اهداء التخرج الجامعي

اهداء التخرج الجامعي

التخرج شعور رائع وجميل فعندما يتخرج الشخص يفرح بإنجازه العظيم ويفكر حينها بإهداء التخرج الجامعي، من أجل هذا نضع لك اجمل اهداءات التخرج الجامعي لكي تهديها لمن ساندك ووقف معك في كل الظروف، في السّراء والضّراء خصوصا الاب والام والأصدقاء هذا اهداء التخرج الجامعي اهديه من تحب، شاركهم الان فرحتك من خلال اهداءات التخرج الجامعي تستطيع مشاركة الجميع فرحتك فإنها لحظات لا تتكرر، اشكر الان من وقفوا بجانبك وساهموا في هذا الإنجاز العظيم من خلال هذه الاهداءات الجميلة بمناسبة التخرج الجامعي.

اهداء التخرج الجامعي

اختر اهداء التخرج الجامعي وقم بإهدائه لمن تريد على شكل رسائل للواتس اب او في مجلة التخرج، نضعها لك هنا جاهزة ومنسّقة، شاركها الان من تريد.

  • اهدي تخرجي ونجاحي الجامعي إلى أول من انتظر هذه اللحظات ليفتخر بي إلى سندي في الحياة أبي والى من حفتني بتراتيل دعواتها الطاهرة وعلمتني الصمود مهما تبدلت الظروف إلى أغلى ما في الوجود امي والى واخوتي وزملائي الذي عشت معهم أجمل لحظات الحياة.
  • أخط عبارات الفرح وقلبي يمتلئ بالشكر والامتنان إلى كل من وقف معي وساندني في مرحلة تعليمي، واليوم أهدي تخرجي هذا إلى سعادتي ونور حياتي إلى أمي وأبي وكل أخواني وأخواتي من كانوا معي في كل أوقاتي.
  • أهدي فرحة تخرجي إلى من أسعدني وحفزني ورافقني بالدعوات، وأسأل الله أن يقدرني على رد الجميل لكل من وقف معي.
  • أهدي تخرجي الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة والى أبي وأمي وإلى جميع إخوتي واحبتي واسأل من الله أن ينفعنا بما تعلمنا ،وأن يسدد الله على طريق الخير والحق خطانا.
  • اليوم فرحتي كبيرة في تخرجي الجامعي فأهديها إلى كوني وعالمي ودرعي الواقي أمي وأبي وأسأل لهم دوام الصحة والعافية، واليوم اهدي تخرجي لهم ولجميع أحبتي وأخوتي وأهديهم ثمرة جِدي واجتهادي ودعمهم لي وهي ثمرة التخرج وأسأل الله ألا يحرمني منهم.
  • اهدي تخرجي هذا الى روح والدي العزيز رحمه الله والى امي الغالية والى اخوتي واساتذتي الافاضل من بداية المشوار وحتى هذه اللحظة الجميلة واشكر كل شخص وقف معي وساندني على طوال مسيرتي الدراسية وابارك لكل أصدقائي الذين تخرجوا معي وابارك لأهلهم وان شاء الله التعيين لخدمة بلدنا العزيز.
  • انتهت أيام الدراسة والحمد لله وفقنا وتخرجنا وحان وقت العمل والمسؤولية وان شاء الله أكون قد المسؤولية اهدي تخرجي الى اهلي واساتذتي وكل من كان عون لي.
  • أهدي تخرجي إلى والدي العزيز وإلى أول كلمة نطقت بها لساني في الحياة أمي الغالية وإلى من يعجز لساني والكلمات عن وصفهم من كانوا سنداً لي في دراستي أخواني الغاليين.

كلمة عن التخرج الجامعي

نضع لك من اجمل كلمة و اهداء التخرج الجامعي الجديدة والتي تستطيع من خلالها التعبير عن شكرك لمن ساندك ووقف معك، شاركها الآن اهداء تخرج من الجامعة مع اصدقائك ومن تحب.

  • وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى ابي الغالي ومن تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية.
  • دقت طبول الرحيل على مشارف الانتهاء من أعوام ذقنا فيها مرار العيش وحلاوة العلم وعلى ذلك الدرب الطويل سطرنا أجمل ذكرياتنا سنرتدي عباءات تخرجنا ونسمع أصوات تصفيق من حولنا نرى فرحة أهلنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها سنرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت في كل صباح نطرق الباب لنتلقى ذلك المبنى ويغمرنا بين كفيه بين أجواء عائليه سادها الحب والود اختلطت دُمُوعُ فرحتي بتخرُّجي وحُزني بوداع أحبّتي، في غمضة عين مرّت أيّامُنا وها نحنُ اليوم نجّني قطافنا ونودّعُ أحبتنا والمكان الّذي جمعنا وها هو تاج العلم قد توجت به.
  • فبعد عناء طويل وشوق انتظرناه خلف مقاعد الدراسة نقف على عتبات التخرج ونُعلن امتشاقنا لسلاح الإبداع والتفوق والإصرار والنجاح ومن هنا أهدي تخرجي الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة أبي وأمي هكذا أردتم أن أكون وهكذا أسير على نهجكم دوماً وأبدا.
  • اختلطت دموع فرحتي بتخرجي وحزني بوداع أحبتي في غمضة عين مرت أيامنا وها نحن اليوم نجني قطافنا ونودع أحبتنا والمكان الذي ضمنا هذه سنة الحياة بالأمس التقينا واليوم افترقنا ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا ألمنا الف الف مبروك أصدقائي وأحبتي أهدي تخرجي إلى والدي ووالدتي أولا الذين بذلوا قصارى جهودهم حتى وصلت إلى ما انا عليه وإلى أخوتي ثانيا الذين كانوا سندي وعوني في مسيرتي الدراسية.

اهداء تخرج جامعي قصير

عندما يتخرج الطالب أو الطالبة من الدراسات الجامعية وعند الاحتفال بالتخرج يهدي تخرجه إلى من يُريد بأجمل اهداء التخرج الجامعي والتي وضعناها في هذه القائمة المميزة أو شارك اهداءات تخرج قصيرة جديدة.

  • اهدي تخرجي لكل من ساندني ووقف معي من صغري لكبري فتخرجي فهو ابي الغالي وامي التي ساندتني بكل متطلباتي واخوتي واخواتي وأقول لهم شكرا على هذا الموقف الجميل.
  • وسام التخرج غالي أهديه اليوم لكل غالي على قلبي ولمن وقف معي وساندني وأقول لهم شُكراً لكم من أعماق قلبي.
  • اهدي تخرجي لوالدي العزيز الذي زرع بي القيم والمبادئ التي اوصلتني لما انا عليه الان.
  • خريج أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمل في وجداني خريج أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان إني قطعت العهد أن أرقى السماء أزهو وروح الجد في شرياني.
  • اهدي تخرجي الى من رعى خطواتي وقوى عزيمتي أبي الى من وهبتني الحياة وضحت دائماً لأجلي امي.
  • إنني اليوم أحلّق بين السحاب بفرحتي الكبيرة في تخرجي الجامعي فأهدي هذا التخرج لكل الأحبة والأصدقاء ولهم مني صادق الحب والاحترام.
  • إلى أبي الغالي صادق الحب والاحترام، لك أهدي تخرجي وفرحتي الغامرة في هذا اليوم السعيد، وأسأل الله أن يُبقيك لي إلى آخر العمر.
  • حبيبتي أهديك تخرجي في هذا اليوم فأنتِ فرحتي وأنتِ من وقفتي معي دائماً لا حرمني الله منك.
  • أنتقي كلماتي بدقة وإتقان لأهدي تخرجي هذا لأغلى الناس وأحبهم على قلبي لأمي وأبي وأقول لهم شكراً لكم من أعماق قلبي.
  • لا شيء يضاهي فرحة التخرج فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا فتعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج.

اهداءات تخرج من الجامعة

كن من أفضل الزملاء وشارك احدى عبارات اهداء التخرج الجامعي هذه، فهي مختاره من اجمل اهداء تخرج جامعي شارمها الان اهداء تخرج للاهل اصدقائك وزملائك ومع اهلك.

  • تخرجنا وفرحنا الحمد لله بعد أعوام الدراسة والتعب والتوفيق من الله تخرجت بفضل الله ودعاء احبتي ومساندتهم ودعمهم الي اهدي تخرجي وفرحتي هذه الى الى اهلي واقاربي وكل عزيز غائب عن عيني وحاضر في قلبي اشكر الله لما وفقنا لهذا ونسأله التوفيق في الحياة وان يوفقنا الى مزيد افضل لنا لما يحبه ويرضه علينا.
  • انا هنا بفضل ربي و بدعاء امي وتعب ابي كانت لحظات وايام جميله الى جانب اطيب الاخوة والزملاء والأساتذة كانت رحله دراسية رائعة شكراً لأمي وابي واساتذتي وكل من ساندني من اجل الوصول الى هذه المرحلة. اهدي تخرجي لهما
  • اهدي ثمرة تخرجي لوالدي الغالي ربي يحفظك الي ويديمك الي واهدي تخرجي لوالدتي العزيزة التي سكبت دموعها من اجل الوصول الى هذه النقطة ثم أيضا اهدي تخرجي لأخواني الغاليين واشكر أصدقائي وصديقاتي الذين رافقوني خلال هذه السنوات لقد دخلنا غرباء وخرجنا أصدقاء و اخوان.
  • في نهاية المطاف الشكر موصول لله والى اهل البيت في حصد هذه الثمار الشكر الى من ساندني للوصول الى النجاح ابي امي اخي اساتذتي أصدقائي دفعه الصحة نبضنا وفي الختام اهدي تخرجي لكم جميعا.
  • تنتهي المسيرة الدراسية تنتهي بدموع وفراق زملاء دامت عشره ويا هم اربع سنوات تنتهي بدموع وفراق وفرحة اهل بتخرج وبداية مسيرة جديدة مسيرة من المسؤولية الحمد لله حققت بداية حلم و انشاء لله اكمل الطريق وأهدي تخرجي إلى ابي الحبيب.

اهداء تخرج لزوجي

يُمكن للزوجة من هُنا مشاركة الزوج بعضاً من اجمل اهداء تخرج للزوج الغالي مليء بكلمات الحب والرومانسية، شاركِ الآن أياً من اهداء تخرج جميل الآن أو شاركِ اهداء التخرج الجامعي من الأعلى وعدّليها كيف ما تشائين.

  • اهدي تخرجي الى زوجي الي مهما اكتب ما اوفي ذرة من تعبه وكنت وياي بكل لحظه فالشكر الك يرجع يا حبيبي واهديه الى امي العزيزة الغالية الي تعبت وعانت وما قصرت ذرة بحقي ووصلتني وان شاء الله الله يقدرني ارجع لك جزء بسيط من حقك عليه لان فضلك كبير عليه يا خيمتنا والشكر لأخواتي وصديقاتي وكل من وكف وياي وساعدني.
  • اهدي تخرجي أولاً للفضل الله عز وجل لما وصلت إليه، اهدي تخرجي الى من أحبه زوجي وإلى من أنار دربي والى من كان دائما سر نجاحي هو دعائها امي الحبيبة وابي أطال الله عمرهما وإلى اخي واختي الأعزاء وإلى اهلي وأصدقائي جميعا الذين شاركوني فرحتي بالفعل او بالكلمة الحلوة.
  • ها هنا تنتهي مسيرتي الدراسية الشكر لله أولا اهدي تخرجي الى من ساندني طوال حياتي زوجي ومثلي الأعلى لولاه لما تواجدوا هنا والى اعز ما املك اخوتي واصدقائي ادامكم الله لي وشكري وامتناني واحترامي الى جميع اساتذتي.
  • سنوات مرت وتبقى منها الذكريات مرت بأفراحها واحزانها بسهرها وتعبها مرت كلمح البصر تلك الليالي التي خلتها لا تنقضي مرت هذه اللحظة الجميلة المنتظرة اتمت الحمد لله الذي اتم بنعمته الصالحات الشكر لله الذي انعم وتفضل حمداً وشكراً لا ينقضي والداي قرتا عيني أني لي ان اشكر عطائكم وفضلكم علي شكراً لكل من ساندني ولو بكلمه شكراً لكل أصدقائي اهدي تخرجي هذا الى اعز انسان رحل من حياتي وكم تمنيت ان يكون حاضراً بجنبي لك الرحمة والغفران يا عزيزي روحي زوجي.
  • اهدي تخرجي هذا الى من كان لي سنداً وعوناً الى من زرع في نفسي حب العلم والعمل فصار عنوان لنجاحي وتاج يزين راسي ورافقني بالصعود الى القمة الى من تعلمت منة الصبر والكفاح الى من ارفع راسي افتخاراً واعتزازاً به والدي الغالي اطال الله في عمرة والى بسمة الحياة وسر الوجود الى من كان دعائها سر نجاحي امي الغالية والى جميع الاهل والأصدقاء.

اهداء تخرج للاب المتوفي

فرحة مثل هذه تأتي ووالدك متوفي، يكون جميلاً حينها إذا ذكرتهُ ودعوت له فهو بالتأكيد يستحق ذلك، لهذا نضع لك هنا اهداء التخرج الجامعي للاب الميت اختر ما يعجبك منها.

  • قصتي قصيره عشقت رجلا اكثر من ذاتي وفي ليله فزعت على خبر وفاته وما اشبعني الزمان منه أبي الذي رحل إلى وطن النائمين طويلا و بقي كل شيء مختلف بعد رحيله ابي لولا روحك التي تحوم علي فما واصلت مسيرتي فدورك في حياتك وفي مماتك كان واحد فأنت المصباح الذي ينير حياتي ويطفأها والدي تمنيت اليوم كثيراً ان تراني وانا ارفع قبعتي عالياً وارى إبسامتك التي تغمرني فرحاً والدي انت الحياة فلا حياة بعدك يا رب اجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقا إليه.
  • اهدي تخرجي الى روح حبيبي وصديقي والدي المرحوم انشاء لله حققت امنيتك حبيبي وما خيبت ضنك وانت بقبرك يا حبيبي ربي يرحمك ويجعل مثواك الجنة وانشاء لله دائما رافع راسك واشكر كل انسان ساعدني ودعمني معنويا واشكر امي عزيزتي على مساعدته الي الحمد لله والشكر تمنيتك موجود يا صديقي وحبيبي ربي يرحمك.
نشر بتاريخ