دعاء التوبة من الذنب المتكرر

دعاء التوبة من الذنب المتكرر

هل تعاني من تكرار الذنوب وتتمنى الإقلاع عنها، هذا دعاء التوبة من الذنب المتكرر والشهوات والملذات والإقلاع عن العادة السرية، ارفع كف الضراعة لله بقلبٍ يملأه الإخلاص واليقين وسيبعث الله في قلبك نور الإيمان، اجعل دعاء التوبة هذا محطتك للابتعاد عن كل الذنوب المتكررة التي تفعلها بشكل يومي، فالتوبة لله قبل الموت من أهم ما يندم عليه المسلم والمسلمة بعد موته، فسارع في دعاء لنفسي من الذنب الكبير والصغير وكل المعاصي والسيئات.

دعاء التوبة من الذنب المتكرر

اللهم إني مقبلاً إليك بقلب ملؤه الندم والأسف، أستغفرك وأتوب إليك من ذنبي المتكرر ومعصيتي المستمرة، زكِّ نفسي وطهر قلبي، واجعلني من التوابين المتطهرين.

اللهم إني أعوذ بك من مغبة الذنب المتكرر، ومن موجبات سخطك وعقابك وعذاب جهنم يا يا رب العالمين.

اللهم إني أتوب إليك توبة نصوحاً من كل ذنب عظيم، اللهم إني أعترف بذنوبي وخطاياي التي كررتها دون مبالاه، اللهم يا رحمن يا رحيم اغفر لي وتتجاوز عني وتب عليّ.

اللهم إني اعترف بضعفي وخطئي، فاللهم يا قوي يا متين اسألك أن تعينني على ترك هذا الذنب المتكرر وأن تصرف عني وساوس الشيطان وشهوات النفس.

اللهم ابعد عني كل من يصرفني عن طريقك، وجنبني الذنوب المتكررة وشهوات الدنيا، اللهم ألهمني الخير في أقوالي وأفعالي.

اللهم لا تجعل ذنبي المتكرر يحول بيني وبين رحمتك ومغفرتك، اللهم أعني على نفسي وثبت قلبي على دينك، واجعلني من التائبين النادمين الذين شرحت قلوبهم بنور الإيمان.

اللهم إني أرفع إليك دعاء التوبة من الذنب المتكرر في القول والعمل، اللهم يا تواب يا رحيم يا غفور تب عليّ وجنبني الذنوب والمعاصي والشهوات.

اللهم اغسلني ونقني وابعد عني سوء الأفعال والذنوب المتكررة والأقوال التي لا ترضيك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تدعني أكرر هذا الذنب بعد توبتي هذه، اللهم استجب لدعائي وثبتني واقذف نور هديك في قلبي إنك أنت التواب الرحيم.

يستحسن ان تعود لله وتقلع عن كل عمل وفعل وقول قبل فوات الأوان، فالدعاء يساعد في تطهير النفس ويحثها على تجنب والخوف من الله من الوقوع في الذنوب المتكررة.

دعاء التوبة من الشهوات

اللهم إني أتوب إليك من اتباع الشهوات التي تغضبك، وأعوذ بك من شهوات النفس التي تصد عن سبيلك، وأستغفر لك يا الله من كل ذنب أورثته الشهوات.

اللهم قوني في مواجهة نفسي الأمارة بالسوء، واعصمني من الزلل والخطأ، اللهم إني اعترف بضعفي أمام الشهوات، وأسألك يا رب أنت قويني بقوتك وتثبتني على الحق.

اللهم ثبت قلبي على طاعتك وابعدني عن مواطن الشهوات والزلل والفتن، اللهم ارزقني توبة نصوحةً قبل الموت، والنجاة من كل ما يغضبك.

اللهم اجعل قلبي يخشاك ويخافك في اتباع الشهوات، واجعلني يا رب من التائبين الذين تقبل توبتهم وتزيل خطاياهم.

اللهم اغفر لي ذنبي وتجاوز عن سيئاتي إنك أنت التواب الرحيم، اللهم يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك واحفظني من الشهوات والفتن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم قوني لمقاومة الشهوات وأعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يبعدني عن رحمتك وجنتك يا كريم.

اللهم يا رب العالمين، اسألك دعاء التوبة من الذنب المتكرر والشهوات والملذات، اللهم جنبني وابعدني عنها وارزقني الثبات على الحق يا قوي يا عزيز.

الدنيا مليئة بالشهوات والملذات، وعلى العبد المسلم ان يحذر من الوقوع فيها بكل ما استطاع، ومن أهم ما يذكر المسلم هو دعاء التوبة من الذنوب المتكررة والشهوات الدنيوية.

قد يُفيدك أكثر:
دعاء التوبة من كبائر الذنوب
دعاء التوبة لتارك الصلاة
دعاء التوبة من الكبائر
دعاء التوبة من الزنا
دعاء التوبة النصوحة
دعاء التوبة من الشرك بالله
دعاء التوبة مكتوب
دعاء التوبة من الكذب
دعاء التوبة قصير

دعاء التوبة من الذنب الكبير

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب كبير أذنبته يا رب، اللهم إني اعترف بخطيئتي وأندم عليها ندمًا شديدًا، اللهم لا تحجبني عن رحمتك بسبب ذنوبي الكبيرة ولا تطردني من عفوك وغفرانك.

اللهم إني أتضرع إليك تائبًا نادمًا من كل ذنب كبير اقترفته ولم أبالي بسخطك عليّ، اللهم اغفر لي واعفو عني يا رحمن الدنيا والآخرة.

اللهم يا من تقبل التوبة عن عبادك اقبل توبتي يا رحمن يا رحيم، اللهم إني اعترف لك بذنبي وأقر بخطيئتي، وإني اسألك يا الله أن تغفر لي وترحمني وتصفح عني يا كريم.

اللهم اغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر، وما أسررت وما أعلنت، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني، اللهم قني شر نفسي واصرف عني سوء ما قضيت وتب عليّ يا تواب يا رحيم.

اللهم إني أسألك توبة صادقة تمحو بها ذنب كبير اقترفته، اللهم ثبت قلبي على دينك، واجعلني من عبادك الصالحين الذين لا خوفٌ عليهم ولاهم يحزنون.

اللهم إني أدعوك دعاء التوبة من الذنب المتكرر والذنوب الكبيرة، يا رب جئتك مذنباً مسرفاً لكن عفوك ورحمتك أوسع، فتب عليّ واغفر لي يا غفور.

اللهم لا تحجب عني نور وجهك الكريم، ولا تطردني من رحمتك، واعف عني يا عفو يا كريم، اللهم أعني على نفسي وثبتني على طاعتك، ولا تجعل الذنب الكبير حاجزًا بيني وبين رحمتك.

اللهم تقبل توبتي وارحم ضعفي وقلة حيلتي، واجعلني من التائبين الذين أقلعوا عن الذنوب والمعاصي والشهوات.

باب التوبة مفتوح ولا يغلق امام العبد التائب توبة نصوحة، وتذكر ان تحرص على عدم العودة لفعل الذنب المتكرر، وحصن نفسك بذكر الله والدعاء والحسرة على ما فات.

دعاء التوبة من العادة السرية

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب قد ارتكبته بالخفاء ومن مشاهدة المحرمات واقتراف الذنوب، ومن كل عمل لا يرضيك، اللهم اغفر لي وتب عليّ وارحمني واهدني.

اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي وشهواتها ومن شر كل عمل يبعدني عن طريق الهداية والصلاح، اللهم تب علي وقوني للإقلاع عن العادة السرية، يا رب اهدني ونور قلبي بنور القرآن.

اللهم إني أرفع إليك كف الرجاء و دعاء التوبة من الذنب المتكرر وممارسة الرذيلة، يا رب خذ بيدي إلى طاعتك، اهد قلبي، نور صدري، يسر أموري، وتب علي يا صاحب التوبة والمغفرة.

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب أذنبته، اللهم اني اسألك أن تعينني في التغلب على نفسي وشهواتي والإقلاع عن العادة السرية.

اللهم اغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر، وما أسررت وما أعلنت، اللهم طهر قلبي ونقه من كل سوء، اللهم قوني وأعني على الابتعاد عن العادات السيئة ومشاهدة المحرمات ومعصيتك.

كثيرة هي الذنوب والمعاصي التي تجلبها شهوة الإنسان، وأهمها هي العادة السرية، ومن اجل تحصين نفسك عليك ان تلازم دعاء التوبة من الذنوب المتكررة والإقلاع عن العادة السرية هذا.

error:
X