دعاء للام المتوفية

دعاء للام المتوفية

حين يُصاب قلبكِ برياحٍ باردة ملئها غُبار الحنين والاشتياق للام الميتة يُمكنك ان تجد أفضل دعاء للام المتوفية لتُمطر قبرها بوابلٍ من الدعوات التي تُنيرُ روحها الطاهرة ان شاء الله، أيضاً يُمكنكِ الدعاء بأقوى دعاء للام المتوفية على جروب الأهل للواتس ومع الجميع خصوصاً دعاء لأمي أول يوم في القبر أو في أي وقت بشكل بوست للفيس التي تُعبّرُ عن مدى حبك الأم بعد وفاتها وعند ذكرى وفاة امي الغالية، كذلك وضعها أجمل دعاء للام بعد الدفن وعبارات رثاء ودعاء جميل وإعلان وفاتها وغيرها الكثير.

دعاء للام المتوفية

أصدق المشاعر التي يقدمها المرء لشخص متوفي هو الدعاء، فما بالك عندما تكون الأم هي القصد والغاية من ذلك وخصوصاً بعد وفاتها، ادعوا في كل وقت بأفضل دعاء للام المتوفية وتمنى لها السعادة الأبدية بالجنة ان شاء الله.

  • اللهم اغفر لأمي وارحمها وأسكنها فسيح جناتك، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وثبتها عند السؤال والجواب، واجعل ما أصابها شفيع لها يوم القيامة، واغفر لها ما تقدم من ذنبها وما تأخر، وأدخلها جنتك الواسعة، واجمعنا بها في الفردوس الأعلى، وأنر قبرها بنور من نورك، يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اجعل أمي ممن تقول لها النار أعبري فإن نورك أطفا ناري وتقول لها الجنة أقبلي فقد اشتقت إليكِ، اللهم اجعل امي من أهل الجنة” الله يرحمك برحمته الواسعة واجعل قبرها روضه من رياض الجنة امين يا رب العالمين.
  • اللهم اغفر لأمي وارحمها، وثبتنا عند السؤال، واحرسها بحراسة من عندك، وتجاوز عن سيئاتها، واسكنها فسيح جناتك بلا حساب ولا سابقة عذاب، واجعلها من الفرحين في جنتك واللهم لا تجعل لنا في قلوبنا حزناً ولا ضيقاً بفراقها لأنها تحت رحمتك يا كريم يا رحيم.
  • اللهم أجعل أمي بجوارك تحت ظلك ورحمتك وتجاوز عنها واغفر لها واجعل لقبرها نوراً من وجهك، وأسكنها فسيح جناتك، وأعنا على الصبر والاحتساب وإيماناً بالقضاء والقدر، يا أرحم الرحمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران انسها في وحدتها وانسها في وحشتها وانسها في قبرها، اللهم اجعلها من الذين بشرتهم الملائكة بروح وريحان ورب غير غضبان اللهم انت العفو الرؤوف الكبير المتعال أغفر لها وأرحمها وعافها وأعفو عنها يا رب يعوضك بالجنة ونعيمها يا حبيبتي أشهد الله أنها كانت أمينه و خلوقة وأنها كانت تعامل الكل بالمعاملة الطيبة.
  • اللهم اجعل قبر أمي فردوس من فراديس جنتك، واجعلها من الصالحين الذين تتقبل توبتهم وتغفر لهم، ولا تجعل قبرها ضيقاً ولا وحشة، بل اجعله مستراحاً من عذاب القبر، واحشرنا معها في جنتك الواسعة.
  • اللهم يا حي يا قيوم، اجعل أمي من المقربين إليك، ومن الذين يتوسلون إليك بالنبي الكريم، والصالحين الذين ترضى عنهم، ولا تجعلها في ضلالة ولا في ميزان الحسنات نقصان، واجعلها من الفائزين برضاك، يا رب العالمين.

دعاء لامي المتوفية في أي وقت

يُمكنك الدعاء للام المتوفية في كل وقت وأي وقت وحين، في هذه الباقة نضع أفضل دعاء للام المتوفية في قبرها سوى في الفجر أو بعد صلاة الفرض والوتر أو في يوم الجمعة المباركة.

  • اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، واجعلها من أهل الجنة ومن الفرحين في جنتك، واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها وذنوبها، يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل أمي من الذين قال فيهم رسولك صلى الله عليه وسلم: “المرء مع من أحب”، ولا تفتنا بفراقها، واجعلنا نلتقي بها في جنتك، واجمعنا بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين، يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، وثبتها بالقول الثابت من عندك، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، يا رب العالمين.
  • اللهم أعنا على الدعاء والتضرع والتوسل إليك لرفع درجة والدتي لجوارك ودخولها جنتك، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، وارفع درجتها في عليين من الجنة، وأسكنها فسيح جناتك، ونقها من الذنوب والخطايا، يا رب العالمين.
  • اللهم أنزل الصبر على قلوبنا وألهمنا السلوان، اللهم عفو ومغفرة من عندك لأمي يا كريم، اللهم ارزقها الرحمة والمغفرة والعفو والجنة، واجعلها من عبادك المؤمنين الذين يدخلون جنتك بلا حساب ولا سابقة عذاب، الله ثبتها وكن لها عوناً ومعيناً وارحمها فهي بجوارك اليوم وكن معها في خوفها وافتح لها نافذة لترى مقعدها في جنتك يا لطيف يا رحيم.
  • اللهم اجعل قبر امي روضة من رياض الجنة وأفسح لها في قبرها وثبتها عند السؤال، اللهم اغفر لها وارحمها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وابدلها دارا خير من دارها واهلاً خيراً من أهلها وزوجاً خيراً من زوجها، وأحسن عاقبتنا.

دعاء لامي المتوفية يصلها في قبرها

كما أن الأم هي رحمة الله في الأرض وهي رمز العطاء الذي ينتهي عند فقدانها، فهي تستحقُّ العطاء والدعاء وكل شيءٍ قد يلامس روحها بالخير ادعوا بأنسب دعاء للام المتوفية في الفجر يصلها في قبرها.

  • اللهم اغفر لوالدتي وارحمها، وأسكنها فسيح جناتك، ولا تجعل قبرها حفرة من حفر النار، ولا تحرمها من نعيمك وجمالك، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها من أهل الجنة والفرحين في جنتك، واجعل اللهم القرآن شفيعاً لها يوم القيامة، وجعلنا وإياها من المقربين إليك يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل والدتي من المحسنين في الدنيا والآخرة، واغفر لها ولنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات، واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة، واحشرها مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين، ولا تحرمها من رؤية وجهك الكريم يا رب العالمين.
  • اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، يا رب العالمين.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحم أمي واغفر لها واجعل مثواها الجنة، وأسكنها في الفردوس الأعلى من الجنة، وأنر قبرها وأوسع لها فيه، وأرزقها النظر إلى وجهك الكريم يا رب العالمين.
  • اللهم يا حي يا قيوم، يا من لا ينام ولا يموت، ارحم أمي واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها وذنوبها، واجعلها من أهل الجنة وارض عنها يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، وبما في كتابك العزيز، وبما علمته الملائكة المقربون، وبما يستحق رحمتك وعظيم جلالك، أن تغفر لأمي وترحمها، وتدخلها جنتك بلا حساب ولا سابق عذاب، وتجعلها من الصالحين الأبرار في جنتك، وتجعلها من أهل المغفرة والعتق من النار، يا رب العالمين.

بوست دعاء للأم المتوفية

أجمل ما يُمكن ان تقدمةُ للام المتوفية هو الدعاء الذي يلامس روحها الطاهرة بأمنيات تلازمها حتى تدخل جنة الفردوس إن شاء الله، اختر من أفضل 30 دعاء للام المتوفية ما يناسبك ويليقُ بها وضعةُ حيثُ تشاء وامام من تحب.

  • اللهم ارحم من تركت خلفها قلوب حزينة، وبيت ناقص، اللهم اجعلها من أصحاب الجنة التي لا حزن فيها ولا فراق، اللهم ارحم أمي واغفر لها.
  • رحمك الله يا أمي رحلتي وكسرت الذكرى قلوبنا أسأل الله لك في هذا اليوم الممطر أن يسكنك فسيح جناته.
  • أسأل الله أن احتضنك حضناً طويلاً دافئاً ينزع وحشة فراقك الموجعة، عند باب الجنة وندخلها معاً فرحين، يا رب ارحم أمي بعدد من ذكرك وشكرك يا رب اغفر لها بعدد من صلى لك وكبر.
  • إلى من هي معي حتى وأنا ضدي إلى أول الآمال و اخر اللقاءات إلى أمي العظيمة الراحلة اجمل امرأة رأتها عيناي انت جنتي وسعادتي التي فارقتني لم و لن أرى قلباً يحبني كقلبك، طيب الله ثراك و أنار الله قبرك و أسكنك الله فسيح جناته.
  • رحمك الله يا أمي الغالية ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم انزلها منازل النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، اللهم امين يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم أمي بقدر ضعفي أمام غيابها وحزن قلبي بفراقها وذكرياتها التي لا تغيب عني، اللهم اغفر لأمي واجمعني بها بجنتك.
  • اللهم ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده مهما فقدنا في الدنيا كل شيء يهون إلا فراق الأم فإنه الفراق الحقيقي ﷲ يرحمك يا أمي.

الدعاء للأم المتوفية طويل

ربي بقدر نور نهارك واكثر أنر قبر أمي وبقدر سكون المقابر أنزل الطمأنينة والسكون على روحها وبقدر حاجتها الى رحمتك ارحمها، اللهم أرحم من رحلت عن هذه الدنيا ولم يبقى سوى ذكرها الطيب، يا رب إن أمي عندك وأنت أرحم الراحمين، اللهم ارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتسعد بها روحها يا رب وإن كانت في سرور فزد من سرورها ومن نعيمك عليها، اللهم بردا وسلاما و نورا إلى يوم يبعثون رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديثا اشتقنا لسماعه رحم الله كل روح غاليه تحت الثرى الله يرحمك يا جنتي.

دعاء للام المتوفية يوم الجمعة

شارك دعاء لامي المتوفية في يوم عرفة أو يوم الجمعة وليكن عنواناً بارزاً امام من تحب ليتعرفوا حجم المعاناة والألم الذي تعيشه بعد فقد الام الحنونة وتجعلهم مُنصاعين لكُل ما تقدمه من دعاء لها الرحمة والغفران وجنة الفردوس ان شاء الله.

  • اللهم بحق يوم الجمعة وبحق اسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها وأحتاج لها أمي كم اشتقت إليك اشتقت إلى حضنك الدافئ كم تعبت من أجلي لن أنساك أبدا صوتك ما زال في أذني فيا رب كما أسعدتنا وهي معنا فأسعدها وهي عندك في الجنة.
  • اللهم في يوم الجمعة يا من هو كل شيء، ولا شيء يخفى عليه، ارحم والدتي واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها وذنوبها، وأسكنها فسيح جناتك، واجعلها من أصحاب اليمين والمقربين إليك، يا رب العالمين.
  • اللهم في هذا اليوم الفضيل انقل أمي من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة واره مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائين.
  • اللهم ارحم أمي رحمة واسعة وتغمدها برحمتك وأرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك بحث يوم الجمعة وأنزل نوراً من نورك عليها ونور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها وارحم غربتها وارحم شيبتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.
  • رحمك الله يا أغلى ما فقدت ربي ارحم امي بقدر اشتياقي لها منذ رحيلك يا أمي أحاول أن أكون بخير امي ما زالت ذاكرتي مليئة بك وما زلت أتجرع مرارة فقدانك، اللهم بقدر اشتياقي لامي برد عليها قبرها وعطر مسكنها وانس وحشتها.

إعلان تعزية وفاة أمي

انتقلت الى رحمة الله اليوم والدتي اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحمها وارحم جميع المسلمين والمسلمات المتوفين، اللهم أكرم نزلها وأكرمها بجنتك الواسعة، واجمعنا بها في جنتك، واجعل دعاؤنا لها مستجاباً، واجعل قلوبنا مطمئنة لأنها بجوارك، واجعلها مع المحبوبين والمقربين إليك يوم القيامة، إنا لله وإنا اليه راجعون.

دعاء لأمي المتوفية قصير

وقد يتوجب الأمر أحياناً أن تشارك من حولك دعاء للام المتوفية قصير في منشورات وتغريدات وغيرها خصوصاً في بعض المناسبات السنوية التي يحتفلُ البعض مع الام، لذا كن رفيقاً لأمك في غيابها الابدي وكن طائعاً لها في محياها ومماتها.

  • امي ربي يجعل كل يوم يمر عليك في قبرك فرح وسعادة، اللهم انزل على قبرها نور وفرحة وسرور، اللهم اكتب لها من كل خير في الجنة نصيب.
  • اللهم اني اشتقت لأمي لن ترجع أبدا ولن يأتي مثلها أبدآ ولن يعوض مكانها أحد ولا تفارق خيالي فأسألك اللهم ان تسكنها جنتك.
  • اللهم ابدلها دار خير من دارها واهل خير من أهلها واجعل الفردوس دارها وفيها يا رب اجعل جمعي بها يا رب.
  • اللهم ‏ارحم من حن لها قلبي وهي عندك، اللهم كما طيبت ذكر امي في ارضك وبين خلقك طيب ذكرها في سمائك وبين ملائكتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • اللهم ارحم امي واغفر لها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا سابقة عذاب هم وجميع امواتنا واموات المسلمين اجمعين.
  • اللهم عطر قبر ⁧‫امي‬⁩ برائحة الجنة، اللهم ارحم روحا رحلت وما اكتفى القلب من حبها، اللهم بقدر حزني عليها اجعلها في اعلى درجات الجنة واجعل الفردوس الأعلى مستقرا لها يا رب العالمين.

دعاء للام المتوفية بالصور

يُمكنك مشاركة وتحميل صور حالات دعاء للام المتوفية بالصور يوم الجمعة على الواتس أو ستوري الفيس بوك للدعاء للوالدة بالرحمة والمغفرة وليشاركوك الأهل الدعاء لها.

دعاء لامي المتوفية

اللهم ارحم فقيدة قلبي.

كلام اشتياق الام المتوفية

ودعت السعادة منذ أن رحلتي يا أمي.

بوستات عن الام المتوفية

يا رب أخذت أمي فأسعدها.

ادعية للام المتوفية

يا رب لا تحرم أمي من الجنة.

دعاء للام المتوفية 1

فإلى لقاء منتظر والى أمل حالم باللقاء يا أمي.

رثاء للأم المتوفية

كلمات رثاء وضعناها لكِ بشكلٍ كثيف تتميز في ترتيبها وتنظيمها الذي يُعتبر خاص بالأم المتوفية، حيثُ يُمكن لاي شخص او فتاة أن تُشارك من حولها الدعوات والامنيات لامها من خلال دعاء للام المتوفية تويتر المناسب لكافة منصات التواصل الاجتماعي.

  • إذا اشتد شوقي زرت قبرك باكيا أنوح وأبكى لأراك ما بي يا ساكن الصحراء علمتني البكا وذكرك أنساني جميع المصائب وإن كنت عني في التراب مغيبا فما أنت عن قلب الحزين بغائب.
  • فقدان الام هو إحساس لا يعرفه إلا من ذاق طعمه استغلوا وجود امهاتكم بجانبكم فقدانها أصعب مما يخطر على أذهانكم لا أحد يعلم أوجاع الذي يشتاق لأمه ولا يجدها.
  • لا يوجد أثقل من فقد الام الم عظيم وكسر لا يجبر وجرح لا يلتئم لا يتحمله القلب ولا يقدر عليه صبر اللهم اجبر كسر قلبي على فراق امي واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • رحمة ربي عليك يا أمي أمي افتقدتك ولكن لن أنساك من دعائي لن أقلق عليك يا أمي فأنا واثق أن لك رب كريم ورحيم عليك ولكن كل ما أود قوله أنني لم أنساك رحمك الله وغفر لك أمي أشتاق لأسمع ضحكاتك أمي سامحيني إذا قصرت في حقك سامحيني إذا انشغلت عنك أمي لن أنساكِ مهما عشت أمي يا فقيدة قلبي كم أتمنى لو انا من رحلت بدلا عنك وما زلت أنت بين أبنائك وأحبابك أمي لن أنساك يا روح الحياة فبعدك حياتي غدت بلا ألوان لن أنساكِ أبدا يا أمي مهما أكرم الله حياتي اشتقت لك أمي اشتقت لدعواتك لضحكاتك مناقشاتك لمعاتباتك اشتقت لكل شيء أنت في.
  • أمي فقيدتي النائمة في تلك المقابر، غفر الله لك وأسكنك جناته رحلت يا أمي وتركت غصات حنين باتت تقتلني تفتت ضلوعي وتعذبني اشتقت لك حبيبتي يتساءلون عن أخباري ولا أجد الإجابة يتساءلون عن أحوالي وما عادت تفرق لدي الأحوال فأمي قد رحلت وبالقلب وجع لا يعلمه إلا الله.
  • رحلت أمي ولازالت نوبات عدم التصديق تأتيني لازلت أشعر أن علي الذهاب وإيجادها وأن كل المسافة بيننا ليست سوى الانتقال من غرفتي لغرفتها لازلت أشعر أنها هنا بصوتها ودفئها وحنان قلبها اللهم إن قلبي بعد فراق فقيدتي لم يجبر وأن حزني عليها تعاظم فاجعل الجنة دارها ومستقر لها.

دعاء الام المتوفية في قبرها

من المُمكن أيضاً ان تُزيل عنك الشوق والحنين لامك الغالية عند البوح امام الجميع بالدعاء الذي يلامسُ روحها الطاهرة بالأمنيات والدعوات الجميلة التي تتمناها من الله عزوجل لعلك تُصيبُ سهم الرجاء ان شاء الله، فاختر دعاء للام المتوفية وكن باراً بها حتى بعد الوفاة.

  • اللهم اجعل قبرك يا أمي روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد لها في قبرها مد بصرها اللهم انزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور اللهم افسح لها في قبرها ونور لها فيه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم أغفر لأمي وارحمها في قبرها، ربنا يهنئكِ يا حبيبتي بالجنة ونعيمها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب العالمين ربنا يصبرنا ويصبر زوجك واولادك علي ألم فراقك، ربنا يجمعنا بيكِ في الجنة ونعيمها يا حبيبة قلبي يا أغلى ام الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي.
  • اللهم اشفع لأمي يوم القيامة واغفر لها واغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات، وأعنا على الصلاح والتقوى والإخلاص والعمل الصالح، واجعل حياتنا في طاعتك وموتنا في رضاك ورزقنا الجنة بغير حساب، يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم، اغفر لأمي وارحمها، وارحم جميع المؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، ولا تجعلها حفرة من حفر النار، وتجاوز عن سيئاتهم وذنوبهم، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اغفر لأمي ما تقدم من ذنبها وما تأخر، وأكرمها بالثبات عند السؤال، واجعلها من أهل الجنة، ولا تحرمها رؤيتك يا رب العالمين، وأرحمها يوم تقوم الساعة ويشتد العذاب.

كلمات للام المتوفية بالعامية

فما اجمل ان ينبض قلبكِ حُباً وعشقاً لها حتى بعد ان يتوفاها الله، لذا يُمكنكِ انتقاء بعضاً مما يُريح قلبكِ من البوح الجميل عن الام المتوفية ودعاء للام المتوفية لها ومشاركة من تُحبين على أي برامج.

  • إن رحيل أمي كسرني كثيرا أشتاق الى امي كثيراً فالحياة بدونها مؤلمه فرحي نائم منذ ذلك الصباح الشنيع الذي حمل وفاة امي.
  • امي تركتي برحيلك غصة بالقلب لا تموت ابدا امي انهم يرونا لا نشتكي يظنون أننا قد نسينا ولكن يا أماه نحن لا نشتكي للبشر بل لرب البشر امي سامحيني ان بكيت شوقا اليك فالشوق لا نملكه بل يأتي كوخزات ابر بالقلب الجريح اللهم لا اعتراض على قضائك ولكن الحنين ياسرنا.
  • كيف حالك يا أمي إني مازلت أراك أمام عيني و لم تغيبي عن بالي إني أجاهد الحياة و الناس حتى أبقى بهذا الثبات و أن حاجتي لك بلغت مني مبلغا لا يعلمه إلا الله رحمك الله يا من رحلتي الى دارا خيرا من دارنا وحف الله قبرك بالنور و الرضى.
  • كلما أسعدت أمك رضيت عنك الحياة اللهم ارحم امي من كان فراقها صعبا وامرا لم نستوعبه إلا بعد حين واغفر لها وتجاوز عنها وأسكنها فسيح جناتك فمن كانت له ام فليحسن برها فهي باب الجنة لا يسد.
  • يمه عسى قبرك مثل قلبك بياض وممتلئ بالنور وتحتك جنة خضراء بسحابة خير ممطوره ربي عطر قبر أمي برائحة الجنة اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك الله اجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • امي كانت رحمة من عند ربنا في انسانه اجمع علي حبها و احترامها الجميع يا رب اطعمها من الجنة واسقها من الجنة و اراها مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائين من يوم وفاتك اتكسر قلبي و دهري و من بعدك و الدنيا بقت غير اللهم اجمعني بيكي في الجنة يا اغلي من نور عنيا.
  • لم اعلم يوما ان الحياة ستمضي بعد فقدان امي لكنها مضت بصعوبة جدا وحنين وشوق لا يتوقف ومن كأمي والله أني اشتاق لها ولصوتها ورائحتها وحضنها وتقبيلها اشتاق لكل شي بها اقسم إن الحياة مريرة من دونها لكن الحمد لله على ما اخذ رحمة الله تسع قبرك يا امي.

كما ان الاشتياق للحظات الجميلة تظلُّ منقوشة في أعماق القلب ولا يمكن نُسيانها اطلاقاً، فإذا كان الشوق كبيراً لها اختر من دعاء للام المتوفية ما يُزيلُ عنك الشوق وتميز في التعبير عن فقدان الام الغالية.

نشر بتاريخ
error:
X