دعاء للعقيم في رمضان

دعاء للعقيم في رمضان

هذا افضل دعاء للعقيم في رمضان مستجاب إن شاء الله إذا أيقنت حق اليقين أن الله قادر على كل شيء، إذا ناجيته من قلبك وتوجهت إلية من دعاء للعقيم في رمضان ليُحيي فيك الذرية الصالحة ويُبشرك بغلام إن شاء الله بشهر رمضان المبارك، فالدعاء هو الملجأ لكل بائس، هو الأمان للقلب من شتات الذهن والامراض التي لا علاج لها، فالعقم هو عدم قدرتك على الانجاب، ولأن شهر الخيرات يستحسن فيه الدعاء، فلا شيء يُعجز الله ابداً، ادعوه من دعاء للعقيم في رمضان مجرب وسريع الإجابة وتأمل خيراً وانتظر البشارات إن شاء الله عز وجل.

دعاء للعقيم في رمضان

لا تيأس ابداً مهما قالوا ومهما تعثرت خطاك في سبيل الحصول على الذرية الصالحة، فليس هناك ما يُعجر الله ابداً، توجه الى الله بقلب مُخلص من دعاء للعقيم في رمضان وكن متيقناً بالإجابة إن شاء الله.

  • يا رب مع بداية شهر رمضان ارزقني وارزق كل من يتمني الذرية الصالحة يا رب أيقضني وايقظ زوجي على فرح يا رب ان قلوبنا قد انهكها التمني يا رب بشرني بما يسرني يا رب ليس عليك بعسير يامن أمره بين الكاف والنون حقق لي امنيتي عاجلا غير اجل وارزقني طفلا اضمه على صدري.
  • في شهر رمضان ادعوك يا الله بالعوض الجميل بعد الصبر الطويل اللهم دربا لا تضيق به الحياة وقلبا لا يزول منه الأمل وفرحة لا تذبل ولا تموت أبدا اللهم ارزقني الذرية الصالحة والعوض الجميل يا رب ارزق كل عقيم بالذرية الصالحة الذي يتمناها.
  • رب في شهر رمضان هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء، رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين رب ارزقني الذرية الصالحة التي تعبدك ونرزق برها يا رب العالمين.
  • ربي في هذا الشهر الكريم من شهر رمضان هب لي من الصالحين، ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما ربي اصلح كل عقيم يتمنى انجاب طفل ليفرح به قلبه يا رب.
  • اللهم ارزقني الذرية الصالحة بهذا شهر رمضان شهر الطاعة اللهم ارزق كل محتاج من المؤمنين والمؤمنات اللهم ارزق كل واحد ما عنده ذريه صالحه اللهم ارزق واستر وعافي وشافي كل عقيم من المسلمين.

اللهم في هذا الشهر الفضيل ارزقني خير الأيام القادمة واكتب لي نصيبا يسعد قلبي و حقق لي ما أتمنى وأرح بالي و يسر لي أمري ربي افرح كل عقيم بذريه الصالحة التي ترضا له ربي حقق لكل شخص لا ينجب بطفل يغنيه عن ما في هذه الدنيا.

دعاء الرزق بالاولاد في رمضان

فالله تعالى قد أمرنا بالعودة الية كُلما وقفت الدنيا امامنا، كُلما تعثرت الخُطا وبائت بالفشل، فتوكل على الله وتيقن به خيراً ولا تنسى دعاء للعقيم في رمضان لعله يكون سبباً في البُشرى إن شاء الله.

  • يا رب في عصر يوم الجمعة وبالعشر الاواخر من رمضان ارزقني الذرية الصالحة التي تقر عيني وتونس وحدتي وتملأ علي حياتي وكل من يتمنى الذرية، يا رب أيقظني علا فرح يغير مجرا حياتي يا رب ليس عليك بعسير يامن اذا قلت له كن فيكون.
  • اللهم اختم لنا شهر رمضان بالعفو و العتق من النار اللهم اعد علينا رمضان و نحن ب احسن حال اللهم ارزقني بالوظيفة اللي اتمناها و اعني على تحقيق طموحي اللهم ارزقني بنت الحلال و الذرية الصالحة اللهم عوضني عن كل ما فات يا رب بارك لي في رزقي و عمري و كل أمور حياتي يا رب وفقني لما اسعى له اللهم اجبر قلب كل عقيم بالذرية الصالحة.
  • في شهر رمضان اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمني، ومن هم يحزنني، ومن فكر يقلق عقلي، ربي استودعتك نفسي اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقا فأمسكته وأصابت جسدا فأمرضته وأصابت قلبا فأحزنته يا رب نسألك أن تهب كل مريض شفاء، وكل مديون قضاء، وكل ميت مغفرة، وكل عقيم ولد.
  • في شهر رمضان اللهم اني اشهد انك انت الله لا إله الا أنت وحدك لا شريك لك الصمد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم فرج هم كل مهموم اللهم ارزق كل عقيم بالأولاد الصالحين وأغني كل فقير واهدي كل ظال ومحروم اللهم اقض الدين عن كل مديون يا رب.

دعاء بالانجاب في رمضان

فهل تستوعب أن الدنيا زائلة وأنه لا شيء يبقى للإنسان سوى عملة الصالح، ولكن عليك بذل الأسباب كلها دون يأس، وأهمها التضرع بين يدي الله من دعاء للعقيم في رمضان وغيرها من الادعية التي تجلب الخير الى حياتك وتُبشرك بالذرية الصالحة.

دعاء للرجل العقيم بالانجاب

  • في شهر رمضان اللهم أني أسألك بعدد قطرات المطر تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت وذرية لكل عقيم ورزق لكل محتاج ربي لا تذر أي شخص فرداً وانت خير الوارثين اللهم ارزق كل عقيم محروم بالذرية الصالحة وقر عينه بها في الدنيا والاخرة.
  • ربي هناك اناس لا لا ينجبون الاطفال اللهم بفضل شهر رمضان عندك اصلح عقمهم وارزقهم الذرية الصالحة.
  • اللهم إني أسألك في شهر رمضان السعادة والفرح والسرور و الطمأنينة القبول والإخلاص واليقين والصبر ان تمتعني بسمعي و بصري وقواتي ابدا ما احييتني واجعله الوارث مني وحسن الخاتمة و حسن العمل و حسن العاقبة العتق من النار والبعد عن الفتن ان تصلح قلبي و حالي والشفاء لكل مريض و الأولاد لكل عقيم.
  • يا رب مع بداية العشر الاواخر من رمضان يا رب ارزقني وارزق كل من يتمني الذرية الصالحة يا رب ايقظني وايقظ زوجي على فرحة البشارة المنتظرة بمولود، يا أرحم الراحمين.

قد يُفيدك:
دعاء بالذرية الصالحة في رمضان
دعاء رمضان للحمل
دعاء ليلة القدر للحمل

دعاء الحمل في رمضان

يمكن للمرأة التي لم تنجب بعد أن تردد دعاء رمضان للعقيم الذي أوردناه في هذا القسم المخصص لكل النساء، ثقي بربكِ وارفعي إليه كل الأمنيات بالولد الصالح إن شاء الله.

  • في رمضان اللهم ارزقني انا وزوجي الذرية الصالحة ي الله عاجلا غير اجل وفرح قلوبنا واسعدنا يا كريم ربي ارزق كل عقيم بذريه الصالحة بحق هذا الشهر عندك.
  • يا رب في أواخر شهر رمضان أوقات إجابة الدعاء اسالك بوجهك الكريم انك ترزقني و تيسر امري و تحقق احلامي و اماني يا رب عوضني عن كل شيء اللهم اني استودعك حلمي بالحمل ومستقبلي، اللهم ارزقني الذرية الصالحة يا رب اني اسالك الخير في كل اموري و ارضني بما كتبت اللهم اني اسألك ان تهب لكل عقيم الذرية الصالحة وتفرح قلبها بها.
  • اللهم أني أسالك في شهر رمضان بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملا أركان عرشك، أن ترزق كل من يقرأ كلامي، أن كان مريض فشافية، وأن كان عقيم فارزقه الذرية الصالحة، وأن كان مديون فسدد دينه، وأن كان مذنب فغفر ذنبه.
  • في شهر رمضان اللهم وفقني لما تحب وترضى اللهم ارزقني الحمل القريب والطفل التقي النقي الغني الحنون مخمول القلب واللهم استجابة لكل ما دعوت واجعله خير لي.
نشر بتاريخ
error:
X