نعي وفاة حزين مكتوب

نعي وفاة حزين مكتوب

بقلوب يملؤها الحزن الشديد ويكسوها ألم الفراق للأحبة، قمنا بإعداد أفضل نعي وفاة حزين مكتوب ومجهز بأفضل الأساليب، فقد قمنا بكتابة وتأليف نعي وفاة حزين مكتوب من مواقف الحزن، فإن كنت تريد ان تنال الاجر والثواب من الله تعالى من خلال إعلان وفاة شخص حزين أحدهم بكلمات الحزن وعبارات المواساة لأهل الميت، فقد وضعنا بين يديك أجمل إعلان وفاة حزين، فسوف تنال الأجر من الله تعالى وراء ذلك الإعلان، لأنك ستجعل بذلك الإعلان الكثير من الأشخاص يدعون للميت ويصلون عليه، وهذا أعظم شيئا يتمناه.

نعي وفاة حزين مكتوب

أعطينا اهتماماً واسعاً لهذا المجال عندما يتوفى شخص أو امرأة ولا تعرف كيف تذيع خبر الوفاة، لأنك حينها حزين وليس لديك وقت كافي للبحث عن نعي وفاة حزين مكتوب بصورة أجمل من الآتي.

  • على مثله تنوح النفوس و تدمع مدامع العيون إنا لله وإنا إليه راجعون، فاضت روح الغالي على القلب بإذن الله راضية مرضية إلى روح وريحان ورب راض غير غضبان، اللهم اغفر له وارحمه وبشره بقولك “كلوا و اشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية”.
  • فقدت اليوم القلب الحنون، صاحبة الحضن الدافئ، فقدت سيرة التضحية والفناء، إنها حبيبة قلبي ونور عيني، فكل تعابير الحزن لا تفي بالغرض اليوم، فقد تبلد إحساسي وتجمدت شراييني، وإني والله في صراع داخلي بين إنكار وتصديق، إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة “الاسم” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إلية راجعون.
  • ببالغ الأسى و الحزن توفي اليوم عملاقا من عمالقة القلوب، مخلفا حزن كبير في قلوبنا جميعا، لله ما أخذ ولله ما أبقى وكل شيء عنده بمقدار، اللهم انا نسألك بأن تغفر له وترحمه وتسكنه فسيح جناتك، وأن تلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
  • أنعى من القلب وفاة أغلى البشر الذي انتقل إلى رحمته تعالى اليوم، فقد كان والله أب ثاني لنا وكان نعم الأخ والأب طيلة حياتك، رحمة الله عليه وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم طيبة القلب صاحبة الابتسامة الرقيقة، وندعو الله أن يرحمها ويسكنها جنة عرضها السموات والأرض، وأشهد أمام الله أنها كانت من أطيب وأحن الناس وبمثابة الأم، ربنا يرحمك يا أغلى الناس ويصبر كل محبيك وأهلك على فراقك.
  • أعلم أن لكل أجل كتاب وأنها مشيئة الله وأن كل روح لابد لها من الرحيل والوداع ولكن المصاب جلل والكسر عظيم، فقد انتقل إلى رحمة الله إنسان عزيز على قلبي بعد معاناة مع المرض، اللهم عوضه في الجنة واجعله من أهلها وإنا لله و إنا إليه راجعون.
  • شقيقة الروح والجسد رفيقة عمري وشريكة أسراري وبهجة افراحي، حبيبة قلبي انتقلت اليوم إلى دار البقاء، تركتني في حزن يملأ فكري وعقلي، تودعني اليوم بعينيها الغائرة وابتسامتها الدائمة، ودعتني اليوم دون سابق إنذار أو تحذير، رحمك الله يا رفيقة العمر.
  • بقلوب راضية مطمئنة مسلمة لله على كل حال أنعي حبيبي الغالي الذي اختاره الله في هذا اليوم للانتقال إلى جواره، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجعله من الأبرار ويعلي درجته، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

نعي وفاة حزين

وبالتأكيد كل ما يبحث عنه المتوفي، هو الدعاء والمسامحة، ويمكنك أن تهديه ذلك من خلال مشاركة نعي وفاة حزين مكتوب بكل وسائل التواصل الاجتماعي، ليصل إلى أكبر قدر ممكن من الأشخاص.

  • كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له “صلة القرابة” “الاسم” انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • توفي اليوم سنام الكرم والمجد، توفى سنام المجالس والمعارف، حزنت رمال الصحاري وصخور الجبال، أنعي إليكم فقيد الكرم والعطاء الذي عرفناه مضياف عبد كريم رحل إلى رب كريم، اللهم اغفر وارحم وتجاوز عنه يا رب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن، تلقيت خبر وفاة “صلة القرابة” “الاسم” نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يجيره من النار ومن عذاب القبر وأن يجعله في نعيم الجنان ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل “صلة القرابة” “الاسم” إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل “صلة القرابة” “الاسم” إلى رحمة الله سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليها بعفوه ورضوانه.
  • كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة بقلوب راضيه بقضاء الله وقدره ننعى “صلة القرابة” “الاسم” الذي وافته المنية اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واجعل مثواه الجنة
    لاحول ولا قوه الا بالله.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة “صلة القرابة” “الاسم” اللهم أغفر له وتغمده في واسع رحمتك واجعل ما أصابه من مرض وتعب كفارة له وتطهيرا ورفعة في درجاته واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة.

اعلان خبر وفاة مكتوب

فإن كنت تحب المتوفي وقلبك يملئه الحزن الشديد على فراقه، فتفضل أفضل نعي وفاة حزين مكتوب وممزوج بأروع الأدعية للميت ومحتوياً على أفضل عبارات الحزن على الميت.

نعي أليم مكتوب

  • إنا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى بقلوب راضيه بقضاء الله توفي “صلة القرابة” “الاسم” الصلاة عليه ستكون في مسجد “اسم المسجد” ب “اسم المكان” بعد صلاة “اسم الصلاة” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة”.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مطمئنة انتقل إلى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” وسوف يصلى عليه بمشيئة الله تعالى غدا “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد” اللهم ارحمه واغفر له واجعل مسكنة جنات الفردوس الأعلى.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة “صلة القرابة” “الاسم” انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” نسال الله تعالى له الرحمة والمغفرة وان يجعل الجنة داره وقراره وعزنا لإخوانه وقبيل.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله تعالى لله ما اعطى ولله ما أخذ انتقل الى جوار ربه “صلة القرابة” “الاسم” فادعو الله له بالمغفرة والرحمة، اللهم اجعل قبرة في نور وضياء من يومنا هذا إلى يوم النشور اللهم اجعل اعماله الخيرة في ميزان حسناته وضاعف بها اجرة.
  • إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” و سيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصر اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إنا لله و انا اليه راجعون.
  • لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” اللهم عافه واعفوا عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقهه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وجعله في قبره مرتاح لا في ضيق اللهم اجعل مسكنة الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نعي وفاة مؤثر

فبعبارات الحزن والألم الذي تكتسح القلب لفراق أحدهم يمكنك أن تشارك نعي وفاة حزين مكتوب بعبارات حزناً شديدة، تجعل كل من يقرأها يتأثر ويدعو للميت بالرحمة.

بوست إعلان نعي وفاة

  • ببالغ الحزن وبقلب مطمئن راضي بقضاء الله انعي “صلة القرابة” “الاسم” الذي وافته المنية هذه الليلة اسال الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة وان يلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” رحمه الله واسكنه فسيح جناته وربط على قلب والديه بالصبر والسلوان.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليجزع وإنا لفراقك يا “الاسم” لمحزونين ببالغ الحزن والأسى أنعى “صلة القرابة” “الاسم” فقيد العائلة المغفور له بإذن الله أسكنه الله الفردوس الأعلى من الجنة وأسال الله الصبر والثبات والسلوان لوالديه وأن يعوضهما بكل الخير برحمتك يا رحيم.
  • ببالغ الحزن والأسى أنعى “صلة القرابة” “الاسم” الذي انتقل الى رحمة الله أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيدي “صلة القرابة” “الاسم” تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون مات مصليا صائما الستة أيام البيض اللهم اجعله شفيعا لوالديه وسابقهم إلي الجنة.
  • ببالغ الحزن والأسى انعي “صلة القرابة” “الاسم” واعز الناس الي قلبي الوفي الكريم ادعوا معي له بالرحمة وان يتغمده الله بواسع رحمته ويسامحه لأنه نعم الأخ الحنون الذي يساعد كل الناس لك مني التقدير الي ان ألقاك في جنه الخلد ان شاء الله.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيد “صلة القرابة” “الاسم” تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعله شفيعاً لوالديه اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” نسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه جنات النعيم

شارك أنسب إعلان نعي وفاة حزين مكتوب مع كل من تعرفة، ليدعوا الجميع معك للميت او للميتة بالرحمة والمغفرة.

نشر بتاريخ
error:
X