اعلان نعي وفاة خالتي

صورة اعلان وفاة خالتي

ستجد هنا أنسب اعلان نعي وفاة خالتي تم تأليفها بدقة لتعبّر عن الحُزن والفقدان لرحيل الخالة الام الثانية والشخصية الاغلى في كل القلوب، الإعلان عن نعي أي شخص مقرب لك، أو تهتم لأمره، شيء مؤلم للغاية، نسهّل ونضع صيغ اعلان خبر موت الخالة، لتبين فيها مقدار حزنك وأسفك والدعاء لها والتعزية لأهلها أيضاً، وعمق مشاعرك تجاه المتوفية، اختر اعلان نعي وفاة خالتي وشاركها بشكل بوست تعزية لأولاد الخالة او للخال زوج خالتك وليدعو الجميع لها بالرحمة والمغفرة.

اعلان نعي وفاة خالتي

اعلان خبر موت أو نعي أي شخص غالي، و لنقل خبر الموت فالنعي من الوسائل السريعة وهو أمر ضروري، فالميت يحتاج فقط إلى الدعاء، لتكون بمعيك قد قدمت أفضل شيء للميت، لما سيصيبه من الدعاء والرحمة من الناس، من هنا شارك اعلان نعي وفاة خالتي الراحلة.

  • جاء الخبر الفاجع خبر رحيل الغالية خالتي، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم لا اعتراض لأمر الله، يا رب تصبرنا على فراق حبيبتي ذكراك باقية في مخيلتنا جعلك الله منعمة في الجنة يا خالتي الغالية.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها يا كريم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعى وفاة خالتي التي انتقلت إلى رحمه الله اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك اللهم اجعل قبرها في نور وضياء من يومنا هذا إلى يوم النشور.
  • ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور لها بإذن الله خالتي، دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة بارك الله فيكم جميعا والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا خالتي لمحزونين.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ الحزن والأسى و الألم انعي وفاة خالتي الغالية و العزيزة على قلبي “اسم خالتي” إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة.
  • بقلوب ملؤها الإيمان بالقضاء والقدر نتقدم باحر التعازي في وفاة خالتي “اسم خالتك” الله يتقبلها عنده بالقبول الحسن ويتجاوز عن سيئاتها ويعلي منزلتها في الجنة اللهم بشرني انها منعمة بنعيم مستدام في الجنة.
  • الحمد لله على كل حال بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة خالتي “اسم الخالة” رحمك الله رحمة واسعه وغفر الله لكي واسكنك فسيح جناته وإنا لله وإنا إلية راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • انتقلت الى رحمة الله خالتي العزيزة على جميع القلوب، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب يملؤها الحزن والاسى تلقينا خبر فاجعة وفاة خالتي “اسم الخالة” تعازين الحارة للأسرة واللهم ارحمها واغفر لها وعفو عنها واعتقها من النار اللهم يمن كتابها وسهل حسابها وادخلها الجنة بواسع رحمتك.

نعي وفاة خالتي

إذا كنت تبحث عن أجمل إعلان نعي وفاة للخالة، ممزوجة بأعذب الأدعية للخالة المتوفية، وضعناها بين يديك لتقرأ وتختار ما يحلو لك ، لتشارك بها عبر أي وسيلة تواصل من اعلان نعي وفاة خالتي المتوفية.

  • بقلوب راضية مؤمنه بقضاء الله وقدرة نبلغكم وفاة خالتي “اسم الخالة” وسيصلى عليها بعد صلاة “اسم الصلاة” اليوم “اسم اليوم” في جامع “اسم الجامع” دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.
  • بقلوب مطمئنة بالأيمان راضية بقضاء الله وقدره ننعى خبر وفاة خالتي “اسم الخالة” رحمها الله رحمة واسعه وتجاوز عنها وأسكنها فسيح جناته وأسأل الله أن يجعل ما أصابها في موازين حسناتها وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة خالتي “اسم الخالة” يا رب أخذتها إليك فاسعدها خيرا من سعادة الدنيا اللهم ارحمها واغفر لها.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم نبأ وفاة خالتي “اسم خالتي” غفر الله لها وأسكنها الفردوس الأعلى في الجنة ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إلية راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • البقاء لله . بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أتقدم بالعزاء والمواساة لأسرتنا الكريمة في وفاة خالتي الغالية “اسم الخالة” عظم الله اجرك واحسن الله عزاك سائل المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يربط على قلبك ويلهمك الصبر والسلوان.
  • لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون وصلني الان خبر وفاة خالتي “اسم خالتي” في “مكان الوفاة” الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها يا كريم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعى وفاة خالتي “اسم الخالة” التي انتقلت إلى رحمه الله يومنا هذا اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناته.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الكريم اعزي عائلة امي في وفاة خالتي “اسم الخالة” بعد فترة مرض وفقد عائلتها اسال الله ان يثبتها في هذه الليلة الفضيلة عند السؤال وان يعلى درجاتها وان يجمعها بزوجها وأولادها واحبابنا في الفردوس انا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب حزينة ننعي وفاة خالتي العزيزة “اسم الخالة” التي انتقلت إلى جوار ربها في مدينة “اسم المدينة” حزن جديد يطرق بابنا وعزيز اخر نفقده وسنفتقدها ليلهم الله ذويها واحبتها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إلية راجعون.

اعلان خبر موت الخالة

عزيزي من هنا تستطيع أن تقوم الان بمشاركة بوست إعلان نعي وفاة خالتي، لأنها عزيزة على قلبك، لتشارك بها  أهلها ومحبيها الحزن على فراقها، ولتجعل الكثير من الناس يصلون عليها ويدعون لها، فشارك من هنا اعلان نعي وفاة خالتي وإعلان خبر موتها.

تعزية-بوفاة-الخالة

  • اليوم ببالغ الحزن والأسى بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله تلقين نباء وفاه خالتي “اسم خالتك” تعمها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إلية راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها خالتي “اسم الخالة” وبهذا المصاب الجلل أتقدم بالتعازي لجميع افراد العائلة وادعو الله ان يرحمها برحمته ويغفر لها وان يلهم ذويها الصبر والسلوان.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبالرضى والتسليم انعي اليكم وفاة خالتي العزيزة “اسم خالتي” التي وافتها المنية هذا اليوم ندعو الله ان يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويتحنن عليها ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • اللهم اجرنا في مصيبتنا واربط على قلوبنا ولا نقول الا ما يرضى الله رب العالمين إنا لله و إنا إليه راجعون اعزي نفسي واعزي اهلي في وفاة العزيزة الغالية خالتي “اسم الخالة” التي انتقلت إلى رحمه الله تعالى نسأل الله لها الرحمة والمغفرة والعفو والنجاة من النار.
  • ببالغ الحزن والاسى انعى وفاة خالتي “اسم خالتك” والله ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وان لفراقك لمحزنون ولا نقول الا ما يرضى ربنا ان لله وان اليه لراجعون.
  • الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة خالتي المغفور لها بإذن الله “اسم الخالة” دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة اللهم أغفر لها ارحمها رحمة واسعة.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن ننعى وفاة خالتي “اسم الخالة” رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وجمعها الله بوالدتي في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم افسح عليها في قبرها اللهم يمن كتابها وسهل حسابها وجعل الجنة مستقر لها.

انتقلت الى رحمة الله خالتي

النعي من الطرق الحديثة، والذي بواسطتها يتم إخبار الجميع القاصي والداني بخبر الوفاة لأي شخص كان، ليدعو له بالرضوان ودخول جنة العدنان، لذا قمنا بتأليف أروع عبارات النعي لتبعثها وتشارك بها من فقد عليك من الغاليين، من اعلان نعي وفاة خالتي وتعزية في نفس الوقت.

دعاء للميتة خالتي

  • يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب ملؤها الحزن والاسى انعي إليكم وفاة خالتي “اسم خالتك” انا لله وانا اليه راجعون اللهم ثبتها عند السؤال والهمها وجعل قبرها في نور وفسحه وسرور الله يرحمك يا خالتي الغالية.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا وفاة خالتي اليوم “اسم اليوم” الموافق “الترايخ” رحمها الله ووسع مدخلها وجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأبدلها أهلا خير من أهلها وادخلها على اهل القبور بالرحمة نرجو منكم الدعاء لها.
  • تلقيت اليوم خبر وفاة خالتي الغالية القريبة من قلبي “اسم الخالة” والله كانت صدمة وقعده لحد توا صدمة مش مصدقه بكل كأني في حلم ان شاء الله ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب وان شاء الله ربي يثبتها عند السؤال وربي يصبرنا على فراقها يا رب.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله خالتي “اسم خالتك” منذ لحظات أدعوا لها بالرحمة إخواني لا نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انتقلت الى رحمة الله خالتي انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والمواساة تلقينا خبر وفاتها، نسأل الله جل وعلى في هذه الأيام المباركة ان يتغمدها بواسع رحمة وان يجعل قبرها روض من رياض الجنة وان يثبتها لا تنسونها من دعواتكم.
  • إن لله وإن إليه راجعون تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأة وفاة خالتي “اسم خالتك” وأسأل الله العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويثبتها عند السؤال ويجعل مثواها الجنة. ويرحم جميع موتانا وموتى المسلمين والمسلمات الله يرحمك يا فقيدتي.
  • ببالغ الأسى والحزن ننقل لكم خبر وفاة خالتي “اسم خالتك” رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته وجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
نشر بتاريخ
error:
X