اهداءات مشاريع تخرج

اهداءات مشاريع تخرج
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

لمن يبحث عن اهداءات مشاريع تخرج اليوم نضع لك الكثير منها والتي تناسب البنات وأيضاً الشباب بشكل مميّز وجديد، اهداءات مشاريع التخرج ضرورية عند الشخص المتخرج لكي يُعبر عن الفرحة والسعادة التي بداخلهِ، اليوم يمكنكَ ان تجد مجموعه كبيرة من اهداءات مشاريع تخرج جميلة بشكل مكثّف ومنسّق ذات كلمات تخرج قوية ومؤثرة، شاركها الان على الواتس والفيس بوك الخاص بك وهني بها امك وابوك وجميع الاهل واجعلهم يشعرون بأن لديهم ابن رجل يكافح في الحياة ويفرحون بيومك العظيم هذا.

اهداءات مشاريع تخرج

نضع لك هنا اهداءات مشاريع تخرج اختر ما تريد وقم باهدائه لمن تريد على شكل رسائل للواتس اب او في مجلة التخرج، نضعها لك هنا جاهزة ومنسّقة وبشكل مكثّف، شاركها الان من تريد.

  • بعد الثناء والشكر لله أتممتُ مناقشة مشروع تخرجي وقطفتُ ثمرة تعبي وجُهدي بكُل فخر وعزيمة، وبهذه المُناسبة أهدي تخرجي ونجاحي إلى أغلى الناس، أبي وأمي، وأخوتي، وخواتي، وكل من ساعدني وتعب من أجلي، فأنتم كُنتم بعد الله سبباً في ما حصدتهُ.
  • بالرغم من صعوبات و الاوجاع التي مررنا بها  ها تم ختام مشوار دراستنا اهدي مشروع تخرجي لأهلي و اخواتي و لأصدقائي الذين كانوا بمثابة أخواتي كما أشكر كل من ساعدني لأكمل مشوار دراستي و أشكر كادر تدريسي  وفي الختام اهدي مشروع تخرجي اليكم جميعاً.
  • لقد تمتّ مناقشة مشروع تخرجي ووفقني الله لأتجاوز كُل تعب بفخر وجهد، وبهذه المُناسبة أهدي نجاحي إلى من علمني العطاء دون انتظار، إلى من أجملُ اسمهُ بكل افتخار، أبي الغالي، وإلى من كانت تُجاهدُ معي بحب وعزيمة صعوبة الأيام، وتُعطيني الحب دون توقف، أمي الغالية، وإلى كل الأهل والأصدقاء والزملاء.
  • لي الشرف الكبير والمقام الذي يضاهي النجوم ان أهدي مشروع تخرجي الى والدي نبراس اضاء لي الحياة وهو ك الشمس اذا اشرقت خجلت منها الكواكب ووالدتي الحضن الدافئ التي لم تتركني يومآ  والى جميع التدريسيين رعاكم الله وادامكم ذخراً لا ينتهي والى جميع من رافقني في دربي رفيقاتي واخواني وكل من كان قريباً الى قلبي.
  • أهدي مشروع تخرجي إلى من تجرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من كلّت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى القلب الكبير والدي الحبيب إلى من أرضعتني الحب والحنان إلى رمز الحب والشفاء إلى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة ام المعتز إلى القلوب الطاهرة الرقيقة والنفوس البريئة إلى رياحين حياتي أخوتي.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم انهاء مشروع تخرجي بنجاح أهدي تخرجي الى معلم البشرية محمد صلى الله عليه وسلم الى سيدة تحت أقدامها الجنة أمي الى رجل أفنى حياته من أجلي أبي الى عائلتي جميعا واخوتي وإلى زوجي إلى كل الأصدقاء والزملاء في الدراسة الى زميلاتي بالمشروع الى من تقف الكلمات حائرة أمام فضلهم ومساعدتهم أساتذتي الأفاضل اليكم جميعاً أحني قامتي وأقدم ثمرة سنواتي الدراسية سائل المولى عز وجل أن ينفع به وأن يجعله لوجهه الكريم.
  • بعد سنين من المشوار الدراسي والتعب وسهر الليالي ها قد وصلت الى نهاية المطاف سنين قضيتها بالتعب وسهر الليالي وظروف الحياة الصعبة التي لم تستطيع الوقوف في طريقي اهدي مشروع  تخرجي الى روح ابي الغالي الذي لم يرى فرحتي بتخرجي والى امي الغالية واخوتي واخواني واصدقائي واساتذتي والى كل من علمني حرفاً او كلمة.

اهداءات مشاريع تخرج جديدة

يُمكن للخريج أو الخريجة أن يحلقوا معنا في عالم الجمال والذوق للبوح بالفرحة بشكل جديد لا يُقاوم، هذهِ اهداءات مشاريع تخرج طويلة وقصيرة تُُضيف لفرحتك لوناً آخر، ضعها في بوست أو حالات وغيرها.

ملاحظة هذه القائمة قمنا بتأليفها بشكل جديد كلياً لتتميّز وبشكل متنوع.

  • الحمد لله قولاً وفعلاً وشكراً ورضا، في هذا اليوم ناقشت مشروع تخرجي وطويت صفحة من أجمل صفحات حياتي، وإنني أهدي ثمرة تعبي ومجهودي إلى عائلتي الكريمة وكل من كان لهُ الفضل في إتمام هذا النجاح.
  • تمّ اليوم بعد حمد الله وفضله مناقشة مشروع التخرج للحصول على درجة البكالوريوس، وأهدي تخرجي هذا إلى نبع الحب والحنان أمي الغالية، وإلى أبي الغالي فخري وعزي وسندي، وإلى القلوب الطاهرة وإلى النفوس الطيبة من الأهل والأقارب والزملاء.
  • إلى رمش عين أمي، وكدّ يديها، أهدي تخرجي ونجاحي، فالحمد لله الذي أراني هذه اللحظات الجميلة، وقد تم بفضل الله اليوم مُناقشة مشروع تخرجي، الحمد لله حتى يبلغ الحمد مُبتغاه.
  • أهدي نجاحي لهذا اليوم بعد مناقشة مشروع تخرجي إلى من مهدا لي طريق العلم، إلى النور الذي أنار دربي والسراج الذي لا ينطفئ نورهم في قلبي، إلى من تربيت على يديهم، إلى من علماني، إلى من لا ينفصلُ اسمي على اسمهم، إلى ابي وأمي أغلى الناس.
  • الحمد لله على البلاغ والتمام، أهدي مشروع تخرجي إلى من حصد الأشواك عن دربي حتى يُمهدّ لي طريق العلم، إلى والدي ومُعلمي الأول، وإلى بلسم الحياة التي غمرتني بالحب والحنان، والدتي الحبيبة، وكل من ساعدني في الوصول إلى ما أنا عليه اليوم، شكراً لكم من القلب.
  • أهدي مشروع تخرجي للشخص الوحيد الذي أحبني بدون مقابل وبدون شروط، الذي شاركني كُل دمعة، كل فرحة، وكل لحظة، إلى أمي الغالية، وإلى أبي وسندي وكتفي الثابت.

اهداء مشروع تخرج

كل ما تبحث عنه ستجدهُ هنا في اهداءات مشروع تخرج، ذو كلمات رائعة تستحق ان تعبر عن تخرجك وتعبر أيضاً على مدى همتك ورجولتك فأنت حقاً قد أنجزت انجاز عظيم، شارك الان عبر واتس اب او فيس بوك او تويتر الى زملائك اهلك واصحابك.

  • ها أنا أقفُ اليوم مُتخرجاً بكُل فخر، على سُلم النجاح، وبمناسبة مناقشة مشروع تخرجي اليوم أهدي فرحتي إلى نور دربي الذي كان حُلمهُ مُشاهدتي أبلغُ هذه اللحظة، ابي الغالي، وإلى ينبوع الحب والحنان، أمي الغالية، وإلى اخوتي وأخواتي وكل من تمنى لي التوفيق في مسيرة دراستي.
  • أهدي تخرجي لروح والدي الذي كان يدفعني للنجاح دفعاً ويخطو معي طريق الصعاب بثبات وعزيمة فهو نجاح ناقص دونك  أشكرُ والدتي وأخوتي فإنّهم آمنوا بنجاحي.
  • أهدي تخرجي إلى من كلله الله بالوقار وإلى من احمل اسمه بكل افتخار والدي العزيز وإلى بسمه الحياه وسر الوجود وإلى معنا الحب والحنان أمي الحبيبة والى كل أصدقائي واخوتي الأعزاء الذين وقفو بجانبي طوال مسيرتي الدراسية هذه الوقفة التي لطال ما تمنينا ان نقفها والثمار التي قد حان اقتطافها بعد مسيره دراسية استمرت سته عشر عاماً اسال الله ان يمن علينا بالتوفيق والنجاح الدائم في كل معتركات الحياه والحمد لله على ما كان وما نحن به وما سيكون.
  • أهدي تخرجي و فرحتي للوالد و الوالدة اللي لهم الفضل بتوجيهي و تحفيزي على الاجتهاد و المذاكرة و كل أهلي و دكاترتي و أساتذتي الفاضلين اللي ما قصروا معي بلحظة واشكر اخوتي واخواتي وكل من ساندني من زملائي وزميلاتي ربي يحفظكم ويوفقكم.
  • بعد مشوار طويل في طريق ملئ بالعقبات والصعوبات والتعب والالم كان زادي فيه الصبر ودعوات والداي واهلي واحبابي  الحمد لله ها أنا اليوم أُكملُ مرحلة البكالوريوس اسال الله العظيم أن ينفعني بما علمني ويعلمني الذي ينفعني وأن يزيد في علمي وأن ينفع بي الإسلام والمسلمين.
  • الحمد لله رب العالمين انهيت مناقشة مشروع تخرجي في الهندسة المدنية بنجاح وأهدي هذا النجاح الى أبي و امي و اهلي و أصدقائي و إلى فريق عمل المشروع  وشكر خاص لكل من حضر و دعمني و وقف بجانبي و عبر عن فرحته لي فبدونكم فرحتي لا تكتمل  وأدام الله الأفراح عليكم جميعاً.

اهداء مشروع تخرج للوالدين

يُمكنك إيجاد اهداءات مشاريع تخرج للاب أو للام ولأخوتك وأخواتك وجميع الأهل والأحبة الذي أوصلوك وساعدوك للوصول الى هذا النجاح والتميّز.

  • بعد مسيرةٍ دراسية حملت في طياتها الصعوبات والمشقة والتعب، اليوم أقطفُ ثمارها، أهدي مشروع تخرجي إلى نور دربي وذخري، أبي العزيز، وإلى قُرّة عيني وسرّ نجاحي، أمي العزيزة، وإلى اخوتي الغاليين.
  • في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى من تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي و الى ابي رحمه الله الذي كان سندي و اخوتي هم كل ما املك في حياتي الى من ساندوني وقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحلة والف الف مبروك لكل اهلي واحبابي.
  • اُهدي مشروع تخرجي هذا الى والدي الغالي من كان مثالاً لي في علو الهمة والى والدتي الغالية من كانت دعوتُها نسمات فرح على قلبي والى زوجتي شريكة حياتي من كانت لي خير رفيق في هذا الطريق والى فلذات كبدي اولادي  والى اخواني واخواتي وكل الأهل والأصدقاء والاصحاب.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم اليوم مناقشة مشروع تخرجي للحصول علي درجة بكالوريوس واحب ان اهدي الشكر لكل من ساعدني في مسيرتي الدراسية وبي الأخص والداي.
  • دائما في كل امورك ثق بالله وتوكل واعلم أن الله سيكون معك بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل اهلي امي وابي لم يتبقى سوى أيام قليلة على اختتام مسيرتي الدراسية بتخرجي وفي هذه المناسبة أتقدم بالشكر لكل من ساندني في مسيرتي الدراسية شكرا لكل من قدم لي النصيحة شكرا لكل من أعطى لي الامل في مواصلة مشواري وابارك لكل أصدقائي الغالين هذا التخرج، وأتمنى لهم كل التوفيق وفي النهاية اهدي تخرجي لأهلي جميعاً أبي الغالي وامي واخوتي.
  • أمي الحبيبة لقد كبر الطفل الذي ترعرع في مدرسة قلبك و نام على وسادة حضنك و كبرت معه طفولته فها هو يحقق أولى أحلامه أبي الغالي قد اشتد ساعدي و قست عظمتي و آن الأوان أن أضع عبئاً مما عليك على ظهري والداي العزيزان أهدي تخرجي اليوم و فرحتي لكما أدامكما الله.
  • اكتمل مشروع التخرج وانتهت المواد بنجاح أهدي تخرجي إلى والدي العظيم بحكمته وأمي الغالية شكرا من القلب إلى قامات العلم السادة الدكاترة الذين أقدر وأجل وإلى المهندسين المحترمين الف مبروك للزملاء الشركاء في التخرج وعقبى لكل الطلاب يا رب.

اهداء مشروع تخرج جاهز

هنا نضع لك من اجمل اهداءات مشارع تخرج جاهز والتي تستطيع من خلالها التعبير عن شكرك لمن ساندك ووقف معك، شاركها الان مع اصدقائك ومن تحب.

اهداءات مشاريع تخرج 1

  • وأخيراً رفعت القبعة احتراماً امي ولسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي والى اساتذتي الذين افاضوني بعلمهم.
  • بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم.
  • أهدي مشروع تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح ان أقع أبدا الى قدوتي الأولى ونبرآسي الذي ينير دربي الى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة الى من أعطاني و لم يزل يعطيني بلا حدود الى من رفعت راسي عاليا افتخاراً به إليك يا من أفديك بروحي الى حبيبي و قدوتي الى ابي العزيز و الغالي وأهدي مشروع تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لإكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزه عن شكرك يا حبيبه الى أمي الحنونة و الغالية وأهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي والى أعمامي وخوالي و الى خالاتي و عماتي الى كل أهلي و أصدقائي و أحبابي.
  • لحظة لطالما انتظرتها وحلمت بها وأخيراً عانقت حلمي الجميل فالحمد لله أكملت مسيرتي الجامعية اهدي تخرجي لقدوتي والدي ووالدتي شكرا يا من عجزت الكلمات تعبر عن حبي لكم شكرا لكل قريب وصديق ساندني ودعاء لي وتمنياتي لكم كل التوفيق والنجاح تحياتي.
  • الى من تجرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة حب الى من كلت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير والدي العزيز الى رمز الحب وبلسم الشفاء الى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة الى من بها اكبر وعليها اعتمد الى شمعه متقدة تنير ظلمة حياتي الى زوجتي العزيزة الى توأم روحي ورفقاء دربي منذ ان حملنا الحقائب الصغيرة وسرنا على الدرب خطوة بخطوة الى اخوتي وأصدقائي الى من وقف على المنابر وأعطى من حصيلة فكره لينير دربنا اهديكم مشروع تخرجي.
نشر بتاريخ