اعلان نعي وفاة ابنتي

اعلان نعي وفاة ابنتي

إليك اعلان نعي وفاة ابنتي الغالية،فلا شك بأن قلبك يحتسر حزنا وألمٌ لرحيل بنتك، ولكن قدم لإبنتك الان أجمل ما تتمناه وهو الدعاء، فمن أجل أن تحصل هي على الدعاء الكثي،ر فشارك الان أفضل اعلان نعي وفاة ابنتي الغالية مع كل من حولك، لتجد الكثير من سوف يحضر للصلاة عليها والدعاء لها، وهناك من يلجأ لمسامحتها،وهذا أعظم شيئاً يبحث عنه الميت بعد وفاته، فهناك العديد من الفؤاد للإعلان عن وفاة أحدهم، فلا تترد الان وقم يإختيار أجمل صيغ للإعلان عن وفاة إبنتك الغالية وشاركها بكل وسائل التواصل.

اعلان نعي وفاة ابنتي

فموت أحد الأبناء هو كنزع قطعة لحم من الجسد النحيل، فإن كنت تريد تقديم ما تتمناه إبنتك عند موتها، فهو الإعلان عن وفاتها حتى يسامحها ويدعو لها الكثير، فشارك الان اعلان نعي وفاة ابنتي الغالية بقدر ما تستطيع.

  • انا لله وانا اليه انعي لكم خبر وفاة ابنتي الله يرحمك يا حبيبت امك يا بنتي “اسم إبنتي” الغاليه غفر الله لك يا بنتي واجزل الصبر على والدتك ووالدك انه على ما يشاء قدير إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنتي “اسم إبنتي” اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة والصلاة عليه اليوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” بجامع “اسم الجامع”.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى إبنتي الغالية “اسم إبنتي” سيوارى جثمانه الثرى صباح غد “اسم اليوم” في تمام الساعة “الساعه” صباحا في مقبرة “اسم المقبرة” انا لله وانا إليه راجعون.
  • عزائي بإبنتي “اسم إبنتي” تعجز كلماتي عن التعبير عن فجيعة وفاة ابنتي لكني أقول إنا لله وإنا إليه راجعون رحلت ابنتي إلى دار السلام.
  • الخبر كالصاعهة الله يهونها ويصبر قلوبنا طير الله يرحمك يا بنتي الغالية طير من طيور الجنة بإذن الله اللهم ارحمها وغفر لها وتقبل عنها.
  • بقلوب صابرة مطمئنة بلغنا نبأ وفاة إبنتي “اسم إبنتي” ولا نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله أن يحسن عزاءكم ويجبر مصابكم ويربط على قلبي والديه ويجعله شافعا لهم يوم لقائه.
  • وفاة ابنتي ربي يصبرنا على فراقك يا غاليتي لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بحسبان نسأل الله ان يصبرنا ونحتسبك عند الله في الجنة يا حبيبتي.
  • البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الاسى اعزي نفسي في إبنتي “اسم إبنتي” اللهم الهم اهلها وذوية الصبر والسلوان والله كان اطيب صديقة لي اللهم الهمنا الصبر على فراقها اللهم بشرني انها منعمه في الجنة.

اعلان خبر وفاة ابنتي

سارع الان وشارك اعلان نعي وفاة ابنتي الغالي في جميع وسائل التواصل ومع كل من تحب، لتجعل إبنتك يصلها أدعية الكثير ويعود عليك الكثير من الأجر من الله تعالى.

  • بقلوب مليئه بالإيمان بالله عز وجل وراضيه بقضائه وقدر تلقينا خبر وفاة إبنتي “اسم إبنتي” سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون البقاء لله.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انعي إبنتي “اسم إبنتي” التي انتقلت الى رحمة الله قبل قليل فاللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك انا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة إبنتي “اسم إبنتي” نعزي والدها وكافة اسرتها في مصابهم الجلل الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إلية راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى انعي وفاة إبنتي “اسم إبنتي” والتي وافتها المنية اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بعد معانة مع مرض “اسم المرض” والتي خاضت معركة المرض بكل صبر واحتساب ونسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى إبنتي “اسم إبنتي” غفر الله لها وادخلها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون وتعازينا لها وكافه الاسره.
  • ببالغ الحزن والاسى انعي وفاه إبنتي “اسم إبنتي” التي وافتها المنية اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قرها روضه من رياض الجنة وان يثبتها عند السؤال ولا نقول إلا ما يرضي ربنا والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا بنتي لمحزونون وإنا لله وإنا له راجعون.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى توفيت إبنتي “اسم إبنتي” وبهذا المصاب الجلل ندعو الله سبحانه أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته وان يعوض شبابها الجنه ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

قد يُفيدك:

  1. كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي
  2. دعاء للميت بنتي

بوستات توفيت ابنتي الغالية

فما يميز اعلان نعي وفاة ابنتي الغالية بأنه مناسب لوضعه على شكل بوستات إعلان وفاة قصيرة أو حتى يمكنك أن تضعها على حالات الواتس الخاصة بك، وهذا ما يجعل الكثير يعبم ويدعو لإبنتك.

  • بقلوب مطمئنة توفيت إبنتي “اسم إبنتي” إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أغفر لها وأرحمها وأسكنها فسيح جناتك وجميع المسلمين لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى جمعنا الله بها وإياكم ووالدينا وذرياتنا بالجنة.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى إبنتي “اسم إبنتي” لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله إبنتي “اسم إبنتي” أسأل الله العلي العظيم أن يتقبلها برحمته وأن يعفو عنها ويغفر لها وأن يثبتها الثبات الحسن والحمد لله على كل حال.
  • ببالغ الأسى والحزن انتقلت إلى رحمة الله إبنتي “اسم إبنتي” الله يرحمه ويغفر لها ويجمعها بأمواتنا رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم امين يارب العالمين.
  • ببالغ الحزن و الاسى تلقينا صباح اليوم خبر وفاة إبنتي “اسم إبنتي” رحمهم الله وغفر لهم سائل المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته و انا لله وانا اليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله إبنتي “اسم إبنتي” نسأل الله عز وجل ان يغفر لها و يرحمها وجميع اموات المسلمين وسوف يتم الصلاة عليها اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بمسجد “اسم المسجد” في “المكان” رحمها الله رحمه واسعه.
  • بقلوب ملؤها الإيمان بالقضاء والقدر نتقدم باحر التعازي في وفاة إبنتي “اسم إبنتي” الله يتقبلها عنده بالقبول الحسن ويتجاوز عن سيئاتها ويعلي منزلتها في الجنة اللهم بشرني انها منعمة بنعيم مستدام في الجنة.
  • لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون. بقلوب راضية مؤمنه بقضاء الله وقدرة نبلغكم وفاة إبنتي “اسم
نشر بتاريخ
error:
X