دعاء لطفلتي المتوفية

دعاء لطفلتي المتوفية

هذا دعاء لطفلتي المتوفية والعوض من الله سبحانة وان تكون طريق دخولك للجنة وتكون طفلتك الصغيرة شفيعة لك يوم القيامة، يحزنُ الأب والأم كثيراً بوفاة طفلتهم، بوفاة فراشتهم الجميلة ورحيلها الى جوار ربها، حينها لابد من دعاء لطفلتي المتوفية الذي لهُ دور في إزاحة بعض من الحزن والأسى، ف دعاء لطفلتي المتوفية لله بأن يعوضُها بحياة اجمل واحلى في الجنة وأن يعوضكما الله بطفلة أخرى في اسرع وقت، فبين يديك دعاء لطفلتي المتوفية الذي يحتوي على تلك الأمنيات للطفلة في قبرها وذلك الدعاء الذي يصبرُ قلبيّ الوالدين ويزيدهم يقيناً وإيماناً بالله وقضاءه وقدره الذي حال بفراق الطفله الصغيرة، فالطفلة هي تلك النجمة المُضيئة التي تزيد المنزل فرحاً وسعادة، وفراقها شعور مؤلم جدا.

دعاء لطفلتي المتوفية

إن موت الطفلة ورحيلها من اشدّ اللحظات التي يُعانيها الاباء والامهات عندما يحيلُ بينهما وبين الطفلة الأجل المكتوب بوفاة الطفلة، فالدعاء لها من افضل الاعمال التي تريح القلب وتفيد الطفلة، فاختاري من دعاء لطفلتي المتوفية كل مايؤنس قلبك الحزين.

  • يارب اجعل طفلتي شفيعه لي فقد اكملت صغيرتي “فتره الموت” وهي في قبرها اللهم اجعلها شفيعه مجابه لي ولوالدها ربي اجعله طير من طيور الجنة.
  • في كل يوم اذهب لفراشي اتذكر طفلتي وهي في قبرها اللهم اجعلها شفيعه لي يوم القيامه اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف اللهم كما اخذتها طاهره صغيره اجعلها طير من طيور الجنه واجعلها شفيعه لي ولوالدته.
  • اللهم اجعل طفلتي في نعيم دائم وانر قبرها واجعلها شفيعه لي ولوالديها واجمعنا بها في الفردوس الاعلى ربي صبر قلبي على فراقها ربي ارحم ضعف قلبي على رحيلة.
  • سانتظرك يا طفلتي يا حبيبتي عند باب الجنه لندخل سويا ان شاء الله اللهم اجعلها شفيعه لي وانس وحشت قبرها واجمعني معها بالفردوس الاعلي اللهم امين.
  • اللهم ارحم طفلتي فقيدت قلبي ونور قبرها اللهم اجعلها شفيعه لإخوانها وأهلها واجعلها شفيعه لي ولكم من تحب جعل الله مسكنك جنأت النعيم اللهم اجمعني بطفلتي اللهم صبر ومسح على قلبي في فقدها.
  • اللهم اجعل طفلتي شفيعة لي يوم القيامة يوم تبلي السرائر يوم أسال عن عمري فيما افنيته و عن شبابي فيما ابليته اللهم أغفرلها وتجاوز عنها اللهم تقبلها من الشهداء وأكرمها بخصال الشهيد وكتب لها الفردوس الأعلى من الجنة وكتب لي لقاء بها يمحو ألم فراقهن برحمتك يارحيم.

دعاء للطفلة الميتة

كما ان الموت والرحيل عن هذه الدنيا مُقدرٌ لنا جميعاً ولكن عند موت الطفلة في سن مبكر فإن الوالدين هم أكثر الناس حُزناً عليها، فحين يُغالبك الحزن والشوق للطفلة عليك بالوصول الى دعاء لطفلتي المتوفية الذي يريح القلب عند إستوداعها في يدي الله.

دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة

  • ربي ان طفلتي عبدتك الفقيره اغفرلها يا رحيم وأنزل السكينه على قلوبنا فإن الوجع يفتته والدموع لا تنسكب أشعر بالوجع والفقدان لم أكن أعلم يا طفلتي اني احبك لهذا الحد سأظل معك بالدعاء أشعر بأن ليلتك الاولى عنده ستكون اعظمها ياعروس الجنه بإذن الله.
  • ربي اقبل تلك الروح المعطرة بدهن عود اهل الجنة واغفرلها رباة انها تريد منك الرحمه فارحمها ياكريم طفلتي لاتحزني عليها يارب يا كريم.
  • لستي طفلتي فقط ولكنك جزء من روحي اسال الله ان يرحمك ويجعلك شفيعه لوالديك اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفس الطيبة اللهم أرحمها وأغفرلها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه.
  • اللهم ارحم طفلتي واسكنها فسيح جناتك يارب لم انساها ولن انساها فقد اصبحت جزء لا يتجزاء من روحي ودنيتي يارب اجعلها طير من طيور الجنة.
  • اللهم إن موت طفلتي كان كسرا لقلبي فيارب اجبر هذا الكسر بلقاء في الجنة اللهم اغفر لها وارحمها فأنها كانت كل حياتي اللهم اجعلها شفيعة لي ولوالدها.
  • يارب إن ألم الفقد لا يحكى ولا يكتب ولا يفهم ولا يمحى اللهم ارحم من فقدناهم وهب للفاقدين قدرة على الصبر ربي اجعلني من الصابرين الراضين الحامدين الشاكرين اللهم اجعل طفلتي من طيور الجنه واجعلها شفيه لي ولوالدها يوم القيامه والله كلنا فقدنا أطفال غالين علين وقطعه من قلوبنا ولاكن إرادة الله فوق كل شي مانقول الا الحمد لله رب العالمين وله الشكر على كل حال.

دعاء للميت بنت صغيرة

من الجميل ايضاً ان تتمنى للطفلة كُل الخير من الله ولعلها تكونُ شفيعة لوالديها يوم القيامة، فموتها لن يمرّ مرور الكرام، بل سيُخلف الحزن والاسى، ولكن يُعتبر دعاء لطفلتي المتوفية من افضل الاعمال التي تؤنس كل قلب حزين.

  • حملتها وهنا و وضعتها وهنا لكنها خرجت الى هذه الحياة ميتة فكأنما أنا على قيد الحياة ميته فقدت طفلتي التي انتظرتها بشغف خرجت الى هذه الحياة و خرجت منها اللهم اجعلها شفيعة لي ولوالدها يوم القيامه اللهم اجعلها طيرا من طيور الجنه وعوضنا يارب عوض الصابرين في الدنيا والاخره.
  • يارب ارحم طفلتي يارب اجبر كسر قلبي على فراقها وجبر قلوب كل من يحبها يارب ابني لها بيتاً في الجنة واجعلها شفيعه لي ولوالدها في الجنة وصبرنا على فراقها واجرنا اجر المحسنين واجمعنا بها في الفردوس الاعلى من الجنه.
  • اللهم اسعد طفلتي برائحة الجنة ونعيمها اللهم اسكنها الفردوس الاعلى و ارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اني فقدتها طفله صغيره اللهم اجعلها طير من طيور الجنة واجعلها شفيعه لي ولوالدها يوم نقف بين يديك.
  • لله ما اعطى ولله ما اخذ اليوم تفت طفلتي اللهم اجعلها شفيعه لي ولوالدها يارب اجعلها في جنتك وان شاء الله سأطرق باب الجنة وتفتح لي أبنتي باب الجنة وتقول لي ادخلي فقد شفعت لك عند ربي.
  • ربي ارحم طفلتي واجعلها طير من طيور الجنة ربي أنا قد لم أرئ الجنه لم أتذوق ثمارها لكني اخذت ملاكها لقيت السكر بصحبتها والجمال برفقتها والمسكن في قلبها.
  • يارب بشرني بأن طفلتي منعمه بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وأن تجعل دعائي لها أنيسا في قبرها.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للميت بنتي الصغيرة

يُفضل ان يكون دعاء لطفلتي المتوفية منشوراً امام الاهل لأنك تقوم بتذكيرهم بها وبالدعاء لها وتأسيس علاقة قوية بين الوالدين واولادهم بأن الدعاء نابع من القلب وهو الحب الذي يكون صادقاً ومن القلب، فلا تبخل عليها من دعواتهم التي قد تكون سبباً في شفاعتها لأهلها.

دعاء للميت الطفل

  • يارب اجبر كسر قلبي على فراق طفلتي ولا تجعل اخر عهدنا بها في الدنيا وابني لها ولنا بيوتا في الجنة واجعل ملتقانا هناك ربي اجعل طفلتي طير من طيور الجنة.
  • رحم الله ذالك الجسد رحم الله تلك الروح البريئة رحم الله من تحامل على الألم اللهم انزل رحماتك على قبر طفلتي واجعلها شفيعه لوالديها اللهم اجبر مصابهم رحم الله يا طفلتي.
  • اللهٰم لااعتراض لقد اختار الله امانته وذهب جنيني الى ارحم الراحمين فيارب اجعل طفلتي شفيعه لي ولوالدها وافرغ علينا صبرا جميلا اللهٰم لك الحمد والشكر على قضائك.
  • اللهم أروي قبر طفلتي بفيض خيرك اللهم أجعل لها مع كل قطرة مطر رحمة ومغفرة وراحة تملأها يارب العالمين غفر الله لك يا طفلتي الغاليه.
  • ربي ان طفلتي “الاسم” كانت تفرح بسماع صوت المطر فأمطر على قبرها من سحائب رحمتك وغفرانك وافتح لها بابا يهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا.
  • اللهم اغفر لطفلتي وارحمه واعف عنه، واكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
نشر بتاريخ
error:
X