اعلان نعي وفاة امي

اعلان نعي وفاة امي

كتبنا لك اليوم اعلان نعي وفاة امي الغالية، بمشاعر الأسى والحزن التي نشعر بها تجاهك، فلذلك كتبنا لك ما يمكنك أن ترسله في وسائل التواصل على شكل اعلان نعي وفاة امي الغالية، بهذا الإعلان أقسى العبارات الحزينة النابعة من جوف قلبٌ يتألم لرحيل أمه، وكما وضعنا بإعلان وفاة الأم أجمل الأدعية لها، فلذلك سارع الان باختيار أنسب عبارات نعي وفاة الأم التي مزجناها في كلام للإعلان عن وفاة الأم الغالية، فقم بإرسال هذا الإعلان بقدر ما تستطيع بكل وسائل التواصل، علّه أن يصل إلى من يترحم ويدعو له من قلب خاشع.

اعلان نعي وفاة امي

اعلن الان عن وفاة أمك بأجمل اعلان نعي وفاة امي الغالية، الذي عديناه لك بأسلوب يحوي عبارات الدعاء لها، ومعبراً عن حزنك الكبير لرحيلها، بهذه العبارات الحزينة شارك كل من تعرفهم خبر وفاة أمك، ليهديها أجمل الأدعية.

  • إنا لله وإنا اليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، بقلوب صابرة ومحتسبة راضية بقضاء الله وقدره انعي إليكم والدتي رحمها الله التي وافتها المنية اليوم، نسأل الله أن يوسع مدخلها ويمنّ عليها بالرحمة والغفران ويدخلها فسيح الجنان، رحمة الله عليك يا حبيبة قلبي.
  • ببالغ الأسى والتوسل من الله لها بالرحمة فقد انتقلت ريحانة عمري أمي إلى رحمة الله، لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجبرنا في ما أصابنا وصبر أنفسنا على رحيل العزيزة على القلب وأحفظها بجوارك في الجنة يا كريم، الرجاء الدعاء لها ولنا جميعاً وكافة المسلمين والمسلمات.
  • انا لله وانا اليه راجعون، أنعي لكم اليوم وفاة أمي وروحي وقلبي، نسأل الله جلّ وعلى في هذا اليوم ان يتغمد روحها بواسع رحمته، وان يجعل قبرها روض من رياض الجنة، لا تنسوا فقيدتي من دعواتكم، وعظم الله أجر جميع الأهل، ورحم الله روحها الطاهرة، ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة تعالى أمي اليوم، اسال الله ان يتغمد جسدها بواسع رحمته وان يلهمني الصبر والسلوان، كانت لي الروح والحياة وقلبها الذي رحل لا يعوض بقلوب الدنيا، فهي نعمة الله على الأرض ولكنها لا تدوم، رحلت أمي وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • في هذا اليوم أنعي وفاة اغلى واطيب البشر على قلبي أنعي وفاة أمي الغالية، يا رب إنها ليست معي الآن ولكنها في قلبي وفي دعائي، قد انتقلت إلى جوارك لكنها موجودة في كل تفاصيل حياتي، اللهم أرحم أمي بقدر ما تمنيت لها البقاء، اللهم ارحمها واغفر لها، اللهم اجعل قبرها في نور وضياء وجعل مسكنها جنة الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة أمي الحاجة “الاسم” والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أمي الغالية لمحزونين، نسأل الله عز وجل أن يتغمدك برحمته وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله امي الحبيبة اسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويجمعنا بها في الفردوس الأعلى يا رب.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى وفاة أمي الغالية الحجة “الاسم” والتي انتقلت الى رحمة الله تعالى يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ”، وبهذا المصاب الجلل نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويجعل مسكنها جنة الفردوس ويجعل قبرها في نور وضياء إلى يوم القيامة.

انتقلت إلى رحمة الله امي

لا سبيل للهروب الآن، أنت بين كماشة الحزن والألم، يجب أن تحتسب الأجر بوفاتها من الله، حيث كلما كان الناس كثيراً كلما زاد الأجر لها ولك ولهم، وهذا اعلان نعي وفاة امي الذي تحتاجه من أجل إبلاغهم أجمعين.

  • أمي في ذمة الله، بقلوب ملؤها الحزن والأسى وبنفوس يعتصرها الألم والوجع انتقلت امي إلى رحمة الله بعد معاناة طويلة مع المرض، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • البقاء لله، ببالغ الأسى والحسرة تقبلت وفاة أمي، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرنا على فراقها وانا لله وانا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله أمي الغالية، اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فاغفر له وارحمه وثبته عند السؤال، اللهم اربط على قلوبنا والهمنا الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه لراجعون
  • انا لله وانا اليه راجعون، ببالغ الحزن والمواساة تلقينا خبر وفاة أمي وروحي وقلبي، نسأل الله جل وعلى في هذه ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يجعل قبرها روض من رياض الجنة، لا تنسوا فقيدتي امي من دعواتكم ورحم الله روح أمي الطاهرة وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بال.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب يعتصره الألم والفجاءة والابتلاء أدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد أمي برحمته، أن يرحم العظيمة التقية النقية الورعة المخلصة المحتسبة، و أن يلهمنا الصبر على فراقها المفاجئ لنا جميعا.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ، انعي والدتي التي وافتها المنية في يومنا هذا، اللهم ثبتها عند السؤال وتقبلها مع الشهداء والصديقين، ادعو لها بالرحمة.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله والدتي صباح هذا اليوم، نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة دون سابق حساب ولا عذاب، لا تنسوها من دعائكم.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره وبمزيد من الاسى والحزن انعي والدتي التي وافتها المنية اليوم، إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله، اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك، اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدلها دار خير من دارها.
  • الى جنة الخلد يا امي انا لله وانا اليه راجعون، ببالغ الحزن والاسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، ننعى انفسنا في وفاة امي الحبيبة طيبة القلب نقية الروح في يومنا هذا، اللهم أغفر لها وأرحمها وأسكنها فسيح جناتك واجعل ما أصابها تكفير ورفعه لها في الآخرة.

اعلان وفاة امي الغالية

نضع لك مجموعة من أفضل الإعلانات عن الوفاة، يمكنك الان اختيار أفضل اعلان نعي وفاة امي الغالية، الذي تراه مناسباً لك، فما يميز هذه الإعلانات هو الأسلوب السلس التي كتبت به.

صيغة نعي وفاة والدتي

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجبرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا توفيت اليوم أغلى من في هذا الكون عندي والدتي الكريمة الصالحة دعواتكم لها بأن يغفر لها الله ويرحمها ويسكنها بالفردوس الأعلى.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة امي وسيصلى على جثمانها الطاهر في “اسم المنطقة” في يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في مسجد “اسم المسجد” لا نقول الا ما يرضي ربنا ويسعد فقيدتنا في قبرها إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بالله عز وجل انقل لكم خبر وفاة أمي والذي وافتها المنية اليوم اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها وجازها بالإحسان إحسانا اللهم انها اغلا البشر على قلبي فبقدر حبي لها وبقدر ما قدمته لنا في حياتها ارحمها واغفر لها وأسكنها الجنة مع الرسول.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله امي بمجرد سماع انتقلت الى رحمة الله امي و كأن روحي اقتلعت وانتقلت الى حياة أخرى مصحوبة بالمر والأسى والعذاب أحسن الله عزاءنا جميعا في وفاة أمهاتنا نحن الفاقدون لربما الله أراد لتلك الأمهات الطاهرات حياة أرحم من الحياة الدنيا مسح الله على قلوبنا وجبرها وعوضنا جميعا رحمك الله يا أمي.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب ملؤها الرضا بقضاء الله وقدره انتقلت أمي إلى جوار ربها في هذه اليوم المبارك فالحمد لله على قضائه وقدره اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي وفاة أمي الحبيبة اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة إلى جنة الخلد يا أمي الغالية وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله ننعى وفاة أمي نسأل الله أن يتقبلها وأن يغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان وقد تقرر الصلاة عليها بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد” والدفن بمقبرة “اسم المقبرة” اللهم انزل رحمتك وسكينتك على قبر امي واجعلها في راحة دائمة من يومنا هذا إلى يوم القيامة يا رب العالمين وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بوست اعلان خبر وفاة أمي

بهذا الإعلان ما عليك سوى اختيار أجمله وإرساله مباشرة مع كل من تعرفه دون تعديل، فلا شك بأن أمك هي الآن تبحث عن من يسامحها ويدعو لها، لذلك أرسل هذا الإعلان بغرض الحصول على الدعاء والمسامحة لها.

إعلان وفاة أمي
اعلان نعي وفاة امي 4
  • وفي هذا اليوم البائس انتقلت إلى رحمه الله اليوم نور حياتي وقرة عيني والدتي الغالية أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها اللهم لك الحمد والشكر على قضائك وقدرك اللهم اجبر قلوبنا بعدها يا راحم الراحمين.
  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره بلغنا الان خبر وفاة أمي الغالية قرة عيني نسأل الله تعالى لها الرحمة والمغفرة والرضوان وأن يسكنها فسيح جناته وأمواتنا وامواتكم واموات المسلمين أجمعين إنا لله وإنا إليه راجعون والله ان القلب ليحزن والعين لتدمع وإنا على فراقك يا امي يا غاليتي لمحزونين.
  • في هذا اليوم وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره أنعي وفاة أمي الطيبة الطاهرة النقية الحاجة “الاسم” اللهم طيب ثرى أمي وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقر لها ومأواها قلب أمي التي رحلت لا يعوض بقلوب الدنيا تركت في قلبي وحياتي فراغ صعب أن يملى رحمت الله تغشاك يا أمي وجمعني بك في جنات النعيم.
  • أمي اماني وسندي ببالغ الأسى وبحزن شديد بحروف متقطعة ودموع هامله عظم الله اجرنا في فقدك يا أمي الغالية رحمك الله وغفر لك وجعل مثواك الجنة ومسكنك الفردوس الأعلى منها رحمة الله تغشاك وصبر الله قلوبنا على فراقك إنا لله وإنا له راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة أمي الغالية الحاجة “الاسم” بعد صراع طويل مع المرض جعلك الله طيبة مطمئنة في قبرك وجعل الله مسكنك جنة الفردوس اللهم اجعل رحمتك وعفوك ومغفرتك تغشى امي إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وفاة امي تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم في هذا المطر ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع لهم قبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلبنا بعدهم، اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقهم ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت لهم، يا رب ارحمهم واغفر لهم واجمعنا بهم في مستقر رحمتك رحمك الله يا امي.
نشر بتاريخ
error:
X