اهداء للعروس من امها وابوها

اهداء للعروس من امها وابوها

عند اقتراب موعد زفاف الابنة يُمكن للأب والأم انتقاء أجمل اهداء للعروس من امها وابوها ممزوج بالحنان والمحبة الذي يتغنى بالاهازيج والأمنيات التي تجلبُ فرحةً غامرة في قلب العروسة الغالية، فقد تمكنا من جمع الكثير من عبارات اهداء للعروس من امها وابوها من أجل أن تشاركوا ابنتكم أفضل كلمات الوفاء والدعاء لها بحياةٍ زوجية سعيدة بجانبِ شريك حياتها، فاختر أو اختاري ما يجعل من فرحتها تعلوا في ثغريها لتُصبح عروسة تُدهشُ الجميع بجمالها وحُسنها.

اهداء للعروس من امها وابوها

اليكِ الكثير من العبارات الجميلة من الاهداءات المُخصصة للابنة الغالية بمناسبة زواجها المُبارك اهداء للعروس من امها وابوها بشكلٍ لا يُمكنُ وصفةُ اطلاقاً الذي يُلامسُ قلبها بشعور السعادة والراحة.

  • ابنتي الغالية أي حباً حمله لكِ قلبي أنتِ كالنجمة في سمائي تضيء لي حياتي، لقد تعلقت بكِ كثيراً وها أنا أودعك إلى عريسك وشريك حياتك، ألف مبروك وأتمنى لكِ حياة زوجية سعيدة.
  • حفظك الله يا ابنتي كم ترعرعتِ بين يدي وأطعمتني بيديك وقبلتِ رأسي مرات عديدة حتى زرعتي حبك في شراييني، والآن أراك تذهبين إلى شريك حياتك وهذه سنة الحياة لا اعتراض عليها، ألف مبروك وأسأل الله أن يسعدك السعادة الأبدية يا أجمل عروس.
  • إليك انت يا ابنتي الغالية “الاسم” أزف ابكار كلماتي وعرائس نبضاتي وترانيم أنفاسي وشموس أحلامي إليك أنت يا عروس حياتي وربيع ذكرياتي إليك يا فتنة الروح وحشاشة القلب وشامة الأحلام إليك يا مهبط القلب ومأوى المشاعر ورياض الأحاسيس ومقامات الزمان إليك يا أجمل براءة حلقت في سمائي إليك هذه المشاعر المتدفقة أرصع بها تاجك إليك يا غاليتي روحي أسكبها في رشفات من حب ونبضات من وجدان اهديكِ أطيب وأصدق التهاني بمناسبه عرسك ألف مبروك.
  • إليك يا ابنتي كتبت عبير حبي وسكبت رحيق قلبي لك يا ابنتي خاصة ولجميع بنات المسلمين عامة أقدم لهن هديتي وأنثر لهن مودتي وأصدح كالبلبل مغرداً أحبك يا أغلى هدية أحبك أنت يا ابنتي يا أحلى عروس.
  • حماك الله يا ابنتي وجميع بنات المسلمين ابنتي يا أجمل عروسه أنت سعادتي وأنت فرحتي أنت من زرع ابتسامات الحب على شفتي أنت من حلق بقلبي إلى سماء السعادة درجت في عش قلبي وسقيتك من سلسبيل روحي الرقراق وأطعمتك من فؤادي حبا كالترياق.
  • ابنتي العروسة أنت ذكرياتي الحلوة و نسماتي الدافئة أنت تفاحة قلبي و بهجة عمري و خفقان مشاعري أنت الطائر الصغير الذي غرد في حديقة قلبي لقد اطربني بتغريده الفريد و أضحكني برقصه المثير لا أستطيع يا ابنتي أن أصف فرحتي عند ولادتك حمدت الله و خررت بين يديه شاكراً من أول يوم قدمت إلى حياتي احتفل الأمل في أرجاء قلبي بقدومك و زقزقت أيامي بنزولك وصفقت أحلامي بوجودك، ابنتي كيف لا أحبك و هذا الحبيب حمل أمامه بيديه وهو يصلي فإذا ركع وضعها وإذا قام رفعها وكان يحب ابنته فاطمة ويقبلها ويكنيها بأرق كنية تدعى بها إنها أم أبيها.
  • ماذا يمكن أن أهديك في هذا اليوم الجميل يا ابنتي الغالية يا أحلى عروس، أنتِ اليوم تقبلين على حياة سعيدة حياة مليئة بالحب والمودة والأفراح والمسرات، ألف مبروك عليك يا ابنتي الغالية.

عبارات للعروسة من ابوها

من خلال الرسائل والتهاني التي تُقدم للابنة بمناسبة زواجها يُمكنك عزيزي الأب أن تبعث أجمل اهداء للعروس من امها وابوها في رسالة تحملُ الأمنيات والدعوات اليها في يوم زواجها المُبارك.

تهنئة للعروس من ابوها

  • إليك يا ابنتي يا أحلى عروسه زفت الليلة وهبت أحاسيسي وساماً تتألق على عنقك امرحي فوق بستان فؤادي وغردي كالبلبل فوق أغصان ذكرياتي ابنتي أنت شموس في فؤادي لا تغيب أنت نجم في سمائي لا يأفل أنت أنوار في وجداني لا تنطفئ.
  • بوركت أيامك يا ابنتي يا أغلى ما عندي، حفظك الله ورعاك وأسعد قلبك، أنتِ اليوم تزفين إلى شريك حياتك وأنا فرحاً بكِ لأني أراكِ تبتسمين وكيف لا تفرحين وأنتِ تزفين إلى من سيرسم السعادة في حياتك وسيبني معك العائلة الطيبة، ألف مبروك يا أغلى من حياتي.
  • بالسعادة والرخاء يا ابنتي الغالية، مبارك عليك هذه الفرحة في زفافك الميمون، ابنتي أنتِ شمسي وقمري ولن ينطفئ نورك حتى بعد زواجك ستظلين كذلك وسيزداد نوركِ سطوعاً في سمائي.
  • ابنتي ووحيدتي كلما نئيت عنك ذبت حسرة وهماً، أناجي القمر قائلاً لقد ذكرتني بأنوار ابنتي كأن وجهك التصق على القمر فإذا أبحر في السماء أبحرت خلفه نظراتي وتلاحقه ذكرياتي فإذا رن هاتف الصباح تخيلته أستعار محياك ابنتي كلما انشبت الغربة أظفارها في حلقي بدأت أقلب صفحاتك و أنظر إلى صورتك فتنهمر سيول عيني فتغرق معها أحلامي إلا صورتك كالزورق تبحر في لجج آهاتي كل ليلة في غربتي لا أنام حتى تطير من قلبي قبلات دافئة تسابق النجوم عساها تعانق جبينك فإذا أصبحت سكبت قبلات غيرها فترقرق مع نسيم الصباح فتغرد على خدك فتشعرين بحنانها فتهتزين ضاحكة لدفئها، أسعدك الله في حياتك الجديدة يا ابنتي يا أجمل وأحلى عروس.
  • ابنتي خذي قلبي منبراً لكلماتك خذي قلبي عشاً لأحلامك خذي أنفاسي وصائف لآمالك، ابنتي أنت لقلبي سناه أنت لروحي ضيائها أنت بسمة الأمل وضحكة المستقبل ونغمة الغد أنت ربيع العمر وأنوار الحياة أنت بديع زماني ورياض هنائي ابتسمي يا ابنتي فابتسامتك شموس في نفسي اضحكي فحياتي سرور بقربك أعبري بأقدامك الصغيرة فوق جسر حبي لعلك تصلين إلى سرير قلبي ما أجمل ابتسامتك يا ابنتي وأنتِ عروسة.
  • “اسم العروسة” صوتك يملأ أذني ويطرب خاطري في نفسي ظمأ لا يرويه إلا زلال حبك في قلبي ظلمة لا ينورها إلا سراج وجهك في روحي جمر لا يطفئه إلا ضحكات قلبك في عيني دمع لا يمسحها إلا حرير كلماتك في أذني ووحشة لا يزيلها إلا ترانيم حداك في حياتي فراغ لا يملأه إلا قربك، أحبك يا ابنتي بعدد قطرات المطر وذرات الرمل أنفاسك كنسائم هادئة تنعش روحي و تحيي فؤادي ليت قلبي مملكة فسيحة فافتح لك عرشها لتكوني أنت الملكة، مبارك عليك عرسك يا أجمل عروس يا ابنتي الغالية.

عبارات للعروسة من امها

يُمكنكِ عزيزتي الأم نيابة عن الأب اهداء للعروس من امها وابوها كلمات جميلة لتكوني مثالاً جميلاً يُحتذى به أمام البقية في التعبير عن فرحتكما سوياً بكُل حُب وحنان إلى ابنتكِ العروسة بمناسبة زواجها المُبارك.

تهنئة للعروس من امها

  • ابنتي جميلتي عروس و أي عروس تلك عروس يقبل الياسمين يديها هدايا القدر كثيرة و خبر خطوبة ابنتي كان الهدية الأجمل على الإطلاق ملامح الحياة ستختلف الآن، الأيام ستزداد جمالاً و ذكريات دافئة ستفوح في أرجاء الفؤاد رائحة الفرح هنا و هناك و البسمة لن تغادر الشفاه كم فرحت لأجلك فأنت قطعة من هذا القلب و لك فيه إقامة دائمة فرحتي الجميلة أسعدني أن قلبك الآن أصبح ممزوجاً بقلب رجل يهواك و يخاف الله فيك ولربما كان يناجي الله لأجلك، الأرواح الجميلة كذلك تستحق و اعلمي أنَّ قلبي موصول بالدعاء لك وله ما حييت أحبكم فوق حب المحبين، بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير.
  • سلام ووردة قد زرعتها لأجلك وقبلة عتيقة كنت قد خبأتها لمثل هذا اليوم يا ابنتي، اليوم هو يومك الجميل يومك الذي طال انتظاره، ابنتي يا شمعة حياتي أنا أمك التي دائماً تتمنى لكِ الحياة السعيدة ها أنا اليوم أعيش الفرح والسرور لأنكِ ستزفين إلى أجمل عريس، ألف مبروك عليك يا جميلتي.
  • أهنئك يا ابنتي ويا نبضات قلبي بهذا اليوم الجميل، هذا اليوم الذي سيكون فاتحة خير وسعادة في حياتك بإذن الله تعالى، اليوم أنتِ تتركينا وترحلين ولكن أنا أمك لا يهمني رحيلك ما دام ذلك الرحيل سيكون إلى سعادتك وستبنين به عائلتك الجميلة، ألف مبروك ورزقك الله الحياة السعيدة.
  • ستزف أجمل عروسه وقطعه من قلبي وستخلد الذاكرة بأن ابنتي أجمل عروس وستجعل أعيننا تفيض من دموع الحب والفرح فيا رب إني استودعتك ابنتي العروس قلبها وحياتها وسعادتها ويا رب وفقها واجعل السعادة والتوفيق طريقاً يلازمها.
  • ابنتي غاليتي كبرت وصارت عروس وهي اليوم تزف أجمل إلى شريك حياتها، اللهم بقدر حبي لها أسعدها واجعل حياتها جميلة كجمال روحها.
  • ابنتي يا أحلى عروسة يا أحلى البنات ها قد توجت فرحتنا بعرسك لا توصف ودعائنا لك بالسعادة والحياة الطيبة لا توقف، ألف مبروك غاليتي.
  • إلى حبيبتي وقرة عيني ابنتي “الاسم” مبروك الزواج الله يبارك لك ويبارك عليك ويجمع بينكما بخير ويسعدكم دنيا وآخرة.

قد يُفيدك أكثر:

اهداء للعروس من الوالدين

من الجميل أن يتفق كُلاً من الأب والأم في الاختيار الأمثل للإهداء الذي يُمكن تقديمةُ إلى ابنتهم العروسة في يوم زواجها، فلا شك أنك ستجدُ أجمل التعبيرات الخاصة بذلك عن طريق اهداء للعروس من امها وابوها المُناسب لوضعه في رسالة جميلة.

  • يا رب فرح قلب ابنتي وأسعد أيامها، مبارك عليك يا أحلى عروس في الكون ربي يسعد قلبك ويتمم فرحتك على خير.
  • اقترب زفاف ابنتي الغالية وهي ستكتسي فستان أبيض لا يشبه سوى صفاء ما ينبض بين أضلاعها ورد بين يديها أخذ عبيره من روعة أنفاسها سترتدي عروستنا فستانها الأبيض وسيبقى زفافها أجمل الحكايات ستزف أجمل عروسة ستجعل أعيننا تفيض من دموع الحب والفرح فيا رب وفق عروستنا واجعل السعادة والتوفيق طريقا يلازمها.
  • ها هي ابنتي العروس تلملم أغراضها وتوظب حقائبها تستعد لتبتعد عن منزل عاشت فيه عمراً تستعد لتبني حياة زوجيه سعيدة، اللهم اجعل التوفيق حليفها فإنني أحبها حباً تجهله هي وتعلمه أنت، اللهم اكتب لها العيش الرغيد مع شريك حياتها يا رب العالمين.
  • يقترب موعد زفاف ابنتي وغاليتي زفاف أجمل عروس يحتفل بها ذاك اليوم، ربي تمم فرحتها وأسعدها مدى الدهر من أيام عمرنا كان لها نصيب ومن أرواحنا هي قطعة لا يمكن أن تنسى، ألف مبروك يا جميلتي الغالية.
  • جميلتي وابنتي الغالية اقترب زفافها، طوقها يا كريم بالتوفيق والسعادة وهنيئاً لمن سيكمل بك نصف دينه فأنت جنه بكل ما تملكين ربي يهنئك ويسعدك يا روحي أنتِ ويتمم لك على خير يا نبضات قلبي.
  • ابنتي الغالية كل سنة وحبك في قلبي يزيد، يا بعد عمري أحلى عروس أميرة قلبي نور عيني مبارك عليك هذا العرس الجميل، أتمنى أن تتم عليك السعادة والصحة والعافية وتعيشي مع زوجك أحلى حياة.
  • ابنتي عروسة اليوم نجمة سطع نورها وزهرةٌ فاح شذاها، أبنتي أنتِ اليوم تتوجين بأجمل وأغلى فرحة في عمرك، نعم أعرف أنَّ فراقك ثقيل ولكن في سبيل سعادتك هو فرح وسرور لي، فالف مبروك عليك يا نجمة حياتي.
  • إلى جميلتي وقرة عيني ابنتي “الاسم” ألف مبروك الزواج، واسأل الله أن يرزقك ما في نفسك وأن يحقق لك مع شريك حياتك ما تتمنيه، دمتي في رعاية الله.

قد يُفيدك أكثر:

رسائل لابنتنا العروسه

إنَّ الابنة تنتظرُ أحياناً تلك التعبيرات التي تُشعرها بالفرحة والسعادة وخاصةً من أبوها وأمها، فلا تجعلاها تنتظرُ طويلاً وابعثا اليها اهداء للعروس من امها وابوها الذي فستعبران لها بشكلٍ قوي وجميل يسعد قلبها.

  • إلى ابنتي بمناسبة الزفاف مبروك لو أقولها ليل ونهار ما تعبر عن سعادتي ومع ذلك أهديكم أحر التهاني مع أجمل وردتين لأجمل عروسين “الاسم” و “الاسم” بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما على خير وأتمنى من الله العلي القدير لكما التوفيق والسعادة.
  • بالرفاة والبنين يا ابنتي الغالية، بارك الله لكما وجعل زواجكما ميموناً تتعاونون فيه على البر والتقوى والمودة والرحمة ويرزقكم الذرية صالحة ويكتب لكما جمال التوافق والتفاعل والانسجام وتكونين في عينه جوهرة وفي فمه سكره وفي أنفه عنبره ألف مبروك ابنتي.
  • سنزفك قريباً يا ابنتي يا أحلى عروسة وسنفرح مليء السماء فرحاً لفرحك غاليتي، ابنتي ألف مبروك الزواج ابنتي الغالية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، تستحقين كل خير، حفظك الله ورعاك.
  • فرحتي هذه الأيام لا يسعني وصفها سترتدي ابنتي الغالية فستانها الأبيض وستزف أجمل عروس ستزف جميلتي وتضيء الدنيا بنورها فيا رب وفقها وأتمم عليها فرحتها.
  • ابنتي يا عروسة قلبي دعائي لك بعمر أبيض مثل قلبك وغيث من السعادة يا أحلى عروس، ربي يتمم فرحتك على خير.
  • عساها أول أفراحك يا ابنتي يا أحلى عروس وعسى باقي العمر أجمل، يا رب اجعلها ليلة تنعقد بها سعادتها واكتب لها توفيقاً لا ينتهي واجعلها بداية سعادتها.
  • ابنتي حبيبة قلبي ألف مليون مبروك الزواج، ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق ويرزقك الذرية الصالحة ويصبرني على فراقك.
نشر بتاريخ
error:
X