اعلان نعي وفاة والدي

اعلان نعي وفاة والدي

قد لا تستطيع من عظمة الفاجعة كتابة اعلان نعي وفاة والدي رحمه الله، لا شك بأنك تتحسر ألمٌ وقلبك يكاد ينفجر ألمٌ وحزناً على والدك، ولكن الرضاء بالقضاء والقدر شيئاً يجب أن تتحلى به، والآن ما يجب عليك أن تفعله هو أن تقوم ب عبارات اعلان موت الاب اليوم، عسى كل من يصله خبر وفاة والدك يدعو له ويسامحه، فجل ما يبحث عنه والدك بعد موته هو المسامحة والدعاء له، ولكن أن تتخيل إلى كم سيصل اعلان نعي وفاة والدي الغالي، وكم من الأشخاص سوف يدعون له بالرحمة ويلجئون إلى مسامحته، فشارك الان نعي وفاة والدي الغالي مع كل من حولك.

اعلان نعي وفاة والدي

ولا شك بأن الانسان غير معصوم من الأخطاء والغضب، ولا شك بأن والدك قد مر بمراحل غضب وجرح شخصاً لا تعلمه، فمن خلال اعلان نعي وفاة والدي الغالي سوف يصل هذا الإعلان إلى من كان مجروح أو على والدك حقاً له، ثم يتوجه الكثير إلى المسامحة والدعاء له.

  • مؤمنين بما كتب الله علينا في القدر وراضين بحكمه اليوم انتقل والدي الى جوار ربه بعد معاناه من المرض لمده طويله، اللهم اجعلها تمحيص لذنوبه وارفع درجته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والمواساة أعزي نفسي وأعزي أهلي واخواني على رحيل والدي رحمة الله واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، الله يبدله أهلاً خيراً من أهله وجيران خير من جيرانه، اللهم أجعله منعّم في الجنة وألقنا به هناك يا الله.
  • قبل لحظات ارتقت روح والدي إلى ربها بعد صراع طويل مع المرض، أسأل الله أن يجعل ما أصابه تكفيراً لذنوبه وأن يرحمه ويتجاوز عنه ويرفع منزلته مع الأنبياء والصديقين والشهداء، البقاء لله وحده.
  • والدي الغالي إن المصاب فيك جلل والفجيعة فيك عظيمة ولكن قضاء الله نافذ لا محالة وقدره صائر، ننقل لكم خبر وفاة والدي وقرّة عيني في هذا اليوم، اللهم أبدل والدي داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأجمعنا به في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره توفى والدي الغالي رحمه الله، أسأل الله أن يجعل ما أصابه تكفيراً لسيئاته ورفعة في درجاته وأن يغفر لها ويرحمه و أن يعيذه من عذاب القبر وعذاب النار والمسلمين أجمعين والحمد لله على ما قضى وقدر.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله و قدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وسوف تتم الصلاة عليه يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد”.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ الحزن والاسى أنعي والدي الحبيب ومعلمي وقدوتي الذي توفي اليوم في “مكان الوفاة”، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • “والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا اليه راجعون” ببالغ الأسى والحزن توفي والدي اليوم وسوف يصلى عليه بإذن الله تعالى يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” في “اسم المكان” نسأل الله ان يغفر له ويرحمه بواسع رحمته ويجبر قلوبنا على فراقة.

اعلان نعي وفاة ابي

فهناك الكثير من الفؤاد التي تعود على الاب رحمة الله، حين تقوم بالإعلان عن وفاته، وخاصةٌ قبل دفنه، ليكون هناك أكبر قدر من الأشخاص يحضرون جنازته ويؤدون الصلاة عليه، فشارك الآن صيغة اعلان نعي وفاة والدي الغالي مع كل من تعرفه.

  • اللهم زدنا إيماناً ويقيناً وثباتاً على الحق يا أرحم الراحمين، وارزقنا صبرا من عندك يا الله، فقد انتقل إلى رحمة الله والدي العزيز بعد معاناة مع المرض، رحم الله والدي وغفر له وجعل ما أصابه شفيعاً له.
  • اعزي نفسي واعزي اخواني جميعاً في وفاة والدي اسأل الله أن يتغمد روحه بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وتب عليه وترحم وتحنن عليه، اللهم اجعل قبره بداية طريقة إلى الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله والدي فجر هذا اليوم والصلاة في مقبرة “اسم المقبرة” بعد صلاة “اسم الصلاة” هذ اليوم “اسم اليوم” نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
  • في هذا اليوم توفي والدي الغالي قدوتي في هذه الحياة نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل ما أصابه رفعة له وكفارة له وان يعوضه بالجنة ويجبر قلوبنا على فراقة ويلهمنا الصبر والرضاء والتسليم بقضاء الله وقدرة.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون فقدت صديق أبي المقرب جدا على قلبه و قلبي أنا شخصيا اليوم أعزي نفسي ابتداء في وفاة والدي رحمك الله أيها الطيب كسبت ود واحترام الجميع لتواضعك و احسانك.
  • اللهم انه لاحول ولا قوة له الا بك وانت ارحم الراحمين اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون جنتك بغير حساب ولا عقاب الله رفيقا لحبيك محمد عليه افضل الصلاة والسلام بل وارزقه النظر الى وجهك الكريم من مقام الفردوس الأعلى اللهم وابلغه اني احبه فيك وسأظل ادعوا له ما حييت.
  • انعي إليكم وفاة قلبي وروحي وكل حياتي والدي الغالي اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح الجنان واجعل ما أصابه كفارة له من الخطايا والذنوب وانا لله وانا اليه راجعون والله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونين.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعي وفاة والدي الذي وافته المنية هذا اليوم المرحوم “اسم والدي” الله يرحمك ولا نقول الا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • الحمد لله على قضاءه وقدره انتقل والدي الغالي إلى رحمه الله تعالى اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بعد معانة طويلة مع المرض نسأل الله له الرحمة والمغفرة ويجعل ما أصابه من مرض والم رفعه له في الدرجات والحمد لله على قضاءه وقدرة.

مقالة أخرى مشابهة: عبارات نعي وفاة ابي كتابة

بوستات اعلان وفاة ابي

لتسعا بكل جهدك ناسياً آلامك وأحزانك على رحيله عبارات شوق للاب المتوفي ، لتقدم له أكبر خدمة هو بحاجتها بعد وفاته وهي الإعلان عن وفاته لتجعل الكثير يدعون له ويسامحوه، إليك اعلان نعي وفاة والدي الراحل.

عبارات نعي وفاة ابي

  • نعلن في هذا اليوم المُحزن وفاة والدي وانتقاله إلى جوار ربه، اللهم إن المصاب جلل والفقدُ عظيم لكن لا نقول إلا ما يُرضي خالقنا عز وجل، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها.
  • والله أني من بعد وفاة والدي ما فقدت شخص عزيزاً على قلبي مثلك يا أبي. سلام عليك يوم ولدت ويوم مت ويوم تبعث حيا، أعزي نفسي وأخواني وكل بيت “اسم العائلة” بفقيدنا ووالدنا ومربينا ومعلمنا ومرشدنا “اسم والدي”.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وأخوتي والدي الفقيد الراحل “اسم والدي” الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” اللهم أرحم عبدك “اسم والدي” وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • ببالغ الأسى والحزن انعي والدي الذي انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى وانا لله وانا اليه راجعون
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الغالي “اسم والدي” رحمه الله تعالى وسيصلى عليه ويدفن في مقبرة “اسم المقبرة” بعد صلاة “اسم الصلاة” يوم “اسم اليوم” إن لله وإن إليه راجعون بقلوب راضيه إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن على فراقك لمحزنون.
  • ببالغ الأسى والحزن انعي والدي الغالي “اسم والدي” حيث وافته المنية يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والحمد لله على وعده تبارك وتعالى الله يرحمك يا بوي.
  • سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب علينا الموت والفناء ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان على فراقك يا أبي لمحزونين ببالغ الحزن انعى والدي “اسم والدي” رحمك الله واسكنك فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

عبارات عن موت ابي

قائمة عبارات عند موت الأب نؤلفها لك اليوم بأفضل اعلان نعي وفاة والدي اليوم ممزوج بعبارات الدعاء الجميلة وكلمات المليئة بالحزن على فراق الوالد الغالي، فشاركه الآن بكل وسائل التواصل الاجتماعي.

  • ببالغ الأسى والحزن أنعي وفاة والدي “اسم والدي” الذي وافته المنية مساء اليوم عن عمر ناهز “العمر” عاما اثر “سبب الوفاة” أسأل الله أن يرحمه برحمته وأن يجبر كسرنا على رحيلة ويربط على قلوبنا ويلهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى و الحزن تنعى اسرة ال “اسم العائلة” فقيدها الغالي و والدي “اسم والدي” رحمهما الله الذي وافته المنية قبل قليل غفر الله لك واسكنك فسيح جناته والهمنا الصبر و السلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنه بقضاء الله تعالى انتقل الى جوار ربه والدي “اسم والدي” ولا نقول إلا كما علمنا ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ألهمنا الصبر والسلوان في فقيدنا واربط على قلوبنا في فقده.
  • بقلوب مؤمنه وبقضاء الله وقدره اعزي نفسي بموت والدي “اسم والدي” وانتقاله الى مثواه الأخير دعواتكم لله بالغفران في هذه الأيام المباركة.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى انتقل الى رحمة الله تعالى والدي نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرحمه يغفر له ويوسع له في قبره.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله والدي “اسم والدي” أسال الله رب العرش الكريم ان يرحمه ويغفر له ويبدله دارا خيرا من داره اللهم اربط على قلبي واجبر كسري وألزمني واهلي الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.
  • “اسم والدي” ببالغ الحزن والأسى بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره انعى والدي و أسرة ال “اسم العائلة” كافة في وفاته واسال الله ان يرحمه ويغفر له بواسع مغفرته ورحمته وإنا لله وانا اليه لراجعون.
نشر بتاريخ
error:
X