كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي

أفضل كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية على قلبي، فتعود الذكرى ليس لتحيي في قلوبنا لحظات السعد والفرح، ولكن تعود محملة بذكريات تحمل أحزانها وجروحها لتخيم مجدداً على قلب الأم، فتلجأ الأم  للتعبير ب كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية علها أن تحمل ولو بشكل قليل من الحزن الذي في قلبها، فلذلك عزيزي الأم أو الأب قد وضعنا بين يديك أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية، كلمات مليئة بعبارات الدعاء وبكلمات معبرة عن حزنك لفراق إبنتك، فشاركها مع من حولك فقد تصل إلى من يبحث عنها الان.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي

فالذكرى تعود دون إذن أو تأجيل لتهنش بجروح لم تلتئم بعد، وبذكريات لم تُنسى بعد، فإن عادت تلك الذكرى فقوم أيها الأب أو الأم بإختيار أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية ممزوجة بأجمل دعاء يفيد إبنتك.

  • ماتت ابنتي وضاعت أحلامي في مثل اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” ذكرى وفاة إبنتي الحبيبة “اسم الإبنة” مرت “فترة الوفاة” سنوات الله يرحمها ويسكنها الجنة ويرحم موتى المسلمين، الفاتحة احبتي.
  • الذكرى “فترة الوفاة” لوفاة ابنتي بعد الحياة المشتركه فجعت وابنائي في مثل هذا اليوم بوفاة إبنتي الصابره “اسم إبنتي” بالمرض الخبيث فاختطفتها ملائكة الرحمه الى جنات الخلد باذن الله.
  • اليوم الذكرى السنويه “فترة الوافة” على وفاة إبنتي وحبيبتى “اسم إبنتي” كم افتقدك ياغاليه نسالكم الدعاء لها اللهم ارحمه واغفر لها وادخلها فسيح جناتك.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فترة الوافة” على وفاة إبنتي الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته هي إبنتي التي نكبت بفقدها وتغشاني من ذلك كرب شديد.
  • اليوم يصادف الذكرى السنويه “فترة الوافة” لوفاه المرحومه الشابه إبنتي “اسم إبنتي” الفاتحه والصلاه على محمد وال محمد ونسالكم الدعاء لها بالرحمه والمغفرة والعفو والرضاء والقبول في جنات الفردوس.
  • ما اصعبه من فراق وما اطوله من بعد تحل اليوم الذكري السنويه “فترة الوافة” علي رحيل إبنتي الحبيبه الشريفه الطاهره “اسم إبنتي” ولئن رحلت عنا بجسدها فانها باقيه معنا بقيمها ومبادءها واخلاقها التي زرعتها فينا جميعا رحمها الله وجمعنا بها في الفردوس الاعلي من الجنه.
  • اليوم تمر عليا الذكرى “فترة الوافة” لوفاه إبنتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحتسبها من الشهداء الصالحين.
  • رحمك الله وتغمد روحك جنات النعيم وغفر لك وجعل الله قبرك روضه من رياض الجنة ونور الله عليك نورا من عنده ووسع عليك في قبرك واسكنك ربي الفردوس الاعلى من الجنان يا إبنتي اللهم ارحم إبنتي في ذكرى وفاتها ال”فتره الموت”.

عبارات في ذكرى وفاة بنتي

وفاة أحد فلذات الأكباد اكبر ألمٌ وحزن يتحمله القلب، وحين يموت أحدهم  يعطي الله القلب قوة التحمل والرضاء بالقدر، ولكن حين تعود الذكرى تلك القوة التي أعطاك الله وقت موت أحد اقاربك قد ذهبت،فتكون الأحزان شديدة على القلب،فقم بتخفيف الاحزان ب كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي  الغالية.

  • ماتت ابنتي وضاعت أحلامي بعدها، يارب في ذكرى وفاه إبنتي ال”فتره الموت” يارب ان في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم بنت أختي وبرد على قبرها بنسيم جنتك.
  • في مثل اليوم فقدت ابنتي الغالية رحمها الله، اللهم بردا وسكينه على قبر إبنتي إلهي إنها رحلت إلا جوارك فأرحمها برحمتك وألطف بها وأجعلها شفيعه لوالديها وصبرنا يا أرحم الراحمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحم روحها التي رحلت ولم يكتفي قلبي من حبها واجعل الجنة دارها واجمعني بها في جنتك يارب العالمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم أنر قبر وضع فيه قطعه من قلبي اللهم أرحمها رحمه واستعه واجعلها من الضاحكين المستبشرين في جنتك وجعلها منعمه بنعيم من الجنة بفضل وكرمك ورحمتك.
  • ذكرى وفاه بنتي رحمة الله عليها، كيف أنسى موت ابنتي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفس الطيبة اللهم أرحمها وأغفرلها و اجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه اللهم اجعل قبر إبنتي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي يارب ثبتنا على السراط المستقيم ولا تجعلنا من الخاسرين الهالكين اللهم انها واموات المسلمين في كنفك وحبل جوارك فالطف بهم وثبتهم عند السؤال واجعل القران أنيس غربتهم يارب رحمتك ورضوانك اللهم اربط على قلبي وقلب كل محبيها اللهم ارحمها.
  • اللهم في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاتها اللهم أغفر لإبنتي “الاسم” وارحمها وتجاوز عنها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين اللهم يمن كتابها ويسر حسابها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم جازها بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم اجعلها بجنة عاليه قطوفها دانيه لا تسمع فيها لاغيه.

الذكرى السنوية الاولى لوفاة ابنتي

كما زودناكم بعبارات جميلة تمحو وحشية تلك الذكريات التي لم تنسى وتلك الجروح والألام التي لم تذهب بعد، فقم الان بإختيار أروع كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية.

دعاء للميت بنتي

  • في الذكرى السنوية الاولى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم اغفر لها ونور قبرها واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ضاعف حسناتها واجعل ما أصابها تكفيرا لها ورفعة في منزلتها واخلف على أخي وأحبابها بالصبر والسلوان وثبتهم واربط على قلوبهم ياحي ياقيوم.
  • مثل هذا اليوم “فتره الموت” فقدت ابنتي الحبيبة، اللهم ارحمها رحمه واسعه واسكنها فسيح جناتك اللهم الهمها الثبات عند سؤال الملكين اللهم إن هذه أمتك بنت أمتك بنت عبدك جاءت ضيفه عليك فاكرمها يا أكرم الاكرمين
    اللهم أوسع مدخلها ونور لها قبرها الهمكم الله الصبر والسلوان.
  • كيف أنسى موت ابنتي مثل اليوم ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجعل جليسها حضره النبي في الفردوس الاعلي وأسأل الله رب العرش ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين.
  • وداعا ابنتي في ذكرى وفاتها “الاسم” اللهم أغفرلها وارحمها ونور قبرها وفسح مرقدها وعطر مشهدها وسكنها يارب فسيح جناتك رحمك الله يا إبنتي.
  • في مثل اليوم الذكرى السنوية الاولى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي “الاسم” اللهم وفي هذه الأيام الفضيلة اجعل قبر إبنتي منعم بنعيم الجنة فإن جزء كبير من قلبي بداخل احد القبور رحم الله جسدك الطاهر يا بنت اخي اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم اجعلها من اهل الجنه.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم اغفر لها ونور قبرها واجعله روضه من رياض الجنة اللهم ضاعف حسناتها واجعل ما اصابها من مرض تكفيرا لها ورفعه لها في منزلتها في الجنة.
  • اليوم هو الذكرى السنوية الاولى ال”فتره الموت” لوفاه إبنتي اللهم أغفرلها وارحمها ونور قبرها وفسح مرقدها وعطر مشهدها وسكنها في فسيح جناتك يارب اجعل ملائكة الرحمه والمغفره تطوف عليها من كل جانب يارب.
  • رحلت إبنتي وتركتهم وتركتنا مع ذكريات تؤلمهم بقدر ماتؤلمنا رحلت في ارض لم تكن لها فيها سوى ذكرى المرض والألم رحلت وتركت ذكرياتها لنا نعيشها من بعدها ذكرى رحيلك يا إبنتي ما زالت في قلبي لا تمحى.

قد يُفيدك أكثر:

  1. دعاء للميت بنتي
  2. دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة
  3. دعاء للابنة الميتة
  4. دعاء لطفلتي المتوفية
  5. دعاء للميت المرأة

رثاء لابنتي في ذكرى وفاتها

فهناك أحبة لا يمكن للقلب أن ينساهم بعد رحيلهم، فكيف للفؤاد ان ينسى فلذة الأكباد، إليك عزيزي/ عزيزتي الزائرة أروع كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابنتي الغالية ممزوجة بالدعاء لها، علها أن تعبر عن حزنك وألمك الشديد لفراقها.

  • كيف أنسى موت ابنتي الذكرى ال “فتره الموت” على وفاة إبنتي اللهم إرحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين اللهم اني اشتقت لروحها وضحكاتها واحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فاجعل فقيدتي سعيده بجوارك يارب.
  • مع كل خبر وفاة اتذكر فاجعة رحيل إبنتي التي لا زلت لم استوعبه ربي ارحمها واغفر لها واجمعني معها ومع اهلها ومع احبابها في جنتك يارب العالمين.
  • ذقت مرارة وفاة إبنتي وعلمت ان فقد الصديقه وجع يقتص من عافية صديقه يارب أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم “الاسم” رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها.
  • وداعا ابنتي في مثل اليوم توفيت إبنتي اللهم لاتجعل ذكرى إبنتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم من غاب وعنا غيابا موجعا اللهم ابعث لها نورا الى يوم يبعثون اللهم ارحمها برحمتك وأنعمها بجوارك وأجبر قلوب من خلفها يتألمون.
  • وداعا ابنتي ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة إبنتي اللهم اني افتقدها كثيرا اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين ربي اجعل لها حياة أجمل في جنتك واجعل قبرها نورا وضياء اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء يارب العالمين.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة إبنتي و حبيبة قلبي ولازلت اتذكر تلك الرجفة التي هزت قاع قلبي حين سمعت خبر وفاتها لا ألم يضاهي ألم فقدها ولاذكرى أبشع من ذكرى رحيلها ولا حزن يفوق حزن وفاتها اللهم أغفرلها و أجعل قبرها روضه من رياض الجنه وأجمعنا بها في الفردوس.
  • وتمضي أياما من عمري وتبقى وفاتها هاجسا مريرا يؤلمني اللهم لأ تجعل ذكر إبنتي “الاسم” منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم أرحم إبنتي و أغفر لها وأجمعني بها في جنتك.
نشر بتاريخ