تهنئة يوم الجمعة للابنة

تهنئة يوم الجمعة للابنة

يُمكن للاب والام ان يشاركوا ابنتهم اجمل تهنئة يوم الجمعة للابنة الغالية قل جمعة مباركة بنتي بشكل رسالة الآن ممزوجة حب وحنان مليئة بالامنيات الجميلة التي تسعد قلبها، ابعث لها تهنئة يوم الجمعة للابنة في رسالة جميلة ولامس قلبها بمشاعر حساسة تجعل منها اكثر قوة واصرار وعزيمة في مواجهة الحياة، فالدنيا احياناً قاسية ولا تعرف الشعور الذي تعانية الابنه ، ولكن حين تتواصل معها كل جمعة مباركة فإنها تشعر بالسعادة والسلام الداخلي، فلا تبخل على الابنة العزباء او المتزوجة من تهنئة يوم الجمعة للابنة وكن الاب او الام الحنونة التي تتمنى لابنتها افضل الخيرات.

تهنئة يوم الجمعة للابنة

يتبادل افراد العائلة التهاني والرسائل الجميلة في كل جمعة، ولكن حين تكون التهنئة منك الى ابنتك، فهذا من افضل الاشياء التي تسعد قلبها، وقد ساعدناك في الوصول الى تهنئة يوم الجمعة للابنة حتى تجعلها اكثر سعادة.

  • ابنتي المبدعة الطيبة المتألقة الطيبة النقية اللهم أكرمنا بفضل جمعتك يامالك الملك ياخالق ياعليم.
  • اللهم اشفي مرضانا وارحم موتانا واجعلنا في معيتك يا خالق ياكريم ابنتي الحبيبة يا قرة عيني انتى البسمة التي ترسم على وجهي انتى الجميلة التي سمعت منها اجمل كلمات في الوجود اه كم احبك يا بنوتتي الجميلة حبيبتي عيشي جمال الحياة وحققي طموحاتك واحلامك اثبتي نفسك وعيشي الحب بكل معانيه ولكن بحذر احبك استودعك لله في كل لحظات حياتك وجمعتك مباركه.
  • أبنتي المفضلة انتي أختي أمي، ابنتي سندي وكل شيء املكه حياتي كلها وأنا أعتمد عليك ودائما فخور جدا بك مهما ساقول او أفعل لن يكفي لوصف كم انتي رائعة وحلوة و كم انا احبك جمعتك طيبه.
  • ابنتي احبك وجمعه مباركه يا غاليتي كلام ولا اروع حبيبتي باشراق جمال روحك وبصفاء قلبك ورقت همسك وبياض وجهك وسمو عمرك برحيق عطر انفاسك حبيبتي انتي قصيدتي اصدق احرفي اروع ابياتي ارق عباراتي انتي شمعتي ابنتي غاليتي.
  • ابنتي اللهم في مساء جمعتك الطيبة أن تبارك في إبنتي أعلم انك تختلفين عن أي طفلة ليس فقط لأنك ابنتي بل لأنك قطعة من الجنة أدرك أن النجوم تغفو على وجنتيك و القمر لا يطيب الا تقبيل خديك أعلم انك اية في الجمال بل أنتي تحفه صاغها الرحمن يانور الحياة و أنني أم لا ترى في هذا العالم من يشبهك أحبك.

رسائل يوم الجمعة لبنتي

فالعالم الاسلامي اليوم يجب ان يترابط فيما بينة، على مستوى العائلة والافراد والاقارب، يجب التواصل وبث التسامح والفرحة الى كل قلب، ولأنك اليوم تريد تهنئة يوم الجمعة للابنة ، فهي بين يدك بكل انواعها.

  • ابنتي يبارك في جمعتك وايامكم كلها اللهم أبعد عنا وعن أحبتنا متاعب الدنيا ولا تذقنا طعم الحزن ولا دموع الضيق اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعادة لا تفنى اللهم ألبس والدينا ثوب الصحة والعافية واغفر لنا ولهم وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك سميع قريب مجيب الدعوات.
  • ابنتي إن هذه الساعه هي اخر ساعه في جمعتك المباركه هذه اللهم إني أسألك باسمك العظيم الذي اذا دعيت به اجبت ياذو الجلال والاكرام أسألك ياربي أن تشفي ابنتي وترفع عنها المرض وعن كل مريض يارب العالمين.
  • ابنتي اعدك ان اكون أما حنونه لروحك اداري خيباتك ، واصلح من اعوجاجك اشاركك احلامك واقرأ لك قصصا كثيرة اسمع تفاصيل يومك واضحك عندما تحكي لي نكته اعجبتك اعدك انا احب كل تفاصيلك التفاهه قبل الجميلة اعدك ان احبك كثيرا  واتعب من اجلك انتي فقط جمعتك مباركه.
  • ابنتي اميرتي أنتي أرقى حكايه أتنفس من حروفها اتلذذ بوجودها ﻻ استطيع فراقها أنتي أمر عجزت عن تفسيره بكل نبضاتي أحبك وجمعتك مباركه.
  • ابنتي و حبيبتي و فخري في هذه الدنيا انا اقبلكي و اضمك الى صدري لكي اشعر بالأمان و الحب انتي ابنتي و صديقتي و امي و اختي اجمل اقداري في هذه الحياة القاسية ان رزقت بك فأنتي اجمل اقداري و انتي اوفر رزق جمعه مباركه.

جمعة مباركة ابنتي

فالابنة هي الجزء منك، هي تشبه ملامحك، تحبك حد السماء، فلا تبخل في اسعادها بوصالك في كل جمعة، وابعث لها رسالة تهنئة يوم الجمعة للابنة حتى تكون لها السند والرفيق.

  • ابنتي اشتاق لك اشتاق لصوتك اشتاق لحنانك اشتاق لرؤيتك اشتاق لسمعاع كلمة امي منكاشتاق لك يارب في يوم جمعة احفظ لي ابنتي وان لاتحرمني منها فهي قرة عيني ورفيقه قلبي.
  • ابنتي أنتي النسمة التي عطرت قلبي أنتي الروح التي أحتوتني أنتي البلسم لجروحي أنتي كل الأحرف ألأبجدية أنتي الملاك الذي أصبح حارسي أنتي القلب الذي يدق كي يحييني أنتي ألإنسانة التي لاتفارق عيني أنتي الكلمات التي أكتبها أنتي الدمعة التي أسكبها أعلم أن حروفي وكلماتي لا تكفي احبك وجمعتكي مباركه.
  • ابنتي احبك قالها قلبي وعدتك ب ان اكون معك واهتم بك واحزن ل حزنك وافرح لفرحك وعدتك ان لا ارحل عنك فانتي ابنتي الوحيده ف كيف لا تكونين سعادتي جمعه مباركه .
  • ابنتي اميرتي أنتي أرقى حكايه أتنفسها من حروفها أنتي أمر عجزت عن تفسيره أحبك ابنتي الصغيره صغيرتي انتي دلوعتي انتي حناني انتي كل شي بنسبه لي ابنتي احبك جمعه مباركه.
  • يا ابنتي أحبك لأن الحياة تزهر بقربك ولأن الحزن يتجرد كليا كلما سمعت صوتك انتي نعيم هذه الحياة وكل مسببات الفرح جمعتك مباركه اللهم قر عيني بها وردها لي سالمه معافاه.

قد يُفيدك أكثر:

  1. دعاء يوم الجمعة لابنتي
  2. تهنئة يوم الجمعة لبناتي
  3. دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة

عبارات تهنئة يوم الجمعة لابنتي

يُمكن للرسائل والتهاني احياناً ان تقوم بالدور الجميل وبثة السلام والتسامح والمحبة بين افراد المُجتمع، ولأنك تبحث عن تهنئة يوم الجمعة للابنة لتجعلها تشعر بالامان والسعادة بأن لديها سند حقيقي.

  • ابنتي ستبقين انتي اول من علمني معنى الأبوة كونك ابنتي ستبقين انتي اول من علمني معنى الأمومة كونك امي ف يارب يجعل حياتك كلها سعيده هنيئه وجمعتك مباركه.
  • حبيبتي ابنتي أحبك كيفما انتي أريدك تكبرين أمام عيناي لأحبك أكثر فأكثر والذكريات تجول بيننا فأنتي حلاوة حياتي انتي في حفظ الله وفي أمانته أينما كنتي روحي تطوف حولك بدعائي لك ابنتي العزيزه جمعة طيبة حبيبتيجمعه مباركه.
  • ابنتي انتي اجمل حلم تحقق لي احبك فانتي لي دنياي الان انتي لي ابتسامه لا اتمنى ان تزول ابدا احبك انتي عيدي واكتفائي وموطني وابتسامتي وأجمل اشيائي أنتي أهم م أملك انتئ ابنتي المدلله انتي الأقرب لقلبي جمعه مباركه.
  • ابنتي انتي صديقتي حبيبتي فتاتى ابنتى انتى جميع ما تبقى لي أحبك أكثر من ذاتي ووجداني أحبيني يا صغيرتي ولا تخافي فأنتى أجمل أيامى جمعتك مباركه.
  • ابنتي كم احبك انتي كل ما املك بهذه الحياه جعلكي ربي لي سندي بالحياه ابنتي انتي القلب والقلب انتي أنتي أجمل ما املك وجمعتك مباركه.
  • ابنتي الغالية انتي فخر لكل المجتمع الله الذي اختار لك والله احبك وجعل الناس كلهم يحبونك افرحي غاليتي و انبسطي وعبري عن شعورك فكلنا فخورين بكةالله يسعدك سعادة الدارين يارب مسائك سعادة وجمعتك مباركة.
نشر بتاريخ
error:
X