اهداء بمناسبة التخرج الجامعي

اهداء بمناسبة التخرج الجامعي 1

تكتمل فرحة تخرجك بأهازيج جميله وبعباراتٍ نقيه تسموا من القلب الى من كانوا عوناً لك طيلة فترة دراستك، احصل على أجمل ما كتب برقة من اهداء بمناسبة التخرج الجامعي الى من كان لهم كل الفضل بعد الله عز وجل في انتهاء مرحلة الدراسة، الى من ليس بعدهم يسر ناضرك في هذه الحياة، وهذه قائمة جميلة لك اخي الخريج اختي الخريجة من اهداء بمناسبة التخرج الجامعي الذي يتسم بأدق العبارات الجميلة التي تملأ النفس فرحاً وسروراً، ففيها تهدي وتشكر وتدعوا لمن اعانوك بكثير عطائهم وفضلهم.

اهداء بمناسبة التخرج الجامعي

نقدم لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي اجمل الاهداءات على الاطلاق، ابدأ الان وشارك مع زملائك في الجامعة هذهِ الاهداءات الرائعة والجميلة في مجلة التخرج او بوست جميل.

  • تعالت أصوات الفرحة واقترب ما كان بالأمس حلما أقترب حلمي الذي طال انتظاره وامتزجت العبارات لتبقى في القلب ذكريات والشكر أولا لله ثم شكراُ أبي الغالي الذي كان يقطع من روحه لكي انعم بفرحة كفرحة يوم التخرج فلقد واصل معي دراستي حتى فرح برؤيتي وانا على مقعد التخرج شكراً ابي ولا أنسى من سهرت بجانبي وساندتني بكل تفاصيل يومي ودراستي امي الغالية.
  • بعد مسيرة دراسية دامت سنوات حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمارها والحمد لله اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز وإلى قرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية وإلى اخوتي والى كل الغاليين على قلبي.
  • في هذه اللحظة لا أستطيع أن أعبر عن مشاعري فالمشاعر مختلطة و أجد قلمي قد عجز عن التعبير لا أجد إلا أن أقول اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك ها أنا اليوم أتخرج و أحقق أول نصر لي في ساحة العلم للانطلاق نحو باحات الفضاء محققاً بعد مشيئة الله مشيئة أبي العظيم و أمي الغالية الذين مهما شكرتهم فلن أوفيهما حق الشكر حفظهما الله ولا حرمني منهما حق البر بمناسبه تخرجي اهدي لك يا والدي الغالي ولكم أخوتي لكم أنتم يا نبض القلب الصاخب بالشهامة و العز أهدي لكم تخرجي وفرحتي.
  • كل عبارات الحب لن تصف حبي وفرحتي برؤيتك سعيدة تغمرك الفرحة يوم تخرجي فأنتِ الحب يا إمي شكراً لزوجتي التي شاركتني لحظات التعب إلى أن وصلت إلى هنا واليكم أحباب القلب يا من أنتم اخوتي واخواتي واصدقائي ولدتكم لي الحياة ولا أملك سوى بضع كلمات لعلها تعبر عن شكري وامتناني لكم يا من كنتم لي خير سند افتخر بوجودكم بجانبي دائما.
  • بمناسبه تخرجي اهدي أبي الحنون كل الاحترام والتقدير لأجلك يا من كافحت لأجلنا ويا من ناضلت لإسعادنا، كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا فزرعت البذور وها أنت تجني الثمار جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله ابي ان ألتقط معك صورة و انا بروب التخرج فهو فخر لي وكذلك الإنسانة التي ربّتني في صغري وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي إلى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب أهديها كلمة شكر امي الغالية ربي يحفظها لي.
  • بعد سنين من الجهد والتعب والمثابرة كانت مسيرة دراسية كان مسك ختامها اجمل ما فيها فقد تكللت في نهايتها بأجمل اللحظات الا ان فراق الأصدقاء اثر في جمالها فقد اختلط الفرح بالحزن الا ان جانبها المفرح طغى على حزنها الشكر الله أولا وأخيرا كما أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم شكرا الى جميع شخص وقف بجانبي من الدكاترة وكذلك من اخواني واصدقائي الغاليين بإكمال مسيرتي الدراسية.
  • اليوم انهيت اخر مرحله في الدراسة وها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة تعلمت الكثير وما زلت اتعلم وأخيراً بمناسبه تخرجي وبفضل الله و نعمته و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تخرجت فرحة لا تصدق و بعد سجدة شكر لله خلي راسك فوق بالسماء ي أبوي ولدك جابلك الشهادة، اهدي تخرجي هذا لابي العزيز وامي الغالية وكل اخوتي و عائلتي ولأصدقائي جميعا و في الختام الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.
  • بمناسبه تخرجي اهدي هذا التخرج الى أبي الذي تمنيته بيننا في هذا اليوم الذي ينقصني وجوده لكني وعلى ثقة انه فرح في قبره جداً بما أنجزت أهديه أيضاً الى أمي الغالية إلى من تعبت وسهرت على راحتي وكانت سبباً في ما انا عليه الآن أهدي هذا التخرج الى عائلتي وأصدقائي وأقاربي كآفة بدون استثناء ولا يسعني في هذه اللحظات سوى تقديم الشكر الى الهيئة التدريسية الى من جدّو في إعطائنا العلم بحذافيره بدون استثناء سنوات مضت بمُرها وحلوها وكانت مرحلة لا تتجزأ من مراحل حياتي الرائعة الحمد لله على ما أنا عليه الآن وأخراً وليس أخيراً أهدي هذا التخرج الى نفسي وأيضاً الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

عبارات تخرج من الجامعة

أيضاً وضعنا لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي اجملها وارقاها تسُركم وتجدون ما تبحثون عنه، تميز الان اخي الخريج اختي الخريجة بأجمل الاهداءات مع زملائك واهلك.

  • سهرت ليالي بظلمته ونور روحك يا ابي تنير لي الطريق وكلما واجهتني الصعاب أتذكر انك تفرح بنجاحي فأشد عزيمتي واتحدا الصعاب وها انا احقق احدى آمالك ابي بمناسبه تخرجي اهدي لروحك الطاهرة تخرجي لان نجاحي انت سببه وانت احق ان تفرح به وبعون الله سأكون كما أملك بي لك يا ابي الغالي الرحمة وجنات الفردوس منزلك واني أتقدم بجزيل الشكر لأمي الغالية التي كانت تسهر لأجلي وتشد عزيمتي ويا رب ادعوك ان تطيل عمرها وتعطيها الصحة والعافية.
  • اهدي تخرجي لأمي واخواتي ولأحبابي وإلى الراحل من حياتي الحاضر في قلبي صاحب القلب الكبير كنت أتمنى وجودك بحياتي في هذا اليوم المميز بالنسبة لي والدي الحبيب رحمة الله عليه.
  • بمناسبه تخرجي سأرفع قبعتي مودعا للسنين التي مضت معلن للجميع أنني أجمل خريج أهدي تخرجي الى من جنتي تحت اقدامها أمي وإلى أبي الغالي الذي صبر على عناء دراستي وإلى أخوتي وقرة عيني وإلى الذين شاركوني الحلم والأمل واصدقائي  وجميع أحبتي والى جميع من درسني وعلمني وأرجو أن يكون علمي خالصا لله سبحانه وتعالى.
  • شعور لا يقدر بثمن من نوكف على ستيج التخرج بعد من الدراسة و السهر و التعب و تنمزج بداخلنه مشاعر الفرح و الفخر و نشوف دموع الفرح بعين اهلنه اللي تعبو ويانه و لولاهم مجان وصلنه لهاللحظة العظيمة اكيد جنت أتمنى اشوف والدي بجانبي بهاي اللحظات لكن اني مو حزين لان متأكد هو فرحان و فخور بيه هسه بعد اللي وصلتله و حققته و لان مسيرتي هي تكملة و اقتباس من مسيرته اللي اني فخور بيها وتعمدت انزل المنشور اليوم بعيد الام حته اهدي تخرجي لأمي اللي تعبت عليه و كبرتني و جانت اليه أم و أب و صديقة و كرست حياتها الي لحد ما وصلت لهالمكان اللي أتمنى يكون يليق بتعبها اللي تعبته ويايه والله يقدرني أرد الها ولو جزء بسيط من اللي سوته الي وأخيراً احب اشكر كل أساتذتي اللي مروا عليه من بداية دراستي الى حد هاي اللحظة اسامي معظمها حتبقه راسخه ببالي و متنسي أكنّ الهم كل الاحترام و التقدير.
  • ها قد وصلنا الى نقطة النهاية حيث تكون امنيات الطفولة والحلم الذي كنا نطمح ان يتحقق الا وهو التخرج الجامعي كنت أتمنى ان يشاركني اهلي هذي الفرحة الكبيرة ولكن قدر الله وما شاء فعل فبهذه المناسبة احب ان اهدي تخرجي الى كل من ساهم في الوصول الى ما انا عليه واخص بالذكر امي وابي واخوتي والى كل من علمني حرفا وجعلني حرا اساتذتي الافاضل مع الشكر والتقدير.
  • ذكرى يوم التخرج لحظات جميلة عشناها مع الاحبة وفي يوم الام اهدي تخرجي لأعظم انسانة في حياتي والدتي اهدي تخرجي وفرحتي لأمي التي سهرت وتعبت وناضلت والتي صمدت في وجه المحن لتراني اتزين بفرحة التخرج فلها كل الحب والتقدير والاحترام رب ارحمهما كما ربياني صغيراً.

قد تُفيدك هذه أكثر:
اهداء تخرج من الجامعة
اهداء تخرج للاهل
اهداء تخرج للوالدين
اهداءات مشاريع تخرج
اهداء التخرج الجامعي
عبارات اهداء تخرج
اهداءات تخرج قصيرة
اهداء تخرج جميل

اهداء تخرج من الجامعة

كما وضعنا لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي من العبارات الرائعة والتي تتميز بأناقة الفكر وأعذب الكلمات، تميز الان اخي بكل ما هو جميل وشاركها مع زملائك واهلك وكل من حولك فهي فرحة تستحق الاحتفال.

  • أولاً الف الحمد لله والفضل يرجع الى الله سبحانه وتعالى والى امي وابي الغاليين بمناسبة التخرج وأحب اهدي تخرجي الى امي الي وكفت وياي طوال مسيرتي الدراسية وابي الي كان السند واكتسبت الثقافة بسببه واهدي هذا النجاح الى اخوتي وزوجتي واهنئ أصدقائي وأتمنى لهم ولي المستقبل الزاهر فها هي ثمره سنين دراسية نقطف ثمارها اليوم قسمي وأصدقائي وإخوتي راح اشتاق لكم.
  • امي ولوّ ان كلمه شُكراً لا تكفيك شُكراً يا ربي انها امي شكرا على هذا القدر الجميل اللي جعل الجوهرة امي شكرا لتضحياتك شُكراً لحبك شكراً لحنانك شُكراً لقلبك الطيّب اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمة اهدي تخرجي لوالدتي الغالية أسعدك المولى أينما كنت.
  • الى من مهد طريق العلم لي، الى من انار درب علمي بنور لا ينطفئ ، العزيز الذي سار في كل درب وفي كل طريق حتى وصولي الى هنا، الى احب ضحكة لقلبي اُهدي تخرجي لأبي رحمه الله عليه.
  • أهدي تخرجي وفرحتي لكل روح شاركتني بدعائها لكل الأقارب والأحبة والأصدقاء لكل روح ادخلتني قلبها بشغف لكل وجع في بلدنا الجريح وكل أمل بالنجاة والخلاص إليكم جميعاً أهدي ما وفقني به ربي.
  • أكرمتني ببلوغ يوم التخرج من الجامعة أهدي فرحة تخرجي لجنود النجاح الخفيين أمي وأبي قدوتي وسندي وأكبر داعم لي على مر الصعوبات أخوتي وأخواني وصديقات الدراسة الجميلات.
  • ولك يا سيدة نساء الكون في عيني ويا ندى روحي وبلسمها لك اهدي تخرجي يا عذبة الروح فابنك اليوم وبكل تواضع قد صار خريج بكل فخر.
  •  أهدي تخرجي أولاً وثانياً وعاشراً لوالدتي وأهديه لأخواني وكل من وقف بجانبي وساندني هنا سأتنفس الصعداء وأحمد ربي وأبتسم، أهدي هذا النجاح المتواضع إلى من كلله الله بالهيبة والوقار إلى من علمني العطاء دون انتظار إلى ينبوع الصبر والتفاؤل والأمل إلى من أحمل أسمه بكل افتخار أرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثماراً قد حان قطافها بعد طول انتظار وستبقى كلماتك نجوم أهتدي بها اليوم وفي الغد وإلى الأبد والدي العزيز إلى ملاكي في الحياة إلى معنى الحب والحنان والتفاني إلى بسمة الحياة وسر الوجود إلى من كان دعاؤها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى أغلى الحبايب ومهجتي أمي الحبيبة.

الان اخي الخريج اختي الخريجة نقدم لكم من اجمل اهداء بمناسبة التخرج الجامعي حيث يمكنك مشاركتهِ مع جميع زملائك في الجامعة وكل  اهلك في حالات و رسائل واتس اب او فيس.

قد تُفيدك هذه أكثر:
صور جميلة عن التخرج
صور قبعات تخرج
رمزيات تخرج بنات
صور التخرج

اهداء التخرج الى الام المتوفيه

أيضاً وضعنا لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي اهداء الى الام المتوفية التي يتعذب القلب الى رؤياها في مناسبة التخرج، شارك مع زملائك واهلك في الجامعة هذه الفقرات المؤثرة.

  • إلى تلك الإنسانة العظيمة التي تمنّت أن تفرح عينها برؤيتي في يوم تخرجي إلى التي يحتضنا التراب قبل أن تتحقق أمنيتها إلى سر قوتي وعزيمتي إلى أمي رحمها الله أُهدي تخرجّي ونجاحي اليها.
  • اهدي تخرجي إلى من أنار دربي وكان يد العون لي في كل وقتي إلى أمي حبيبة قلبي رحمها الله وجعل مثواها جنات النعيم.
  • ومن هنا اواد ان اشكر تلك الإنسانة العظيمة التي لطالما تمنّت أن تقر عينها برؤيتي في يوم كهذا إلى التي توسدها التراب قبل أن تتحقق أمنيتها إلى سر مناضلتي واجتهادي إلى أمي رحمها الله أُهدي تخرجّي ونجاحي اليها.
  • فإليك ابي يا نهر الحُب الذي يجري في روحي وإلى امي الغائبة جسداً لا روحاً أهُديكم تخرجي.
  • امي الحبيبة كم أتمنى من كل قلبي أن تشاهديني اليوم وأنا أرفع قبعة التخرج بكل فخر حاملاً شهادة تخرجي، كم تمنيت أن احتضنك بكل فرحة اليوم، أهدي تخرجي إليك يا أغلى من رحلت عن الدنيا ولم ترحل عن قلبي، رحمك الله يا أغلى من فقدت.
  • الى سيدة نساء الكون في عيني التي تركتني في منتصف الطريق ويا ندى روحي وبلسمها لك اهدي تخرجي يا حبيبة الروح فابنك اليوم وبكل تواضع قد تخرج وحصد ثمار تعبه وجهده، اليك امي ارفع قبعات الفخر والعز اليكِ ايتها الروح الطاهرة التي ذهبت بلا عوده رحمكِ الله واسكنكِ فسيح جناته.
X