صيغة نعي وفاة رسمية

صيغة نعي وفاة رسمية

قد لا تستطيع كتابة نموذج صيغة نعي وفاة رسمية تعزية ومواساة قلبية بشكل يليق باهل المتوفي، وتريد استعمالها بشكل صيغة نعي وفاة والدي أو تعزية من تحبهم او تعرفهم كون الموت سنه من سنن الحياة و شيء مُسلم به، فموت حق كما الله حق والدين حق ومحمد رسول الله حق فمن اقل واجب تجاه المتوفي ان ينعي بطريقة رسمية تليق بمقامه، ومن أجل هذا شارك الآن أنسب صيغه نعي وفاة رسمية مكتوبة وتحمل في معانيها أقوى عبارات تعزية رسمية للمتوفي المدير او أحد الموظفين او لأهل المتوفي بشكل مُناسب يُمكنك مشاركتها بشكل صيغة نعي وفاة والدتي للفيس بوك أو للواتس مثلاً.

صيغة نعي وفاة رسمية

بإمكانك اليوم أن تتميّز في نعي صديقك او زميلك في العمل أو أياً كان، فقط قم باختيار إحدى صيغة نعي وفاة رسمية كما أنك ستجد نعي وفاة امرأة رسمي التي بين يديك وشاركها فوراً.

  • ببالغ الأسى نبأ فقدان رجل المرحلة الأخ المناضل تغمده الله بواسع رحمته واسكنه واسع جنانه، الكل يعرف عنه التسامح والتواضع حيث سلح نفسه بالعلم فأصبح من رجال العلم، يتجلى حرصه الشديد على رضى الله بأعماله الصالحة، تغمده الله بكريم رحمته، والعزاء والمواساة لأسرته الكريمة.
  • فقدنا اليوم رجلٌ وأخ عزيزٌ علينا إنا لله وانا اليه راجعون نرجو من الله أن يتقبل عمله الصالح ويغفر له ويرحمه برحمته ويسكنه واسع الجنان ويلهمنا الصبر والسلوان ، اللهم تجاوز عنه سيئاته، نعم الرجل هو دعواتكم له بالمغفرة والرحمة.
  • وترجل الفارس عن صهوة جواده، إنا لله و إنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها، فقد انتقل إلى رحمة الله صاحب أطيب قلب، الذي برحيله هز كيان كل من عرفه، عشت عزيزاً ومت عزيزاً ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • إنا لله و انا اليه راجعون بقلوب مؤمنة صابرة شاكرة ننعى وفاة “الاسم” ونسألك اللهم بعزتك ورحمتك أن تربط على قلب ذويه وقلوبنا جميعاً بالصبر والسلوان، وأن ترحمه بواسع رحمتك، إنه اقبل عليك وأنت الجواد الكريم ولاذ بجوارك وأنت البر الرحيم اكرم نزله ووسع مدخله وانس وحشته، آمين يا رب العالمين.
  • ببالغ الحزن والأسى أنعى لكم وقلوبنا حزينة وفاة الأخت “الاسم” الذي انتقلت الى رحمة الله، أسأل الله أن يتغمد روحها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أنعي لكم خبر وفاة “الاسم” الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الموافق “التاريخ” إثر “سبب الوفاة” وسوف تتم علية الصلاة في جامع “اسم الجامع” في “اسم المنطقة” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال وانا لله وانا اليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله اليوم ابن الغالي “الاسم” اللهم اجعله شفيعاً لوالديه وطيراً من طيور الجنة وانزل السكينة على قلوبهم وقلوبنا.
  • ببالغ من الأسى والحزن ممزوجا بتمام الرضا بالقدر والقضاء أنعي إليكم وفاة “الاسم” الذي وافاه الأجل المحتوم هذا اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إثر “سب الوفاة” ادمى القلوب واوجع الأرواح ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا “الاسم” لمحزونين.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والدي اسأل الله ان يتغمد روحه بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون سيصلى عليه اليوم بجامع “اسم الجامع” والحمد لله على كل حال.

عبارات تعزية بوفاة رسمية

الكثير من الناس قد لا يعرف كتابة كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز أو صيغة نعي وفاة رسمية لينّعي بها عائلة عزيزه عليه قد فارقهم شخص منهم، لهذا وضعنا لك أجمل رسالة تعزية رسمية المتنوعة لتتميّز بها وتكسب الأجر.

  • إلى جنات الخلد بحول الله وقوته، وإنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الإنسان الغالي على قلوب الجميع، من يديه احتضنت الكثير، يا رب صبرنا على فراقه وأبدله داراً خيراً من داره.
  • بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تلقيت خبر وفاة “صلة القرابة” “الاسم” إثر “سبب الوفاة” وإنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على كل حال ولا حول ولا قوة إلا بالله اسأل الله لك الجنة والخلود في الفردوس الأعلى.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر توفي “صلة القرابة” “الاسم” سائلين المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع وفضيل رحمته ويثبته عند السؤال والصلاة عليه اليوم “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” في جامع “اسم الجامع” والقبر في “اسم المقبرة”.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله تعالى “الاسم” بعد صراع طويل مع المرض جعله الله تطهيراً له، والصلاة عليه يوم “اسم اليوم” أن شاء الله بعد صلاة “اسم الصلاة” لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.
  • ببالغ الاسى والحزن أنعى بوفاة “الاسم” الذي توفي يومنا هذا، أسأل الله العظيم أن ينزله منزلة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يجبر كسر قلب أمة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • قبل قليل انتقل إلى رحمة الله تعالى “الاسم” بعد صراع مع المرض، اللهم اجعله ذخرا لوالديه، وفرطا وشفيعا مجابا، اللهم أعظم به أجورهما، وثقل به موازينهما، وألحقه بصالح سلف المؤمنين، واجعله في كفالة إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وقه برحمتك عذاب الجحيم.
  • انا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة “الاسم” إثر “سبب الوفاة” اسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يلهمنا الصبر والسلوان ولا حولا ولا قوة الا بالله
  • بقلوب راضية مطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله “الاسم” فاللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان ما نقول الا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” وستتم الصلاة يوم “اسم اليوم” في مسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “اسم الصلاة” ولا نقول الا ما يرضي ربنا والحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من أحوال أصحاب النار.

نموذج اعلان نعي وفاة

بإمكانك ان تواسي وتنعي من فارق الدنيا بشكل تعزية بوفاة شخص عزيز رسائل تعزية، فهذهِ الأحداث حق على الجميع ومن الواجب علينا ان نواسي من توفي عليهم شخص، انتقي إحدى صيغة نعي وفاة رسمية وشاركها.

نعي أليم مكتوب

  • بلغنا اليوم فقدان الأخ الفاضل والصديق العزيز وفاته وانتقاله إلى جوار ربه، كان رجل الخلق والأدب، رجل كريم محب للخير، رحمه الله واسكنه فسيح الجنان، خالص العزاء والمواساة لأسرته ولكافة محبيه.
  • بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله والدي الغالي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وربط على قلب والديه بالصبر والسلوان.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدتي الغالية، نسأل الله لها المغفرة والرحمة وأن يسكنها جنات النعيم ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • ببالغ الحزن والأسى انعي لكم وفاة أخي واعز الناس الي قلبي الوفي الكريم ادعوا معي له بالرحمة وان يتغمده الله بواسع رحمته ويسامحه لأنه نعم الأخ الحنون الذي يساعد كل الناس لك مني التقدير الي ان ألقاك في جنه الخلد ان شاء الله.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليجزع وإنا لفراقك يا صديقي لمحزونين ببالغ الحزن والأسى أنعى وفاة فقيدنا المغفور له بإذن الله أسكنه الله الفردوس الأعلى من الجنة وأسال الله الصبر والثبات والسلوان لوالديه وأن يعوضهما بكل الخير برحمتك يا رحيم.
  • إنا لله و إنا اليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى “الاسم” وسيصلى عليه اليوم بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة” اللهم الهمنا الصبر في وفاته وارحمه واغفر له واجعله في اعلى علياً في جنة الفردوس.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيدنا الغالي اخي رحمه الله وتغمده بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون مات مصليا صائما الستة أيام البيض، اللهم اجعله شفيعاً لوالديه وسابقهم إلي الجنة.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيدتي صديقتي الراحلة، تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اجعلها شفيعتاً لوالديها اللهم ادخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.

برقيات عزاء جاهزه

اذا كنت تبحث عن صيغة نعي وفاة رسمية لتعلن بها صيغة نعي وفاة عمي أو خبر وفاة من عائلة اصدقائك أو أهلك أو أياً كان، فأنت في المكان المناسب، اختر ما تبحث عنه وأكسب الأجر عند مشاركتك ومواساتك لعائلة المرحوم.

نعي نسوان مكتوب

  • يا رب هي بين يديك اكرمها بسخائك في الفردوس الأعلى واغفر وارحم يا مالك الملك وعافيها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها انا لله وانا اليه راجعون فقدانها جعل فينا من الحزن ما يعتصر قلوبنا ويتخذ ارواحنا ساحة عزاء.
  • بقلوب مطمئنة ورضى بقدر الله أنعي إليكم خبر وفاة “الاسم” نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجمعنا به في الفردوس لا تنسوه من الدعاء والحمد لله على ما كتب وقضى.
  • بقلوب راضية و مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله يا “الاسم” الله يغفر له و يرحمه ويصبر قلبونا على فراقه احسن الله عزائنا فيك وربنا يجعل الجنة دارك ومسكنك.
  • إنا لله وانا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي اليوم “الاسم” إثر “سبب الوفاة” رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته ورزق ذويه الصبر والسلوان وسوف يصلى عليه يوم غدا “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” ولا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره انتقل إلى رحمة الله تعالى “الاسم” بعد صراع مع المرض ولا يسعنا الا ان نقول ما يرضي الله انا لله وإنا إلية راجعون يشهد بالله انك اغلى شخص على قلبي الله يسامحك ويغفر لك وربنا يصبرني على فراق يا غالي.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “الاسم” دعواتكم له برحمة والمغفرة والعتق من النار نسألك يا الله يا ذا الجلال والإكرام ان توسع مدخله وتنير قبره وتجعل قبره في نور إلى يوم القيامة.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله “الاسم” اللهم يمن كتابه و هون حسابه و ألهمه حسن الجواب و طيب ثراه و أكرم مثواه و اجعل الجنة مستقر له ومأواه، اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل الأخ والزميل “الاسم” إلى رحمة الله تعالى نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يسكنه فسيح جناته لا تنسوه من دعائكم.
نشر بتاريخ
error:
X