إعلان وفاة جدتي

إعلان وفاة جدتي

نعلم أنك اليوم حزيناً بموت جدتك، ولا تعرف كيف تكتب إعلان وفاة جدتي بالشكل المطلوب، لذا نعرض عليك نموذج صيغة إعلان وفاة جدتي بأشكال قوية ومؤثرة يمكنك نسخها بسهولة وإبلاغ من حولك بوفاة الجدة رحمها الله، من الممكن أن تعلن وفاة الجدة من الأب أو الجدة من الأم، وها هي النماذج المطلوبة أمامك بحلتها الجديدة التي تختصر لك الكثير من الوقت.

إعلان وفاة جدتي

بمجرد أن تسمع خبر وفاة جدتك، يستحسن أن تقوم ب إعلان وفاة جدتي أمام الجميع من أجل أن يشاركوك العزاء والمواساة، احصل على النموذج الجميل وانسخه بسهولة.

  • يا الله ان المصاب جلل واني والله احترقت روحي وانكسر قلبي، ولكن لا نقول الا ما يرضي ربنا، انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحم جدتي واغفر لها وادخلها الفردوس الأعلى، اللهم اجمعنا بها في جنتك فرحين معها على الأسرة متقابلين.
  • انطفأت شمعة دارنا للأبد بعد أن كانت تضيء لنا أركانه، إنا لله و إنا إليه راجعون، انتقلت الى رحمة الله جدتي وحبيبة قلبي الغالية، الله يرحمك يا نور عيني ويسكنك اعلى مراتب الجنان يا رب العالمين.
  • إنا لله وانا اليه لراجعون، انتقلت الى رحمته تعالى ريحانة فؤادي ونور عيني والقلب الحنون جدتي الغالية، رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • إلا خبر الموت لا يعتاد عليه المرء بأي شكل من الأشكال ولا يقبله بسهوله ابداً، يأتي بنفس انقباض القلب في كل مرة، فقد انتقلت إلى جوار ربها جدتي الغالية ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويرزقها داراً خيراً من دارها.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، بقلوب قد رضت بقضاء الله وقدره، انتقلت الى رحمة الله جدتي وحبيبتي وقطعة من قلبي، اسأل الله لها الرحمة والمغفرة وان يجعل ما أصابها تكفيرا لها ورفعة لدرجات علوها في الجنة وان يجعل منزلتها في الفردوس الأعلى بإذن الله.
  • وذهبت قطعة من أمي وفاضت روحها إلى بارئها في هذا اليوم، فيا رب إن جدتي ضيفة من ضيوفك اليوم، تقبلها يا الله قبولاً يليق بكرمك وثبتها عند السؤال وأفتح لها نوافذ من جنتك وارحمها يا ارحم الراحمين.
  • كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام، انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينة حياتي وبركة أيامي وعمري جدتي الحبيبة، البقاء لله وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • استيقظت اليوم وإحساسي يخبرني بأن أحدهم سيموت، حاولت أن أنسى ذلك الإحساس البشع، صليت ثم خرجت وقرأت القرآن وإذا بأخي يتصل ويقول لي جدتي في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون، ادعوا لها بالرحمة ولي بالصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كلام عن موت الجدة

مكانة الجدة في قلوب أحفادها وحفيداتها عظيم جداً، لا سيما إذا كانت تعيش معك، وموتها فاجعة كبرى لكل العائلة، ويجب أن يعلم الجميع بموتها، وهذا إعلان وفاة جدتي كلمات حزينة عن موت الجدة الذي يمكنك استخدامه لمشاركة خبر وفاتها.

  • فجأة انقطعت كل وسائل التواصل معها ولم يجدي ندائي لها وهي التي لم تنقطع عني كلماتها الحانية ولا حنان يديها التي يكسوها التجاعيد يوماً لأتفاجأ بخبر وفاتها بصمت وهدوء وبلا وداع، إنا لله وإنا إليه راجعون، إلى رحمات الله وجنات النعيم يا جدتي العزيزة، اللهم اكرم مثواها بعفوك وغفرانك وحسن ضيافتك.
  • الحمد لله على قضاءه ورضاه أولاً وآخراً، انتقلت إلى جوار الله تعالى جدتي الحنونة في يومنا هذا، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويجعل مسكنها الجنة، لا تنسوا جدتي من دعائكم.
  • ببالغ الحزن مقروناً بالرضا والتسليم لإرادة الخالق العظيم ننعي فقيدة العائلة الكبرى الغالية جدتي والتي توفيت الليلة بعد معاناتها مع المرض، أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها.
  • جدتي أعلم أن الموت حق لكن الفراق صعب ومؤلم، اليوم ودعتك وقبلت عينيك القبلة الأخيرة، وأنا اليوم يا منارة البيت وشمعته سأفتقدك كثيرا وسأفتقد طيبتك وحنانك، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.
  • إن المصاب جلل وجرحه وآلامه كبيره، لن تجبر كسرها سنوات العمر الباقية، فالدموع لا تتوقف كأنما تنهمر في سيل جارف ولا تجد أرض تحتويها ليظل الألم يسكن أعماقنا ولا يفارق قلوبنا، وداعاً جدتي فنحن من متنا وانت ستبقي النور الذي يضيء دروبنا.
  • وإن نسيت الليالي كلها والله لن أنسى هذه الليلة التي علمتني كيف يبدو شكل الوداع، فالليلة انتقلت حبيبتي إلى جوار ربها وتركتني في ذمة الحنين، اللهم اجعل قبر جدتي نور على نور إلى جناتك يوم يبعثون، اللهم جدتي أكرمها بفيض كرمك.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون، ودعت جدتي عائلتنا الصغيرة في صباح هذا اليوم، اللهم ارحمها رحمة تسع كونك، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع و اجعلها في جنتك آمنة مطمئنة يا رب العالمين، لا تنسوا جدتي من الدعاء أثابكم الله.

نموذج اعلان وفاة جدتي

نعزيك في مصابك بموت الجدة رحمها، ونتمنى أن يلهم الله قلبك بالصبر والسلوان، ومن إعلان وفاة جدتي دعاء أنت قادرٌ على إذاعة خبر وفاتها أمام الأصدقاء والأحبة وكل من تحب.

  • جدتي الغالية في ذمه الله، البقاء لله ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويثبتها عند السؤال يا رب العالمين، الله يرحمك يا جدتي.
  • انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحبيبة في هذا اليوم الحزين، ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها في الصالحين ويجعل ما أصابها رفعة لها في الدرجات وتكفير لها من الذنوب والخطايا وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله جدتي ونور عيني مساء هذا اليوم الحزين، ربي يرحمك ويغفر لك ويكرمك يا جدتي.
  • هذا اليوم فقدت جزء من قلبي، جزء من سعادتي، فقدت شخصا عزيزاً لا يمكن نسيانه، اليوم توفيت جدتي وفاضت روحها إلى بارئها، رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب، واعلم ان الموت حق و الفقد سنة الحياة، لا حول ولا قوة إلا بالله.
  • انتقلت اليوم إلى رحمة الله تعالى المغفورة لها بإذن الله جدتي العزيزة، رحمها الله وغفر لها ولا حول ولا قوة إلا بالله، وانا لله وإنا إليه راجعون.
  • جدتي الغالية رحلت عنا اليوم بعد رحلة سنوات عديدة، رحلت من كانت ضياء منزلنا، رحلت جدتي وتركت أحفادها تائهين، نسأل الله أن يتغمد فقيدة قلوبنا بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنها فسيح جناته، مع الصديقين والشهداء والصالحين.
  • الوداع يا جدتي، أعلم بأن الموت حق ولكل منا رحلة قصيرة يعيشها ثم تنتهي عندما يحين الأجل وينقطع الأمل، لكن يظل ألم الفراق موجع وتظل الروح تبحث عن روحها الراحلة لعلها تجد من يخفف عنها ذلك الألم، في ثنايا هذه الكلمات أنقل لكم خبر وفاة جدتي الغالية التي وافتها المنية صباح هذا اليوم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

توفيت جدتي اليوم

يتطلب أحياناً منك القيام بواجبك تجاه الجدة ولا سيما مع المجتمع الذي تعيش فيه، حيث يمكنك إعلان وفاة جدتي اليوم أمام الكل من أجل أن يقوموا بالدور في مراسم الدفن والعزاء والمواساة.

  • يا رب إن جدتي ضيفة من ضيوفك اليوم وأنت أعلم بها منا في طاعتها وتقواها وإحسانها، أكرمها يا الله كرماً يليق بعظمتك وثبتها عند السؤال وأفتح لها نوافذ من جنتك وارحمها واعفو عنها برحمتك يا ارحم الراحمين، جدتي في ذمة الله.
  • جدتي التي كانت في مقام قريب جدًا من الروح فاضت روحها إلى السماء، لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إنها جاءت ببابك فجد عليها بالمغفرة والرحمة واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل روحها في عليين ومن الصادقين الصالحين.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الحنونة بعد صراعٍ مع المرض، اسأل الله لها الرحمة و المغفرة والثبات عند السؤال وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النيران.
  • الرجاء الدعاء لجدتي اغلى ما عندي بالرحمة والمغفرة، انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله، جدتي في ذمة الله.
  • انتقلت إلى رحمة الله جدتي في يومنا هذا بعد معاناة مع المرض، فالحمد لله على ما أخذ والحمد لله على ما أعطى، أسأل الله الرحيم أن يرحمها ويغفر لها و يتقبلها بقبول حسن، اللهم اجبر قلوبنا وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • نعلم ان الموت لا بد منه ولا بد من الرحيل في يومٍ ما، وأنقل لكم ببالغ الأسى والحزن خبر وفاة جدتي الغالية، ولا نقول الا ما قال ربنا إنا لله و إنا اليه راجعون، اللهم اجعل عن يمينها نورا واجعل فقيدة روحي آمنة مطمئنه في نعيم دائم إلى يوم النشور.
error:
X