دعاء لحدوث الحمل

دعاء لحدوث الحمل

هذا افضل دعاء لحدوث الحمل يُمكنك قراءتة في صلاتك وقيامك وجلوسك، إن كان هناك رغبة شديدة للحمل وقد عملتِ كل مابوسعك ووصلتي الى حافة اليأس من الحمل، فلا تيأسي عودي الى الله بأجمل دعاء لحدوث الحمل فما أجمل العودة الى الله سبحانة وتعالى حين ترغمنا الحياة وننكسر بمن لجئنا إليهم فالعودة إليه تكون بقوة وخشوع، فتذللي إليه بدعاء لحدوث الحمل فقد قال تعالى[ وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ] فلتسأل الله ماتريد ولتكن واثقٌ بلإجابة، فمن دعاه أجابة ومن طلبه أعطاة، الان إختر اقوى دعاء لحدوث الحمل بسرعة وشارك أجمل دعاء لمن ارادت الحمل مجرب.

دعاء لحدوث الحمل

فما أجمل أن يرزقك الله بمولود بعد أن كدتِ أن تصلي إلى حافة اليأس والإنهيار، فليس على الله بعسير فقد وعد الله تعالى عبادة بالرزق بالمال البنين في كتابة شرط الأستغفار واللجوئ إليه، فلجئي إلى الله بأفضل دعاء لحدوث الحمل مجرب.

  • اللهم اجعل فرجك بحملي قريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله، يا رب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا اكون اهلا لهذه الهدية ولكنك اهلا لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئا قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون.
  • اللهم اني اسألك الحمل فقد طال انتظاري يارب ارزقه جمال الخلق والخلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والاخرة.
  • ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان ‏بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان يسيرا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا أرحم الراحمين يارب ياسميع يا مجيب حقق لي ما اتمنى أرزقني كما رزقت زكريا يارب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا أكون اهلا لهذه الهدية ولكنك أهلا لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب يا كريم يا رحيم يا رب.
  • يارب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم انه قد طال انتظاري ولم احمل فيارب ارزقني الحمل الذي اتمناه اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل ‏عاقبته إلى خير سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.
  • اللهم ارزقني الحمل بطفل واجعله ربي تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير اللهم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني ولا تحرمني يا الله اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون انه عليك هين يالله.

دعاء لحدوث الحمل بسرعة

قال تعالى[وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا] هذا وعد أكرم الكرماء وأعظم العظماء بالرزق بالمال والأدولاد شرط الإستغفار والعودة إلية، فلتكثر من الإستغفار والعودة إلية بأجمل دعاء لحدوث الحمل خاشعاً متذللاً له، هنا دعاء لزوجي العقيم قد يفيدك.

دعاء تثبيت الحمل من القران

  • ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين رب هب لي من لدنك وليا، يرثني ويرث من دعوة الإسلام واجعله رب رضيا اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة واجعله عبدا تقيا وبرا بوالديه ولا تجعله جبارا عصيا واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة واته اللهم الحكم صبيا اللهم اكتب له طول العمر وحسن العمل وسعة الرزق وسعادة الدارين اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والاخرة.
  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزقنى الحمل القريب وان ترزقني الذرية الصالحة.
  • يارب يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني حملاً قريب يارب.
  • اللهم انك قلت وقولك الحق ادعونى استجب لكم وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمنى من الحمل واحتضان طفلي بين ذراعي يا حي يا قيوم بحولك وقوتك يا واحد يا احد يا فرد يا صمد استجب.
  • اللهم يافعال لماتريد يامجيب دعوة المضطر إذا دعاك يامن تقول للشي كن فيكون اللهم ياذا العرش العظيم ياقوي يارحمن ياقادر على كل شي أنت القادر وحدك والأطباء لايقدرون أنت العالم سبحانك وغيرك لايعلم تعلم مافي الأرحام اللهم ارزقني الحمل القريب لي ولكل اخواتي المسلمات اللهم اقر عيوننا بالحمل القريب.
  • اللهم انى أمتك الفقيرة و انت الغنى اسالك باسمك الاعلى و صفاتك العليا ان تجيب مسئلتي ونحمل ويثبت الحمل و كل بنات المسلمين يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم أكن شيئا كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك الله يخلق مايشاء أنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون.
  • اللهم اكتب لي الخير حيث كان ثم رضني به اللهم افتح لي ابواب رحمتك وعفوك وفضلك وكرمك يا اكرم الاكرمين اللهم اني استودعتك امنياتي ومستقبلي فارني فيه مايسرني يارب اني امنيتي الوحيده ان احمل طفل احتضنه في صدري فحقق لي امنيتي يارب.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لحدوث الحمل مجرب

لا تنسانا أخي الزائر الكريم من دعائك فقد أخذ منا جهد كبير لتقديمك أروع الأدعية، ولاتنسى من أن تعم الخير وتشارك أفضل دعاء لحدوث الحمل مع من حولك  وتراه في حاجة إلية، وهنا دعاء للعقيمة بالانجاب سيفيدك.

دعاء الانجاب السريع

  • الاهي بك اعوذ وبك الوذ يا منجد ابراهيم ومهلك النمرود يا واحد يا واجد يا ماجد انت ربنا ولا رجاء ولا نجاء لنا الا بك اللهم اني توجهت لك في صلاتي ان ترقني الحمل فقد انتظرت ان احمل طويلاً فيسره لي يارب ولا تحرمني من هذا العطاء بحولك وقوتك يا علي يا عظيم.
  • اللهم لاتحرمني من أمنيه تفرح قلبي وتوبة تجلي همي وتوفيقا ينير دربي وسعاده تذهب الحزن عني وبركه تلازم عمري وعملا يرضيك عني يارب ادعوك ان تصلح حالي وتسعد حياتي وتحقق لي الحمل القريب الذي لطالما انتظرته يارب بحولك وقدرتك وقوتك فهو عليك هين يا رحيم.
  • اللهم جبرا لقلبي و روحي اللهم أرني الفرح في كل ما أريد يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل اللهم دربا لا تضيق به الحياة وقلبا لا يزول منه الأمل يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأمل لا يخيب ربي عندي مسأله اريدك تحقيقها وهي الحمل القريب يارب فأن قلبي يكاد ينكسر على طفل احتضنه في صدري يا رب يا رحيم حقق لي الحمل القريب.
  • اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، وإني أسألك يارب أن تستقيم حياتي، وأن لا أضيع في زحام الطريق، وأن لا أخير بين أحب أشيائي، ربي أسعدني واشرح صدري وأرح قلبي، اللهم إني أستودعك راحتي فاجعلني أسعد خلقك ربي انت تعلم ان انتظاري للحمل قد طال وبحولك وقوتك ورحمتك تقل لشي كن فيكن ربي ارزقني الحمل الذي لطالما تمنيته.
  • الاهي بعدد قطرات المطر أستودعتك أدعية في قلبي لا يعلمها سواك ربي أمطر على قلبي فرحا لا ينتهي و حقق أمنياتي اللهم اجعل لي مع كل قطرة مطر عفوا و توفيقا و تيسيرا و فرجا ربي لا تحرمني الحمل بالطفل الذي لطالما انتظرته يارحيم.
  • اللهم ارزقني خير الأيام القادمة واكتب لي نصيبا يسعد قلبي و حقق لي ما أتمنى، وأرح بالي و يسر لي أمري ربي اسالك بان ترزقني الحمل القريب فانت وحدك اعلم بما في قلبي وانت تعلم كم انا بحاجه لان احمل ربي فيسر لي الحمل القريب.
  • اللهم عوضني خيرا عن كل شئ انكسر في نفسي وعن كل يأس أصاب قلبي يا رب إنك تدرك حاجاتي ولو لم انطق بها اللهم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وأخفى اللهم فوضت لك امري فلا تكلني لنفسي طرفة عين واجعلني ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته ربي دعوتي الوحيده لك بأن تسهل لي الحمل القريب فان قلبي يكاد ان ينفطر على ان اكون ام يارب فيسر لي الحمل القريب.

298 مشاهدات