردوس الاعلى اللهم صبر اهلها وصبرنا واربط على قلوبهم وقلوبنا.
  • ان لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اغفر وارحم نت خالتي واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واحشرها مع نبينا محمد صل الله عليه وسلم واسكنها الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • اللهم ارحم بنت خالتي “الاسم” عدد من كبر وهلل من عبادك وعدد مارفعت الأيادي خاشعة لدعائك ربي انها في ودائعك فأجعل كل يوم يمر عليها في قبرها اعظم نعيما واجزل عطاء واجمعني بها في جنة الفردوس الأعلى يارب.
  • اللهم ارحم بنت خالتي الحبيبة والغالية “الاسم” واللهم اغفر لها وأسكنها فسيح جناته اللهم امين يارب العالمين إنا لله وإنا إليه راجعون بنت خالتي ستبقين حاظرا في قلبي وذاكرتي رحمك الله يا أعز الناس.

دعاء لبنت خالتي رحمها الله

فهو دعاء جميل مختاراً من أجمل دعاء اللهم ارحم بنت خالتي التي تُدعى للميت، شاركه ولا تنسانا من دعاءك فقد أُخذ منا وقت وجهد كبير من أجمل أن نطلعك بأجمل دعاء لبنت خالتي المتوفية ملخص وجميل.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجرنا جميعا في وفاة فقيدتنا الغالية بنت خالتي “الاسم” رحمك الله يا بنت خالتي وجعلك في عليين وفي الفردوس الأعلى وجميع المسلمين اللهم أنر قبرها ووسع مدخلها وأبدلها دارا خيرا من دارها ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • اللهم في هذه الجمعة وكل جمعة وكل يوم انزل على قبر فقيدتي بنت خالتي “الاسم” ضياء يؤنس وحشتها وينور مضجعها وسعة في قبرها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم بنت خالتي رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لاينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنه يارب العالمين اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنه اللهم ارحمها رحمه تدخلها بها جنتك نقيه مطهره من الذنوب.
  • اللهم ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب اللهم أني اشتقت ل “الاسم” بنت خالتي وضحكتها وأحاديثها ربي أجعل فقيدتنا بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم بنت خالتي رحمة واسعة اللهم ارحمها رحمة تطمئن بها نفسهاها.
  • انا لله وانا اليه راجعون بنت خالتي في ذمه الله اللهم يارب اغفر لها وارحمها وهون عليها وثبتها عند السؤال يارب واجعل صبرها على ما ابتليتها اجر لها ونور قبرها يارب.
  • اللهم اغفر لبنت خالتي وارحمها واجعلها من ساكني فردوسك الأعلى اللهم نور لها قبرها واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم انس وحشتها ووسع مدخلها واعذها من عذاب القبر اللهم ارحمها رحمة واسعة و اشملها بعفوك.

كلام عن بنت الخالة المتوفية

بعد أن زودناك بأجمل دعاء لبنت خالتي المتوفية، الان نرفقك بأجمل كلام شوق لابنة الخالة المتوفية وعبارات جميلة معبرة عن مدى الوجع والألم الكبير الذي مازال أثرة فيك لفراق من هو عزيز على قلبك.

  • لازالت الدعوات ترافق روحك الغائبة ومع كل تمتمة بدعوة دمعة شوق خارجة من حنجرة الفقد رحمك الله يا بنت خالتي.
  • لن أقول كما يقولون رحلوا ورحلت معهم ذكراهم، بل سأقول رحلت من هذه الدنيا ولكن طيب ذكرها حفر في قلبي وروحي حبيبتي بنت خالتي رحمك الله يا قطعة من قلبي جعلك الله في عليين.
  • وسيبقى هذا اليوم هو اليوم الاصعب في حياتي، فقدت نصف روحي، فقدت جزا من قلبي، فقدت شخصا من المستحيل نسيانه، رحلت فكان رحيلها اكثر الأشياء وجعا لي، يا بنت خالتي واختي رحمك الله وعوضني بلقائك في جنة الفردوس.
  • لا اريد ان استيقط من حلمي الجميل ولما اسيقظت كان لي كابوسا بخبر محزن بوفاة بنت خالتي رحمك الله يا “الاسم” فلنا لقاء باذن الله بدار الاخرة في جنات النعيم.
  • تحدثوا معي عن الجمال لأحدثكم عن ماض رحل ولن يعود أحدثكم عن عين بنت خالتي ابتسامة بنت خالتي حديث بنت خالتي ضحكة بنت خالتي رحمك الله يا بنت خالتي وأسكنك فسيح جناتك يارب، اللهم ارحمها بقدر حبي لها.
  • فقدتك يا اعز الناس يا بنت خالتي “الاسم” رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى يارب ومن بعدها لم يعد يهمني بتاتا رحيل أي إنسان.
  • رحلت وقصة رحيلها موجعة رحم الله ثراها وجعل مثواها الجنان العالية رحمك الله يا بنت خالتي وجبر قلوبنا وجعلك ممن يدخلون الجنة بغير حساب ولاسابق عذاب.
نشر بتاريخ
error:
X