دعاء لزوجي العقيم

دعاء لزوجي العقيم

افضل الأمور أن تلجئي الى الله ب دعاء لزوجي العقيم في كل اوقاتك، هناك الكثير من النساء من تدفع بزوجها وتنصحة بالأدوية والرجوع الى الدكتور لعلاج العقم ولكن لم ترجع إلى الله فلو رجعت إلى الله ب دعاء لزوجي العقيم لأعطاهم الذي يريدون منه فمن استغاث بالله أغاثه ومن طلبة أعطاه، رب كريم ذو شأنٌ عظيم، فلتعودي إلى الله بأجمل دعاء لزوجي العقيم لكي يجعل الله من عقمة خير كثير فبذكر الله تعالى تأتي النعم وتكاثر الأرزاق فقد قال سبحانة [فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12)] فمن أستغفر الله رزقة وبسط علية الخير، ومن دعاه أجابه، إختري دعاء لزوجي العقيم وإدعوا به لزوجك في صلاتك وقيامك دائماً.

دعاء لزوجي العقيم

فما أجمل أن تعود إلى الله حين تريد شيئاً في هذه الحياة،جميلاً جدا أن ترجع وتطلب ماتريد مِنْ مَن هو أكرم الكرماء وأرحم الراحمين ففي طلبة عزة وفي سؤاله أمان الإجابه، فلتدعوا الله بأفضل دعاء لزوجي العقيم وكن واثق بلإستجابة، فإن الله عند حسن ضن عبده به.

  • ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين يارحيم لاتجعل زوجي عقيم وأرزقني بطفل سليم صالح معافي عاجلا وليس اجلأ يارب بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحي انه عليك هين يا الله يارحيم ياخالق الهي انت وحدك من تقدر والاطباء لايقدرون يارب ارزقني بطفل صالح كامل الخلق والخلق ليس في خلقه زيادة ولا نقصان ياالله ياالله ياالله ارزقني وفرح قلبي وقلب زوجي يارب العالمين.
  • اللهم ارزقنا الذرية الصالحة في احسن صورة يارب العالمين ربي لاتذرني انا وزوجي فردا وانت خير الوارثين يارب ياكريم يارحيم إرحمنا وفك عقم زوجي فقد بذلنا كل الاسباب لم يبقى لنا سوى الدعاء لك يارب فانت وحدك المجيب والمصلح لكل عيب.
  • اللهم ارقني انا وزوجي الذريه الصالحه واجعله قره عين لي وله اللهم اصلح عقم زوجي وهب لنا ذريه تفرح قلوبنا وتسعد حياتنا اللهم احفظني وزوجي من كل حاسد وحاقد ولا يريد لنا الخير بحولك وقوتك.
  • يارب ترزقني الصحه و العافيه و ترزق زوجي و نظر عيني اضعافها و ترزقنا الذرية الصالحة يارباللهم ارزقنا و ارزق كل مسلم محروم ربي اصلح لي زوجي فقد تعب وصدره يكاد ينكس على احتضان طفل ربي اصلح لي زوجي العقيم واعد له صحه وعافيته.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزق زوجي العقيم بالذريه الصالحه التي طالم تمناها ربي بحولك وقوتك يسر له سبل الخير.

دعاء لزوجي العقيم

أيضاً هنا مجموعة جديدة من أجمل الأدعية التي تحتاجينها لزوجك فهي مقتبسة من أروع كتب الأدعية ومن سنة المصطفى( ص)، فلتختاري الان أجمل دعاء لزوجي العقيم وتدعي الله به بخشوع وتذلل، ولتثقي بأن الله سيستجيب دعائكِ، ايضاً هنا دعاء الانجاب السريع لزوجك.

دعاء الانجاب السريع

  • يارب ترزقني الصحه و العافيه و ترزق زوجي و نظر عيني اضعافها و ترزقنا بالذرية الصالحة يارب اللهم اصلح لي زوجي فهو عقيم وقد تعب من كثر العلاج اللهم ارزق زوجي المحروم بالذريه التي طالما ارادها بحولك وقوتك يا رحمن يارحيم اللهم ارزقنا وارزق كل مسلم محروم.
  • اللهم ارزقني الذريه الصالحه على الوجه الذي يرضيك اللهم اصلح بين وبين زوجي واربط بيننا بكل حبن فانا ارى به جمال هذه الدنيا ربي اصلح عيب زوجي وارزقني من الاولاد الصالحين ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين يارب ارزق قلبي وعيني بفرحه الضنه ولا تحرمني زوجي اللى تعب يعوضني حرماني.
  • اللهم وفق بيني و بين زوجي و اجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني قرك عين لزوجي و اجعله قرة عين لي و اسعدنا.. اللهم اجعلني لزوجي كما يحب و اجعله لي كما احب و اجعلنا لك كما تحب و ارزقنا الذرية الصالحة.. اللهم اهدني و زوجي .. امين
  • اللهم اجعلني لزوجي كما يحب وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب اللهم اهدني واهدي زوجي الله اصلح لي زوجي فهو عقيم وقد بذل ما بوسعه للعلاج فيارب سهل له ويسر له كل طريق للخير.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله اللهم قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب اللهم انت وحدك القادر على كل شي ربي ان زوجي عقيم فاصلح يارب فقد طال صبرنا ربي ارزقنا الذريه الصالحه.

 

قد تُفيدك أكثر:

دعاء للزوج العقيم مجرب

لا تنسى أخي الزائر الكريم مشاركة هذا الدعاء مع من حولك أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتنال الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى فغيرك بحاجة ماسّة إليه، فبإستخدام دعاء لزوجي العقيم وطريقة الرجوع الى الله هو الحل الوحيد المؤكد للعقم وهذا دعاء الانجاب بولد قد يفيدك.

  • اللهم ببركة يوم عرفه العظيم إن تجعل دعائي مستجاب اللهم ارزقني وزوجي بالذريه التي لطالما تمنيناها اللهم اصلح عقم زوجي ويسر لي الحمل فقد اشتاق قلب زوجي لطفل يضمه لصدره اللهم ارزقنا راحه البال وطيب القلب ربي ارقنا بحياه سعيده يسيره وليست بعسيره.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجتي وألف بين قلوبنا، واجعلني قرة عين لها، واجعلها قرة عين لي، واجعلني لها كما يحب، واجعلها لي كما أحب، واهدنا واجعلنا من الصالحين اللهم اصلح عقم زوجي ويسر لنا الذريه الصالحه بحولك وقوتك يارب يا كريم.
  • اللهم ارزقني الخبر المفاجئ الذي أسجد فيه سجود شكر أبكي فيه من سعادتي يارب حقق لي ما أرجوه يامن لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء ارزقني وزوجي بالذريه الصالحه المعافاه يارب العالمين ربي ان زوجي عقيم وانت اعلم بذلك ربي اصلح عقم زوجي وافرح قلبه بالذريه الصالحه.
  • اللهم استودعتك زوجي ونفسي وسعادتي معه وايامي القادمه وان تنعم عليا بطفل يربط بيننا على طاعتك ومحبتك يارب هو حبيبي يارب لاتحني له ظهرا ولا تعظم عليه امرا يارب اسعد قلبه واحفظه وارزقه كل خيرك ربي انه عقيم فاصلح عقمه بقوتك ورحمتك.

كان هذا دعاء لزوجي العقيم لأنك زوجة صالحة تتمني من الله لزوجك بالانجاب وتتمني أن تُكملي حياتك معه وهذه لفتة طيبة منك، بارك الله فيك وفي كل إمرأة مثلك ورزقك الذرية الصالحة.

338 مشاهدات