في مثل هذا اليوم توفي أبي

في مثل هذا اليوم توفي أبي

لتعبر عن فقدك لأبيك في ذكرى وفاته بالعبارات الجميلة الممزوجة بالدعاء له، وتشاركها مع الأصدقاء والأحبة، لتقول لهم في مثل هذا اليوم توفي أبي من أجل أن يشاركوك الدعاء له.

إنَّ فراق الأب هو الفراق الأكبر في الحياة فعندما يفقد الإنسان ابيه يفقد حياته يفقد كل شيئ جميل في هذه الحياة لن تعود له الحياة كما كانت من قبل، فالأب هو الإنسان الأغلى في هذه الحياة ففقده يترك في قلب الإبن أو البنت جرحاً لا يبرى، فمن هنا يمكنك أن تشارك أصدقائك وأحبائك وتقول لهم في مثل هذا اليوم توفي أبي بكلمات جميلة تعبر بها عن فقدك الكبير لأبيك من أجل أن يشاركوك الدعاء له، فل تطلع على هذه العبارات الجميلة لتنتقي العبارة المناسبة منها.

في مثل هذا اليوم توفي أبي

حينما تأتي عليك ذكرى وفاة أبيك تتذكر ذلك الألم الكبير والفقد الذي لا ينسى، فحينها من الجميل أن تشارك أصدقائك أجمل العبارات التي تعبر بها عن فقدك لأبيك والألم الكبير الذي أصابك.

  • في مثل هذا اليوم توفي أبي رحمة الله تغشاه، والذي كان قلباً ينبض في صدري كان لي سند وعضد كان لي حياة سعيدة ومباركة، أسأل الله لك الفردوس الأعلى في الجنة يا فقيدي الغالي.
  • مثل هذا اليوم رحل من كان يعطي لحياتي كل المعاني وأجملها في مثل هذا اليوم فقدت طعم السعادة في مثل هذا اليوم كُسر قلبي ولم يجبر، اللهم أرحم أبي وأغفر له وأجعل الجنة مستقر لجسده الطاهر ولقلبه الطيب اللهم إفتح على قبره أبواباً من نسائم بردك وعفوك ورحمتك لا تغلق أبداً.
  • لقد فقدتُ في مثل هذا اليوم وقبل “مدة الوفاة” سنة فقدت ابي الذي كان ينير حياتي كان يعني لي كل شيئ جميل في هذه الحياة، اللهم اجعل داره الجنة وأرحمه برحمتك يا أرحم الراحمين، و اغفر له يالله و أفسح له في قبرهم و نور له فيه، اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
  • في مثل هذا اليوم أصبت بفاجعة رحيل أبي في مثل هذا اليوم بكيت حدّ الإنكسار في مثل هذا اليوم غمرني الحُزن لم يقرفني فقدتّ أبيّ و سعادتي، رحمك الله يا أعزّ من فقدتّ رحمة الأبرار.
  • رحمة الله تغشاك يا أبي الغالي، في مثل هذا اليوم توفي رجل عظيم، توفي قدوتي في الحياة توفي سندي، ها أنت اليوم يا أبي تكمل عامك “مدة الوفاة” في ذمة الله، ربي ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك واجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا رب العالمين.
  • أسال الله في هذه الايام المباركه أن يرحمك يا أبي العزيز، في مثل هذا اليوم كانت فاجئتي الكبرى بوفاة أبي الذي لن يمحى من ذاكرتي ويضلُ رحيلهُ جرحاً عميقاً في قلبي، اللهم اجعل قبره طاهراً مُنزهاً رحباً رحم الله روحاً أتنفس حُبه بأدعيتي كل صباح ومساء اللهم ارحم أبي رحمة تسع السموات والأرض و اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعني به في جنات النعيم.
  • يا من له الأشواقُ تسري في دمي، هل تسمع توجّعي وندائي، مازال يؤنسني خيالك كلما، فاضت بيَ الذكرى وطال عنائي، لا تحسب أني نسيتك لحظةً، ولتسأل وجدي وطول بكائي، واللهِ ما لهجَ اللسانُ بدعوةٍ، إلا ذكرتك في حروف دعائي، في مثل هذا اليوم توفي أبي الغالي، أسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يجمعني به في جنات تجري من تحتها الأنهار.
  • في مثل هذا اليوم فقدت ابي، قلي بربك هل مر على رحيلك فترةٌ من الزمن، اي كلمات قد ترثيك، او اي كلمات قد تطفئ حنين اشتياقي اليك، ما كان لمرور الايام ان تنسيني وفاتك، ثبّتك الله بقلبي حياً الى ان اموت، كان غيابك اعظم من جميع القصائد التي ترثيك واكبر من كل عبارات المواساة، اللهم ارحم أبي واجعل قبره روضةً من رياض الجنة.

كلام في ذكرى وفاة الأب

عليك أن تشارك مع الأصدقاء على صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي في ذكرى وفاة أبيك أطيب عبارات الفقد من أجل أن يشاركوك الدعاء له وتكون قد كسبت الأجر الكبير.

  • توفي أبيفي في مثل هذا اليوم، فكانت فاجئتي كبيرة وكان فقدي كأنما فقدتُ روحي بل كان فقد روحي أعز عليَّ من فقدك يا أبي، فاللهم ارحم ابي رحمة واسعه تسع السماوات والارض واغفر له وعافه واعف عنه، اللهم إن أبي كان لك مصلياً وذاكراً وعابداً، فأغفر له وجميع اموات المسلمين يا رب العاليمن.
  • لقد فاجئتني الأقدار في مثل هذا اليوم بوفاة أبي وأكمل عامه الأول وهو في قبره، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله و جازهِ بالإحسانِ إحسانا وبالسيئة عفواً وغفرانا، اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • في هذا التاريخ من كل عام أبكي بحرقة وكأن التاريخ يعيد لي أسوء خبر يمرني هو خبر وفاتك يا أبي الغالي، في مثل هذا اليوم توفي أبي تاركاً جرحاً عميقاً في قلبي، اللهم أنزله منازل الشهداء الأبرار وأسكنه جناتٍ تجري من تحتها الأنهار وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • أسأل الله لك الرحمة والمغفرة يا أبي، في مثل هذا اليوم فقدت ابي كُسرتً كسراً ليس له جبراً وفي مثل هذا اليوم اغلق ابي عيناه ونام للأبد ولا زال وجع فراقه عالقاً بقلبي، ستبقى بقلبي مخلداً و يبقى اشتياقي لك دائماً، اللهُم ارحم ابي حبيبي و أجعل ذكره معمورًا بالخير.
  • فقدت أبي في مثل هذا اليوم ولا زال ألم فراقه عالقاً بقلبي اللهم ارحم من عجز قلبي وعقلي عن استيعاب فراقه وادخله فسيح جناتك واجمعني به في جنات النعيم.
  • في مثل هذا اليوم توفي أبي ويا ليت هذا اليوم لم يأتي أبدا في هذا اليوم تجمد قلبي وأهتز كياني بصاعقه خبر وفاته فقدت اليد الحانيه، طبت يا أبي وطابت روحك وسلام مني إليك حتى يفنى السلام رحمك الله يا فقيدي الغالي.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى، تاريخ ألتصق بالذاكره في مثل هذا اليوم فقدت جزء من روحي، رحل قطعَه من قلبي، ها قد مرت سنه على وفاتك، على فراقك رحم الله ضحكة لا تغيب و وجهٌ لا ينسى، اللهم ارحم أبي رحمة الأبرار.
  • ذكرى_وفاة_أبي في مثل هذا اليوم توفى أبي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، أبي طاب منامك الطويل، ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً، وغاب عن الدنيا.
اليوم ذكرى وفاة أبي

في مثل هذا اليوم رحل ابي

إنَّ من برك لأبيك بعد وفاته أن تقدم الدعاء له فهذا الشيئ الأجمل الذي يمكن أن تقدمه له، فعليك أن تشارك على صفحتك في الفيسبوك في ذكرى وفاته أحد عبارات الفقد في ذكرى وفاة الأب هذه التي بين يديك.

  • حدث في مثل هذا اليوم توفى أبي عاش كريماً، ومات عزيزاً، وكان بين ذاك أباً رحيماً، أسأل الله لك يا أبي رحمةً تطيبك في قبرك وتنوره لك يدخلك الله بها الجنة يا أغلى من فقدت روحي.
  • اللهم أحييّ ذكره عند خلقك وسخر لأبي الغالي عبادك الطيبين الذين يذكرونه بالدعاء و الصدقة، في مثل هذا اليوم توفي أبي، اللهم ارحمه بواسع رحمتك واغفر له حتى تدخله الجنة.
  • ربي ارحم ابي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي ولم تجده، ربيّ ارحم من نام بأحضان التراب وارحم وحدته يا أرحم الراحمين، في مثل هذا اليوم توفي أبي ونور عيني، اللهمّ املأ قبره بالرّضا والنّور والفسحه والسرور، اللهمّ افسح لأبي في قبره وافرش قبره من فراش الجنّة.
  • في مثل هذا اليوم توفى أبي، اللهم أحييّ ذكره عند خلقك وسخر لفقيدي عبادك الطيبين الذين يذكرونه بالدعاء و الصدقة رحم الله ملامح لا تغيب عن البال وحديثاً اشتقنا لسماع صوته.
  • هذا اليوم هو ذكرى وفاة أبي، في مثل هذا اليوم فقدت روحي وحياتي الحقيقية، فقدت أبي فقيد قلبي، رحم الله قلبًا لا يُنسى وملامح لا تغيب عن البال، اللهم ارحم أبي واغفر له واجمعني بِه في جنات النعيم على سُرر متقابلين واجعله آمن مُطمئن مستبشر بجناتك يا الله.
  • في مثل هذا اليوم يوم اقترن بالذاكره انتزع فيه قطعه من قلبي، في مثل هذا اليوم غيب الموت وجه أبي، في مثل هذا اليوم فقدت الحب الحقيقي والقلب الكبير، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك واجمعنا به في مستقر رحمتك.
  • لقد فقدت أبي في مثل هذا اليوم، فقدت من أشعر بالامان بمجرد تذكر وجوده، فقدت لذة الحياة بفقده، يا ليتني فقدتُ روحي ولم أفقدك يا أبي، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك.

مقالة مشابهة: اليوم ذكرى وفاة أبي

كلمات مثل هذا اليوم مات ابي

في ذكرى وفاة أبيك تتذكر الألم والفقد فتحتاج إلى عبارات تشاركها مع الآخرين لتخرج الفقد الذي في قلبك، فهذا ما وضعناه لك في هذه المجموعة من أجمل العبارات التي يمكن أن تقال في ذكرى وفاة الأب.

  • في مثل هذا اليوم حُمل أبي على الأكتاف وأغلق كتابه وسُلمت روحه لبارئها، في مثل هذا اليوم توفي رجل عظيم علمني و رباني و اكرمني، فيا رب اكرمه واجعل قبره روضه من رياض الجنة وإرفع منزلته في الفردوس الأعلى واجعل لقاءنا في جنات النعيم يا ارحم الرحمين.
  • اللهم ارحم ابي رحمة واسعه تسع السماوات والارض واغفر له وعافه واعف عنه، في مثل هذا اليوم رحل أبي عن الحياة وتكني أتألم لفراقه، اللهم إن ابي كان لك مصلياً وذاكراً وعابداً فأغفر له وجميع اموات المسلمين يا رب العاليمن.
  • كان في مثل هذا اليوم رحيل أبي الغالي تاركاً فراغاً كبيراً، فأدعوكم أن تتفضلوا بالدعاء له، اللهم ادخل أبي الجنه فإنه كان بنبيك مصدقاً وسامحهُ فإنه كان لكتابك مرتلاً يا رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم توفى ابي فانتُزع مني شيء عظيماً وظل الفقد يوجعني وظلت الذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء له بالرحمة يا رب بقدر حبي واشتياقي له ادخله فسيح جناتك يا رب.
  • توفي في مثل هذا اليوم أبي وأغلق كتابه فمن ذا الذي يمنحني الأمان بعده، اللهُم اكرمه وإفسح له في الجنان مكانهُ، وأفرغ عليَّ الصبر حتى نلتقي، أذكروه بدعوة جزاكم الله خير الجزاء.
  • أبي في مثل هذا اليوم قبل “مدة الوفاة” عاماً أصبت بفاجعـة رحيلك من هذه الدنيا، غيب وجّه أبـي الموت، فقدت الحب الحقيقي، في مثل هذا اليوم عشت مرارةَ اليُتم، ولا زال قلبي موجوع بفراقك، ربي أسألك رحمة ومغفرة لأبي تنير بها له قبره وتآنس بها وحشته وتدخله بها الجنة.
  • قبل “مدة الوفاة” في مثل هذا اليوم فقدت ابي، رحيلك ترك في قلبي الم لم يسبق لي ان تذوقت مرارته من قبل، سلام على عينك النائمه ورحمة الله تحتويك، اللهم ارحمه رحمة الأبرار.
كلمات تعزية للذكرى السنوية

بوستات في مثل هذا اليوم توفي ابي

في هذه المجموعة التي بين يديك محموعة من العبارات التي يشاركها الإبن أو البنت مع الآخرين في ذكرى وفاة الأب، فعليك أن تنتقي العبارة التي تناسبك منها.

  • ذكرى وفاة أبي، في مثل هذا اليوم فقدت أبي مر “مدة الوفاة” على رحيل أغلى انسان نام طويلاً ولم يستيقظ، لم يستمع إلى حنيني وصوت بكائي، رحل ولم يقل لي وداعاً، لكن خيالك لم يزل باقٍ ولله البقاء، أسال الله أن يجعل قبراً ضم جسدك روضة من رياض الجنه.
  • في مثل هذا اليوم فقدت أبي وكانت أول وخزه من وخزات الزمان لقلبي، هذا اليوم يخلق بي وجعاً وينتشلني نحو منعطف مزدحم بالذكريات رحمك الله يا ابي رحمةً تسع السموات والأرض.
  • إنَّ هذا اليوم ذكرى وفاة أبي، يبقى أفضل أب في العالم وإن لم يزل على قيد الحياة، لكنّه على قيد قلبي دائماً، اللهم أذق أبي راحة الجنة التي لا ألم بعدها ولا تعب، وأغفر له وارحمه كثر شوقي له وأكثر.
  • أتاني خبر في مثل هذا اليوم كالصاعقة التي التمست جسدي، في مثل هذا اليوم توفي أبي لقد فارق هذه الحياة ولم يفارقني ابداً، اصبحت هذه الحياة باهته في عيني لقد اصبحتُ فارغه تماماً وتجردت من جميع المشاعر وبقي شعور الشوق له فقط، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الجنة.
  • مؤلم أن ترى وتسمع حديث اصحابك عن آبائهم وأنت تتوارد بك غصات فقد وتغمض عينيك وتقول، “اللهم لا تذقهم ما ذقت”، في مثل هذا اليوم توفي أبي، ربي ارحم أبي تحت الأرض ويوم العرض يا رب مد له يد رحمتك يا رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم توفي أبي، أبي لقد تغيرت الاحوال بعدك كلها فلست ارى الدنيا على ماعهدته، أردت لك العمر الطويل فلم يكن سوى ما أراد الله، أسأل الله لك الرحمه والمغفره، وأن يسكنك فسيح جناته.
  • لقد فقدت ابي في مثل هذا اليوم، أبي الذي ألهمني معاني الصبر والقوة والثقة بالله، اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك في الصالحين، اللهم ارزقني بره يا رحمن.
ليدي بيرد
المقالات
تطبيق ليدي بيرد
البحث