كلمة تخرج مؤثرة

كلمة تخرج مؤثرة

عند التعبير عن التخرج بأقوى كلمة تخرج مؤثرة جميل جداً لأن كلماتها تكون قد فاقت الوصف في معانيها، وتمتزج بأحلى عبارات تخرج في جمالها وتأثيرها، تنطلق من القلب عبر مشاعر جياشه وترسوا على شاطئ الفرح عند اجمل فرح تخرج، تنطلق بعبارات مؤثره بمناسبة التخرج وفرحةً تملئ القلب، حيث وضعنا لك اخي الخريج اختي الخريجة في كلمة تخرج مؤثرة اجمل كلام المنسق والكلام الراقي للتعبير عن الفرحة التي تلامس عنان السماء، تميّز الآن بهذه الكلمات وكن انت الأفضل دائماً بين زملائك، ولا تنسى ان تشارك اهلك واصدقائك على مجلة التخرج او واتس اب او فيس بوك او تويتر.

كلمة تخرج مؤثرة

نقدم لك اخي الخريج او اختي الخريجة في كلمة تخرج مؤثرة كل ما هو جميل من الكلام المؤثر، تميز الآن ولا تنسى ان تشارك اهلك وزملائك بشكل منشورات على الفيس بوك وفي كل مكان وتميّز بكل جديد.

  • لطالما كان حلماً انتظرته، اليوم وبكل فخر رفعت قبعة تخرجي معلناً عن نهاية مرحلتي الجامعية، لحظات خلدت وأيام رُويت، فخور بنفسي وفخور بكل شيء تعلمته وعلمته، فالحمد لله على التمام وحسن الختام.
  • ستفرقنا الأيام لكن حتماً ستجمعنا ذكريات الدراسة، تخرجنا ولله الفضل ومن بعده من علمتني أن الحب ليس له عمر وان العطاء ليس له حدود امي الغالية وإلى الشمعة التي احترقت لتنير لي طريق حياتي أبي الغالي كم يسعدني ويفرحني رؤيتك وأنت فخراً بي وفرحاً بتوفيقي، وإلى كل من ساعدني ومد لي يد العون والمساعدة في وصولي إلى هذه المرحلة.
  • كثيرة هي لحظات الفرح، لكن فرحة تخرجي هي فرحتي الأولى ومن أجمل لحظات الفرح التي انتظرتها، كبرت وكبرت أحلامي فيها ويتحقق طموحي، ففرحتي اليوم ما توصف، ربي يسهل لي حياتي الجديدة وييسر لي الوصول إلى أعلى المراتب ويرفع شأني ويبارك في أيام مستقبلي.
  • اشكر امي لوقوفها بجنبي و سهرها معي في مراحلي الدراسية الأساسية و قلقها عليه و جهودها في امتحاناتي و اشكر اختي الحبيبة و اشكر كل أصدقائي و رفقاء دربي في هذه الأعوام الستة فقد تخرجت بشهادة وأصدقاء هم ذخري للزمن.
  • أحمل شهادتي وطموحي ليسير أمامي بكل عزم وإصرار وحب، اليوم تنتهي قصة وتبدأ قصة أخرى بإذن الله، وها أنا اليوم أعلن لكم تخرجي من هذا المنبر بكل فخر، عسى أن يوفقني الله لأبلغ القمة وأرى أحلامي نصب عيني بإذن الله.
  • إلى من أشعل أول شمعه في حياتي إلي عبق طفولتي إلي دفئ حياتي إلي من تحمل كل لحظه ألم في حياتي وحولها إلي ورود إلي كل من حماني من حر الصيف وحوله الي ورود من أزهار الربيع إلي من بذل جهد السنين سخيا وصاغ من الأيام سلالم العلى لارتقى بها في ذرا الحياة إليك يا أبتي الغالي.
  • وأخيراً تحقق حلم التخرج واهديه اليوم الى نبع الحب والحنان والى بلسم الشفاه والى القلب الناصع بالبياض “امي الغالية” الى القلوب الطاهرة، والنفوس الطيبة والى الى ابي الغالي رياحين حياتي وسر سعادتي “اخوتي واخواتي” الى تفاصيل حياتي التي سكنت روحي الى الذين احببتهم واحبوني أصدقائي الأوفياء والى كل من ساهم في وصولي الى هذا المستوى “اساتذتي الأعزاء”.
  • اليوم حلم الأيام الشداد، حلم الأيام الليان، اليوم بفضل الله ومنته تخرجت من الجامعة بعد رحلة طويلة، شاقة، ماتعة، ثرية، ومحفوفة بالكثير من توفيق الله، ومن ثم دعم أسرتي، والأصحاب؟، الحمد لله والشكر لله، اللهم وفقني في حياتي القادمة.
  • اهدي تخرجي الى اغلى من فقدت الى من سهر من اجلي طوال حياته ولم يشاهد ثمرة جهده الى والدي الغالي امي الحبيبة شكراً يا حبيبتي لقد كانت دعوتك سبباً فيما انا عليه الآن وشكراً الى اخي وكل من ساندني شكرا لكم من القلب والف مبروك الى أصدقائي وأتمنى لهم حياة سعيدة ربي. يوفقكم.
  • في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى من تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي و الى ابي رحمه الله الذي كان سندي لمده “العدد” عام دراسي و اخوتي هم كل ما املك في حياتي الى من ساندوني وقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي المنحرفين والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحلة والف الف مبروك لكل اهلي واحبابي ربما تحتوي الصورة على ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف.‏‏‏

كلمة تخرج من الجامعة

كما تستطيع ان تتميز في كلمة تخرج مؤثرة ان تستمتع بأخذ كل ما هو جديد لأجمل كلام مؤثر عند التخرج، يمكنك الان ان تشارك اهلك واصدقائك أحلى كلمة تخرج لنفسي في أي مكان

  • بعد مسيرة دراسية “عدد السنين” سنه تم بحمد الله تخرجي أهدي ثمره جهدي إلى والدي العزيز الذي وقف الى جانبي بالسراء والضراء ولدتي ووالدتي الغالية وشكري موصل الى أعمامي الغالين اهدي تخرجي أستاذتي من الإعدادية وخصوصاً شكري إلى أستاذتي ودكاترة جامعتي “اسم الجامعة” الجميع انشاء الله.
  • اهدي تخرجي ونجاحي في مرحله البكالوريوس من كليه “الاسم” ل والدي و والدتي الذين كانا دائما سندا لي وداعمين لي واشكر كل من ساندي في هذه المرحلة التي ليست بالسهلة فهي ك السهل الممتنع والحمد لله حمدا طيبا مباركا ف ها انا اليوم اكلل جهود والديّ ومدرسيني واعلن تخرجي وقد كنت أعلنته من قبل لان واثق الخطوة يمشي ملكا وارفقت في احد الصور علاماتي ل هذا الفصل لان هنالك الكثير من كان يسال عنها وينبش عنها واقوله تفضل.
  • أهدي تخرجي وثمرة جهدي وذروة سنام دراستي وفرحتي التي انتظرتها طوال حياتي إلى من تربيت على يديه إلى من علمني القيم والمبادئ والأخلاق إلى من لا ينفصل اسمي عن اسمه إلى مصدر الداعم والعطاء وإلى ينبوع الأمل والطموح إلى “أبي الغالي” حفظه الله ورعاه وادامه الله تاج على رأسي، وإلى الصدر الدافئ والقلب الحنون إلى من لا تنساني بالدعاء في ليلها ونهارها إلى من لا أجد لها كلمات تعبر عنها لقيمتها إلى “أمي الغالية” أطال الله بعمرها وكتب الله لها الصحة والعافية طوال حياتها، وإلى كل أخواني وكل من وقف بجانبي في مرحلتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي، لأبي وامي حفظهم الله وادامهم ذخر وتاج على راسي ، فقد انتظروا 22 سنه ليروا أبنهم الوحيد بما يحلموا أن يروه فيه اهدي تخرجي لكل صديق و رفيق درب في مختلف مراحلي الدراسية اهدي تخرجي لأساتذتي من الابتدائية في مدرسة “الاسم” الى اساتذتي ودكاترتي في جامعة “الاسم” الذي تعلمنا منهم الكثير الكثير جداً ، ليس فقط بالعلم بل بالأخلاق والمحبة والتسامح والتفاني والجد ورئينا من خلالهم الحياة بمنظور اخر حقاً هم شمعه اضاءة لنا الكثير من الطرق لحياتنا.
  • أهدي تخرجي لكم انتم أهلي واحبائي واصدقائي وعزوتي حفظكم الله جميعاً وادامكم عزاً وفخراً اعتز و أفتخر به في كل مكان وزمان.
  • اهدي تخرجي إلى من سهرت عيناها لتنام عيوني وضحت بكل شي لنكون لها كل شي إلى من كانت نبعا’ من الحب والحنان “امي العزيزة” إلى من أحرق حياته كل الشموع لينير طريق حياتي ويعود له الفضل في كل شي “ابي العزيز” إلى أعمامي الأربعة الذين هم سند قوتي وإلى من شاطريني الأفراح والأحزان “أخواتي الأعزاء” الى أصدقائي صديقاتي الدين هم كل شي بالنسبة لي.
  • اهدي تخرجي الى سندي وفخري وتاج راسي والدي وأخوتي عوني، وأقول لمن رباني اليوم افتخر وارفع راسك ارسم الابتسامة على تلك التجاعيد التي تخفي خلفها وجع وتعب لا يتحملها الجبال تحملت ما لا يطاق كي نصل الى هذا المكان تحملت الألم كي تنزل دموعك فرحا في هذا اليوم وكل تعبك هذا لأجلنا دون مقابل كم انت عظيم وكم انت تعني لنا الحياه في هذه الأرض في الحياة في غيابك يغيب عنها كل ملذاتها تظلم وتسود الحياة في غيابك.

اهداء تخرج مؤثر

كما وضعنا لكم في كلمة تخرج مؤثرة من اجمل كلمة طالب في حفل التخرج المؤثرة والقصيرة التي يمكنك ان تشاركها مع زملائك في الجامعة واهلك واصدقائك عبر رسائل واتس اب او فيس بوك او تويتر او عبر مجلة التخرج الجامعي.

كلمة تخرج مؤثرة 1

  • أهدي تخرجي إلى عبق المستحيل وركام الماضي وكل الحاضر وأمل المستقبل بالثراء الذي ينسج خيوط الروح ويبني أواصر الفكر ويلملم أوجاع الطائشين ويضم أحلام الطامحين.
  • اهدي تخرجي الى اخواني واخواتي الذين يريدوني دائما الى الامام الى كل الاهل والاقارب الى كل من شجعني ودعمني ولو بكلمه واحده.
  • اهدي تخرجي الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي أبي العزيز وامي الذي كنت اتمنا ان تكون حاضره لتشاركني هذ الفرحة الى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياه اخوتي اخواتي يعجز اللسان عن وصفكم الى اخوتي التي لم تلدهم امي ولكن ولدتهم لي الأيام كانوا سند بفضلكم اقف في هذا الموقف الجميل شكراً لكم شكراً لكل أصدقائي وصديقاتي شكراً الى اساتذتي.
  • اهدي، تخرجي وفرحتي، الى من حصد الاشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير والدي العزيز وتاج راسي الى من ارضعتني الحب والحنان الى رمز الحب وبلسم الشفاء. الي القلب الناصع بالبياض الدتي الحبيبة والى عائلتي الكريمة التي لطالما وقفت، بجانبي، وكافة الأصدقاء.
  • اهدي تخرجي إلى أعز الناس الذين تعبوا و سهروا من أجل وصولي إلى هذه المرحلة و هم عائلتي الكريمة شكرا و إلى المرحومة جدتي و كما أشكر كل كادر التدريسي من الابتدائية إلى الجامعة و تحية خاص للأساتذة التآخي لانهم فعلوا من المستحيل لا شيء حتى فتحوا المدارس لنا.
  • شكرا لكل من حضر حفلة تخرجي شكرا لكل من ما حضر شكرا لكل من أرسل لي التهاني برسالة أو عبر تواصل الاجتماعي شكرا لكل من نشر بوسة و عبر عن فرحي بمناسبة تخرجي ألف مبروك لي و لجميع أصدقائي و أحبابي و عقبا جميع الطلبة.
  • اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي ويرحم والدي العزيز الذي لولاه لما وصلت إلى ما انا عليه الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي والى كل من ساندني في حياتي للوصول لهذه المرحلة والف الف مبروك لكل أصدقائي.

كلمة تخرج من الثانوية

يُمكن للطلاب وللطالبات الخريجين من المدرسة إيجاد كلمة تخرج مؤثرة من الثانوية العامة او تخرج ثالث ثانوي او تخرج للأطفال في المدرسة الخاصة بهم.

  • إلى من كلل العرق جبينه و علمني أن النجاح لا يأتي الا بالصبر والإصرار إلى من أتنفس عطر ذكراه و لم تمهلني الدنيا لأرتوي من حنانه المرحوم والدي العزيز وفاءً لروحه الطاهرة إلى من نذرت عمرها لأجلنا إليك “يا أمي” الحبيبة حباً و طاعة وبرآ إلى النور الذي ينير لي درب النجاح سندي أخي و حبيبي إلى من شاركوني الحياة بحلوها ومرها و وقفوا معي في كل خطوة أعزائي اخوتي و اخواني إلى اطيب و اغلى انسان.
  • أهدي تخرجي الى من علمني ان النجاح ﻻ يأتي الا بالصبر والإصرار “أبي الغالي “الى من سهرت الليالي لأجلي “أمي الغالية” الله يحفظهم الي انتهت مسيرة الدراسة بكل ظروفها الحلوة والمرة من احزان وافراح قد تلاشت بلحظة واحده هي لحظة التخرج صاحب الإرادة دائماً يسعى نحو النجاح شكراً أخوتي شكراً أصدقائي شكراً لأساتذتي الافاضل.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اهدي تخرجي الى روح والدي الذي انار دربي وعلمني معنى الصبر والاجتهاد ابي الغالي وإلى أملي في الحياة وقرة عيني إلى من كان دعاؤها سر نجاحي امي الحنونة وإلى سندي في شدتي وبهم اقوى على دنيتي ورفعة راسي اخوتي الاحباب وإلى من عرفت معنى الحياة بوجودهم.
  • اللهم لك الحمد حتي يبلغ الحمد منتهاه اليوم اتممت رسالتي واكملت مسيرتي ووفيت بوعدي لامي و ابي وحققت امل اهلي واشهد الله انني بذلت كل ما في وسعي من اجل هذا اليوم لأكون فخراً لكم شكرًا ابي وامي لكل ما بذلتموه لأجلي اهدي تخرجي هذا لكم وان كان لا يوفيكم حقكم وأخيراً حلمي اتحقق.
  • في هذا اليوم الجميل الذي كان حلما واصبح حقيقة اهدي تخرجي الى والدي الغالي الذي لطالما وقف وتعب في سبيل تعليمي وإلى والدتي العزيزة والغالية التي سهرت وتعبت وعانت من أجل تعليمي فلولاها بعد الله سبحانه وتعالى لما ارتديت ثوب التخرج ولما رأيت الفرحة في عيون من احبوني.
  • اهدي تخرجي إلى الراحل من حياتي الحاضر في قلبي إلى من كلت انامله ليقدم لي لحظه سعادة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى من احتوى مسيرتي وتكفل بكل تفاصيل حياتي وأمنها حتى بعد رحيله إليك يا من كنت صاحب القلب الكبير والذي كنت أتمنى وجودك في حفل تخرجي “والدي الحبيب رحمه الله” إلى من كان دعائها سر نجاحي الى رمز الحب وبلسم الشفاء إلى اغلى واحن واعذب وارق والطف ما في الكون (امي الغالية) حفظها الله إلى أحباب قلبي ونور حياتي أخي واخواتي إلى كل أصدقائي وجميع من لهم بصمه في حياتي.
  • كما اهدي هذا التخرج الى اخوتي والى الذين سعو و قاموا بمساعدتي في دخولي الجامعة أيضًا أهدي هذا التخرج إلى اساتذتي الأجلاء وكل من قام بتدريسي في هذا الصرح العلمي وإلى الأخ والصديق الذي طالما سهرنا معا تعبنا معا ذاكرنا معا عانينا معا وكان نعم الأخ ونعم الصديق والى أقاربي و أصدقائي وكل الغاليين على قلبي.

كلمة تخرج مؤثرة للوالدين

أيضاً وضعنا للطالبات كلمة طالبة في حفل التخرج لكِ او اختي الخريجة من اجمل كلمة تخرج مؤثرة، كلام طويل عن التخرج لمن أراد ذلك كما يمكنك ان تشاركها مع زملائك في الجامعة وكل من حولك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كلمة تخرج مؤثرة 2

  • إلى اليد الطاهرة التي أزالت من أمامنا أشواك الطريق إلي من ساندتني عند ضعفي إلي من سقتني الحب في ضعفي إلي التي ارتاحت لها قلبي إلي من رسمت المستقبل بخطوط من الأمل والثقة إلى من ركع العطاء أمام قدميها واعطتنا من دمها وروحها وعمرها حبا وتصميما ودافعا لغدا أجمل إلى الغالية التي لا نرى الأمل إلا من عينيها أمي الحبيبة إلى أزهار النرجس التي تفيض حبا وطفولة ونقاء وعطرا إلى من كان دعائهم سر نجاحي إلى من كانوا لي سندا وعونا في مواصلة تعليمي الجامعي “إخوتي” إلى منبع الحب التي هي مصدر سعادتي وشريكة عمري إلى وردة ربيعي وأسطورة حبي وقصة عشقي الغالية على قلبي “زوجتي” إلى من يتجدد معهم العطاء والأمل “زملائي” الذين تسكن صورهم واصواتهم أجمل اللحظات والأيام الذي عشتها زملائي جميعا إلى جميع الأصدقاء الذين ساعدوني في تحطيم الشوك لأصل للزهرة إلى من علمونا حروفا من ذهب وكلمات من درر إلى من صاغوا لنا علمهم حروفا ومن فكرهم منارة تشير لنا سيرة العلم والنجاح إلى دكاترتنا ومعلمينا الكرام إلى من ارتقى روحة إلى السماء “أخي” ماذا عساي أن أقول لكم في مثل هذا اليوم الذي تتخثر فيه الحروف وتتجمد هل يسعني أن اشكركم هل يسعني أن أقول لكم شكر فشكرا لكم من أعماق قلبي حروفي اليوم تعجز عن شكركم وقلمي اليوم متعثر أمامكم فلا أنسى أن أهدي تخرجي إلي من احتظنتني في جنباتها إلي جامعتي جامعه “الاسم” جامعتي نحن بالنسبة لك دفعه ومرت وانتي بالنسبة لنا منارة وخلدت.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، يوم أمس كان حفل تخرجي الرسمي لمرحلة البكالوريوس من جامعة “اسم الجامعة” فهد للبترول والمعادن مع مرتبة الشرف فبهذه المناسبة الجميلة والفرحة التي لا تعادلها فرحة أحب أهدي تخرجي إلى والدي الغالي رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته ، كم تمنيت يا والدي العزيز أن تفرح وتسعد بتخرجي كما أهدي تخرجي إلى أمي الغالية حفظها ربي وأسعدها التي لم تكل ولم تمل يوما من الدعاء لي كما أهدي تخرجي إلى زوجتي الغالية وكافة أسرتي وكل من وقف معي في مشواري في إنهاء مرحلة البكالوريوس.
  • الحمد لله انهيت متطلبات النجاح مرت الحمد لله بكل ما فيها من افراح و احزان بكل ما فيها من تعب و معاناة ستة أعوام هي بداية لطريق جديد و اهدي تخرجي هذا لوالدي الذي لطالما حلم بهذه اللحظة الذي لولاه لما استطعت الوصول الى هذه المرحلة أتمنى لو كنت بجانبي في لحظة هي من اهم لحظات حياتي في حلم حلمناه سوية يقيني بأنك الان راض لما وصلت اليه هو عزائي الوحيد لفقدانك يا اعز ما املك.
  • الى من جرع الكاس فارغاً ليسقيني قطرة حب الى من كلت أنامله ليقدم لنا لحظه السعادة الى من حصد الاشواك عن دربي ليمهد لي طرق العلم الى القلب الكبير والدي العزيز الذي لولاه لن أكون في هذي المرحلة الى من ارضعتني الحب والحنان الى رمز الحب وبلسم الشفاء الى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة الى القلوب الطاهرة الرقيقة والنفوس البريئة الى رياحين حياتي اخوتي الى أصدقائي وأساتذتي والى كل شخص كل لهو الفضل عليه والحمد لله رب العالمين.
نشر بتاريخ
error:
X