اعلان نعي وفاة جدي

اعلان نعي وفاة جدي

بين يديك افضل اعلان نعي وفاة جدي الذي بإمكانك تعديل وإضافة بعض الأشياء الخاصة ليكون إعلان مناسب امام العالم، فقد وضعنا الكثير من اعلان خبر موت جدي اليوم لتختار منها الشيء المناسب الذي يكون بحجم المصيبة والاسى والحزن بفراق الجد الغالي، فموت الجد يُعتبر محزن للغاية، وعند سماع خبر وفاة الجد لابد من اعلان نعي وفاة جدي امام الجميع في منشور او بوست او حالة وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تمكنا من كتابة الكثير منها بحيث يمكنك صياغة اعلان بوفاة الجد بنفسك وبشكل جميل .

اعلان نعي وفاة جدي

سُرعان ما تسمع الخبر المُفجع بوفاة الجد الغالي فلن يتوقف الخير عندك فقط، بل يجب ان تُعلن الخبر امام الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحتاج الى اعلان نعي وفاة جدي المصاغة بعناية وقد أصبحت موجودة بين يديك.

  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولا باق إلا وجهه، أنعي وفاة جدي الذي فارقت روحه جسده قبل ساعات، إن الفقد يؤذي الروح والقلب ولكن لا يسعنا إلا قول ما يرضي ربنا، لا حول ولا قوة إلا بالله، أنزل علينا الصبر والسلوان يا الله.
  • انتقل الى رحمة الله اليوم جدي، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ثبته عند السؤال وصبر ذويه وأهله على فراقه يا رب العالمين تملك قلوبنا بتواضعه وابتسامته وجميل خلقه رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته.
  • لا حول ولا قوة الا بالله، جدي في ذمة وكنف الله الآن، اللهم أسبغ عليه رضاك وأدخله الفردوس الأعلى وتقبله قبول حسن، اللهم إن المصاب جلل والفقد عظيم فصبر قلوبنا على فراقه.
  • إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك لمحزونين، إنا إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها، ببالغ الأسى والحزن أنعي وفاة جدي “الاسم” الذي وافته المنية اليوم “اليوم”، ويجعل ما أصابه تخفيف ورحمة له ان شاء الله.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيت ببالغ الاسي والحزن نبأ وفاة جدي “الاسم” بعد معاناة مع المرض، اللهم ارحمه واغفر له.
  • ببالغ الحزن و الاسى بلغنا نبأ وفاة جدي “الاسم” إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداع إذا دعاك، يا حنان يا منان يا رب يا أرحم الراحمين ارحم جدي واعفو عنه.
  • “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، ببالغ الحزن والاسى تلقيت نبأ وفاة جدي “الاسم” انا لله وانا اليه راجعون، اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • بصادق الإيمان والرضى وببالغ الحزن والعزاء انقل اليكم وفاة جدي الصالح التقي النقي، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير خلافه، اللهم ارحمه رحمة واسعة، اللهم اجبر قلوبنا يا كريم وكل ذرية جدي وأحبابه وكل من عرفهم.

اعلان خبر وفاة الجد

من الجميل ان يكون عندك الخبر الأول لوفاة الجد لتقوم ب اعلان نعي وفاة جدي امام الجميع ليحضروا ويشاركوا العزاء والمواساة والدفن أيضاً، فقد اصبح الإعلان عن وفاة الجد بصيغة جديدة.

  • ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة جدي ووالدي الشيخ “الاسم” أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا ويلهم الأسرة كاملة الصبر والسلوان وإن لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، الحمد لله على قضاء الله وقدره بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة جدي “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه، دعواتكم له بالثبات و الرحمة والمغفرة و العتق من النار.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة استقبلنا نبأ وفاة جدي هذا اليوم، اللهم اغفر له ذنوبه و أدخله جنتك وزحزحه عن جهنم إنك سميع عليم، يقام واجب العزاء في “العنوان”.
  • ببالغ الأسي والحزن تلقيت نبأ وفاة جدي “الاسم”، اللهم اغفر، اللهم ارحمه رحمة واسعة ويسر حسابه واكرم نزله، اللهم اخلفه بالخير في ذريته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة جدي أبو والدتي “الاسم” تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهمنا وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” ببالغ الحزن و الاسى بلغنا نبأ وفاة جدي راجين من العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد برحمته الواسعة.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب يعتصرها الحزن تلقينا نباء وفاة جدي “الاسم” وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا وأبناء الفقيد وجميع ال “اسم العائلة”، عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم وانا لله وانا اليه راجعون.

تعزية وفاة جدي

  • إنما اشكو بثي وحزني الى الله، رحلت دون أن تدرك حجم الألم الذي سيكون في قلوبنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب حزين أنعي فقيد قلبي وعزيز روحي جدي الغالي الذي انتقل الى جوار ربه ورحلت روحي من بعده، إن العين لتدمع والقلب ليحزن لفراقك يا جدي، لكن الأمر لله من قبل ومن بعد ولا حول و لا قوة إلا بالله.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، لتدخل روح جدي في جنتك يا الله فإنه ضيفك اليوم، أكرمه يا أكرم الكرماء، أسالك يا الله له الرحمة والمغفرة وان تثبته بالقول الثابت وتجمعنا به في جناتك جنات النعيم.
  • بقلوب مؤمنة راضية مطمئنة بقضاء الله وقدره، أنعي لنا ولكم نبأ وفاة جدي الغالي في صباح هذا اليوم الحزين، اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل ميزانه وثبت على الصراط أقدامه وأسكنه في أعلى الجنان بجوار حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم، إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • ببالغ من الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة جدي  “الاسم” ف لله ما اعطى ولله ما اخذ، نسال الله ان يرحمه رحمة واسعه وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان.
  • قال تعالى “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم بقلوب مطمئنة يسودها الألم والحزن تلقيت نبأ وفاة جدي المغفور له بإذن الله الحاج “الاسم” اعزي نفسي واعزي أمي الغالية وكل افراد اسرتي واخوالي.

صيغة نعي وفاة جدي

فبين يديك الكثير من بوستات اعلان نعي وفاة جدي التي يمكنك ان تضيف اسم الجد والصلاة التي سيقام بعدها الدفن وسم المقبرة واسم الجامع وغيرها من الأشياء الخاصة التي يفهمها الجميع عن اعلان خبر وفاة الجد رحمة الله علية.

إعلان وفاة جدي

  • أنعاكَ أم أنعي نفسي، أنت الذي لموته بكيت وإني أراك في هذا اليوم هلال في نهاية الشهر اليوم هلال الطيبة غادرنا وإلى الأبد، جدي رحمك الله يا قطعة من القلب فارقتني.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره نبلغكم وفاة جدي “الاسم” وسيصلى عليه بعد صلاة “الصلاة” يوم “اليوم” في جامع “اسم الجامع”.
  • ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة جدي “الاسم” وبهذا المصاب الجلل أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لنفسي وجميع ال “اسم العائلة” سائلا الله العلي القدير أن يعظم الله الاجر ويرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن و الأسى تلقينا نبا وفاة جدي “الاسم” داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • ببالغ الحزن والأسى أنعى إليكم خبر وفاة جدي الشيخ “الاسم”، وانتقاله إلى رحمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى، و سيصلى عليه غدا بعد صلاة “الصلاة” بجامع “اسم الجامع” و الدفن بمقبرة “اسم المقبرة”.
  • جدي في ذمة الله، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة جدي، لله ما أعطى و لله ما أخذ و لكل أجل كتاب مسمى فأصبروا و احتسبوا، انتقل من و الى رحمته تعالى جدي الحاج “الاسم”، انا لله وانا اليه راجعون.
نشر بتاريخ
error:
X