إعلان وفاة جدي

إعلان وفاة جدي

عندما تتلقى خبر موت الجد يتوجب عليك إعلان وفاة جدي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يجب مشاركة من حولك عبارات حزينة عن موت الجد وبشكل منشورات إعلان وفاة جدي ليعلموا الناس بموته ويشاركوك مراسم الدفن والعزاء والمواساة، استخدم إعلان بوفاة الجد الأكثر شيوعاً مثل أنعي لكم وفاة جدي وكذلك ببالغ الحزن والأسى انتقل جدي إلى جوار ربه وأيضاً جدي في ذمة الله وغيرها من المصطلحات العامية التي تعلن فيها وفاة جدك.

إعلان وفاة جدي

وفي لحظة تلقيك وفاة جدك من أمك أو أبيك، يجب تأخذ إعلان وفاة جدي وتشاركه مع الجميع ليكونوا على علم بما أصابك لتقديم التعازي والمواساة لك وللعائلة.

  • ببالغ الحزن وبعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي اليكم وفاة جدي الحبيب، رجل المواقف وذو القلب الكبير، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وذرية خيرا من ذريته، وانا لله وانا اليه راجعون.
  • المصاب جلل والرحيل صادم ومؤلم وخسارتنا فيك كبيرة وبرحيلك الذي فاجئ الجميع عظيمة، حيث خسرنا اليوم أحد أعمدة بناء عائلتنا، في كنف الله وذمته جدي ورحمك الله.
  • بقلوب ملؤها الرضا والتسليم بقضاء الله وقدره أنعي وفاة جدي الذي وافته المنية مساء هذا اليوم، رحمه الله تعالى وغفر له وجعل ما أصابه كفارة له، والله يعصم قلوبنا على رحيله.
  • بقلوب مؤمنه راضية بما كتب الله أنعي والد أبي وسندي جدي الحبيب الذي وافته المنية اليوم، اللهم اغفر له وارحمه و اعف عنه وأكرم منزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • توفي هذا اليوم جدي الحبيب الغالي رحمة الله عليه واختار الله له القربى عنده، وانا لله وانا اليه راجعون، اللهم اجعل ما أصابه شفيعا له و اغفر ذنبه وثبته عند السؤال واجبر قلوبنا بعده ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • إلى رحمة الله، إلى عند الله حيث في ضيافته الأمل والنجاة ولا ألم ولا مرض ولا فراق، وبقلب مؤمن أنعي جدي وحبيبي الغالي والذي انتقل اليوم إلى جوار الله الكريم بعد سنوات قضاها معنا وتعودنا على وجوده دائماً بيننا، والحمد لله على قضائه ولا نقول إلا ما يرضي ربنا جل في علاه، إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • حمد لله على قضائه وقدره، الحمد لله الذي كتب لنفسه البقاء ولجميع خلقه الفناء، ببالغ الأسى والحزن أنعي جدي الغالي الذي وافاه الاجل يومنا هذا، الحمد لله على حسن الختام، اللهم اكتب له الرحمة و آنس وحشته وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • جدي الحبيب توفي منذ قليل وكأنما خسرنا وطن بأكمله، وسقطت أحدى أركان الشموخ والعز، إنا لله و إنا إليه راجعون، في جنات الخلد يا ذا القلب الطيب والروح الجميلة، إلى رحمة الله يا جدي الغالي.

نموذج إعلان وفاة الجد

إن الجد يعتبر سقف العائلة وعمودها وركنها القوي، وبوفاته ينهار كل شيء، وندرك تماماً دور الجد ومكانته لديك، فقمنا بكتابة إعلان وفاة جدي بالشكل الذي يليق به.

  • لا حول ولا قوة الا بالله، الآن جاءنا خبر وفاة جدي الطيب الحبيب الذي ما عهدته ابدا الا مبتسما متواضع للصغير قبل الكبير و إنساناً لم أرى في صدقه وإخلاصه في حياتي، اسأل الله ان يغفر له ويرحمه، اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوض مصابنا بخير يا رب.
  • ببالغ من الأسى والحزن أنعي جدي الغالي صاحب القلب الطيب والابتسامة الجميلة في يومنا هذا، إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا جدي لمحزونين، الله يغفر لك ويرحمك ويثبتك عند السؤال، إنا لله وانا اليه راجعون.
  • ما بين غمضة عين وانتباهها يغير الله من حال إلى حال، جاءتك المنية يا جدي وأنت بيننا نستلهم منك كل العبر، والله إن المصاب جلل ولا نقول الا ما يرضي ربنا، انا لله وانا إليه راجعون
  • المصاب والفقد كبير، إنا لله و إنا إليه راجعون، رحل من كان وجوده وحديثه يشعرنا بالطمأنينة ونصائحه التي ستبقى في الاذهان طالما حييت، رحل الكريم الطيب بشوش الوجه، ودعت أهلك ومحبيك الى جوار رب كريم، لكنك ستبقى بيننا القدوة، رحمك الله جدي.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أنعي جدي الغالي المرحوم بإذن الله تعالى في هذا اليوم الحزين، اللهم ارحمه واغفر له وثبته ويمن كتابه ويسر حسابه وأكرم ضيافته يا الله، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • أنعي فقيد روحي جدي وحبيبي الذي انتقل الى رحمه الله تعالى صباح اليوم، واسأل الله العلي العظيم أن يتغمد جدي بواسع رحمته ويجعل ما أصابه تكفير ورفعه في الدرجات وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بمزيد من الحزن والأسى أنعي لكم وفاة جدي الغالي الذي وافته المنية هذا اليوم، رحم الله جدي وأدخله جنات تجري من تحتها الأنهار وانا لله وانا اليه راجعون، فقدنا أحد الرجال المخلصين وهامه من هامات العائلة.

تعزية في وفاة الجدة

يختلف إعلان وفاة جدي من شكل إلى آخر، حيث تختلف المصطلحات والكلمات التي تنقل خبر موته الى الناس، اختر بوست أو حالات واتس آب وشاركها ليعلموا بما أصابك.

اعلان نعي وفاة جدي

  • تسليماً بقضاء الله وقدره وبقلوب يملأها الحزن، انعي جدي الغالي الذي وافته المنية في هذا اليوم، اللهم ارحم جدي حبيبي واغفر له وجازه خير الجزاء على كل خير قدمه في حياته واسكنه فسيح جناتك.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أعلن وفاة جدي الحبيب والصديق الصدوق ذو الهمة العالية والسمعة العطرة صاحب الخلق الحسن والابتسامة الجميلة والذي اختاره الله ليكون إلى جواره هذا اليوم، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • خلق الله لنا الدموع لتخفيف الأحزان، فالموت هو نهاية رحلة الحياة، فقد توفى جدى لأبي في يومنا هذا، رجل أحسبه عند الله من الأتقياء رجل جرى القران في مجرى عروقه وصار المسجد له بيتاً، اسأل الله له الرحمة وأن يلبسه الله تاج الوقار بين حفاظ كتابه.
  • بعميق الحزن وصادق الألم أنعي نفسي وإياكم فقيد عائلتنا الكبير الغالي جدي الذي وافته المنية فجر هذا اليوم، أسال الله له الرحمة والمغفرة وان يثبته بالقول الثابت ويحسن إليه ويجزيه إحسانا مقابل إحسانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة ومحتسبة بمقادير الله أنعي والد أبي وحبيبي وقرة عيني جدي الحنون الذي انتقل من دار الفناء إلى دار البقاء والخلود اليوم، فاللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وجازه عنا بالنظر الى وجهك الكريم واجعل داره بالجنة يا كريم ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • لم أتمنى أن يأتي اليوم الذي أعلن فيه فقد جدي وأبي الثاني الذي انتقل إلى رحمة الله هذا اليوم، فالحمد لله على ما قدر وأنزل، وتغمد الله جدي بواسع مغفرته ورضاه، عشت ورحلت مبتسماً شامخاً هكذا علمتني وهكذا سأكون دوماً.

كلام مات جدي اليوم

وأخيراً قد تحصل على إعلان وفاة جدي في هذا القسم أيضاً، حيث يحتوي على العديد من أشكال النعي وإبلاغ من حولك بوفاته، ما عليك سوى الحصول على الشكل المطلوب ومشاركته.

  • إنا لله وإنا اليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، أعلن وفاة جدي الغالي وقرة عيني الذي احتضن طفولتي طوال هذه السنين وكان لي الأب الحنون منذ أول يوم لي على هذه الدنيا الى هذه اللحظة الأليمة والصعبة، لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • بقلوب ملؤها الرضا والتسليم بقضاء الله وقدره أنعي وفاة جدي الذي ودع الدنيا ظهر هذا اليوم، رحمة الله تعالى عليه وغفر له وجعل ما أصابه في ميزان حسناته وأن ينزل على قبره الضياء والنور والبهجة والسرور من يومنا هذا إلى يوم الدين.
  • فإذا جاء أجل الله لا يتأخرون ساعة و لا يستقدمون، الغالي جدي قد انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم، اسأل الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعل ما أصابه تكفير ورفعه في الدرجات وأن يسكنه فسيح جناته.
  • إنه لفجر ثقيل على قلوبنا جميعا حين عرفنا نبأ رحيلك يا جدي، دمت في نور وفسحة وسرور حتى نلقاك يا أعز الرجال، جدي العزيز دمت ذكرى راسخة في قلوبنا اجمعين.
  • إنه لمصاب جلل وإنه لفقد عظيم والراحل عزيز، إن القلب ليحزن والعين لتدمع على فراق جدي الحبيب، فقد انتقل إلى جوار رب كريم رحيم، وإني على فراقك يا جدي يا حبيبي حزين ولا أقول الا ما يرضي ربي إنا لله وانا إليه راجعون.
  • و يبقى الموت هو الحقيقة الوحيدة الصادق والثابتة في هذه الحياة، وبمزيد من الحزن أنعي لكم فقيد عمري الغالي جدي، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا إلى الله راجعون.
لا توجد حتى الآن أي مراجعات...