نعي أليم مكتوب

نعي أليم مكتوب

أولاً نعظم لك الأجر وندعو لفقيدك بالرحمة والغفران، ثانياً يعتبر عبارات تعزية نعي أليم مكتوب من أفضل ما يمكنك مشاركته لتُذيع خبر وفاة أيشخص أو امرأة، من المهم أن يكون كلام نعي أليم مكتوب بشكل يتناسب مع مشاعرك الحزينة، يكون له أثراً في قلوب كل من يقرأ، لذا ستحصل على نماذج تعزية مؤلمة ومؤثرة متنوّعة للرجل وكذلك للأنثى يمكنك استخدامها في بوست وكذلك حالات واتس آب ليعلم الجميع بما أصابك من أمرٍ جلل.

نعي أليم مكتوب

عند حصولك على نعي أليم مكتوب بكلمات تعزية أليمة وحزينة جداً ومفردات متناسقة، يمكنك نسخه ومشاركته مع الأهل والأصدقاء وكل من حولك، سهلنا عليك عناء البحث بشكلٍ أفضل من قبل.

  • الرضا بالقدر من أركان الإيمان و الإيمان بالموت حقيقة ثابته ومغادرة الأحباب للدنيا أمر ليس سهلاً ابدا ولكننا نستسلم لتقبل الواقع الأليم في يوم فراق الأحبة، ومن هذا المنبر أنعي إليكم وفاة الشخص الأحب إلى قلبي، وأسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • بقلوب مؤمنه مطمئنة محتسبة صابرة راضيه بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله الأخ الغالي بعد عناء مع المرض، رحمك الله وتقبلك مع الشهداء والأنبياء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • يا إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا حبيبي لمحزونين، فلذة كبدي وقطعة من القلب اليوم رحل عني، فكيف لي استيعاب فراقك، إني اشتم رائحتك في كل مكان و أرى صورتك في وجوه اصدقائك هنا، كيف لي أن اودعك وأنت في مقتبل العمر زاهي المحيا، أيا روحي وقلبي إلى الجنة بإذن الله.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون تلقينا نبأ وفاة شخصاً فاضل كان مخلصا شريفا تقيا في عمله، لم يكن لنا طيلة سنوات إلا أب فاضل، تربينا على يديه وعلمنا أنبل الأخلاق، حيث وافته المنية صباح هذا اليوم، فنسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.
  • لا حول ولا قوة الا بالله، فقد توفي اليوم اخي وصديقي وقلبي النابض ورفيق أيامي وشريك أفراحي وأحزاني، الله يرحمك ويغفر لك، وانا لله وانا اليه راجعون، عظم الله أجر الجميع في هذا المصاب الأليم.
  • كل نفس ذائقة الموت، أعلن اليوم عن نبأ وفاة الحبيبة والغالية على القلب، رحلت عن الدنيا لكنك ستبقي في قلبي إلى الأبد ذكرياتي معك كفيلة بأن أبقى مكتفياً بها بقية حياتي، اللهم أجرني في محنتي، اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون، تلقينا نبأ وفاة زميلنا وصديقنا الغالي في يومنا هذا، اللهم ارحم واغفر لعبدك الفقير المنتقل إلى جوارك وثبته بالقول الثابت، اللهم ارحم أخي وزميلي وصديقي فقد كان واحدا من المع وأنبل الزملاء شريفا مخلصا وفيا تقيا نقيا، رحمك الله.

نعي اليم وفاة

يتناقل الجميع الخبر الذي قمت بمشاركتهم كي يشاركوك العزاء والمواساة، لذا يعتبر اختيار نعي أليم مكتوب بصيغة مؤثرة جاهز لإعلان خبر موت شخص ما من أجل أن ينتشر هذا الخبر المُحزن على صدى واسع.

  • لا حول ولا قوة إلا بالله، المصاب والفقد عظيم، فقد انتقلت الى رحمة الله تعالى يومنا هذا الطيبة الحنونة صديقة الأيام والسنين، غادرت الدنيا بعد سنوات من المحبة والحنان، رحمك الله سأشتاق إلى حكاية الليل التي كانت تحكيها لنا، نسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها الجنة.
  • تسليماً لأمر الله وقضاءه وقدره، تلقينا اليوم ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة الحبيب والصديق في هذا اليوم الحزين، رحمه الله وجعل الجنة داره ومثواه، وأسأل من الله الصبر والسلوان لمحبيه وكافة أسرته وأقاربه، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • أغلى الناس بحياتي يودع الثرى اليوم الى جنات الخلد، اللهم اجبر قلوبنا، اللهم ان المصاب جلل والفقد عظيم والحزن قد خيم على قلوبنا جميعا، اللهم ارحم من كان رحيله فاجعه وموته خسارة كبيره وحزن عميق.
  • قلوبنا ثقيلة الليلة، فالمصاب عظيم والخطب جلل، أنعي لكم فراق قرة عيني وآنسة داري ووليفة الروح عكاز والدها المتحرك في المنزل، فكيف لي أن أعيش دون صغيرتي تلك التي كانت تسرع لجلب حاجاتي قبل أن التفت إليها، الحمد لله على ما أعطى وعلى ما أخذ، ورحم الله روحا أحزنني رحيلها.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وارزقنا خير منها، ولله الأمر من قبل ومن بعد، أنعي اليوم حبيب قلبي الذي انتقل إلى خالقه وارتحل إلى دار البقاء والخلود، نسأل من الله له الرحمة والمغفرة وإن يلهمنا الصبر على مصابنا وفقدنا الكبير ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • ما أشده من حزن بعد أن يرسل لك الشخص رساله ثم ترد عليه فلا يقرأ رسالتك وما أبشع ذلك الشعور الذي يجعلك خائفاً من تأخر الرد دون سبب ما، أبشع ذلك النبأ الذي يأتي على غفلة ويقال لك لقد مات خليل روحك، سبقني زوجي الحبيب إلى النهاية، رحل زوجي دون وداع، اليوم غادر وجداني إلى الأبد، رحمك الله يا زوجي الحبيب

صيغة نعي أليم

قم بنسخ النعي الذي تلاحظ أنه لامس أعماقك وتحب أن تشاركه من حولك بضغطة زر، لا بد من نموذج نعي أليم مكتوب بالعامية بشكل مؤثر حتى يستجيب الناس لك ليشاركوك العزاء ومراسم الدفن.

  • أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة، فقد أدرك الموت الأخ العزيز بعد معاناة مع المرض، انا لله وانا اليه راجعون، وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت، اللهم أحسن خواتم أعمالنا وأعمارنا يا رب العالمين.
  • فقدنا اليوم ببالغ الحزن والأسى شخصا عزيزا علينا جميعا، توفي إثر حادث أليم، نعزي أسرة الفقيد وأصدقاءه ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بالرحمة ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • تلقينا بعظيم الحزن والألم نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الذي توفي صباح اليوم، وبهذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي والمواساة الى أهله وذويه، سائلا الله له الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون.
  • إنا لله و إنا اليه راجعون، أنتقل الى رحمة الله تعالى في هذا اليوم الحزين شخص عزيز على قلوبنا بعد معاناة طويله مع المرض صابرا راضياً فلله ما أخذ وله ما أعطى، اللهم اسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأكرم نزله ووسع مدخله وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه.
  • أنعي لكم وفاة ابني الوحيد ثمرة فؤادي وروحي الذي وافته المنية اليوم، ادعو لي ربنا يربط على قلبي ويعوضني ويجبر كسر قلبي ومصابي الكبير، ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • ببالغ الرضا والتسليم المطلق لقضاء الله وقدره انعي وفاة الشخص العزيز الذي توفي صباح هذا اليوم، وادعو الله له بالرحمة والمغفرة والرضوان وجنات النعيم، وأسأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة له وأن يعلي منزلته في الجنة.

كلمات نعي أليم لصديق

يُمكنك مشاركة أفضل كلمات نعي أليم مكتوب عن صديق مات أو نعي وفاة للوالد أو للخال أو للعم أو لأي شخص توفى رحمة الله عليه من هذه القوائم الحزينة والمؤثرة.

  • لله ما أخذ وله ما أعطى وله الأمر من قبل ومن بعد وكل شيء عنده بأجل مسمى، أنعي وفاة الحاج صاحب القلب القلب في يومنا هذا، وأسأل الله له الرحمة والغفران وأن يصبر أهله على فراقه وأن يجزيه عنا خير الجزاء، فو الله إنه كان مثل والدي في حنانه وطيبة قلبه، اللهم اربط على قلوبنا بالصبر على رحيله.
  • إن العين لتدمع والقلب ليحزن والله يعلم كمية الحزن الذي يسكن قلوبنا بفراقك والكسر الذي أصابنا برحيلك، اليوم رحل صاحب القلب الطيب، رحل وانتقل إلى جوار ربه، غفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله و إنا إليه راجعون.
  • انتقلت إلى ربها اليوم الأخت الغالية بعد صراعٍ مع المرض، غفر الله لها واسكنها فسيح جناته وجبر مصاب اسرتها ومحبيها، فكلنا راحلين في مواعيد مختلفة إلى رب العالمين.
  • البقاء والخلود لله وحده، وبقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، أنعي وفاة والدي الغالي وسندي وتاج رأسي الذي انتقل صباح اليوم إلى جوار الله تعالى سائلاً المولى عز وجل له الرحمة وأن يتجاوز عن سيئاته ويغفر له الذنوب ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي عبادي وادخلي جنتي، لله ما اعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضي الله ولا اعتراض على قدرك يا الله، فقد انتقل إلى رحمة الله إنسان بمثابة وطن في هذا اليوم الحزين، رحمك الله وجعل جنات الخلد دارك وصبر أهلك وذويك.
X