بوست إعلان نعي وفاة

بوست إعلان نعي وفاة

أفضل بوست إعلان نعي وفاة او اعلان خبر موت أي شخص غالي، تم تأليفها بأجمل الأساليب وأفصلها دقة، فشارك أجمل بوست إعلان نعي وفاة احد الأشخاص الغالين على قلبك على الفيس بوك أو تويتر وجروب الواتس، لتعبر عن حزنك وفقدك لذلك المتوفي، ولتجعل كل من يصله بوست يدعو ويصلي على الميت، وبذلك تكون قد قدمت أهم شيء هو بحاجته الميت، ففي ذلك الوقت كل ما يحتاجه ويبحث عن المتوفي هو الدعاء والصلاة والمسامحة، فعندما تشارك بوستات إعلان وفاة في جميع صفحات وسائل التواصل، ستكون قد وصلت إلى الكثير من الأشخاص المحبين للمتوفي.

بوست إعلان نعي وفاة

قم الان بمشاركة بوست إعلان نعي وفاة احد الأشخاص العزيزين على قلبك، لتشارك أهله ومحبيه الحزن على فراقه، ولتجعل الكثير من معاريفه يصلون ويدعون له.

  • كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له بإذن الله “فلان” تعازينا لكافة أهله وذويه ونسأل الله أن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • ببالغ الحزن والألم ننعي لكم وفاة الأخ “الاسم” رحمه الله وأسكنه جنة الخلد، من فقدنا كان إنسان عظيم من أقرب الناس الى القلوب، ربنا يلهمنا وأهله الصبر والسلوان ويتغمد هذه الروح الطاهرة برحمته ينور قبره بنوره، وإنا لله و إنا إليه راجعون.
  • تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة “الاسم” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إلية راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة “فلان” اللهم أغفر له وتغمده في واسع رحمتك واجعل ما أصابه من مرض وتعب كفارة له وتطهيرا ورفعة في درجاته واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة، بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى وفاة “الاسم” الذي وافته المنية اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واجعل مثواه الجنة، ولا حول ولا قوه الا بالله.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن، تلقيت خبر وفاة “فلان” نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يجيره من النار ومن عذاب القبر وأن يجعله في نعيم الجنان ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل “فلان” إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم سائلا المولى عز وجل أن يتغمد جسده وروحه بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل “فلان” إلى رحمة الله سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليها بعفوه ورضوانه.

بوستات نعي وفاة للفيس

فإذا كنت تبحث عن أفضل تعزية بوست إعلان نعي وفاة احد الأصدقاء أو المقربين إليك، ممزوج بأجمل الأدعية للشخص المتوفي، فقد وضعناه بين يديك بأجمل الطرق، بعد تعب كبير.

نعي أليم مكتوب

  • إنا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى بقلوب راضيه بقضاء الله توفي “الاسم” الصلاة عليه ستكون في مسجد “اسم المسجد” ب “اسم المكان” بعد صلاة “اسم الصلاة” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة”.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مطمئنة انتقل إلى رحمة الله تعالى “فلان” وسوف يصلى عليه بمشيئة الله تعالى غدا “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد” اللهم ارحمه واغفر له واجعل مسكنة جنات الفردوس الأعلى.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة “الاسم” انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” نسال الله تعالى له الرحمة والمغفرة وان يجعل الجنة داره وقراره وعزنا لإخوانه وقبيل.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله تعالى لله ما اعطى ولله ما أخذ انتقل الى جوار ربه “فلان” ادعوا الله له بالمغفرة والرحمة، اللهم اجعل قبرة في نور وضياء من يومنا هذا إلى يوم النشور اللهم اجعل اعماله الخيرة في ميزان حسناته وضاعف بها اجرة.
  • إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى “الاسم” و سيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصر اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إنا لله و انا اليه راجعون.
  • لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله “فلان” اللهم عافه واعفوا عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقهه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وجعله في قبره مرتاح لا في ضيق اللهم اجعل مسكنة الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

منشورات فقدان شخص بالموت

فلا شك بأن بوست إعلان نعي وفاة سوف يلقى الكثير من التفاعلات والأدعية للميت من قبل أي شخص يقرأ هذا بوست على صفحاتك في وسائل التواصل الاجتماعي.

اعلان نعي وفاة صديق

  • ببالغ الحزن وبقلب مطمئن راضي بقضاء الله انعي “الاسم” الذي وافته المنية هذا اليوم، اسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة وان يلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • انا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الاسى والحزن انتقل الى رحمة الله ابن اخي “اسم ابن الأخ” اسال الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته لا تنسوه من دعائكم
  • ببالغ الاساء والحزن ننعى فقيدنا “الاسم” الذي توفي اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” نسال الله ان يرحمه ونسال من الجميع الدعاء له ولجميع موتى المسلمين جزاكم الله خير احبتي الكرام.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليجزع وإنا لفراقك يا “الاسم” لمحزونين ببالغ الحزن والأسى أنعى “الاسم” فقيد العائلة المغفور له بإذن الله أسكنه الله الفردوس الأعلى من الجنة وأسال الله الصبر والثبات والسلوان لوالديه وأن يعوضهما بكل الخير برحمتك يا رحيم.
  • ببالغ الحزن والأسى أنعى لكم وفاة “فلان” الذي انتقل الى رحمة الله أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيدي “الاسم” تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون مات مصليا صائما الستة أيام البيض اللهم اجعله شفيعا لوالديه وسابقهم إلي الجنة.
  • ببالغ الحزن والأسى انعي بكم وفاة صديقي الوفي الكريم ادعوا معي له بالرحمة وان يتغمد روحه الله بواسع رحمته ويسامحه لأنه نعم الأخ الحنون والصديق الكفو الذي يساعد كل الناس لك مني التقدير الي ان ألقاك في جنه الخلد ان شاء الله.
نشر بتاريخ
error:
X