اعلان نعي وفاة بنت اخي

اعلان نعي وفاة بنت اخي

إن الحقيقة الصادقة في حياتنا هي الموت، لأنها مؤلمة ولابد منها، لأن القلب يكون فيه من الألم والهم والغم لن تستطيع التعبير بشكل جيد عن إعلان نعي وفاة بنت الاخ رحمها الله، يكون فيه من الصعوبة مافيه، ونحن هنا عزيزي الزائر قمنا بتأليف مجموعة أدبية رائعة من الإعلانات بالنعي ، راعينا فيها الدقة والفصاحة والتنظيم، لتسهيل عليك عملية البحث عن صيغة مناسبة للنعي، ولذا قم بإختيار الجملة المناسبة بصيغة اعلان نعي وفاة بنت اخي لمن حولك ورحم الله روحها الطاهرة.

اعلان نعي وفاة بنت اخي

في الموت لايستطيع الإنسان أن يستجمع قواه، وبخاصة إذا كان المتوفي شخص عزيز وقريب منك، ولذا تريد أن تبلغ خبر الوفاة للجميع، حتى يعلم بالوفاة ويشاركون في الدفن والدعاء، وقد تخونك أستجماع بعض العبارات لإعلان النعي، ونحن هنا نساعدك لتعمل اعلان نعي وفاة بنت اخي.

  • انا لله وانا إليه راجعون بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت اسيا “اسم بنت الاخ” بنت أخي اليوم بعد معاناة مع المرض اللهم اغفرلها وارحمها ووسع مدخلها واسكنها جنة الفردوس الاعلى لاتنسوها من دعائكم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم بنت اخي “اسم بنت الاخ” و سوف يصلي عليها بعد صلاة “اسم صلاه الفريضة” في جامع “اسم الجامع” أحسن الله عزاكم أخي.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة بنت أخي “اسم بنت الاخ” وقطعة من روحي غفر الله لها ورحمها وربط على قلب اخي وزوجته وخلف عليها اولادهم بصلاحهم وشفائهم اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف علينا خير منها.
  • البقاء و الدوام لله ان لله و ان اليه راجعون انتقلت لجوار ربها بنت اخي”اسم بنت الاخ” ذات ال “عمر بنت الاخ” ربيع الله يرحمها و يعفوا عنها و يغفرلها و برحمتك تجاوز عن سيئاتها و يسكنها فسيح جناته فليس لنا الا انت ندعوه و نرجوه ولا نعرف اله غيرك نتضرع اليه ولا يحم
  • الحمدلله ربي العالمين على كل كل مصاب وانا الله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والالم تلقيت اليوم نبأ وفاة بنت اخي “اسم بنت الاخ” ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها جنة الفردوس ويجعل قبرها في نور وضياء إلى يوم القيامة.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي ببالغ الحزن والاساء تلقيناء نباء وفاة بنت اخي “اسم بنت الاخ” تغمد الله الفقيده بواسع رحمة انا لله وانا اليه راجعون.
  • لاحوله ولا قوته الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والأسى تبلغنا بوفاة المرحومة المؤمنه بنت اخي “اسم بنت الاخ” اسالكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة الله يجبر مصابنا.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى بنت اخي “اسم بنت الاخ” اللهم اجعلها شفيعه لوالديها واربط على قلبيهما واجعل جنة الفردوس دارها ومقرها.

عبارات توفيت بنت اخي اليوم

من هنا تستطيع أن تشارك بإعلان نعي، يكون له تأثيرها القوي في قلوب القراء، لكي يعلم الجميع ما المصاب الجلل الذي أصاب أهل الميت من فقدان أبنة الأخ، لذا ماعليك سوى أن تقوم بإختيار الإعلان المناسب من اعلان نعي وفاة بنت اخي.

  • إنا لله و إنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت اخي “اسم بنت الاخ” رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وستتم الصلاة والدفن يوم “اليوم” في مقبرة “اسم المقبرة”.
  • إنالله وإناإليه راجعون توفيت بنت اخي اليوم الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وسوف يصلى عليها بعد صلاه “اسم الصلاة” بجامع “اسم الجامع” والمقبار في مقبرة “اسم المقبرة”.
  • ببالغ الأسى و برضى بقضاء الله إنتقلت إلى رحمة الله تعالى إبنة أخي “اسم بنت الاخ” بعد معاناة بالمرض رحمها الله والحمد لله على ماكتب ربط الله على قلب أخي و زوجته و أبناءه و بناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله عز وجل وقدره تلقينا خبر وفاة بنت اخي الشابة “اسم بنت الاخ” إثر “سبب الوفاة” رحمته الله عليها واسكنها جناته.
  • الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون “اسم بنت الاخ” بنت اخي في ذمة الله انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت أخي هذا اليوم بعد صراع مع المرض والذي اشتد عليها في الأيام الأخيرة الله يرحمك ياحبيبتي.
  • لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت بنت اخي اليوم حبيبة قلبي “اسم بنت الاخ” دعواتكم له في هذا اليوم فهي من اهل القران اللهم اجبرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها.
  • انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة اخي الغالية “اسم بنت الاخ” اليوم يارب عوض شبابها بالجنه واجعل ما اصابها تكفيرا لها اللهم ارحمها وانس وحشتها واجعلها من اهل فردوسك الأعلى.

صيغة نعي وفاة بنت الاخ

إذا كنت تبحث عن إعلان مناسب للنعي من العم او من العمة، ستجد هنا ماتبحث عنه من أجمل وأفضل الإعلانات من النعي، لتشارك به عبر مواقع التواصل الإجتماعي من اعلان نعي وفاة بنت اخي.

  • انتقلة بنت اخي هذا اليوم الي جوار ربها سائلين المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبروالسلوان وان يغفرلمن انتقل لربه من اهلي.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله بنت اخي “اسم بنت الاخ” اسال الله ان يبدلها دارا خير من دارها وان يغفرلها ويجعل ما اصابها تكفير وتطهير لها ولاحول ولاقوة الابالله.
  • بقلوب راضية مطمئنه اتقدم بصادق العزاء والمواساة ل اخي الغالي “اسم الأخ” بوفاة إبنته “اسم بنت الاخ” رحمها الله و ابدلها الله دار خير من دارها واسكنها فسيح جناته.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله بنت اخي “اسم بنت الاخ” اللهم اجعلها طير من طيور الجنة عظم الله اجركم الله يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنة الله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان.
  • بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت اخي “اسم بنت الاخ” الحمدلله على قضائه وقدره الله يرحمها ويثبت قلب والديها وإن لله وإن إليه راجعون دعواتكم لهم بصبر.
  • يا أيتها النفس المطمئنة إرجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى في عبادى وادخلى جنتي انتقلت الى رحمة الله تعالى بنت اخي “اسم بنت الاخ” جعل الله قبرك في نور وضياء وجعل الفردوس دارك ومقرك وان لله وان اليه لراجعون.
  • بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت أخي “اسم بنت الاخ” اللهم أغفر لها وارحمها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا ارجوا منكم الدعاء لها ولموتى المسلمين.
  • انتقلت الى رحمه ﷲ بنت اخي “اسم بنت الاخ” اللهم اربط على قلب اخي وقوي عزيمته وارحم موتاه واشف مرضاه واحرسه وما بقي من ابنائه بعينك التي لاتنام واكفه بركنك الذي لايرام واحفظهم بعزك الذي لايضام وارحمهم بقدرتك أنت ثقتنا ورجائنا وأسألك فرجا قريبا وصبرا جميلا يا رب العالمين.
نشر بتاريخ
error:
X