رسائل تعزية بليغة

رسائل تعزية بليغة

باقات متنوعة من نموذج صيغة تعزية بليغة بمعنى الكلمة، ألفنا بشكل مناسب رسائل تعزية بليغة ومُنسقة ومُرتبة لتقديمها الى اهل المتوفي او المتوفية بشكلٍ فريد وخاص، فهي مُناسبة لكافة التعازي والمواساة الى عائلة الفقيد لمُشاطرتهم الحُزن والاسى بمُصابهم، بأفضل رسائل تعزية بليغة ومؤثرة تحتوي على كُل الكلام المؤثر والدعاء الذي يُمطرُ قبر المتوفي او المتوفية بوابلٍ من الدعوات القلبية الجميلة، اختر او اختاري رسالة عزاء بليغة وابعثيها على اي رسائل تعزية بليغة للواتس اب او منشورات فيس بوك او تغريدات تويتر لمُشاركة الاحزان والمواساة مع كافة الأصدقاء والاهل ليُشاركوهم الحُزن والدعاء لهم بالصبر والسلوان.

رسائل تعزية بليغة

وضعنا لك او لكي الكثير من رسائل تعزية بليغة بشكلٍ مُكثف ومُميزة لاختيارها في الرسائل التي يُمكن ان تبعثها الى اهل المتوفي او المتوفية، فمُشاركة الاحزان ومواساتهم هي من افضل صفات المُسلمين.

  • لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لكم جميعا ونشاطركم الأحزان في وفاة صديقنا “اسم المتوفي” رحمه الله وعظم الله أجركم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بكل حزن وأسى تلقيت خبر موت “اسم المتوفي” إنا لله وإنا اليه راجعون يا الله يا رحيم ادخله فسيح جناتك في الفردوس الأعلى وان يكون مع الأنبياء والصادقين أحسن الله عزائكم، وعظم الله أجركم، وصبركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم إن لله ما أخذ و له ما أعطى.
  • لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، الله يأجركم في مصابكم ويخلف لكم خيرا منها، رحم الله ميتكم وجبر كسركم وأفرغ عليكم أجرا وصبر.
  • أتقدم بخالص العزاء والمواساة للأخ العزيز “الاسم” في وفاة “اسم المتوفية” سائلين المولى عزوجل أن يرحمها بواسع رحمته وأن يغفر لها ويتجاوز عنها وان يلهمكم الصبر والسلوان لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، وانا لله وانا إليه، راجعون عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم.
  • رحم الله المفقود وجبر قلب الفاقد وأسكنه الله واسع الجنان لله ما أخذ ولله ما أعطى عظم الله أجركم وجبر مصابكم وألهمكم الصبر والسلوان.
  • الله يجيركم في مصيبتكم ويخلف لكم خيرا منها والله يعوضكم خير ويجزل لكم المثوبة ويربط على قلوبكم ويصبركم وان كان مصابكم في وفاة عزيز فنقول احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم و ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده باجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا.

رسالة تعزية بليغة

ويُمكن أيضاً ان تجد الأنواع المُختلفة من رسائل تعزية بليغة مرأة أو وفاة رجل مُحتواها اجمل الكلام المُؤثر والدعوات المليئة بالرحمةِ والمغفرة الى من وافته المنية، فهي مُناسبة لجميع الأصناف والاعمار او هذه رسائل تعزية رسمية مناسبة.

  • تدمع العين، ويحزن القلب، وانا على فراقك يا “اسم المتوفي” لمحزونين ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إن لله ما أخذ، ولله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي والمواساة ل “الاسم” بوفاة “اسم المتوفية” احسن الله عزاك رحم الله ميتكم نسأل الله له مغفره والرحمة يا رب العالمين اخر الاحزان بإذن الله يا غالي.
  • عظم الله اجركم اخوتي في وفاة المغفور له انشاء الله “الاسم” ان لله ما اخذ، وله ما اعطى وكل شي عنده بأجل مسمى، فصبر واحتسب انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واللهم ذويه الصبر والسلوان.
  • انتقل الى رحمة الله تعالى “الاسم” لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار، اسال الله العلي العظيم ان يتغمد روحه برحمته وان يثبته عند السؤال عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم.
  • “اسم المتوفي” في ذمة الله، الله يعظم اجركم انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم أبدله بدار خير من داره واهلا خير من أهله، اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان لله ما أعطى ولله ما أخذ.

تعزية بليغة

أيضاً يُمكن ان تُشارك اهل المتوفي او المتوفية رسائل تعزية بليغة والمواساة في فقيدهم على منصات التواصل الاجتماعي ك منشورات او ما شابه لمُشاركة الجميع وإعلامهم بموت اي شخص وهذه رسائل تعزية بوفاة جميلة.

رسائل-تعزية-للواتس-اب

  • إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم وأحسن عزاكم وغفر ل “اسم المتوفي” والهمكم الصبر والسلوان وجمعكم به في جنات ونهر عند مليك مقتدر رحمه الله وأسكنه فسيح جناته لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم، وعظم الله أجركم، وصبركم على مصيبتكم، إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى نسأل الله أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان اختي الغالية “الاسم” رفع الله قدرك وجزاك خير الجزاء على برك بها.
  • الأخ العزيز “اسم المتوفي” بهذا المصاب الجلل نعزي نجله “الاسم” وجميع اشقائه وأهله وأصدقائه و عظم الله أجرهم وجبر مصابهم ورحم الله فقيدنا الغالي واسكنه الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ما هذا الخبر الصدمة ما هذا الخبر المؤلم اخي العزيز ماذا يمكن أن نقول لقضاء الله وقدره غير الحمد لله على كل حال، له ما أعطى وله ما أخذ اسال الله ان يصبرك ويصبر والدتها واخونها وأهلها وأن يسكنها فسيح جناته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عظم الله اجركم.
  • اللهم اجبر مصابنا جميعاً، اللهم ارحمه واجعله في عليين اللهم انا نشهدك اننا أحببناه بقدر إخلاصه و وفائه فأكرمه يا الله.
  • انا لله و انا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شي عنده بمقدار الله يجعل منزلته جنات الفردوس الأعلى عظم الله اجركم و رحم فقيدكم.

تعزية بليغة رسمية

وحيثُ اننا سعينا جاهدين لانتقاء افضل الكلمات المُرتبة والجميلة لتقديمها ب احلى مُستوياتها وخاصة اذا كانت بين الناس، ف رسائل تعزية بليغة مُناسبة لكافة الاستخدامات على جميع البرامج أيضاً هذه صيغة تعزية ومواساة رائعة.

كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

  • إن لله ما أخذ، و له ما أعطى، و كل شيء عنده إلى أجل مسمى، فلتصبر و لتحتسب عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأكرم نزله و وسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد برحمته.
  • لله ما أعطى و لله ما أخذ و لا نقول إلا ما يرضي ربنا رحم الله ميتكم و غفر له و غسله بالثلج و الماء و البرد و نقاه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقه لمحزونين توفي “اسم المتوفي” الرجل الذي وهب حياته لخدمة وطنة فمثل هذا نعزي أنفسنا، الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته.
  • تأثرنا كثيرا بهذا الخبر وفجعنا به، فعند الله نحتسبهم وإنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزائكم، وعظم الله أجركم، وصبركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.
  • انا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحساب واجل مسمى اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة وأعذ جسده من عذاب القبر ومن عذاب النار وثبته عند السؤال عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان.

تعزية بليغة بوفاة شخص

ويُمكن أيضاً ان تبعث رسالة تعزية الى أي شخص اذا كُنت مُسافراً او بعيداً وتُريد ان تُشارك صديق او قريب التعازي والمواساة، اختر رسائل تعزية بليغة وابعثها الى من تُحب من الأصدقاء الذين فقدوا أحداً من افراد عائلتهم او أقاربهم هذه عبارات تعزية مؤثرة جداً.

كلمات تعزية جميلة

  • أحسن الله عزاكم وعظم أجركم وغفر لميتكم وجبر الله مصابكم إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى غفر الله له ورحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وكما أسعد خلقك أسعده عندك .
  • إلى أسرة حبيبنا “اسم المتوفي” معلم الناس الخير عظم الله أجركم وغفر الله لميتكم لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده لأجل مسمى وإن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقه لمحزونين ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى إلى كل مصاب بأخينا “اسم المتوفي” ولا سيما أهله وذويه، عظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وغفر لميتكم، ورفع درجته في عليين، وخلفه في عقبه في الغابرين اللهم اغفر لنا وله يا رب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه.
  • لقد تلقينا بوفاة والد الجميع، فعند الله نحتسبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزائكم، وعظم الله أجركم، إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فالصبر والاحتساب له بأن يغفر له الله، وأن يسكنه فسيح جناته.
نشر بتاريخ
error:
X