اعلان نعي وفاة جدتي

اعلان نعي وفاة جدتي

موت يطفئ نور البيت، ولكن هذا قدر الله اليوم يُمكنك إيجاد صيغة خبر اعلان نعي وفاة جدتي مناسب ممزوج بالدعاء والرثاء لها، صعب جداً تخيل البيت بدون نكهة البيت وفاكهته، ولكن كل هذا قضاء الله وقدرهُ الذي لا يمكن لأحد تغييره أو التحكم به، والرضا بالأقدار عبادة لا يتقنها إلا المؤمنين، الجدة الإنسانة الحنونة تجمع بين كل الصفات الجميلة فهي الأم الروحية والتي لا يمكن نسيانها ابداً، فالجدة هي الروح الحقيقية التي تسعى لإسعاد الجميع، وفقدانها يعني فقدان جزء كبير من الأمن والأمان وسيكون اعلان نعي وفاة جدتي صعب جداً إعلانه، فالقلب يحزن والعين تذرف وإنا على فراقك لمحزونين.

اعلان نعي وفاة جدتي

بين يديك الان مجموعة مميزة جداً تحتوي على عبارات اعلان نعي وفاة جدتي الغالية، انتقي منها ما تراها مناسبة و عبر عما بداخلك من حزن عن رحيل الجدة الغالية على شكل إعلان نعي تخبر الجميع بوفاة الجميلة جدتك.

  • اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها، انتقلت جدتي إلى جوار ربها صباح يومنا هذا، اللهم ارحم جدتي واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد وارزق جدتي شربة هنيه من حوض نبيك محمد لا تظمأ بعدها أبدا.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول و لا قوة الا بالله بقلوب راضية مطمئنة انتقلت جدتي الى رحمة الله اسأل الله عز وجل أن يجعل ما أصابها تكفير و رفعة درجات ويثبتها عند السؤال وأن يرحمها ويغفر لها ادعوا لها بالرحمة والمغفرة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، جدتي حبيبتي في ذمة الله، حيث عُرفت بكثرة الذكر والصيام، الله يجعل باب الريان مدخلا لها، اللهم اجعل روحها تنعم بالسلام في دارك و انزلها منزلا مباركا وانت خير المنزلين.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل ما أصابها تكفيرا لها ورفعة في درجاتها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها.
  • رثائي في حبيبتي الغالية كبير، تغمد الله جدتي بواسع رحمته، والله إن المصاب جلل و الفقد عظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم إنها في ودائعك و في ضيافتك فأكرم منزلها واجمعنا بها في الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي رحمها الله وغفر لها وأسكنها الباري فسيح جناته، اللهم الهمنا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله جدتي “اسم جدتي” نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
  • الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن توفيت جدتي “اسم جدتي” والصلاة عليها والدفن بمقبرة “اسم المقبرة” يوم “اسم اليوم” رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اعلان خبر وفاة جدتي

يمكنك إخبار الجميع بوفاة جدتك بكلمات اعلان نعي وفاة جدتي حزينة قادرة على البوح بما لم تسطيع البوح به، فهذهِ السطور تعتبر من أعمق الكلمات التي تعبر عن مدى ا الحزن الشديد لفقدانها.

  • بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي “اسم جدتي” اسأل الله عزوجل ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم اربط على قلب أمي و خالاتي وجبر كسر قلوبهم يا رب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله جدتي الغالية اللهم اربط على قلوبنا وصبرنا رحمها الله واسكنها فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه لراجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعل ما أصابها تكفيرا لها و رفعة درجات و اسكنها الفردوس الأعلى برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلها ممن يقولون يا ليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبعيون دامعة وقلوب خاشعة ابلغكم نبأ وفاة جدتي الغالية “اسم الجدة” تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون أرجو أن تدعوا لها بالرحمة والثبات عند السؤال.
  • ببالغ الحزن ننعي جدتي “اسم جدتي” والتي وافتها المنية صباح هذا اليوم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويجعل مسكنها الفردوس الأعلى من الجنة لا تنسوها من دعائكم.
  • ببالغ الحزن والوفاة أنعي جدتي “اسم جدتي” الذي وفاتها المنية مساء هذا اليوم اثر “سبب الوفاة” إن لله وإن إليه راجعون اللهم إنا نسألك لها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم ارحمها واغفر لها وتب عليها وبشرنا انها منعمها في فسيح جناتك.
  • ببالغ الحزن والألم والفقد أنعي جدتي لأمي التي انتقلت إلى رحمة الله اليوم اللهم اغفر لها وارحمها واجعل الفردوس الأعلى مسكنها ومثواها فأدعو الله أن يرحمها وأن يغفر لها، وأن يدخلها في الفردوس الأعلى امين يا رب العالمين.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقلت جدتي الحبيبة الى رحمة الله تعالى إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا جدتي لمحزونين، اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

كلمات معبرة عن وفاة جدتي

سوف تجد بين هذهِ صيغة اعلان نعي وفاة جدتي وكلمات تُخبر من هم مُهتمين عن رحيل جدتي رحمة الله عليها، وهذهِ صيغة إعلان موت الجدة تُعتبر مبكية ترثي الجدة ورحيلها عن الدنيا وفي نفس الوقت تعلن وفاتها.

إعلان وفاة جدتي

  • في مساء هذه الليلة غابت روح العزيزة ونور عيني وحته من قلبي، جدتي في ذمة الله اللي هي حنية الدنيا وجنة الأرض، ربنا يرحمك يا نعيم دنياي ويغفر كل ذنوبك ويجعل مثواك الجنة يا رب العالمين.
  • ببالغ الأسى والحزن أنعي جدتي “اسم الجدة المتوفاة” التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم “اسم اليوم” وسوف يصلى عليها بالمسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “اسم الصلاة” أسأل المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته
  • انا لله و انا إليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الحمد لله على ما قضى وقدر أحن لتجاعيد يدها و لصوت استغفارها ودعواتها و لرائحة ثوبها و لقبلة جبينها رحلتي يا جدتي وتركتي بقلوب احفادك شوقا و كسرا لا تمحوه الأيام اللهم ارحم جدتي واغفر لها يارب العالمين.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي إن لله وإن إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم جدتي دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله جدتي أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى ننعى جدتي “اسم جدتي” التي وافتها المنية ظهر هذا اليوم المبارك وسيصلى على المغفور لها بإذن الله تعالى بعد صلاة “اسم الصلاة” غدا “اسم اليوم” في جامع “اسم الجامع” تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة جدتي نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان لذا اطلب منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

انتقلت الى رحمة الله جدتي

إن الحزن الذي يخلفه فقدان شخص غالي مثل الجدة لا يمكن مقارنته ابداً بأي شخص آخر وإذا كان قدرك هو العيش بدون الجدة وتريد بوستات اعلان نعي وفاة جدتي انتقلت الى رحمة الله جدتي فهذهِ أجمل ما قد تراها عيناك.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي “اسم جدتي” بعد معاناة من مرض “اسم المرض” اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعل ما أصابها تكفيرا لها و رفعة درجات و اسكنها الفردوس الأعلى برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي أسأل الله أن يغفر لها ويعفو عنها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها وأن يجعل منزلها الفردوس الأعلى من الجنة وجميع المسلمين.
  • أنعي ببالغ الأسي والحزن جدتي الغالية الحاجه “اسم جدتي” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك والله إن القلب ليحزن والعين لتدمع وإنا لفراقك يا جدتي لمحزونين رحمك الله يا جدتي رحمة واسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها واجعل ما أصابها تكفيرا لذنوبها.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن ننعى جدتي “اسم جدتي” التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” وسيتم الصلاة عليها بعد صلاة “”اسم الصلاة” هذا اليوم بجامع “اسم الجامع” و الدفن بمقبرة “اسم المقبرة” و لاحول و لا قوة إلا بالله.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقلت جدتي الحبيبة “اسم جدتي” الى رحمة الله تعالى إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا جدتي لمحزونين اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
نشر بتاريخ
error:
X