اعلان نعي وفاة اختي

اعلان نعي وفاة اختي

هذا صيغة اعلان نعي وفاة اختي بشكل مؤثر وحزين عندما تتلقى خبراً بوفاة الاخت وإنتقالها الى جوار ربها، إختر اعلان نعي وفاة اختي وضعه في منشور او حالات للواتس اب وغيرها من المشاركات امام العالم لإعلان خبر وفاة الاخت الغالية رحمها الله فهذا الشيء يجعل الجميع يدعوا معك لها بالرحمة والمغفرة، فعند وفاة الاخت ورحيلها عن الدنيا من الضروري ان تعلن خبر وفاتها امام الاهل والاصدقاء والاحبة من اجل مشاركتكم العزاء والمواساة، موت الاخت حزين للغاية ولكن يجب ان تتيقن بأقدار الله وتحتسب الاجر والثواب.

اعلان نعي وفاة اختي

نضعُ العديد من نماذج اعلان نعي وفاة اختي لتختاري بوستات مناسبوة والذي ممزوجة بالدعاء كي يدعوا الجميع معك، فمن الضروري ان يتم اعلان وفاتها ليتم مشاركة العزاء والمواساة بين الاهل والاصدقاء والاحباب.

  • إن القلب يحزن والعين تدمع وإن لفراقك لمحزونون، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره إنتقلت الى رحمه الله حبيبتي اختي “الاسم”، اللهم نسألك ان ترحمها وتغفر لها وترزقها الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على كل حال، أنتقلت الى رحمة الله أختي “الاسم” إلى رحمة الله وسيصلى عليها بعد صلاة “الصلاة” في جامع “اسم المسجد”، اللهم تقبلها من الشهداء و ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها كفارة لها ورفعة في درجاتها وأجبر مصابنا وألهمنا ووالدينا الصبر والسلوان.
  • اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف علينا خيرا منها، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله اختي، اللهم اجعلها طيرا من طيور الجنه وشفيعا لوالديها وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وانزل الصبر والسلوان علينا وصبر قلوبنا يارب.
  • “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ان لله وانا اليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله أختي أسال الله لها الرحمة والمغفرة.
  • إن لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى ولا نقول إلا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون، انتقلت إلى لطف الله ورحمته حبيبة عيني و قطعة قلبي أختي الغالية “الاسم” رحمها الله، اشملوها في دعواتكم، اللهم لا اعتراض.

قد يُفيدك أكثر: كلمات عن رحيل الاخت

اعلان خبر موت الاخت

حيثُ يُمكنك ان تُضيف بعض الاشياء الخاصة والمتعلقة بوفاة الاخت مثل اسمها ليصبح اعلان نعي وفاة اختي بالشكل المناسب، فقم بإعلان خبر وفاتها ولا تتأخر حتى تتشاركوا دفن جثمانها الى مثواها الاخير رحمها الله.

  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت اختي مساء هذه الليله الى رب كريم غفر الله لها واسكنها الفردوس الاعلى من الجنه، انا لله وانا اليه راجعون والحمدلله على قضاء الله، جبرالله مصيبتنا.
  • تلقيت ببالغ الاسي والحزن خبر وفاه اختي “الاسم” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين.
  • نسألكم الدعاء، فلقد انتقلت اختي “الاسم” الي ذمة الله بعد صراع مع المرض، عسى أن يتقبل الله منكم ويغفر لها ويتجاوز عنها ويوسع مدخلها ويرزقها الفردوس الأعلى بدعوة اخ او اخت في ظهر الغيب.
  • انا لله وانا اليه راجعون، لا حول ولا قوة الا بالله ان القلب ليحزن والعين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون، انتقلت الى رحمة الله اختي وحبيبة قلبي وقطعة من روحي اختي الغالية “الاسم” اطيب قلب اسال الله ان يغفر لك ويرحمك ويجمعنا فيك بجناته.
  • انا لله وانا اليه راجعون، لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انتقلت اختي “الاسم” الى رحمة الله فهي في ذمة الله الحمد لله، ولا نقول الا ما يرضي ربنا، الهم اغفر لها واسكنها فسيح جنانك، واحشرها في زمرة الصالحين مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • بقلوب صابرة امنه مطمئنه فجعنا هذا اليوم بوفاة اختي الكبرى “الاسم” المغفور لها  رحمك الله واسكنك فسيح جناته، أنا لله وأنا إليه راجعون.

قد يُفيدك أكثر: رسائل تعزية بوفاة الاخت

تعزية في وفاة شقيقة

نعلم ان الحزن مؤل في هذه اللحظات التي تمرّ عليك عند سماعك خبر وفاة اختك، وأن وصولك الى اعلان نعي وفاة اختي ترافقه الدمعات والحزن الكبير، لكن احتسب الاجر من الله وادعو لها عند إعلانك خبر وفاتها.

  • الحمدلله على قضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله اختي “الاسم” الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنان، انا لله وانا اليه راجعون، أدعوا لها بالرحمة والمغفرة.
  • انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” انتقلت الى رحمة الله اختي الغالية تغمد الله الفقيدة بوافر رحمته واسكنها فسيح جناته.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعي اختي الغالية “الاسم” ، والذي وافاها الاجل اليوم بعد تعرضها لعارض مرضي مفاجئ سائلا الله لها الرحمة والمغفرة وان يجمعني بها في جنات عدن عند سترت المنتهى، انا لله وانا اليه راجعون.
  • لا إله إلا الله محمد رسول الله انا لله وانا اليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة، بلغني للتو خبر وفاة اختي وصديقتي “الاسم” اللهم اربط على قلوب أهلها وأحبتها، اللهم ارزق ابناءها الصبر والسلوان دعواتكم لها بالرحمة.

قد يُفيدك أكثر: دعاء الاخت المتوفية

ماتت اختي اليوم

وهنا قد وضعنا بين يديك عبارات اعلان نعي وفاة اختي لتُخبر من حولك بوفاتها وتعلن موعد دفنها والصلاة عليها وغيرها من الاشياء المتعلقة بذلك.

كلمات عن رحيل الاخت

  • “الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره نعزي أنفسنا في وفاة اختي الغالية “الاسم” إنا لله و إنا إليه لراجعون.
  • انا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرا منها، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا نباء وفاة اختي، اسأل الله لها الرحمه والمغفره وأن يلهمنا الصبر والسلوان، لا حولا ولا قوة الا بالله.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، بقلوب مؤمنة راضية بقضائه توفيت هذا اليوم اختي “الاسم” اللهم تقبلهما قبولا حسنا، وثبتها عند السؤال واغفر لها، وأسكنها فسيح جناتك واجعل ما أصابها تكفيرا ومغفرة.
  • إنا لله و إنا إليه لراجعون انتقلت إلى رحمة الله أختي وصديقتي “الاسم” اسأل الله أن ينزل على قلبي وقلب أهلها وذويها الصبر و السلوان.
  • بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله أختي “الاسم” إنا لله وإنا إليه راجعون.
نشر بتاريخ
error:
X