دعاء في ذكرى وفاة عمتي

دعاء في ذكرى وفاة عمتي

العمة شقيقة الأخ إذاً هي بمثابة الأم الحانية، والتي يؤدي سبب موتها إلى حزن شديد ومؤلم على النفس، والدعاء في ذكرى وفاتها أمر محبوب، ومستحب ليحل على الميتة الرحمة والمغفرة، ستجد من الأدعية ما يثلج به صدرك من الأدعية الجميلة، لتشارك بها الأهل والمحبين ويدعو لها ويصيبها من دعائهم الخير  الكثير، لذا من هنا شارك دعاء في ذكرى وفاة عمتي لمن حولك ليدعوا معك الجميع.

دعاء في ذكرى وفاة عمتي

مجموعة تحتوي على اجمل الأدعية في رحيل العمة، وما يرافق ذلك من موتها من الحزن والأسى، لذا تستطيع أن تشارك من هذه المجموعة، عن فراق العمة والـ  دعاء في ذكرى وفاة عمتي، حتى يذكروها بالرحمة والدعاء.

  • اللهم ارحم من اشتقت لها شوقا لا يعلمه سواك اللهم ارحم عمتي التي حن لها قلبي وهي تحت التراب اللهم انزل عليها نورا من نورك ونور عليها قبرها و وسع مدخلها وانس وحدتها واجمعني بها في جنتك يا رب العالمين رحم الله روحا رحلت ولن تنسى وجبر الله قلبا اشتاق في دعا اللهم ارحم عمتي.
  • اللهم أنر قبر عمتي من كانت تنير المكان بضحكاتها اللهم أجعل في قبرها بهجة و سرور ضاحكة مستبشرة بجنات النعيم اللهم أرحم عمتي حبيبتي و أجمعنا بها في جنتك، مرت سنة على وفاتك وكأنك رحلتي بالأمس رحمك الله يا من أوجعنا رحيلك وجبر قلوبنا على فراقك.
  • اللهم ارحم عمتي واكتب لها جنة الخلد وانهارها وظلالها التي لا تنتهي واجعل قبرها بردا وسلاما يارب اللهم ارحمه واغفرلها و اجمعنا بها في جناتك يارب العالمين.
  • رحمك الله يا من رحلت لدار أفضل من دارنا طبت في جنة الفردوس نعيما اللهم ارحم عمتي واغفر لها وجميع المسلمين يارب يارب أرحم عمتي رحمة تسع السماء والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة.
  • اللهم اجعل عمتي حبيبتي منعمه في ظلك راضيه في قربك اللهم ارحمها وأنعم عليها واغفر لها، اللهم ارحمها التي اهلكها المرض يا رب ادخلها واسع جنانك.
  • ربي لي فقيدة اشتاقت عيني لرؤيتها يا ربي انس وحشتها وعطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحم روحا رحلت وما اكتفى القلب من حبها واجعل الجنة دارها وقرارها رحم الله عمتي رحمة واسعة يا من رحلت لدار أفضل من دارنا طبت في جنة الفردوس نعيما اللهم ارحم عمتي واغفر لها وجميع المسلمين يا رب.
  • اللهم بعدد قطرات المطر اغفر لمن هم تحت التراب و نشتاق اليهم اللهم اغفر لعمتي و أسكنها الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء.
  • يا رب ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع لهم بقبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلبنا على بعدهم اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقها ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت لها يا رب ارحم عمتي واغفر لها واجمعنا بها في مستقر رحمتك.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة العمة

الدعاء للعمة بعد موتها وفي ذكرى وفاتها من الطاعة على أبن الأخ، ستجد أفضل الأدعية والتي تستطيع أن تشارك بها عبر مواقع التواصل، ليصل الذكرى السنوية أغلب الناس ليدعو لها بالرحمة والمغفرة، وشارك دعاء في ذكرى وفاة عمتي.

  • يا رب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابة فلا ترد قلبي اللهم ارحم عمتي وجعل روحها عامره برضاك في الجنة اللهم اجعل قبرها ضياء ونور وفسحه وسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور.
  • جانا مطر و ادري انك تفرحين بالمطر دعيت ربي يسقي قبرك و يغفر لك عدد قطرات المطر يا رب الجنة لوجهها و النور لقبرها اللهم ارحم عمتي وجميع موتى المسلمين و أغفر لهم يا رب.
  • يارب اربط على قلبي حين اتذكرها وزدني ثباتا حين اشتاق لها يارب لا تؤاخذني إن بكيت على قضائك ونفذ صبري وضاقت نفسي اللهم لا تجعل دموعي تؤذي فقيدتي غفر الله لك يا روحا تمنيت ان يدوم بقاؤها ربي اني فقدت عمتي فزدني اجرا على شوقي ويقيني بلقائها في فردوسك.
  • اللهم بعدد قطرات المطر أسكب في جسد كل مريض نهرا من الراحة يسري في أوردته ربي أشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين اللهم اشف عمتي فوزيه واحفظها إن لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم عمتي واغفر لها اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم إني فقدت أحب خلقك وأحنهم وأطهرهم يارب رحلت عمتي فماتت بعيني كل الحياة اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه اللهم ارحم عمتي والطف بقلبي واجبر كسري يا كريم يارب ارحم عمتي وعوضها جنة ملئ السماوات والارض واجعل لقائي بها على ابواب جنتك.
  • اللهم أجبر قلب عمتي وصبرها صبرا لا يباعد صبر أيوب يا رب كن معها واربط على قلبها يا رب قوي إيمانها و أرحم فقيدنا و ادخله برحمتك مع عبادك الصالحين اللهم اجعل عمتي منعمة في ظلك راضية في قربك اللهم ارحمها وأنعم عليها واغفر لها واجبر قلوبا انكسرت لفراقها رحم الله كل فقيد وكل حبيب إلى قلوبنا وأسأل الله أن يجعل دار لقانا في جنات النعيم يا أرحم الراحمين.

مقالة مشابهة: عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمتي

دعاء لعمتي في ذكرى وفاتها

قم باختيار العبارة التي تراها مناسبه  من الدعاء للعمة، وعلى قدر مكانة عمك الغالية في قلبك، وتشاركها مع الاهل والأصدقاء، في مواقع التواصل الاجتماعي من أجمل الأدعية من دعاء في ذكرى وفاة عمتي.

  • فقيدي النائم مازلت في قلبي اللهم ارحم عمتي بقدر ما تمنيت لها البقاء واكثر فليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت لكي ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت لها اللهم إني استودعتك قبر عمتي من الضيق والظلمة واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • ربي قد أكملت فقيدتي “فتره الموت” راحلة عنا إليك اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب وفاتها ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت لها اللهم ارحم ابتسامتها التي لم تختفي من ذاكرتي وصوتها الذي لم يفارق مسامعي اللهم اجعل عمتي مبتسمة في اعلى جناتك يارب العالمين.
  • اللهم ارحم روحا نقيه كسرني غيابها وأوجعني رحيلها، اللهم انر قبر فقيدتي كما كانت ابتسامتها تنير قلبي اللهم ارحم عمتي و اغفر لها.
  • اللهم ارحم من رحلت عنا دون وداع ربي ارحم من تركت في قلوبنا قصة وجع لا تحكى يارب ارحمها واغفرلها وتجاوز عن سيئاتها اللهم اجعل حبيبتي عمتي ممن تمتعهم بلذة النظر لوجهك الكريم يا اكرم الاكرمين.
  • اللهم إن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن اشتد المرض فأنت الشافي يا من يعيد للمريض صحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر و أجبر من أنهكه الوجع اللهم اشفي عمتي وعافها وردها لنا بعافيتها ربي اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك يارب العالمين.
  • الى فقيدتي اللهم ارحم عمتي التي حن لها قلبي وهي تحت التراب اللهم انزل عليها نورا من نورك ونور عليها قبرها ووسع مدخلها وانس وحدتها واجمعني بها في جنتك يا رب العالمين.

بوست دعاء لعمتي المتوفية

  • اللهم ارحم عمتي وجميع موتانا وموتى المسلمين والمسلمات في هذا الوقت وفي بداية اليوم الفضيل رحمه تسع السماوات والأرض صدقة جارية ل عمتي رحمه الله.
  • اللهم كما سقيت أرضك، اسقي قبر عمتي و اكرمها بعفوك و رضاك و رحمتك و اجعلها من عبادك المنعمين المبشرين بجنات خلدك اللهم كما أمطرت علينا من خيرك أمطر على قبر عمتي من سحائب رحمتك.
  • اللهم إني أسألك أن ترحم من عز علي فراقها فلم يبقى شيء يربطني بها غير الدعاء اللهم أرحم عمتي و أغفر لها اللهم ان موتها كان كسرا لقلبي فيارب اجمعني بها في جنة لا فراق بعدها.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها وادخلها جناتك واجعل قبرها نورا واجعل مكانها وسيع يارب اغفر لها وارحمها ولا تريها عذاب يارب يارب عطر قبر عمتي برائحة الجنة اللهم ارحم روحها التي رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حبها واجعل الجنة دارهاو مقرها واجمعنا بها في الفردوس الاعلى.
  • اللهم كما سقيت الأرض بفيض خيرك أمطر على قبر عمتي من سحائب رحمتك واجعل كل قطرة مطر رحمة ومغفرة لها.
نشر بتاريخ
error:
X