إعلان خبر وفاة شخص

إعلان خبر وفاة شخص

وفي وفاة شخص ما، تتقدم بعبارات إعلان خبر وفاة شخص مناسبة جداً وتتميز بكلماتها النابعة من القلب و الخالصة من أعماق الروح تنثر التعازي بين الكلمات و مرادها أن تنعي وفاة شخص بجمل مناسبة في مواقف الوفاة المحزنة والتي تفطر القلب بكلمات حساسة لكي تقدمها إلى الناس من حولك بصورة مرثية حزينة تقطر دمع العين منها ومن ما تملكه مفرداتها من معاني من أجل إعلان خبر وفاة شخص بالطريقة التي تبكي كل من يقرأ رسائلك.

إعلان خبر وفاة شخص

تحمل كلمات إعلان خبر وفاة شخص الكثير من المشاعر المحزنة والكثير منها غالب على صورة الواقع وترسم صورة حزينة لك لحظة عشتها في بداية سماع هذا الخبر وتتردد التعازي بين هذه الكلمة وتلك.

  • لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء له أجل مسمى ويوم معلوم، اللهم اجبر خواطرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير، ننعي لكم بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وفاة الأخ “فلان”، أنا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ذنوبه ويسكنه فسيح جناته.
  • بقلوب يغمرها الحزن والألم أنعي لكم وفاة “فلان” الذي توفي صباح اليوم نسأل الله له الراحة في قبره والخلود في جنة الفردوس إن شاء الله، سبقتنا إلى جوار ربك ولابد أن نلحق، أنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ننعي لكم وفاة رجل الخير والعطاء إنا لله وإنا إليه راجعون فاجعة أصابت قلوبنا اليوم، اللهم أجرنا في مصيبتنا، اللهم اغفر لعبدك واجعل ما أصابه رفعه له في الدرجات ولا نقول إلا ما يرضيك يا الله وما عرفناه إلا صابراً محتسباً يبذل الكثير في خدمة القرآن.
  • ننعى وفاه المغفور له بإذن الله “الاسم” بكل معاني الأسى و الحزن سائلين الله عز وجل أن يتغمد روحه في عظيم سلطانه وفي واسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان الله يرحمك و يدخلك فسيح جناته.
  • انطلقت روحه الطاهرة إلى ربها ورجعت بإذنه تعالى راضية مرضية برحمته الواسعة، ننعي لكم خبر وفاة “الاسم” الذي فارق هذه الأرض اليوم مع شروق الشمس على دنيا ليس بها، خالص العزاء والمواساة لعائلته وذويه، تغمده الله برحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • توفي اليوم البطل الكبير الذي تشرفت بمعرفته وكان مثالاً للعزم والإصرار والصمود لا حول ولا قوة الا بالله فوجدت فيه خلقه الراقي و حزننا العميق على فراق مقلة العين تقبله الله في عليين.
  • شرقت شمس هذا الصباح بخبر أفزع القلب لا حول ولا قوة إلا بالله، بكل كلمات الحزن والأسى أنعي وفاة “فلان” الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته و يعفو عنه سيئاته، دعواتكم له بظهر الغيب لتصل للميت وتكون ضياء له في القبر، اللهم صبر أهله ومحبيه.

عبارات عن موت شخص غالي

ولا تخلوا عبارات إعلان خبر وفاة شخص من الحديث عن المحاسن التي تركها هذا الشخص فقمنا بتنويع هذه المحاسن لتضيف فيها أنت ما يناسب فقيدك من محاسنه الجميلة.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجبر قلوبنا في هذه الفاجعة و اخلف لنا خيراً منها، ببالغ الحزن أنعي اليكم وفاة أخينا المغفور له “الاسم”، اللهم تقبله عندك في جنات الخلود وصبر أهله ومحبيه و تحنن عليه يا أرحم الراحمين.
  • ولقد سباني الحزن هذا الصباح بخبر وفاة الأخ الغالي وسند الظهر رحمة الله عليه، اللهم تجاوز عنه واجعل ما أصابه من ضر تكفير له وتقبله يا الله بالقبول الحسن واجبر مصيبة أهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • حزنت ليلة الأمس بخبر وفاة رجل الخير والعطاء فعظم الله أجر الجميع في مصيبتنا وإنا لله وإنا اليه راجعون نسأل الله أن يغفر له ذنبه و يرزقه الرحمة وأن يسكنه جنان عدن وأن يخلف أهله خيراً.
  • بعظيم الحزن والأسى أنعي وفاة عمي العزيز اللهم أجبرنا في مصيبتنا و اخلف لنا خيراً، اللهم ارحمه برحمتك الواسعة واسكنه الدار الأعلى في الجنة واجمع روحه الطاهرة مع الأنبياء والصديقين و الشهداء في مستقر لطفك.
  • كم من الأسى أصابنا في فاجعة اليوم خبر انتقال ولد العم إلى رحمة الله سائلين الله عز وجل أن يغشى فقيدنا في واسع رحمته، وخالص العزاء والمواساة إلى أسرته نسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلوان.
  • والله إن هذه المصيبة قد مزقت قلوبنا، وفاة الأخ العزيز الذي ما عرفناه إلا صاحب خلق وابتسامة ودين و أدب حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم تغمد روحه الطاهرة برحمتك إنا لله وإنا إليه راجعون صادق العزاء لأهله وأحبابه بأن يلهمهم الله الصبر.
  • أنعي لكم خبر وفاة شخص عزيز ومشاعري يسكنها الدعاء الصادق و الحزن العميق والذى تشرفت بتعلم روح الوطنية والعطاء منه، اللهم أغفر له و أرحمه واجعله بين عبادك المحسنين وتجاوز عنه سيئاته يا رب العالمين.
  • بكل ما مسنا بعده من الأسى و الحزن أنعي فقيدنا المغفور له بأذن الله “الاسم” رحمه الله تغشاه و أتقدم بالتعازي لوالده سائلا الله تعالى أنه يلهم قلبه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

كلام حزين لوفاة شخص

وقد أضفنا الكثير من المفردات في رسائل إعلان خبر وفاة شخص والعديد من الكلمات المعبرة والأدعية لكي تدعي بها للشخص الميت وجمل جديدة تدخل عالم النعي وتناسب مثل هذه المواقف.

  • ننعي وفاة الوالد الغالي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبكل حزن و أسى، نتقدم بالعزاء والمواساة لأسرة فقيدنا الحبيب، راجين الله ان يلهمهم الصبر والسلوان، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • آلم قلبي اليوم خبر رحيل عمتي العزيزة والتي كانت مجالسة روحها أنس وراحة، رحمك الله رحمة الأبرار يا عمتي، وإلى جنات الخلد والنعيم ، وجبر الله المصاب، و لا حول ولا قوة الا بالله.
  • البقاء لله وحده الواحد القهار بكل مشاعر الحزن والأسى وإيماناً بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي لصديقتي بوفاة والدها، سائلين الله أن يتغمد روحه برحمته الواسعة ويسكنه الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب وجميع موتى المسلمين.
  • بكل كلمات الحزن والأسى التي عجز قلبي عن صياغتها أنعي رحيل خالي المغفور له بأذن الله أسكنه الله في فسيح الجنان، رحمك الله يا أطيب قلب لا اله الا الله ولا حول لنا ولا قوة الى بالله.
  • أنعي وفاة عزيزنا و فقيدنا الذي زرع أجمل القيم والمبادئ للناس سائلا الله تعالى أن يمن عليه بالمغفرة والعفو والرحمة، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأرفع درجاته في الجنة.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله أنعي اليكم اليوم خبر وفاة خالتي الفاضلة أسأل الله أن يرحمها رحمة واسعة ويسكنها فسيح الجنان ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • ببالغ الحزن ننعى اليكم وفاة الحبيب رجل الخير رحمة الله تغشاه و أسكنه الفردوس الأعلى لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون جبر الله مصاب الجميع وعظم الله الأجر لأولاده وأسرته.
نشر بتاريخ
error:
X