عبارات دعوة زواج من ام العروس

عبارات دعوة زواج من ام العروس

‏اجمل عبارات دعوة زواج من ام العروس لجميع الاهل والاحبة ومن حولكِ لإشهار حفل زفاف ابنتكِ بطريقة تلمعُ في الافاق لصياغة دعوه زواج خاصة ب ابنتكِ الغالية، فمن الجميل ان تكون عبارات دعوة زواج من ام العروس جميلة امام العالم و كتابة الاشياء الهامة في دعوة الزفاف ك اسم العروسة و اسم يوم الزفاف و مكان حفل الزفاف وغيرها من الاشياء الجميلة التي تجعلُ من عبارات دعوه زفاف لابنتي العروس مُميزة للغاية ومُخصصة جدا، فاجعلي من فرحة ابنتي بمناسبة زواجها يوماً يُلامس قلوب الاهل والاصدقاء ب دعوة جميلة بزفاف الابنة الغالية من الام .

عبارات دعوة زواج من ام العروس

تمكنا من جمع افضل عبارات دعوة زواج من ام العروس حيث يمكنك الان اختيار عبارات جاهزة تدعي بها من تحبين ليشاركوكم فرجة زواج ابنتكِ ويمكنك كتابة اسم العريس وكذلك يوم الزفاف الميمون واسم القاعة وتاريخ الزفاف.

  • يشرفني دعوتكم لمشاركتنا فرحتنا بمناسبة زواج أبنتي الغالية وأول أفراحي وذلك يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعه” ب “اسم المكان” وبحضوركم يتم لنا الفرح والسرور.
  • يسعدني ويشرفني دعوتكم لحضوركم زواج ابنتي في قاعة “اسم القاعة ب “اسم المكان” يوم “اسم اليوم”   باذن الله.
  • السلام عليكم ورحمة الله يسعدني ويشرفني دعوتكم لحضور زواج ابنتي بعد بكره “اسم اليوم” ان شاء الله
    الموافق “اسم التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” الواقعه في شارع “اسم الشارع” بالقرب من “اسم المكان القريب” دعوتكم واجب علينا وحضوركم شرف لنا اختكم “اسم ام العروس”.
  • يسعدني ويشرفني دعوتكم لحضور حفل زواج ابنتي “اسم العروس” من الشاب “اسم العريس” وذلك مساء غدا “اسم اليوم”  الموافق “التاريخ” بقاعة ” اسم القاعة” الواقعة ب “اسم المكان”.
  • بارك الله لهما وجمع بينهما بخير يسعدني ويشرفني دعوتكم لحضور زفاف ابنتي “اسم العروس” إلى الشاب “اسم العريس” وذلك بمشيئة الله مساء يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ”.

دعوة زواج من ام العروس كتابه

بعد انتقاء كل جميل من عبارات دعوة زواج من ام العروس تستطيعين الان مشاركة من تحبين ودعوتهم لزفاف ابنتكِ بانقى العبارات التي تشعريهم بفرحتك في هذا اليوم السعيد وتستطيعي كذلك كتابة اسم العريس والعروس ومكان القاعة وتاريخ يوم الزفاف.

  • يشرفني ويزيدني فخرا دعوتكم لحضور حفل زواج ابنتي وتناول طعام العشاء وذلك بمشيئة الله يوم “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” وذلك ب “اسم القاعة” دعوتكم واجب علي وحضوركم شرف لي “اسم ام العروس”.
  • يسعدنا ويشرفنا دعوتكم لحضور زفاف ابنتي يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” وسيكون التواجد عند القاعه في تمام الساعه “الوقت” وربع مساءا ولا نستغني عن حضوركم ومشاركتكم لنا افراحنا دعوتكم واجبة علينا وحضوركم شرف لنا الدعوه مني انا “اسم ام العروس”.
  • الليلة بأذن الله حفل زفاف إبنتي على الشاب “اسم العريس” في قاعة “اسم القاعه” نسأل الله لهما التوفيق وأن يجمع بينهما بخير.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنتي “اسم العروس” ودامت دياركم عامرة بالافراح يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وربي يتمم لها على خير حضوركم يشرفني.
  • بكل الحب والتقدير أتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنتي “اسم العروس” مساء يوم الجمعة القادم بقاعة “اسم القاعة” بمحافظة “اسم المحافظة” في شارع “اسم الشارع” حضوركم شرف لنا الداعي “اسم ام العروس”.
  • دعوه عامه اتشرف بدعوت اهلي وعائلتي و اصحابي واصدقائي لحفله حنه وعقد قران وليله زفاف ابنتي وقره عيني “اسم العروس” يوم “اسم اليوم” محافظه “اسم المحافظة” قرية “اسم القريه” الدعوه عامه وعقبال عندكم جميعا “اسم ام العروس”.

دعوة زفاف ام العروسة للاحبة

بين الجميل من عبارات دعوة زواج من ام العروس تبقين الاجمل عندما تختاري افضل عبارات ليوم زفاف ابنتكِ حتى تقومي بدعوة من تحبين لحضور هذا الزواج المنتظر والفرحة الكبرى بالنسبة لابنتكِ.

  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنتي و ذلك مساء يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” و ذلك في “اسم القاعة” و بحضوركم يتم لنا الفرح و السرور.
  • اتشرف بدعوة الاهل و الاحباب و الاصدقاء لحضور حفل زفاف ابنتي و مهجة قلبي الانسه “اسم العروس” على “اسم العريس” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” ب “اسم المكان”.
  • أتشرف بدعوة سيادتكم بمناسبة حفل زفاف أبنتى “اسم العروس” على الأستاذ “اسم العريس” والحنه يوم “اسم اليوم” بالمنزل والفرح “اسم القاعة” وذالك يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” والعاقبة عندكم في المسرات.
  • اتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنتي المقام بقاعة “اسم القاعة” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” حضوركم تشريف لنا وبكم تكتمل فرحتنا اختكم “اسم ام العروس”.
  • يسعدنا ويشرفنا دعوتكم لحضور حفل زواج بنتي “اسم العروس” على “اسم العريس” اختكم “اسم ام العروس” اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” اسأل الله سبحانه وتعالى أن يبارك لهم وعليهما وأن يجمع بينهما بخير بحضوركم تكتمل فرحتنا وتقبلوا تحياتنا.

335 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.