دعاء للي تبي الحمل

دعاء للي تبي الحمل

هذا دعاء للي تبي الحمل من افضل ادعية الحمل والانجاب، سيهل مازلتي وحيدةً وتشتاقين لضمّ الجنين، هل تشعرين بالحزن وأنتي تعيشين بلا اطفال، فلا تقلقي حين ترفعين كفيك الى الله ب دعاء للي تبي الحمل وتتضرعين إلية بكُل جوارحكِ وبكُل يقين وإخلاص أن الله لن يذركِ وحيدةً في الدنيا، فدعائك ومُناجاتك لن تذهب هباءاً، والتوجة الى الله ب دعاء للي تبي الحمل ليكون باباً ووصلاً بينكِ وبين تلك الامنيات التي تجعلُ حياتكِ مُختلفة تماماً، ليكون هو الامل والقناعة بأن الله لايُعجزةُ شيئاً، فالدعاء هو من افضل الوسائل التي تريح القلب وتجلب القناعة بأن اقدار الله قادمة بالبُشرى إن شاء الله.

دعاء للي تبي الحمل

إن بعض النساء تُعاني من تأخر الحمل وتستمرً بعض السنين حتى تُبشر بالجنين الاول، فهل انتي كذلك تُعانين من تأخر الحمل، وتتمنين الذرية الصالحة، فبين يديك دعاء للي تبي الحمل لترفعي شكواك الى الله ليُلملم شتات عقلك ويُقرّ عينيك إن شاء الله.

  • اللهم فرح قلبي وانس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفلا صالحا معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيرا لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين امين.
  • يالله أنت الشافي المعافي أنت المعطي الكريم السميع البصير القادر القدير الجبار الحنان المنان الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام يارب اشفني وزوجي واكتب لنا الذرية الصالحة اللهم إني أسألك بإيماني بك وتصديقي برسلك اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى رب هب لى من لدنك وليا رب هب لي من الصالحين رب هب لي غلاما زكيا رب واجعله رضيا رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين رب ذرية نرزق برها.
  • يارب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا أكون اهلا لهذه الهدية ولكنك أهلا لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل ‏عاقبته إلى خير سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين.
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة. اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزقنى الذرية الصالحة اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وترزقنى الحمل القريب بالذرية الصالح.

دعاء للي تبي حمل

فالله هو الملاذُ لكل من تعثر حظها وتسلل اليأسُ الى قلبها بعدم الحمل ابداً، فلا شيء يُعجز الله يا امرأة، الله يعرفُ مالذي تُعانية، ولكن ينتظرُ ان تعودي إلية بكل إخلاص، وهذا دعاء للي تبي الحمل ليكون مفتاحاً لجلب الخير الى حياتك إن شاء الله.

دعاء لمن ارادت الحمل

  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن ترزقني الذرية الصالحة اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وارزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لايعلم تعلم مافي الارحام  اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي وترحمني وترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله.
  • اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم وانك لا تخلف الميعاد واني اسألك أن لا تحرمني من الذرية الصالحة يارب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.
  • اللهم إني قد بكيت كثيرا وقلت تفاصيلا تعرفها، وحكايا أوجعتني تدركها، نبشت قلبي ففاض لساني لك، أشرت لك على كتفي وأخبرتك أن الحمل ثقيل، سألتك العوض، سألتك أن تنتصر للحلم بداخلي، توسلت إليك بأسمائك وأعظم صفاتك، فعجل لي بالاستجابة لي ولجميع من احب.

افضل دعاء للي تبي الحمل

فالخوف والقلق الدائم لن يجلب لكِ إلا الحزن واليأس، ولكن حين ترفعين شكواكِ الى الله وتلوذين إليةِ وقلبُكِ خاشعاً مُتضرعاً، فإن الله سينظرُ الى حالك وسيُبشركِ إن شاء الله، فاجعلي دعاء للي تبي الحمل مصدراً للقرب من الله لعلهُ يكون سبباً في البُشرى.

  • ربي أمطر على قلبي فرحا لا ينتهي و حقق امنياتي اللهم اجعل لي مع كل قطرة مطر عفوا وتوفيقا وتيسيرا و فرجا اللهم فرج علي بحملي القريب يارب ارزقني بالذريه الصالحة.
  • رب أغرق صدري في بحر الرضا والتسليم علمني ألا أضيق إن ضاق الطريق و كن يارب أنت لقلبي الفرح وكل الأمان اللهم حقق لي الأمنية التي لطالما دست في صدري الأمنية التي ستجعلني أفرح دون أن يكون هنالك حد للفرح أن أضحك بقلبي دون توقف ربي اسالك الحمل القريب واسالك ان ترزقني الذريه الصالحة.
  • أسأل الله تعالى أن يفرج همي ويقضي ديني ويرقني الحمل القريب بفضله وقدرته ورحمته اللهم ارزقني خير الأيام القادمة واكتب لي نصيبا يسعد قلبي و حقق لي ما أتمنى و أرح بالي و يسر لي أمري.
  • اللهم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وما يخفى اللهم استودعتك حياتي كلها خيرها وشرها اللهم اجعل أيامي القادمه رضا وسعادة وتوفيق منك اللهم فوضتك أمري كله فجمله خيرا بما شئت ربي ارزقني الحمل القريب والذريه الصالحه واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر و ما يخفى اللهم فوضتك أمري كله فجمله خيرا بما شئت واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته ربي اسالك ان ترزقني الحمل بالذريه الصالحة.
  • اللهم إنك تدرك دعوتي حتى وإن لم أنطق بها يارب حقق لي ما تمنى قلبي فأنك تعلم السر وما يخفى ربي اجعل حملي مباركا يارب وارزقني بالذريه الصالحة التي تدعو لي عند مماتي وتشفع لي عندك.

قد تُفيدك أكثر:

ادعية للي تبي الحمل

فالحمل الذي يتأخر في حياة المرأة قد يكونُ سببهُ البعد عن الله وإهمال عباداته، فحين تبذلين كُل الاسباب في المستشفيات الصحية، فلا خوف ابداً حين ترفعين همكِ إلية، وتتضرعين إليةِ ب دعاء للي تبي الحمل ليرزقكِ ما يُقرّ عينيكِ إن شاء الله.

دعاء الانجاب والحمل

  • اللهم إجعل لي نصيبا في كل دعوة دعوتك بها وفي كل امنيه تمنيتها اللهم وحدك العالم بما في الصدور فاجبرنا يا جبار وعافنا وانصرنا وتولنا ويسر اللهم امرنا واجعل دعواتنا مستجابه وبشرني بالحمل القريب الذي يفرح قلبي ويسعد حياتي اللهم ارزقني الذريه الصالحة.
  • اللهم لاتدع لي أمرا إلا يسرته ولا حلما إلا حققته ولا أمنيه إلا أسعدتني بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا اثلجت قلبي بقبوله اللهم يسر لي الحمل القريب والخلفه الصالحة والذريه الطيبه الطاهرة يارب قرب لي امنياتي لافرح بها.
  • ربي عوضني خير عن كل شيء انكسر بنفسي، وكل يأس أصاب قلبي ولا تجعل لي رجاء عند غيرك، اللهم ارني الفرح بمستقبلي، اللهم اسر قلبي بفرحة تغنيني عن كل تعب، اللهم عوضني بالأجمل، يارب العوض عن كل أمنية كانت بقلوبنا ولم تحصل، و أرح قلبي يا الله بالحمل القريب يارب وحدك مستجيب الدعوات فحقق لي دعوتي يارب وارزقني بالذريه الصالحة يارب.
  • يارب هناك دعوة فاض بها قلبي وأنت أعلم بها مني اللهم بشرني بما أتمنى وبشرني بالحمل القريب يارب وارقني الذريه الصالحة التي تدعوا لي وتشفع لي عندك يارب، اللهم حقق لي أمنية باتت في جوف صدري وأفرحني بها.
  • اللهم مع نزول هذا المطر استجب لي ما أعجز عن قوله انت اعلم بكل دعوه تحتبس في قلبي ولا أعرف كيف أرفعها إليك اللهم مع نزول هذا المطر لا تدع لنا أمرا إلا يسرته ولا حلما إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا أثلجت قلوبنا بقبوله ولا مريضا الا شفيته ولا ميتا الا رحمته اللهم إستودعتك حملي فيسره لي وبشرني برئية جنيني ربي استودعتك أدعية في قلبي لايعلمها سواك فاستجب لي يارب العالمين.

88 مشاهدات