في مثل هذا اليوم فقدت أمي

في مثل هذا اليوم فقدت أمي

فراق أمك مهما حاولت أن تنساه يتجدد على قلبك في كل ذكرى لوفاتها، فيمكنك أن تعبر عن فقدك لأمك بكلام جميل وتقول للجميع في مثل هذا اليوم فقدت أمي ونور حياتي.

إنَّ أعظم فراق يمر في حياة الإنسان هو فراق الأم فلا يوجد لها مثيل في هذه الحياة، الأم هي كل الحياة هي الراحة والسعادة هي الحنان والعطف والين، هي الإنسانة التي لا يمكن وصفها مهما حاول الإنسان وصفها فلن يستطيع، فهنا وضعنا لك أجمل عبارات إعلان عن فقد الأم في ذكرى وفاتها، فمن الجميل أن تخبر أصدقائك بفقدك في ذكرى وفاة أمك بأن تقول لهم في مثل هذا اليوم فقدت أمي فيشاركوك الدعاء لها، فل تنتقي لك من هذه العبارات ما يناسبك.

في مثل هذا اليوم فقدت أمي

ألم فراق الأم لا ينتهي ولا يمكن أن يتلاشى مع مرور الزمن، فهو يبقى جرحاً عميقاً في قلب الإبن، لتعبر لأصدقائك عن فقدك لأمك في ذكرى وفاتها وتدعو لها، فبين يديك ما يُمكّنك من ذلك.

  • كلما أردت أن أكتب عنكِ يا أمي تتلخبط الحروف ويتوقف التعبير، آه على فراقك يا غاليتي، في مثل هذا اليوم فقدت أمي عام “التاريخ” الله يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنه ويغسلها بالماء والثلج والبرد ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه، وأسألك يا ربي أن تجمعني بها في الفردوس الأعلى في الجنة.
  • في مثل هذا اليوم فقدت امي وكسر قلبي وبكيت دماً، في مثل هذا اليوم اصبح قلبي وعقلي تحت الأرض معك و انا الآن جسد بلا روح، اللهم ارحم أمي رحمة الأبرار واسكنها مساكن من أنعمت عليهم من الشهداء الأبرار.
  • أصعب فقد هو فقد الأم والمعنى الحقيقي للحرمان هو عدم وجودها والشوق المؤلم هو أن اشتاق لها ولا أجدها، في مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها يا رب العالمين.
  • بفقدانها فقدت بهجه الحياه، غادرت الدنيا ولم تغادرني، في مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الاعلى من الجنه.
  • كان الأمل أمي وكان الحنان امي وكان الفرح امي وكانت السعادة امي وكان الهناء امي وكل جميل في الحياة كان امي، بل كانت الحياة امي وها قد رحلت، في مثل هذا اليوم رحلت امي وأصبحت أحيا بإنتظار ان أقابلها، رحمة الله عليكي يا أغلى من سكن قلبي.
  • في مثل هذا اليوم وقبل “مدة الوفاة” رحلت امي عن الدنيا، لكنها لم ترحل عن قلبي وعقلي، “مدة الوفاة” بدونها كأنها دهر، اسعد الأيام هي تلك التي التقيها او اراها في الحلم، نصيحة لمن امه على قيد الحياة لا تفوّت لحظة بعيداً عنها والزم قدميها، اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
  • رحلت في مثل هذا اليوم الغالية امي وانطفا نورها، الله يرحمكِ يا أمي ويحسن اليك ويجعل قبرك وقبور المسلمين روضة من رياض الجنة.

في مثل هذا اليوم توفيت امي

صف فقدك لأمك في ذكرى وفاتها بكلمات جميلة ممزوجة بالدعاء الجميل، فها نحن قد وضعنا لك ذلك بين يديك فل تطلع على ما بين يديك وتختار ما يناسبك.

  • في مثل هذا اليوم فقدت أمي، في مثل هذا اليوم دُفنت سعادتي، كُسر ظهري وضعُفت حيلتي وهرِم قلبي، في هذا اليوم دُفنت قطعه من قلبي في احد القبور، اللهم ارحم أمي تحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • فقدت في مثل هذا اليوم أمي، فقدتُ أُنس قلبي، في مثل هذا اليوم فقدت اعظم أم، سُلبت مني الطمأنيه فكأنه انا من رحلت، أسألك يا الله أن ترحمها برحمتك الواسعة وأن تغفر لها وتوسع قبرها وتجعل لها فيه نوراً وضياء.
  • رحلت في مثل هذا اليوم أمي وفاضت روحها إلي بارئها، بالرغم من ان كلمة أم مكونة من حرفين إلا أنها تحتوي علي أكبر معاني الحب والعطاء والحنان والتضحية، الأم هي العطف وهي الصدر الحنون، كم اشتاق إليكي يا منبع الحب الصافي، رحمك الله وأكرم منزلك وأنار قبرك.
  • في مثل هذا اليوم رحلت أمي وحُمِلت على الأكتاف وسٌكنت اللّحد، أغلق كِتابها و سُلمت روحها لبارئها، مرت “مدة الوفاة” سنه على وفاتك ولا زال قلبّي يتفطر شوقاً إليك، اللهم إرحمها بقدر شوقي و إحتياجي لها و إجمعني بها في جناتك.
  • كان في مثل هذا اليوم يوماً أليماً بأشد الآلام ففي مثل هذا اليوم رحلت أُمي الغالية وضياء حياتي، اللهم أرحمها واجعل المسك تُرابُها والحرير فراشُها وزين قبرها بنورك واجمعني بها في جنتك.
  • رحمك الله يا روحاً فارقت الحياة ولم تُفارق مُخيلتي، في مثل هذا اليوم وهذا التاريخ ماتت الحياة في عيني في مثل هذا اليوم فقدت قلبي أظلمت الدنيا من حولي وغربت عني شمس السعادة إلى الأبد في مثل هذا اليوم ماتت أمي رحم الله ضحكه لاتنسى وابتسامه لا تغيب.
  • آه على فراقك المر يا أمي، في مثل هذا اليوم فقدتُ أمي الحبيبة وأدركت بعدها أني فقدت جنة الدنيا، اللهم اغفر لأمي وارحمها واجعلها في نعيم.

في مثل هذا اليوم رحلت أمي

جميلة هي هذه العبارات التي بين يديك ففيها كلمات جميلة تعبر فقد الأم في ذكرى وفاتها، فعليك أن تنتقي من بينها الكلام المناسب والأجمل لتشاركة مع أصدقائك ومع من تشاء.

  • في مثل هذا اليوم رحلت أمي و رحل كل شيء جميل أول باب من أبواب الجنة أغلق أول دعاء توقف أول جرح فقد أول فاجعه أول صدمه أول حرقة قلب، يا رب أرحمها وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وأجعل قبرها روضة من رياض الجنه، يا رب أجمعنا بها في جنات الخلود.
  • الام شي كبير لا يعوض غيابها احد، في مثل هذا اليوم رحلت امي، الله يرحمها بواسع رحمته اللهم اجعل قبرها روض من رياض الجنه.
  • في مثل هذا اليوم رحلت امي، لو في يدي لجعلت عندك مرقدي وجعلت قبرك موطنا لحياتي، ما غبتِ عن عيني وربك ساعة، روحى و روحك ساكنان بذاتي، قطعت حبال الوصل فيما بيننا إلا حبال الوصل بالدعوات، يا جنة الدنيا التي ودعتها القاك عند الله في الجنات، اللهم ارحم أمي رحمة الأبرار.
  • فقدت في مثل هذا اليوم من كانت تُعني لي كُل الحياة، اللهم برّد قبر أمي وأجعل الجنة دارها وقرارها وأجمعني بها في جناتٍ ونعيم، اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعل منزلتها في أعلى عليّين يارب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم فقدت حياتي وسعادتي وروحي وبسمتي في مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم ارحمها واغفر لها واعف عنها واجمعنا بها في جنتك يا ارحم الراحمين.
  • “مدة الوفاة” سنوات على رحيلها، في مثل هذا اليوم رحلت أمي، كان فجره ظلام لفظت انفاسها بين أيدينا ذهبت ورحلت معها سعادة الدنيا وأنا حتى الآن يلازمني شعور الطفل الذي أفلت يده من عباءة أمه في مكان مزدحم،  اللهم ارحمها واغفر لها ولا تقطع ذكرها من الدعاء.
  • في مثل هذا اليوم رحلت أمي حبيبتي لا زلت اتذكرها واتذكر ضحكاتها وكلماتها، إلهي رجوتك أن تسكنها الفردوس الأعلى، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.
اليوم ذكرى وفاة أمي

في مثل هذا اليوم ماتت امي

الأم جنة الدنيا لإبنها فعندما يفقدها فهو يفقد جنة حياته، يفقد كل شيئ جميل في حياته، فهنا وضعنا لك كلاماً جميلاً ممزوجاً بالدعاء تعبيراً عن فقد الأم في ذكرى وفاتها لتعبر به مع الجميع في ذكرى وفاة أمك.

  • جرح قلبي جرحاً عميقاً في مثل هذا اليوم، فقد فقدت فيه أمي بعد مضي “مدة الوفاه” في مثل هذا اليوم أيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر وأن الحزن على الراحلين لا يموت اللهم ارحمها و اغفر لها بقدر حبي وشوقي لها، اللهم أنر قبر امي واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • فقدان الأم ورحيلها شوق مميت، فُقد بشع، حنين مؤلم، حياة أخرى تنتشلك مِن الفرح، تميتك ببطئ، تفقدك لذةالأشياء، فى مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم ارحم من رحلت الى جوارك واغفر لها واجمعني بها في جنتك.
  • ذكرى مؤلمة تتجدد باستمرار يا لها من ذكرى تقطع قلبي شوقاً لك، يا ما ضحكنا سوياً، يا ما ضممتني إلى صدرك الحنون، كم أتمنى لو عادت الذكريات، وعشناها مرة أخرى يا أمي، في مثل هذا اليوم رحلت امي، اللهم أنزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور.
  • في مثل هذا اليوم فقدت امي و حين تفقد الام تفقد معها اشياء لا يمكن ان تعود، ما اصعب ان أذكر اسمك يا أمي ثم أتبعه بالرحمه، رحم الله روحا رحلت عن الدنيا وما زالت حيه في قلوبنا، اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك.
  • لم يكن فراقُها علي هين ولكنه كان أمراً مقضياً، في مثل هذا اليوم فقدت أمي فقدت أُنس قلبي، مر على وفاتها “مدة الوفاة”، اللهم اغفر لها وارحمها واجمعنا بها في جناتك، رحم الله اعظم امرأه في حياتي.
  • رحلت أمي في مثل هذا اليوم وتركت لي الحياة، في مثل هذا اليوم رحلت أمي إلى جنات الخلد بإذن الله، رحلت وتركت خلفها ذكريات لاتنسى ابداً، أمي الحبيبة إنني لم أتجاوز فقدك، جبر الله قلباً هزهُ وجع الفقد ورحم الله روحاً كان وجودها اجمل ما في الدنيا.
  • في مثل هذا اليوم انطفأ نور لا يمكن أن يعود، خيّم على قلبي حُزن لا يُمكن أن يُنسى، انكسر بالقلب شئ لا يُمكن أن يُجبر، في مثل هذا اليوم رحلت أمي، اللهم ارحمها واغفر لها واعفُ عنها واجعلها بنعيم إلى يوم يبعثون.