نعي جاهز بالوفاة

نعي جاهز بالوفاة

تنهمر الدموع وتتكبل الأنفاس في الصدر وتبلغ القلوب الحناجر في حادثة الموت ففي هذه الحادثة المؤلمة نقدم لك نعي جاهز بالوفاة تنعي بها الوالد أو الوالدة أو الأخ و صديق أو زميل وموظف وأي شخص من وافته المنية وانتقل الى جوار الله بأنسب كلمات نعي جاهزة لوفاة أو رحيله ومفارقة هذه الأرض وكامل أهله وأحبابه في صورة بلاغية تقابل عمق صورة الواقع المأساوي في لموت أي شخص عزيز عليك فأن الموت يسبي ذكرى الميت من الحياة فتتكبد الأشواق ما لم تعرفة من قبل، فيمكنك مشاركة نعي جاهز بالوفاة رسمي في ستوري الخاص بك أو رسائل ترسلها لأقرباء الميت وأهله.

نعي جاهز بالوفاة

عندما يغادر شخص تحبه هذه الحياة ويوفيه الأجل في يوما من الأيام تستطيع  تقديم نعي جاهز بالوفاة تنعي رحيله عنك وعن هذه الدنيا بعبارات حزينة جدا ومؤثرة في القلوب.

  • بقلوب ترضى بما رضي لها الله جاءنا نبأ رحيل الأخ العزيز وسند الظهر “الاسم”، وقد انتقل الى جوار ربه ونحن برحيله قد تغلغل الحزن في وجداننا وسكن حنايا الروح، انا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • انتقل الى رحمة الله رجل البذل والعطاء انا لله وانا إليه راجعون نسأل الله ان يتغمد روحه الكريمة في رحمته الواسعة فقيد الأمة تنهمر دموع العين تنعي وفاته ويتكدر الحزن في ربوع القلب لاحول ولا قوة الا بالله.
  • في هذا اليوم توفى شخص عزيز علينا وقد تلقينا الخبر وكأنه قنبلة زعزعت أركان القلب انهمرت الدموع وعلا الصياح، ولكن هذي سنة الحياة،  ونسأل الله أن يرحمه رحمة الأبرار ويغفر لهذه الروح الطاهرة وأن يجعله بالفردوس الأعلى من الجنة وجميع المسلمين.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره ننعي وفاة والدي رحمه الله، فقد وافاه الأجل صبيحة هذا اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • وداعا أيها العزيز، أكاد أختنق وأنا أكتبها، أنعي لكم وفاة الفقيد الغالي صاحب الابتسامة الجميلة، حيث يواري مثواه الأخير في يومنا هذا، إنا لله وإنا إليه راجعون
  • بقلوب راضية بحكم الله وقضاءه وأرواح باكية ننعي خبر وفاة الأخ “الاسم” في زهرة شبابه والذي وافته المنية اليوم، انا لله وانا اليه راجعون قد بلغنا من رحيلك سقماً لا حول ولا قوة الا بالله نضبت الدموع من العيون واستقرت في الفؤاد ذكراك الجميلة كريح باردة تهب نحو القلب.
  • ربما هو منشور مختلف عما اعتدتم عليه، لكننا اليوم نودع شخصاً مختلفاً على قامة لا يعرفها كثير من أبناء الجيل الجديد، فهو الرجل المحبوب الذي يحمل قلباً ناصع البياض، ونسأل الله له بالمغفرة والرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ننعي لكم وفاة الرجل المحبوب طيب الذكر في يومنا هذا، وندعو الله له بالمغفرة والرضوان وإنا لله وإنا إليه راجعون، العزاء موصول لعائلته ومحبيه وكل أقاربه، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

صيغة نعي وفاة جاهزة

لأن الموت من سنن الحياة الخالدة وتأثيره على حياة الناس تنفطر منه القلوب ونقدم لك صيغة نعي جاهز بالوفاة يغمره من الحزن والأسى في ترانيم معانيها المتفردة.

  • انتقل إلى جوار ربه الغفور رجل الخير والإحسان إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله تعالى له المغفرة والعتق من جهنم الى دار الخلود بين يدي الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم.
  • بلغنا فقدان رجل عزيز على نفوسنا جميعا له في قلوب الجميع نبذة حب زرعها حتى اصبح يحبه الجميع رحل عنا وروحه تسكن حنايا الوجدان لكنها سنة الله في خلقة رحمة الله عليه برحيلك نبكي ودموعنا تكاد تندثر في الصبح والليل مرحوم يا من على الخير ذكراك ونطلب الله أن يسكنك جنة الخلد ودار التقى.
  •  أنتقل إلى جوار العلي العظيم سلطان مملكتنا الصغيرة وحاكم منزلنا أبي الغالي الحمد لله على كل حال ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم وأنا لله وإنا إليه راجعون اللهم تغمده بواسع رحمتك وأجمعنا بكل من رحلوا عنا في جنات النعيم.
  • بين الهدوء ومشاعر الصمت المطبق، بين البكاء والتمتمة في هذا اليوم، بين ملامح الطمأنينة ومثواه الأخير، مع النظرة الحانية والمنكسرة، ننعي وفاة فقيد الوطن الأخ العزيز انا لله وانا اليه راجعون نودع روحه الطاهرة اليوم وكأننا نودع الوطن كاملا، رحمة الله عليك يا رمز العطاء والبذل.
  • أيها الموت لست تتركني فارحني فقد افنيت كل خليل في قلوب هدها الألم اليوم ننعى اليكم وفاة شخص عزيز على هذا الوجود في بالغ الأسف انا لله وانا اليه راجعون نسألكم الفاتحة وبراءة ذمته ومسامحته يا من ترونه اليوم قد اعتق من هذه الحياة.
  • انتقل إلى جوار ربه مثال الحب والعطاء الصديق الغالي والأخ العزيز رحمه الله تغشاه الله يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء عظم الله أجوركم جميعا أحد فرسان الكلمة والإبداع، لقد أثرى الساحة الأدبية بعطائه  الإنساني الراقي فالأمر كله لله.

صيغة نعي أليم

قد تكون من الأشخاص رهيفي المشاعر وأصحاب الأرواح الرقية لدينا من عبارات نعي أليم وحزينة ومؤثرة و كلام نعي جاهز بالوفاة تويتر ما هو مثل مشاعرك وما هي أرق من روحك في مثال للتقدير والحب.

  • انتقل إلى جوار ربه رجل الحزم والعرف والصدق والصفاء والبصيرة الفذة لا أحد يحل مكانه أو يملأ فراغه رحمه الله رحمة الأبرار، وعظم الله أجر أمتنا برحيله إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • نسأل الله أن يرحم و يغفر لفقيد شعينا ووطننا انا لله وانا اليه راجعون وفي لحظة من الأسى البالغ ننعي هذا الرجل العظيم والذي وافته المنية بعد عمر حافل بالعطاء والخير والكرم يا من اليك تعود كل الأرواح تغمد روحه برحمتك.
  •  في خبراً يصعب على المرء سماعه بلغنا خبر وفاة رجل عظيم حيث  يواري جثمانه الى مثواه الأخير في لحظات ينفر منها القلب حزنا وألما فقد أصابنا من رحيله ما لا نحسد عليه لا حول ولا قوة الا بالله.
  • رحلت روحه لبارئها وأرواحنا في وجل تنعي رحيله، وانتقل إلى جوار ربه في يوم عصيب تنفطر القلوب فيه جبر الله قلوبنا وألهمنا وأهله الصبر والسلوان.
  • بقلوب انفطرت من الألم والحزن، مع تسليم لله على ما قدر وقظا، ننعي وفاة صاحب الأخلاق العالية والروح الطيبة بالغ الحزن والمواساة نسأل الله العظيم أن يتغمد روحه برحمته وأن يغفر ذنوبه ويسكنه في فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انتقل الى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم رجل فيه من الصفات الطيبة ما لا تعد ولا تحصى رحم الله روحه وأنار قبره بنور الإيمان وأسكنه الدرجة العالية من الجنة.
  • بالصبر و تفويض لحكم الله سبحانه وتعالى و في ضيافة الله في شهر الرحمة ننعى إليكم  خبر وفاة رجل المرحلة بحق والذي وافته المنية عصر هذا اليوم لا حول ولا قوة الا بالله.

صيغة نعي موظف

بكلمات تحكي عن الماسي الكبيرة التي تحصل في وفاة شخص عزيز قمنا بتأليف بوست نعي جاهز بالوفاة فاضل بوفاة موظف أو زميل في العمل تشمل الأجراح العميقة والظروف البالغة في حدث مؤسف مثل الموت.

  • انتقل إلى جوار ربه ظهر هذا اليوم الزميل الغالي والساعد اليمين وسند الظهر وقد فجع خبره كل من عرفه في مصابه الجلل. عرف عنه حسن الأخلاق والحب الكبير للناس والحياة رحمك الله فقيد الوطن وخالص المواساة لأهله ومحبيه.
  • اليوم نودّع رجل فرض احترامه في الناس، وأجمع الناس على محبته، رجُل العلم و العمل، ونحن متقبلين في قضاء الله وقدره رحمة الله تغشاه كان مثالا للمجتمع المتحضر والشخصية الجميلة التي تسكن في كل فؤاد إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • فقدنا رجل سمعته في اصقاع الأرض من ادنى الشمال إلى اقصى الجنوب فقدنا شخص لا يتعوض وبطل نشر في حياته معاني الصدق والمرؤة لأولئك الذين تعلموا منه وتحسنت ظروفهم الله يرحمه رحمة الأبرار واسكنك جنات الخلد.
  • بقلوب مطمئنة ننعي اليوم وفاة شخصيه عظيمه كانت تنثر الحب والسلام بين الناس رحمك الله يا من تكبدت الروح برحيلك نسأل الله ان يغفر لك ذنبك ويوسع مدخلك في الجنة.
  • أستيقظنا على فاجعة خبر وفاة رجل الخير الكبير والعطاء المتفاني إنا لله وإنا إليه راجعون تدمع العين ويحزن القلب وكذلك الوجدان على فراقك ونقول بما يرضي الله إن لله ما أعطى واليه ما أخذ وكل شيء عنده بكتاب مسمى ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.
  • رحلت روحه إلى الخلاق بعد معاناة مع المرض انتقل إلى جوار ربه وإلى مثواه الأخير، خيرك باق حتى بعد وفاتك ورحيلك لا يكون وداعا وانت حي في قلوبنا
  • ببالغ الحزن والأسى وصل الينا نبأ وفاة الأخ المعطاء صاحب الابتسامة الدائمة التي احتوى الجميع بقلبه الكبير فلم يكن مجرد شخص كان بمثابة أب وأخ للجميع ، فاللهم ارحمه رحمة الأبرار وأنزله منزلة الصديقين والشهداء اللهم بشره بالفردوس واجمعنا به في الأخرة.
نشر بتاريخ
error:
X