اهداءات تخرج قصيرة

اهداءات تخرج قصيرة 1

غالباً عند المتخرجين يتشاركون الإهداءات فيما بين أحبتهم أو مشاركة اهداءات تخرج قصيرة على حالات الواتس اب لأنها صغيرة الحجم وتناسب مقاس الحالات ، في التخرج تنطوي صفحة من صفحات الحياة، صفحة كان فيها الجد والاجتهاد رفيقاً على الدوام، في تخرجك تودع أجمل السنوات وتفرح لتستقبل سنوات أفضل من التي ذهبت، لهذا جمعنا لك من اجمل الاهداءات ومن الواجب عليك مشاركتها مع من ساندك الأهل ومع من وقف بجانبك كالحبيب لتفرحوا معا كبوست اهداءات تخرج قصيرة على الفيس بوك او التغريد بها على تويتر، شارك فرحة تخرجك واهدي هذا التخرج لكل من وقف وساندك بطريقة مميزة جداً.

اهداءات تخرج قصيرة

نجمع لك أجمل اهداءات تخرج قصيرة تستطيع منها التعبير عن ما بداخلك من فرحة وسعادة، استخدم هذه الاهداءات للتخرج كرسائل او منشورات.

  • قطفت ثمار تعبي ورفعت قبعتي بكل فخر، أنا اليوم نلت الشهادة وتخرجت، اهدي تخرجي لكل أهلي وأصدقائي وزملائي ولكل من وقف معي.
  • اهدي تخرجي الى النور الذي انار دربي والسراج الذي لا ينطفئ نوره ابدا والذي بذل جهد السنين من اجل ان أعتلي سلالم النجاح والدي العزيز دمت لنا ذخرا.
  • اهدي تخرجي الى من سكنت قلبي الذي يتجاوز وصفها الثمانية والعشرون حرفا أمي والى والدي واعمامي والى اخوتي وأصدقائي الذين هم من اشعرونا بلذة الفرحة، شكراً من القلب.
  • اليوم تنتهي مسيرتي الدراسية اليوم قطفت ثمار رحلة طويلة بأحزانها بافراحها لتنتهي مثل ما بدأت، واهدي تخرجي لكل أهلي وأصدقائي وكل من علمني.
  • اهدي تخرجي لأمي وابوي اللي لوما هم ما أقدر أوصل لهذه المرحلة بتعبهم والجهود اللي بذلوها قدرت اوصل لهيك مكان واشكر كل أصدقائي اللي هم كانوا سند لي والسعادة بنفس الوقت ربي يوفقهم ويسعدهم بحياتهم المقبلة واشكر كل من ساهم ولو بشيء بسيط لأتجاوز المراحل الصعبة من حياتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي الى من كان سبب فرحتي شمعة دربي امي والى ابي والى اخواني واخواتي والى جميع أصدقائي الذين شاركوني فرحتي.
  • أهدي تخرجي لامي وابي وكل من كان سبب لو بسيط في مساعدتي للوصول الى هنا وشكرا لكل من وقف بجانبي بحفلة تخرجي من أصدقاء واهل سواء قريب او بعيد وان شاء الله بنرد لكم الجميل والأفراح على أبواب بيوتكم، الكلمات تعجز عن الشكر والامتنان لكم يا أروع ناس.
  • الحمد لله أولا ودائما وابدا، اهدي تخرجي الى كل من ساندني طوال حياتي الى ابي وامي واخوتي الغالين الى أصدقائي الاعزاء الى اساتذتي وفقكم الله.
  • أهدي تخرجي هذا لنفسي أولاً ولأمي الحبيبة ولوالدي العزيز ولإخواني ولزوجتي الغالية ولا أنسى في المقام العالي من كان لهُ ولسعيه الفضل الكبير لوالدي القدير لكل جهوده المبذولة.

عبارات اهداء تخرج

من عبارات اهداءات تخرج قصيرة قم باختيار المناسبة لك واهدي من تحب بمناسبة الاحتفال العظيم تعب السنين تحصده في هذه اليوم الجميل.

  • حققت المُنى ونلت ما أتمنى بتوفيق الله ثم بعون ومحبة أهلي وأصدقائي، الحمد لله تخرجت بكل جدارة، وأهدي تخرجي لعائلتي وأصدقائي وكل من وقف معي بصدق، شكراً لكم يا أغلى الناس.
  • اهدي تخرجي الى النور الذي انار دربي والسراج الذي لا يختفي نوره ابدا، والدي العزيز والى من اخص الله الجنة تحت قدميها وغمرتني بالحب والحنان واشعرتني بالسعادة والأمان والدتي العزيزة والى سندي في شدتي وشريكة مستقبلي خطيبتي لكي كل الحب والوفاء الى اخوتي وحزام ظهري أدامكم الله لي.
  • بهذة المناسبة المميزة اهدي تخرجي إلى والديني لدعمهم المتواصل لي وإلى عائلتي واهلي واصحابي واقربائي وزملائي وأساتذتي وكل من له حق علينا ونرجوا من الله تعالى القبول والعمل بهذا العلم وان يسهل ويوفقنا في المرحلة القادمة التي سوف تكون مفترقا للطرق وتغيير جذري في حياتي.
  • اهدي تخرجي إلى الحياة التي لا استغني عنها ابدا امي والى ابي من يشقى لأجل اسعادي وإلى جمال هذه الدنيا اخواني وإلى اغلا وأعز أصحابي وجميع اساتذتي واقربائي جميعا.
  • الى الحب الذي أوليه حبي والمصباح الذي اضاء سناة دربي الى ذلك النبع الصافي الى الظل الذي آوي اليه في كل حين الى من زرع في قلبي أسمى معاني التفاؤل و الصبر اليك ابي اهدي هذا التخرج.
  • الي البيت الدافئ و نهر الحب الفياض الى السكينة التي من الله بها علي لأكون اليها في كل الأوقات، صاحبة الاهتمام المتناهي والعين الساهرة والعطاء المتواصل بلا مقابل ولا انقطاع الى من تذرف دموعها عند مغادرتي المنزل من ألم الفراق و تذرف دموعها عند عودتي من الفرح، إليكِ امي الحبيبة اهدي تخرجي.
  • الى الجسد الواحد عائلتي الكريمة والى اخواني واخواتي وفقكم الله أينما كنتم ورعاكم وسدد الله على الخير خطاكم و اطال الله بعمركم تعجز الكلمات في وداع كليتنا ان اعبر عن شعوري أمامكم ونحوكم وأخيراً لم يبقى الا الدعاء من رب السماء بإطلالة جديدة مشرقة و مستقبل قادم و القادم اجمل بإذن الله.

قد تُفيدك هذه أكثر :

  1. اهداء تخرج من الجامعة
  2. اهداء تخرج للاهل
  3. اهداء تخرج للوالدين
  4. اهداءات مشاريع تخرج
  5. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  6. اهداء التخرج الجامعي
  7. عبارات اهداء تخرج
  8. اهداء تخرج جميل

كلمة تخرج مؤثرة

ونَضع لك اهداءات تخرج قصيرة مؤثرة اهديها لأهلك ليشعروا أن لديهم ابن ورجل بمعنى الكلمة قام بواجبة على النحو الذي يريد، إهديها الان ولا تتردد.

  • اهدي تخرجي لعائلتي التي كان لها كل الفضل لوصولي لهذه الفرحة في حياتي، الله يخليلي إياكم وما يحرمني منكم وتبقون دائماً فوق راسي.
  • أهدي تخرجي بهذه المناسبة السعيدة الى من تجرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة حب الى من كلت انامله ليقدم لنا لحظة سعادة الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير ابي العزيز الغالي، والى رمز الحب وبلسم الشفاء الى القلب الناصع بالبياض امي قرة عيني الي جميع أهلي واحبتي الى كل من شاركني النجاح.
  • ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة، صفحة كان فيها الجد والاجتهاد رفيقاً على الدوام رافعين فيها قبعات الاحترام للمعلمين والمعلمات ومضينا في سبيل تحقيقه فشكراً لمن ساندنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا، اهدي تخرجي لعائلتي وكل أصدقائي وكل من أحب.
  • اهدي تخرجي لكل من وقف بجانبي وشجعني اهدي تخرجي لوالدتي التي تحملت كل الاعباء عني مما وفر لي وقتا طويلا للمذاكرة.
  • اهدي تخرجي وفرحتي ونجاحي لمن سكنا قلبي وأنار دربي امي وابي حفظهما الله ولأخوانب وجميع أصدقائي ولكل صاحب فضل في وصولي الى هذه المرحلة من حياتي.
  • بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز وإلى أملي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية واخواني الغاليين ربي يحفظكم لي.
  • الحمد لله انتهت رحله من الدراسة والتعب وقدرت أوصل لحلمي وأرفع راس اهلي شكرا ابي شكرا امي اهدي تخرجي لكم لولاكم لما كنت هنا شكرا لكل من وقف معي وساعدني ودعمني ولو بكلمة شكرا لأصدقائي.
  • بعد سنوات عجاف وبعد ما قضينا دراسة الجامعة الله اكرمنا ومّن علينا بالتخرج من الكلية أهدي تخرجي الى كل من ذكرني بدعوة صادقة طيبة وكان معي في كل لحظات دراستي واخص الذكر ابي وامي العظماء واخواتي.

قد تُفيدك هذه أكثر :

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

اهداءات تخرج طويلة

اذا كنت تبحث عن إهداءات تخرج طويلة فقد جمعنا لك أجمل اهداءات التخرج بشكل طويل بالتأكيد ستحصل على ما يعجبك، او بإمكانك اختيار اهداءات تخرج قصيرة اعلاه.

  • أهدي تخرجي الى والدي العزيز واخواني جميعا الى أروع حب في الوجود التي مهما تألقت في شكرها ومدحها لن أعطيها حقها فقد غمرتني بحبها وحنانها وخوفها واهتمامها حتى وصلت الى ما انا علية اليوم دون أن تمل أو تتعب ولا زالت دعواتها سر نجاحي وتخرجي ونور لكل خطوة اخطوها في حياتي فشكرا أمي الغالية والى أهلي وأقاربي وأصدقائي وأحبائي كلا باسمه وصفته تحياتي لكم جميعا.
  • وصلنا الى اللحظات الأخيرة من نهاية المسيرة الدراسية دراسة تكللت بالحزن والفرح والتعب شكر خاص للأهل والأصدقاء ولكل من ساعدني في الوصول للنجاح والتفوق والحصول على شهادة البكالوريوس  سائلين الله التوفيق في مستقبلنا.
  • النهاية واخيراً تخرجنا واخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامة اخذت، بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية والى سندي ابي الغالي أسأل الله ان يحفظهما لي الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفو معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي.
  • الحمد والشكر لله أولا ومن ثم الى أهلي الذين لولاهم لما كنت أصل الى هذه المرحلة من الدراسة وها أنا أصل الى نهاية المطاف في الدراسة وأسأل الله ان يوفقني في المرحلة الحياتيه الجديدة، اشكر جميع أصدقائي الذين فرحو بتخرجي أهدي تخرجي إلى أبي الحبيب و الى امي الغالية.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله علي جزيل فضله وعلى عظيم نعمته في مضمار الحياة جرينا جهدا وصبرا وتلك الليالي الطوال سهرناها للوصول الى هذا اليوم والحمد لله تحقق الأمل المنشود، اهدي تخرجي لكل عائلتي وأصدقائي وكل من وقف معي بصدق ووفاء، شكراً لكم من القلب.
error:
X