دعاء لحدوث الانجاب مجرب

دعاء لحدوث الانجاب مجرب

إن كنتِ تعاني من صعوبة و تأخر الإنجاب الجأ الى الله ب أفضل دعاء لحدوث الانجاب مجرب ممزوجا بأعظم اسماء الله الحسنى ومقتبساً من سنة المصطفى (ص) ،فجميل أن تعود إلى الله بأي شيئاً تريده فالله تعالى يبتلي عبده من أجل أن يعود إلية، فعود إليه بأفضل دعاء لحدوث الانجاب مجرب فمن عاد إلية ودعاه أجابه ومن عاد إليه محتاجا طالباً أعطاة، كيف لا وهو أكرم الكرماء رحيم ذو شأنٌ عظيم، فالعودة إلية بدعوة صادقة بقلب خاشعٌ وعينٌ دامعة كفيلة بتغير حياتك بالكامل،ايضأ يُمكنك الان إختيار أجمل دعاء لحدوث الانجاب مجرب ومشاركتة من تحب او لصديقة او للاخت العقيمة مثلاً.

دعاء لحدوث الانجاب مجرب

عود إليه سبحانة وتعالى بقلب خاشع متذللا لرحمتة طالبا منه الرزق بلأولاد خير لك من أن تقضي حياتك ذهاباً وإياباً الى المستشفيات دون نفع أو فائدة، فعود وناجي الله بأروع دعاء لحدوث الانجاب مجرب فقد تكون ساعة إستجابة تغنيك عن كل تعب.

  • اللهم يا كاشف المشكلات ويا عالم السر والخطايا أنت الموفق لكل أمر أنت علام الغيوب ارزقنا بالانجاب بالطفل الصالح وارزقنا فهم النبيين وحفظ المرسلين يا اله الملائكة المقربين انك على كل شي قدير.
  • اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الانجاب بالطفل انك  أنت الله الذي لا اله إلا أنت المنان بديع السموات والأرض ذي الجلال والإكرام الحي القيوم برحمتك استغيث.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الانجاب بالولد الصالح يا مغيث اغثني يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا رب رحمتك ارجو لكل من ضافت به دنياه يارب لنا أمنية يعجز الفؤاد عن نسيانها فحققها عاجلا لنا وبارك لنا فيها ربي اسالك ان انجب بطفل كامل مكمل حسن الخلق والخلق برحمتك وقوتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم بك أستعين وعليك أتوكل اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وأرزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري يا كريم اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وفي كل ساعة و يسر علي كل صعب وهون علي كل عسير اللهم يسر لي الانجاب بطفل صحيح البدن والجسد صالح الخلق يارب العالمين.
  • رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي اللهم سخر لي من يكون لي عونا على ما أريد من أمور الدنيا والاخرة اللهم سخر لي أذكر ما تريد بارك الله فيك وسخر لي من هم أقوى مني اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلبوبهم في يدك تصرفها كيف شئت يارب اسألك الانجاب بطفل صحيح صالح يبرني ويدعو لي عند مماتي بفضلك وقوتك يارب يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك يا علام الغيوب اطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم.

دعاء الانجاب مجرب

فقد إنتقينا لك مجموعة من أروع الأدعية المجربة لحدوث الإنجاب مقتبسة من أفضل كتب الأدعية، الان إختر أجمل دعاء لحدوث الانجاب مجرب وشاركه مع من حولك لكي تنال الأجر والثواب من الله تعالى، هنا دعاء لزوجي العقيم قد يفيدك.

دعاء لحدوث الحمل

  • اللهم ارزقني الانجاب بطفل صحيح معافاء يارب فالاطفال نعمه هذه الحياه ويدخلون السرور على ارواحنا اللهم استجب لي دعوتي بانجاب طفل فقد صبرت كثير ووحدك مجيب دعوتي فستجبها لي يارب.
  • ربنا افتح بيني وبين تذكر من شئت بالحق وأنت خير الفاتحين اللهم أسرني ولا تأسر علي اللهم أكشف لي وجوه الحقائق و أهدني سواء السبيل وسواء الصراط اللهم يا أمن كل وحيد يا صاحب كل فريد أسألك باسمك الحي الرحمن القيوم أن انجب طفلاً بلا زياده ولا نقصان ربي استجب لي دعوتي فقد اشتاق قلبي لضم طفلي في احضاني يارب العالمين تقبل دعائي.
  • اللهم إنا نسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها اللهم أنعمت علينا بنعمت العلاج وأنعمت علينا بنعمة تلقيح البويضات وانقسامهم فيارب انعم علينا بلصوقها بجدار الرحم وثبات الحمل وجعله ذرية صحيحة سليمة معافاة صالحة مرضية لله والرسول والوالدين كاملين الخلق والخلق قرة عين لنا يارب.
  • اللهم يامن أجاب نوحا حين ناداه أجبنا ويامن كشف الضر عن أيوب في بلواه اكشف عنا الضر ويامن سمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف وأخاه وبرحمته أرتد بصيرا وعادت النور عيناه اجبنا واشفنا وارزقنا ومن علينا بفيض جودك وكرمك يارب استجب لنا من لي غيرك ادعوه وارجوه عبيدك سوانا كثير وليس لي رب سواك ادعوه يارب ان انجب الطفل الصالح ربي فستجيب لي دعائي وتقبل مني صالح اعمالي.
  • اللهم فرح قلبي وانس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي اللهم اني اسألك ان انجب طفل صحيحاً معافا الاهي اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لحدوث الانجاب مستجاب

ختاماً وليس بأخير، نشكرك أخي/ أختي على زيارتك ل دعاء لحدوث الانجاب مجرب ، ولا تنسانا من دعائك فقد أخذ منا جهداً ووقت طويل من أجل تقديمك أروع دعاء لحدوث الانجاب مجرب تلجئ به إلى الله ليكون سبباً لحصولك على ماتريد، وهنا دعاء للعقيمة بالانجاب سيفيدك.

دعاء للعقيمة بالانجاب

  • اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياذا الجلال والاكرام رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين رب هب لي من لدنك ذريه طيبه اانك سميع الدعاء رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتي رب ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه..وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان ترزقنى الانجاب بالذرية الصالحة اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الانجاب بالذرية الصالحة اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت. وإذا سئلت به أعطيت. وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن ترزقني الانجاب بالذرية الصالحةاللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وترزقنى الانجاب بالذرية الصالحة اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير.
  • استغفر ربي انه كان غفار وهو الله بوحده وقدرته يمدني بأموال وبنين اللهم عطاء غير محدود اللهم ارزقني الانجاب بالطفل الذي لطالما انتظرته وطالما حلمت ان احتضنه بين ذراعي اللهم استجب لي دعائي عاجلاً غير اجل.

كان هذا دعاء لحدوث الانجاب مجرب نسأل من الله لكِ ولكل إمرأة بأن يرزقك ويرزقها الذرية الصالحة والولد الصالح.

308 مشاهدات