رسائل الابن لأمه

رسائل الابن لأمه

من الرائع جداً ان يُرسل الشاب أجمل رسائل الابن لأمه فيها من الحُب والمدح والتعظيم الكثير ستكون ولداً صالحاً باراً بأمه وستدعو لك وستقابل ما تُريده في حياتك. طاعة الام وبرها من أهم أسباب النجاح في الحياة وأيضاً من أهم أسباب السعادة والحياة المليئة بالنصائح والحنان. كُن أنت هذا الشخص الآن واختر رسائل الابن لأمه أو كلمات حب من الابن الى أمه بشكل منسّق واختر الكلمات التي تليق بأمك كثيراً.

رسائل الابن لأمه

نضع لكَ الكثير من رسائل الابن لأمه جميلة ومؤثرة والتي تناسب الشاب لإرسالها الى امُه شاركها الان معها او عبّر عن حبك لها مع اصدقائك فالأم تستحق كل شيء جميل.

  • ومع كل فجر يوم جديد لازالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس في اذني بدعوات مخلصة من أم مشفقة حنون على ابنها ولازلت أستمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات.
  • رسالتي اليوم إلى أمي التي حملتني في بطنها، للتي تربيت على يديها، للتي أعشق قدميها وأقبل يديها من أجل نيل رضاها، أحبك.
  • ولأنك الحب كله والهناء كيف أوفيك ما تستحقين من عرفان ووفاء ولو عشت عمري كله لك خادما وداعيا لك لله بالرجاء.
  • أسأل الله أن يحفظكِ ويديمكِ لنا، وأن يساعدني في طاعتكِ والبر فيكِ وأن يقدرني على أن أوفي حقكِ ولو أنه من المستحيل أن أعيد إليكِ جزءاً من عطائك المتدفق كالنهر الجاري.
  • لأنك الحب كله والهناء ولأنك كوجه الله يطل من السماء بالنور والحنان و العطاء كل ايامي لك أعياد ودعاء  أن ارد ولو مثقال ذرة لعينيك من ذك الحب والسخاء وما انتظاري الا لرضاك.
  • أمي الحبيبة اسمحي لي أن أقدم لك هذه العبارات عربون شكر، من أصدق قلب يهديك الشكر والامتنان تمجيدا لعطائك الكريم، وحنانك اللا منتهي، وحبك اللامحدود، وخوفك المستمر علينا.
  • يا أمي أنظر إليك وكلي رهبة وأنا أنظر السنوات قد أضعفت كيانكِ ، وهدّت أركانكِ فأتذكر كم من ضمةٍ لكِ وقبلة ودمعة وزفرة وخطوة  جُدتِ بها لي طائعةً راضيةً لا تطلبين عليها أجراً ولا شكوراً وإنما سخوتِ بها حبّاً وكرماً.
  • أمّي لن أسميك امرأةً سأسميك كل شيء، محبك أبنك.
  • انتِ حبي من قرأتِ كلماتي و ايقظتِ افراحي انتِ حبي من جففتِ دموعي و احتضنتِ جراحي انتِ حبي حورية تفوق خيالي و تعبير اشعاري انت حبي يا أمي الغالية.

عبارات للأم من ابنها

كلمات وعبارات طويلة تحمل معاني حب وتقدير واحترام للأم الغالية، يُمكنك مشاركة رسائل الابن لأمه طويلة ومعبرة بشكل منشورات أو بشكل رسالة معها مباشرتاً.

  • أمّاه أنظر إليك الآن وأنتِ تودّعين الحياة وأنا أستقبلها وتنهين العمر وأنا أبتدئه فأقف عاجزاً عن إعادة شبابك الذي سكبتِه في شبابي وإرجاع قوّتكِ التي صببتِها في قوّتي أعضائي صُنِعت من لبنكِ ولحمي نُسج من لحمكِ وخدّي غُسِل بدموعكِ ورأسي نبت بقبلاتكِ ونجاحي تم بدعائك.
  • يا أمي أنتِ الوحيدة في العالم التي وقفت معي يوم خذلني الأصدقاء ، وخانني الأوفياء ، وغدر بي الأصفياء  ووقفتِ معي بقلبك الحنون ، بدموعكِ الساخنة بآهاتكِ الحارة ، بزفراتكِ الملتهبة تضمين ، تقبّلين ، تضمّدين ، تواسين تعزّين ، تسلّين ، تشاركين ، تدْعين حفظك الله لي.
  •  نكبر لنعرف أن الأمهات هنّ اللواتي يحببْننا مهما حدث، وأنهنّ الوحيدات مَن ينسى أننا يومًا أنزلنا دمعاتهنّ دون قصد نكبر لنعرف أننا تعيسونَ جدًا بدونهن، وأن اليوم الخالي من أمي يوم كما الأيام المكررة عاديًّا جدًا، نكبر لنعرف أنهنّ جناتٍ متحركة أمامَنا، كميّةً من النور لا تنالها العتمة، نكبر لنعرف أنهنّ الأهم، وندعو دائمًا أن تبقى أيديهنّ حولَنا وقلوبنا بجانبِ قلوبهنّ مكللةً بالأمان.
  • يا أمي أرى جميلك يطوّقني ، فأجلس أمامك خادماً صغيراً لا أذكر انتصاراتي ولا تفوّقي ولا إبداعي ولا موهبتي عندك لأنها من بعض عطاياكِ لي أشعرُ بمكانتي بين الناس وبمنـزلتي عند الأصدقاء وبقيمتي لدى الغير ولكن إذا جثوتُ عند أقدامكِ فأنا طفلكِ الصغير وابنكِ المدلّل فأصبح صفراً يملأني الخجل ويعتريني الوجل فألغي الألقاب وأحذف الشهرة ، وأشطب على المال ، وأنسى المدائح لأنك أم وأنا ابن ولأنك سيّدة وأنا خادم ولأنك مدرسة وأنا تلميذ ولأنكِ شجرة وأنا ثمرة ولأنكِ كل شيء في حياتي فاذني لي بتقبيل قدميكِ والفضل لكِ يوم تواضعتِ وسمحتِ لشفتيّ أن تمسح التراب عن قدميكِ ربِّ اغفرلي ولوالديّ وارحمهما كما ربّياني صغيرا.
  • تأكدي لو أني كتبت لك كل عبارات الشكر فلا توجد كلمة توفي حقك علينا ولو جمعت كل القبلات فينبغي أن توضع في مكان واحد فقط، وهو رأسك الجليل أنتِ فقط من يستحق أن نضرب له تعظيم سلام، وأن نقدم لك كل فروض الولاء والطاعة والاحترام.
نشر بتاريخ
error:
X