دعاء للميت الطفل

دعاء للميت الطفل

هذا افضل دعاء للميت الطفل بعد الدفن وطلب العوض من الله سبحانه، يأتي الموت في الاجل المكتوب على كل كبير او طفل صغير، وبالرغم من الحزن الكبير عند موت الطفل، إلا أن دعاء للميت الطفل قد يُريح قلبي والدية ويُصبرهم ويزيدهم يقيناً بالله ورضاً بالأقدار، فإذا انتقل أي طفل الى جوار ربه وتُريد أن تخصص لهُ دعاء للميت الطفل بشكل خاص ومؤثر فإننا وضعنا الكثير منها لكل من فقد طفل او تريد الدعاء لأي طفل من أبناء المقربين والأصدقاء، دعاء للميت الطفل هو تلك الأحاسيس الصادقة من القلب، هو الشعور بالحزن والرجوع الى الدعاء ليكون عملاً يزيد من جبر قلب والدية ويصبرهم ويعظمُ أجرهم.

دعاء للميت الطفل

يفقدُ الكثير من الناس أحد أفراد عائلته ولاسيما إذا لم يبلغ من العمر كثيراً، لأن الموت مكتوب في علم الغيب عند الله، ولا تعلمُ أي وقت ستنزلُ الساعة، فإذا فقدت طفلاً وتريد دعاء للميت الطفل فإنك قد وصلت الى الهدف المرجو.

  • اللهم اجعله لوالديه فرطا وشفيعا مجاباً، اللهم أعظم به أجرهم، وثقل به موازينهم وألحقه بصالح سلف المؤمنين، واجعله في كفالة إبراهيم عليه الصلاة والسلام واشفع به لأهله وأسرته يا كريم.
  • اللهم ارحمه و اجعله طيرا من طيور الجنة، اللهم اجعله شفيعا لوالديه عابراً بهم الي جنتك، وبشره بروح وريحان وجنه نعيم يا ارحم الراحمين، اللهم أجعله يبتسم فرحاً في جنتك، اللهم أجعل رحيله راحة له، اللهم أجعله طيراً من طيور الجنة، اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، واجمعني به في جنتك يا رب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون  يا رب عوض طفولته في جنان لا تفنى، يا رب ارحمه واجعله شفيع لوالديه اللهم ارحم واجعله طير من طيور الجنة، اللهم اربط على قلب صديقتي واجعله شفيعا لها واجبر كسرها وارزقها الصبر والسلوان، يا رب العالمين اللهم كما أخذته طاهر صغير اجعله طير من طيور الجنة.
  • اللهم اجعله طير من طيور الجنة وشفيعا مجاباً لوالديه اللهم أعظم بها أجورنا وثقل به موازيننا يا رب انت خلقته وانت اخذته وانت الرحيم فليس غيرك ارحم اللهم عوض طفولته في الجنة ربي اجعله طير من طيور جنتك وصبر اهله.
  • اللهم إنا رضينا بما كتبت، فاكتبنا مع الصابرين وبشرنا بما وعدتهم، واجبرنا بلطفك يا كريم اللهم اجعل “اسم الطفل” شفيعا لوالديه، واجمعهم به في جنتك اللهم اجعله طيرا من طيور جنتك، عابرا بوالديه إلى الجنة، اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • اللهم ارحمه و عافه و اعف عنه و عوض طفولته و اجعله طيرا من طيور الجنة، اللهم إني أسألك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أن ترحمه وتغفر له لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك.
  • الملك و الدوام لله، الله يرحمه و يلهمك الصبر والسلوان و يعينكم على فراقة، و ربنا يجعله شفيعا لكم يوم القيامة، اللهم ثقل به موازينهما وألحقه بصالح سلف المؤمنين، واجعله في كفالة إبراهيم عليه الصلاة و السلام وقه برحمتك يا رب العالمين.
  • يا رب أنت خلقته وأنت أخذته بجوارك صغير بصفحته البيضاء لا تفقه من الدنيا شيء نقي فيا رب اجعله طير من طيور الجنة واجعله شفيعا لوالديه اللهم اربط على قلب والديه وصبرهم وعوضهم خيرا يا رب.

دعاء لطفل ميت

أنسب دعاء لطفل ميت كما أن موت الطفل مُبكراً يُعتبر محُزناً للغاية ولا يتألم سوى والديه على فقدانه، فعندما تتلقى اخباراً بموت أي طفل وكان والدية مقربين او أصدقاء لك، فابعث لهُ من دعاء للميت الطفل ما يواسي فقدهم.

  • اللهم ارحمه برحمتك واغفر له وللمسلمين اللهم اجعله في الفردوس الأعلى يا رب العالمين اللهم اجعله طير من طيور الجنة اللهم طهر قلبه اللهم امين اللهم واجعله شفيع لوالديه اللهم ثقل به موازينهما وأعظم به أجورهما، يا رب اربط على قلوبهم وارضهم بقضائك واجعله طير من طيور الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم اجعله شفيع لوالديه عابر بهم إلى جنتك وانزل عليهم الصبر والسلوان واربط على قلوبهم وارضهم بقضائك يا رب العالمين اللهم أكمل في الجنة أحلام أسامة وأماله اللهم خلده في جنات النعيم يدخلها من غير حساب ولا عقاب اللهم اجعله شفيع لوالديه ولمن يحب اللهم اغفر له وارحمه واجمعنا به بالفردوس الأعلى.
  • ربي ارحم أرواحا قد اخذت منا وأصبحت بين يديك ان ترحم “صلة القرابة” “الاسم” فقد كان أخا لي قبل كل شيء يا رب اجعله طير من طيور الجنة و تعوضه طفولته وأن أراه هو وجدي في الفردوس ربي اغفر عنه سيئاته وارفع درجته في المهديين اللهم امين.
  • اللهم اني استودعتك فقيدي يا رب، اللهم اني افتقده كثيرا اللهم واجمعني به في جنتك يا رب اللهم اجعله طير من طيور الجنة اللهم اجعله شفيعا لي ولأهلي يا رب العالمين.
  • اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك وصبر قلب امه واربطه، اللهم اجعله من طيور الجنة يا كريم، اللهم ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعله شفيعا لوالديه عابرا بهم إلى جنتك اللهم اربط على قلوبهم وعظم به أجرهم و اجعله طير من طيور الجنة يا رب.
  • يا رب ان “صلة القرابة” “الاسم” طفل صغير لم يعش شبابه ارحمه يا ارحم الراحمين اللهم اجعله طير من طيور الجنة اللهم واجعله شفيعا لأهله يا رب.
  • اللهم ارحم الطفل “صلة القرابة” “الاسم” واجعلها طير من طيور الجنة، اللهم اجعله شفيعا لوالديه اللهم ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم روحا صعدت إليك، و أنظر له بعين لطفك و كرمك. اللهم ارحمه و اجعله طيرا من طيور الجنة، شفيعا لأهله يوم القيامة اللهم اربط على قلوب والديه و اجعله شفيعا لهما.

قد يُفيدك أكثر:
دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة
دعاء لطفلتي المتوفية
دعاء لمن مات له طفل
دعاء للطفلة الميتة
عبارات تعزية بوفاة طفل

دعاء للمتوفي الصغير

ولأن الدعاء هو الوسيلة المُعبرّة عن صادق الشعور والإحساس، فإن الكثير يلجأُ الى اختيار افضل محتوى من الدعاء الذي يُجبرُ قلبي والدية، فبين يديك دعاء للميت الطفل الذي تبحثُ عنه.

  • اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم اجعله طير من طيور جنتك اللهم ارحمه وابدله بدار خير من دنيانا لا تنسون الطفل “الاسم” من دعواتكم.
  • ربي إنك قبضت روحه غالية علينا ونحن لا نملك غير الإيمان بالقدر اللهم اجعله طير من طيور الجنه، اللهم اجعله شفيعا لوالديه يا رب ارحمهم وانزل صبرك علينا وعلى أهله واغفر له أسألك اللهم أن يكون على ضفاف نهر الكوثر مبتسم في أرقى مراتب الجنان يا رحيم.
  • اللهم كما أخذته طاهرا صغيرا أجعله طير من طيور جنتك وعوض طفولته بجنان لا تفنى واجعل رحيله راحة له اللهم اجعله شفيع لوالديه عابر بهم إلى جنتك يا رب اللهم عوض طفولته في الجنه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أنتقل إلى رحمه الله “صلة القرابة” “الاسم” أسأل الله أن يرحمه وأن يبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم قلبا طيبا و روحا طاهره اخترت لها الرحيل اللهم ارحمه برحمتك و اجعله طيرا من طيور الجنة.
  • اللهم ان فقيدي طفل صغير لم يعش شبابه ارحمه يا ارحم الراحمين اللهم اجعله طير من طيور الجنه اللهم واجعله شفيعا لاهله يا رب.
  • اللهم ارحم من كنا ننتظر خبر شفائه وكسرنا خبر رحيله، اللهم واجعله شفيع لوالديه، اللهم ثقل به موازينهما وأعظم به أجورهما، يا رب اربط على قلوبنا وارضنا بقضائك، واجعله طير من طيور الجنة يا رب العالمين.

صور لطفل ميت

يُمكنك إيجاد صور مكتوبة عليها دعاء لطفل ميت أو لطفلة ميتة بالرحمة وغيرها. 

دعاء لمن مات له طفل

دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة
نشر بتاريخ
X