اهداء تخرج للوالدين

اهداء تخرج للوالدين

قُمنا بصياغة اهداء تخرج للوالدين كي تكون مميّزاً في هذا اليوم الجميل، اهداءات متنوعه نسجناها لك بخيوط ذهبيه رائعة وكلمات عذبة راقية للأب والأم والأهل وكذلك للأب المتوفي وأيضاً للأم المتوفية لتقدمها في يوم تخرجك، تميّز بها دون غيرك من الخريجين وتعبر عما يجول في خاطرك بعبارات موسيقية رنانة لا يضاهى في عبقها أي كلام، وحرصاً منا على ان تظهر بالشكل المطلوب سهرنا ليلاٍ طويلة ونحن ننسج لك اهداء تخرج للوالدين مع العبارات الجميلة والمزخرفة عند افضل نجارين اللغة ونحاتين الأدب حتى تظهر امام والديك وتعبر لهم عما تشعر به و تكافئها ولو على جزء يسير على ما قدماه لك وبذله نحوك.

اهداء تخرج للوالدين

إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن التألق والأبداع والتميز فبين يديك الأن إهداء تخرج للوالدين نقشت حروفه الأدباء ونحت ألفاظه النحويين وعلماء اللغة، ما عليك سوى أن تعتمد علينا وتأخذ ما يناسبك الان.

  • لقد وصلتُ إلى هذا الإنجاز العظيم بفضل دعمكما الذي لم ينقطع لحظةً واحدة، وبجهودي الشخصية التي دفعتني للعمل بجدية والتفاني في دراستي، وأنا الآن أهدي هذا الإنجاز الذي حققته لكما يا أبي وأمي، فأنتما الأهم والأعظم في حياتي.
  • أحب أن أهدي تخرجي هذا لأبي وأمي، فأنا أدرك جيدًا أنه لولا دعمكما وتشجيعكما الدائم لما وصلت إلى هذا المرحلة.
  • أهدي تخرجي و حصاد ما زرعته في سنين طويلة في سبيل العلم إلى والدَي العظيمين الذَين تعبا واجتهدا على بذل كل الجهود لكي أواصل مسيرة تعليمي حتى وصلت على هذه الحظة الغالية، لكما مني خالص الحب والاحترام والإجلال.
  • أبي وأمي، أشكركما من كل قلبي على جهودكما وتضحياتكما لإنجاح مسيرتي الدراسية وتخرجي، وأهديكما هذه المناسبة العزيزة.
  • تخرجي من الجامعة لا يمثل إلا نصف الصورة، فالنصف الآخر يعود إليكما كوالدين، اللذين وفرتما لي كل الأسباب والفرص لتحقيق هذا الحلم. فشكرًا لكما على الحب الذي لا ينتهي والتضحيات الكبيرة التي قدمتماها من أجلي.
  • تخرجت وأهم الأشياء هي ان اهدي تخرجي الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد طريق العلم لي والدي العزيز والى من أرضعتني الحب والحنان وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة، إلى القلوب الرقيقة والنفوس البريئة اخوتي الغالين على قلبي فشكراً من القلب لكم جميعاً.
  • هذا التخرج هو نتاج عملي وجهودي الشخصية، ولكن لن أنسى أبدًا أن كان لأيديكم الحنونتين الدور الأكبر في وصولي إلى هذه النقطة، اهدي تخرجي لأبي وأمي وأغلى الناس.
  • لم تكن رحلة تخرجي سهلة، بل كانت مليئة بالتحديات والصعوبات. لكن بفضل حبكما الذي غمرني، واهتمامكما الدائم بتحقيق أحلامي، تمكنت من تجاوز كل العقبات والوصول إلى هذا الإنجاز. والآن أهدي هذا الإنجاز الكبير لكما يا والداي، تقديرًا وشكرًا على كل ما قدمتماه لي.
  • لقد كانت رحلة دراستي مليئة بالتحديات والصعاب، ولكن بفضل دعمكما وحبكما المستمر تمكنت من تجاوزها وتحقيق هذا التخرج الذي أهديه لكما يا ابي وأمي وكل من وقف معي.

اهداءات تخرج للوالدين جديدة

تم تأليف اهداء تخرج للوالدين جديدة كلياً مناسبة عند التخرج الجامعي لأي خريج او خريجة، اختر ما يُناسبك وتفاخر بهذا الإنجاز العظيم مع والديك وأغلى الناس.

  • منذ أن ولدت وأنا أعلم بأن الشيء الوحيد الذي لن يتوقف عنه الزمن هو حبكما لي، أنتما كنتما دائماً هنا لتدعماني وتحفزاني وتشجعاني لتحقيق أحلامي، ولهذا السبب، أشعر بأنني مدينة لكما للأبد، هذه الشهادة التي تحمل اسمي تعود لكما بجميع المعاني.
  • إلى أبي الذي جد وبذل كل جهده ودعمني مادياً ومعنوياً وبكل ما بوسعة وإلى أمي التي دائماً كانت ترافقني بدعواتها المباركة وكلماتها اللطيفة أهديك هذا التخرج من عميق قلبي وقلبي ينبض لكما بالشكر والامتنان يا أغلى ما في وجودي.
  • يسعدني في هذا اليوم الجميل الذي تهب إليَّ فيه أطيب نسائم الفرح أن أهدي نجاحي وتخرجي إلى من انتظروا لي هذه الحظة الجميلة ورافقني بدعوتهما الخالصة أمي وأبي الإنسان أن العظيمين في حياتي، فوق رأسي وفي وسط قلبي يا الغالين.
  • بعميق الفرح والسعادة والسرور اهدي هذا التخرج إلى أبوي وإلى أمي الذَين لم ولن ينسى قلبي ما قدموه لي من من تضحيات ودعوات واهتمام بي في كل المجالات، بعميق الشكر والامتنان والتقدير لهما.
  • ليس لي في هذا اليوم إلى أن أهدي حبي وتقديري وتخرجي هذا إلى أبي وأمي الذين كانوا معي دائماً في مسيرة تعليمي ويقدموا لي كل الدعم بجميع أنواعه ومازالوا على ذلك، حباً وتعظيماً لكما.
  • أولاً احمد الله على توفيقه لي وأن بلغني هذه اللحظة الغالية والنجاح الكبير وثانياً أهدي هذا التخرج والنجاح إلى والدَي العزيزَين على قلبي لكم جزيل الشكر والتقدير والامتنان.
  • حمداً لله على هذا التخرج والنجاح وعظيم الشكر والامتنان إلى أبي وأمي الذَين واقفة معي طوال مسيرة حياته العلمية كما أني أهديهما هذا التخرج والنجاح وهذه الفرحة الكبيرة.
  • أهدي فرحتي وسعادتي في هذا اليوم الجميل إلى أمي وأبي مصدر عزتي وفخري من رافقني منذُ أول خطوة خطوتها في مسيرتي التعليمية.
  • أزف فرحي وسروري الكبيران بمناسبة نجاحي حفل تخرجي من “المرحلة التعليمية” بكل تفوق وامتياز إلى أبي وأمي الغاليين من يعتزون ويفتخرون بي وفرحان بفرحتي وكانا معي دائماً.

اهداء تخرج طويل للوالدين

كم هو جميل أن تجعل من فرحة تخرجك يوماً مميزاً أمام والديك عندما تهديهما التخرج بكل فخر واعتزاز، ونضع لك التعبير الطويل للبوح بكل ما في نفسك من اهداء تخرج للوالدين طويل.

  • أيها الوالدان العزيزان، أود أن أشكركما من كل قلبي على كل شيء، كنتما دائماً موجودين بجانبي لتدعماني وتشجعاني، وبفضلكما تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الكبير، أنا ممتنة لكما على كل جهودكما وتضحياتكما، وأعدكما أنني سأبذل قصارى جهدي لجعلكما فخورين بي.
  • إلى من سهرا من أجلي وقدما حياتهما فداءً في مسيرة تعليمي قدما لي كل شيء من أجمل مواصلة تعليمي وشجعني على الاستمرار حتى وصلت إلى ما أنا فيه الآن، شكراً جزيلاً لكما يا والداي وأهديكم تخرجي ونجاحي هذا.
  • أهدي تخرجي إلى والدي العزيز الله يحفظه والى التي جعل الله الجنة تحت أقدامها الى التي غمرتني بفيض حنانها الى التي احترقت لكي تنير لي دربي الى التي جاعت اشبع وسهرت انام وتعبت ارتاح وبكت اضحك وسقتني من نبع رقتها وصدقها الى التي ربتني صغيرا ونصحتني كبيرا قرة عيني وفؤادي أمي الغالية أطال الله في عمرها وجعلها خيمة فوق رؤوسنا الى من قاسموني أفراحي وأحزاني اخوتي الى من جمعني بهم منبر العلم والصداقة زملائي وزميلاتي الذين أكّن لهم أسمى عبارات المحبة الى جميع أساتذتي الذين رافقوني طوال مشواري الدراسي.
  • لا يوجد أفضل طريقة للتعبير عن امتناني وشكري لكما على الدعم الذي قدمتموه لي خلال سنوات دراستي سوى بتقديم هذا الإنجاز الكبير الذي تمثله شهادة التخرج، أنا ممتنة لكما على الوقت والجهد الذي قدمتموه لي، وأتمنى أن تكونوا فخورين بما حققته من نجاح.
  • اهدي تخرجي الى النور الذي أنار دربي والسراج الذي لا ينطفئ نوره ابدا والذي بذل جهد السنين من اجل ان اعتلي سلالم النجاح والدي العزيز والى من اخص الله الجنة تحت قدميها وغمرتني بالحب والحنان أشعرتني بالسعادة والأمان هي حياتي وكل عمري والدتي العزيزة.
  • أحمد الله مخرج النور بعد الظلام أحمده ربي رزقني حسن المسير كلمات شكر وامتنان لمن كانوا لنا مثل الشموع في الليالي المظلمات أهدي تخرجي لوالدي العزيز الذي سار معي في كل درب وكل طريق لأصعد به الى طريق النجاح فألف شكر وتحية شكرا أمي الحبيبة صاحبة البيت الدافئ والعين الساهرة والقلب الحنون شكرا أخي الغالي يا من زرعت لدي روح المثابرة والاجتهاد لأصل إلى ما أصبو إليه.

اهداء تخرج للأهل

انت خريج ومن رواد التألق، لكن ليس لديك مهارة في التعبير، نقدم لك الأن إهداء تخرج للوالدين يأسر القلوب ويحبس الأنفاس، حتى تقدمه لوالديك في يوم تخرجك وتعبر لهم عن شكرك وامتنانك لهم على ما قدموه لك طوال العام، اعتمد علينا وشارك بهذا الإهداء لهم الآن.

اهداء تخرج للوالدين 1

  • تخرجي من الجامعة ليس إلا بداية لمسيرة حياتي المهنية، ولكنه يمثل نقطة انطلاق وتشجيع لي للمضي قدمًا في الحياة. وأنا الآن أهدي هذا التخرج الذي حققته لأهلي، وأعدكم بأن أعمل بجد واجتهاد وأكون عونًا لكم كما كنتم عونًا لي.
  • الحمد لله الذي ما من عليه واشكره واثني عليه الحمد ابي العزيز لقد نلتُ ما تمنيته لي فقد قطفت زرعك الذي أنبته لي أشعر واعلم علم اليقين بأنك امامي وخلفي وواضع يدك بضهري تدفعني إلى الأمام نحو التقدم والرقي لولاك لما كان لي شئناً ولا وجود فاهدي تخرجي لك أمي عزيزتي وإلى كل أهلي، لقد كنت الباب الى الله فدعائك سهل علية الصعاب والهموم اهدي تخرجي لك.
  • الحمد لله الذي جعل لنا من العلم نورا نهدي به و بعد نتقدم ببحثنا هذا الى زملائنا الطلاب و الى كل من يجمعنا بهم رباط العلم من مستمعين و قراء والكادر التعليمي أهدي تخرجي إلى أمي وأبي وكل أهلي.
  • اهدي تخرجي إلى جنة الله في الأرض أمي إلى الجسر الصاعد بي إلى الجنة إلى مثلي الأعلى ابي اشكرك من صميم قلبي إلى اخوتي إلى كل أصدقائي وزملائي الف الف الف مبروك التخرج والي اساتذتي جميعا.
  • اهدي تخرجي الى ابي وامي مصدر فرحتي في دنيتي رضاهم غاية لا تدرك واشكر اخواني وعزوتي على ما قدموا لي انتم فرحتي جميعاً.
  • إلى من أرضعتني الحب والحنان إلى رمز المحبة وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة إلى القلوب الطاهرة والعزيزة ورياحين حياتي أخوتي وأهلي وأصدقائي ستفرقنا الأيام لكن حتما ستجمعنا الذكريات.
  • أمي أبي لا يعلو فضل على فضلكم أقبل تراب اقدامكم واليكم اهدي تخرجي حفظكم الله واطال الله في عمركم شكرا ولكل أهلي الذين ووقفوا بجانبي شكرا لكل من أخذ بيدي الى بر الأمان وشكرا لكل أستاذ علمني واوصلني الى هذه المرحلة وكان ختامها التخرج.
  • اهدي تخرجي الى من سهرت وتعبت وبذلت الغالي والنفيس من أجلي وهي والدتي العزيزة حفظها الله والشكر الموصول الى اساتذتي من مرحله الابتدائية الى مرحلة التخرج وجميع أصدقائي وكل شخص وقف إلى جانبي وساعدني.

اهداء تخرج للأم والأب

انت من عشاق التميز، وتريد أن تظهر يوم تخرجك بمظهر لائق عند والديك، لا تقلق أخي الخريج واختي الخريجة فقط اعتمد علينا واحصل على اهداء تخرج للوالدين الذي عملنا فيه كثيراً وسهرنا لأجله طويلاً ونحن نوضعه لك، ثق بنا وتميز عن الأخرين وشارك بهذا الاهداء الأن.

  • لا يمكنني أن أشكركما بما يكفي على كل ما قدمتماه لي، بدءًا من الحنان والاهتمام في طفولتي وصولًا إلى دعمكما المستمر في دراستي، والآن أهديكما هذا التخرج الذي يعد الشيء الكبير لي والكبير سعادتاً في قلوبكم، وشكراً يا أحلى أب وأم في العالم.
  • أعتبر تخرجي هذا إنجازًا مشتركًا، فأنا أحمل في قلبي كل تعبكما وتضحياتكما يا أبي وأمي وأهديكما هذا النجاح المشرق.
  • امي تعجز الكلمات عن وصفك ف لولا وجودك بحياتي وتشجيعك لي لما وصلت إلى الذي أنا به اهدي تخرجي إلى أبي كما اهدي هذا التخرج الى اخوتي شكراً لكل أصدقائي الذين تعرفت عليهم بالجامعة انتم اخوتي.
  • وأخيراً وبعد طول انتظار تحقق الحلم وتخرجنا رغم الظروف والمحن والبعد وقساوة الغربة ومرارتها وبقلب صادق يملأه الحب والامتنان اهدي تخرجي هذا الى كل من امي شكراً لك يا امي على وقوفك معي طوال تلك السنوات من اهتمامً وحبً وتشجيع لي لولا الله ثم انت لم اكن اليوم واقف هنا أبي الغالي حفظك الله أينما كنت فأنت سندي وذخري في هذه الدنيا كنت الداعم المعنوي والروحي لي أسأل الله ان يحفظك لنا اخواني واصدقائي يا من وقفتم معي لو كانت الأيام تهدى لأهديت روحي لكم ويكفيني فخراً فيك كذلك واهدي تخرجي هذا لجميع من يحب أن يراني سعيدا.
  • هذا التخرج هو دليل على حبكما الكبير لي واهتمامكما بمستقبلي، ولهذا السبب أهدي هذا الإنجاز العظيم لأبي وأمي الغاليين.
  • وأخيراً تخرجنا في البداية الشكر لله اهدي تخرجي و ثمرة تعبي الى ابي الغالي الله يحفظه ومن تستقبلني بابتسامه وتودعني بدعوة امي الغالية والى كل من ساندوني ووقفوا معي.
  • وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطة أخذت بدء الوداع الف مبروك لكل المتخرجين.
  • اهدي تخرجي الى نبع الحنان امي الغالية والى سندي والدي العزيز والى شموع حياتي اخوتي والى اساتذتي والى أصدقائي والى كل من وقف معي.
  • اهدي تخرجي الجامعي لأبي وامي الغاليين اللذان كانوا لهم أعمق الجهود في تحقق النجاح في هذه الرحلة العلمية كما أهدي تخرجي لكافة أفراد أسرتي كلا باسمه وصفته ومكانته.

اهداء تخرجي للوالدين مكتوب

إذا كنت من أولئك القلائل الذين يحبون الجمال والتميز شارك بهذا الإهداء الآن وانفرد عن بقية زملائك من الخريجين، ومنح والديك هذه العبارات واشكرهم على كل ما قدماه لك في دراستك، انسخ اهداء تخرج للوالدين وضعها حيث تشاء.

  • أردت فقط أن أتوقف للحظات وأشكركما من القلب على كل شيء، كانت سنوات الدراسة مليئة بالتحديات والصعاب، لكنكما كنتما دائماً معي، تدعماني وتشجعاني لأكمل مسيرتي الدراسية والوصول إلى هذا اليوم المهم، وها أنا أهدي هذا التخرج لكما يا والداي العزيزين.
  • الشكر لله تعالى أولاً أهدي تخرجي و فرحتي لأبي الغالي وأمي روحي الغالية والى كل أساتذتي وزملائي الأعزاء.
  • اهدي تخرجي إلى من كان دعائها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى أغلى الحبايب أمي الحبيبة إلى سندي وقوتي وملاذي بعد الله إلى من آثروا على أنفسهم إلى من أظهروا لي ما هو أجمل من الحياة إلي من يجري حبهم في عروقي إلى من أدين لهم بالكثير إخوتي.
  • عسى أن يكون هذا التخرج الذي حققته فخرًا لكما يا والداي العزيزان، فأنا لا أستطيع أن أعبر بكلمات عن مدى شكري وامتناني لكما.
  • الحمد لله أكملت دراستي الجامعية وتخرجت في “السنة” اهدي تخرجي الى ابي وامي الغالية اللذان تعبو حتى رأوني في هذه المرحلة والى اخواني واخواتي الذين دعموني في مسيرتي الدراسية وإلى زوجتي المرضي عنها.
  • وانتهى مشوار الدراسة انا هنا بفضل ربي و بدعاء امي وتعب ابي بكثير من الشكر والامتنان اشكر ابي وامي اللذان ساندوني واوصلوني الى هذه المرحلة اهدي تخرجي لهما شكرا لكما والدي العزيزان الحمد لله دائما وأبدا بعد معاناة طويلة ها هنا أختم مسيرتي الدراسية اهدي تخرجي إلى ابي وامي وأخواني وأخواتي وأصدقائي وكل من ساندني ووقف بجانبي في أصعب الظروف.
  • الحمد لله الذي ما من عليه واشكره واثني عليه الحمد ابي العزيز لقد نلتُ ما تمنيته لي فقد قطفت زرعك الذي أنبته لي أمي عزيزتي لقد كنت الباب الى الله فدعائك سهل علية الصعاب والهموم اهدي تخرجي لك أصدقائي احبائي انتم ملح الحياة فمن دونكم لا طعم لها ولا ذوق شكراً احترامكم وتقديركم لي وصلنا الى نهاية المشوار تخرجنا بعزم وإصرار التعب يحلى بالكفاح والعاقبة احلى بالنجاح شكري الى من حملتني وهنا على وهن امي العزيزة وإلى أبي الذي ساندني في كل شيء.

اهداء تخرج لابي المتوفي

إذا كنت تبحث عن أفضل إهداء تقدمه لوالدك الذي رحل عنك واخذه القدر بعيداً، فلا تقلق اخي واختي الخريجين واعتمد علينا فقط، فبين يديك الأن اهداء تخرج للوالدين أو للأب المتوفي الذي جمعناه من كل بحور اللغة وأتت به رياح الحروف متجر سحاب المعاني وتمطر كلمات معبره صادقه.

  • أهدي تخرجي الى من جرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم أبي الله يرحمه.
  • ها هنا تنتهي مسيرتنا الدراسية الشكر لله أولاً اهدي تخرجي الى من ساندني طوال حياتي والذي لم يرفض لي طلبا يوما من الأيام والذي يردد دائما أنا راضية عليك في الدنيا والآخرة والذي ينتظر مني هذه اللحظات لكي يشاركني افراحي وهو والدي رحمه الله.
  • اهدي تخرجي الى ابي الغالي رحمه الله والى امي الغالية الذي كانت سندي في مسيرتي الدراسية والذي وقفت بجانبي في أزمات حياتي واهدي تخرجي الى اخوتي واخواتي والى الروح التي سكنت روحي.
  • اهدي تخرجي الى من كان سبب فرحتي شمعة دربي امي والى ابي الف رحمه وتنزل عليك تمنيت انت وياي والى اخواني واخواتي والى جميع أصدقائي الذين شاركوني فرحتي والى جميع الأستاذة ربي يوفقكم ان شاء الله إخوتي وجميع المحبين.
  • ابارك لأصدقائي التخرج وأتمنى لهم مستقبل جميل وبالنسبة الي اهدي تخرجي الى امي وابي الله يرحمهم اعترافا بالجميل الذي قدمهما الي طيلة مسيرتي وتسديد جزء من دين كبير في مجال دراستي.

اهداء تخرج لامي المتوفية

أخي وأختي الخريجين إن كنتما تبحثان عن إهداء تقدمه إلى تلك الملاك الطاهر أمك والتي شاءت الأقدار إلا ان تأخذها منك، فلا تقلقي، اعتمدوا علينا من اهداء تخرج للوالدين أو للام المتوفية الذي تعبنا فيه كثيراً ونحن نضعه لك.

  • اهدي تخرجي لروح والدتي الحبيبة المرحومة الله وحده الذي يعلم كم كانت شدة الحزن في قلبي في تلك اللحظات واني أتذكر والدتي المرحومة وكم تمنيت ان تكون معي وتشاركني فرحي في هذا اليوم لكن كما تعودت في كل شيء الحمد لله وشكرا لله على كل حال.
  • اهدي تخرجي إلى أمي المغفور لها ان شاء الله هي من علمتني أن الحب ليس له عمر وان العطاء ليس له حدود الأنثى التي تختصر جميع النساء امي الغالية الشمعة التي احترقت لتنير لي طريق حياتي وإلى كل من ساعدني ومد لي يد العون والمساعدة في وصولي إلى هذه اللحظة اساتذتي الأفاضل أخواتي الأعزاء أحبتي وأصدقائي.
  • أهدي تخرجي إلى من تجرعت كأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من حصدت الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم امي رحمة الله عليها.
  • لروح امي الراحلة من دنيانا الباقية في قلبي الخالدة في عالمي الى العشق المقدس الملاك الطاهر الدعوات المتواصلة التي بها ازهرت حياتي اخواني واخواتي يد الحب والعطاء وسندي في مسيرتي وامني عند فزعي جميعهم معلمين وأصدقائي وزملائي ومن وقف بجانبي وساندني لهم اهدي تخرج لكم جميعا.
error:
X