صيغة نعي وفاة والدتي

صيغة نعي وفاة والدتي

وان فراق الأم يهدم الكيان ويفطر القلوب وينشر الحزن على سماء الدنيا ويلون الحياة بالأسود ولهذا نقدم لك نموذج صيغة نعي وفاة والدتي جاهز بعبارات غلب الأسى على كلماتها وعم الحزن كل حروفها لتنعي وفاة والدتك بكل المفردات الجميلة والكلمات الرقيقة في مثل هذه المواقف العصيبة التي تقف غصة في مجرى الحياة ومن خلال العديد من عبارات صيغة نعي وفاة والدتي يمكنك التعبير عن مدى حزنك وشدة ألمك لهذا المصاب الجلل الذي يتعب الروح ويرهق الفؤاد.

صيغة نعي وفاة والدتي

نقدم لك صيغة نعي وفاة والدتي مكتوب الكثير والجميل من نماذج نعي وفاة الوالدة الخاصة التي تقدم في حالات الوفاة والغامرة بالحزن البالغ في مثل هذه المواقف الصعبة على أي انسان والباعثة لمشاعر جياشة في هذا السياق.

  • وأرادك الله في جواره وإرادة الله فوق كل شيء، فما يسعنا إلا أن نحمد الله على ما أخذ وعلى ما أعطى إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجبر كسرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً وانت احكم الحاكمين ،تدمع العين ويحزن القلب وكلنا على رحيلك يا أمي وجلون.
  • واليوم أغلق باب في وجهي من أبواب الجنة، لترحل نور عيني وحبي الأزلي وينفطر القلب برحيل أمي الغالية اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل معاناتها رفعة في درجاتها وتكفيرا عن سيئاتها ،الألم ألم الفراق وكلي يقين بأنها انتقلت لرب الرحمة وهو كريم ليكرمها بالفردوس الأعلى.
  • ببالغ التسليم بما قضاه الله في أمرنا وقدره لنا أنعي لكم وفاة والدتي التي وافتها المنية صباح هذا اليوم ،اللهم إنك أرحم الرحمين وأمي راحلة إليك فارحمها واغفر لها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد.
  • خير ما تقابل به ما في الدنيا من مصائب هو الصبر والاحتساب وبكلمة انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجبرنا في كسرتنا بوفاة والدتنا فاطمة واخلفنا خيرا حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • وتنطفئ شمعة التي كانت تضيئ الدار وتوقف نبض قلبها الحنون لتغادر العالم الى جوار ربها وحسن القرار، بقلب منكسر وحزين راضي بما قضاه رب العالمين انعى وفاة أمي اللهم اغفر لها واعفو عنها وتقبلها بقبول حسن وان لله وان اليه راجعون.
  • اليوم فقدت اعز ما املك في هذه الحياة، فقدت اعز انسانه على قلبي، فقدت أمي العزيزة وحبيبة قلبي التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى الله يرحمك يا حبيبتي ويغفر لك ويعوضك في الاخرة ويسكنك فسيح جناته.
  • ببالغ الحزن أنعي لكم وفاة حبيبة العمر أنعي لكم من لم تكن لي مجرد ام بقدر ما كانت لي جنة في الأرض رحم الله والدتي الغالية ، وجبر الله قلوبنا بما اصابنا بفقدها حبنا الله ونعم الوكيل.

نعي الام مكتوب

وبالكلمات المناسبة يمكنك ان تقدم اجمل العبارات وتضيف في صيغة نعي وفاة والدتي أسم الوالدة وتاريخ الوفاة في كلمات جميلة تأخذ من وحي الواقع المرير لمن يفقد أمه في هذه الحياة.

  • وعلى أنين القلوب وبكاء الأرواح ترحل عنا أغلي وأعز خلق الله بالنسبة لي أمي رحمة الله تغشاها ولا حول ولا قوة الى بالله من كانت في قلبي حبيبة وعزيزة اليوم رحلت عني وبيقت وحيداً في هذه الحياة اللهم أغفر وارحم وانت خير الراحمين.
  • في يوم حزين رحلت عني نور عيني والدتي وما أسوى فراق الأم رحلت من هذا العالم الى الابد اللهم أرحمها واغفر لها واعفو عنها ، أدعي لك وقلبي منفطر من رحيلك، اشتقت لك يا امي وما أبشع الحياة من دونك، حسبي الله ونعم الوكيل.
  • بقلوب صابره محتسبة على قضاء الله وقدره أنعي قرة عيني ومهجة قلبي امي الغالية انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبلها قبول حسن ويمن كتابها ويسر حسابها وامنها عندك وآنس وحشتها واغفر لها وارحمها انت خير الراحمين.
  • والحمد لله على كل حال بقلوب ترضى بما قسمة الخالق لها انعي لكم وفاة امي لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم وانتقلت الى رحمة الله تعالى حبيبة القلب وضياء عيني لا تنسونها من دعائكم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم أمي الحبيبة نور عيني وجنة حياتي ، لا حول ولا قوة الى بالله حسبنا الله ونعم الوكيل فقدناها وقلوبنا تنفطر برحيلها اللهم اجبر قلوبنا واعصم ارواحنا بالصبر.
  • أمي الحبيبة وأغلى البشر في قلبي غادرت اليوم عالمنا الفاني لجوار رب كريم يحب العفو، فجعت بهذا المصاب لما توفيت فالحمد لله على كل حال ورحمها الله رحمة الأبرار.

ماتت أمي اليوم

عبارات صيغة نعي وفاة والدتي تقدم لك خيارات كثيرة لتستخدمها في وقت اعلان وفاة الام أو ماتت امي اليوم أو انتقلت الى رحمة الله أمي لتعبر عن أغلب المشاعر الحزينة التي تساروك في ذلك الموقف الصعب.

إعلان وفاة أمي

  • اليوم رحلت عني أغلى إنسانه في حياتي والدتي الغالية التي توفيت اليوم وانتقلت الى جوار ربها ، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها في جنات النعيم إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجبر قلوبنا في هذه الفاجعة التي حلت بنا يا رب.
  • بقلب محتسب لما قضاه الله انعي نور عيني ونبض قلبي امي وإنا لله وإنا إليه راجعون وأسأل الله أن يتغمد روحها بواسع فضله ورحمته وأن يكرم نزلها في الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وكل أموات المسلمين ونسألكم الدعاء لها وجزاكم الله خيرا.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدتي الغالية اللهم أرحمها فهي أغلى ما فقدت من الدنيا اللهم اغفر لأمي الحبيبة وارفع درجاتها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين.
  • في هذا اليوم الحزين ظهر على وجوهنا الشحب وتكدرت ارواحنا وتفطرت قلوبنا من الحزن برحيل أغلى ما نملك في هذه الدنيا رحمه الله عليها واسكنها فسيح جناته في امانة الله وحفظه يا امي كم انا مشتاقه لك وكما هي قاسيه هذه الدنيا من دون حضنك الدافئ.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم جبرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اربط قلوبنا وصبرنا ، اللهم آجرنا في مصيبتنا وآنس قلوبنا وارحم أمي برحمتك واجمعنا بها في جنات النعيم انا لله وانا إليه راجعون.
  • أمي رحلت عن الدنيا وانتقلت إلى رحمة الله نور عيني و روحي و كل حبي في هذه الحياة أدعوا ان يملأ الله قلبها نورا و فرحا و أن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة و أن يكون الله و ملائكته خير رفقاء لها في قبرها و أن يغفر ذنوبها جميعا.

عبارات عن موت الأم

تحتوي عبارات صيغة نعي وفاة والدتي قصيرة الكثير من الأدعية الجميلة للام المتوفية والتي تستخدم للدعاء للميتة في القبر بعد دفنها وأفضل المعاني الغالبة عليها مشاعر الحزن العميقة على فقدان أغلى الناس والتي هي امي.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجرنا في وفاة امي الغالية عليها رحمة الله ومغفرته ورزقها الفردوس الأعلى من الجنة وصبر قلوبنا.
  • انتقلت إلي رحمة الله بهجة روحي و نور عيني و سرور فؤادي جنتي في هذه الدنيا امي اللهم اغفر لها واجمعنا بها قريبا يا رب استودعك الله يا روحي انا لله وانا اليه راجعون.
  • أنا لله وانا اليه راجعون توفيت اليوم أغلى احبابي والدتي العزيزة اللهم أغفر لها وارحمها وأجعل مثواها جنات النعيم يا رب العالمين أرجو الدعاء لها بالمغفرة والرحمة.
  • انتقلت الى رحمة الله في فجر هذا اليوم امي ونور عيني سعادتي الغالية على قلبي اسأل الله ان يسكنه الفردوس ويغفر لها ذنوبها وزلاتها اللهم اربط على قلوبنا وارزقنا القوة والصبر.
  • انتقلت الى رحمة الله نور عيني وبركة حياتي وقدوتي في الصبر الى جوار ربها اللهم اكرم نزلها اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره، انعي وفاة أمي ونور عيني وحبيبتي إلى جوار ربها، رحمة الله عليك يا أغلا من سكن قلبي
نشر بتاريخ
error:
X