تهنئة لابنتي بالزواج

تهنئة لابنتي بالزواج

هذه تهنئة لابنتي بالزواج مُناسبة من الوالدين للعروس الجميلة، من القلب الى القلب نُبادر في اختيار احلى المُفردات المُخصصة للابنة بمناسبة زواجها المُبارك، فعن طريق تهنئة لابنتي بالزواج يُمكن اختيار مايحلو لك من عبارات التهنئة ومُشاركة ابنتك فرحتها وزفافها بشكلٍ خاص او امام العالم، فمن خلال تهنئة لابنتي بالزواج ستسمو الافراح على ممراتِ قلوب الاهل والاحبة لاعلان الفرحة والزفاف لابنتك الغالية، حيثُ يُمكن للام ايضاً ان تُشارك رسائل تهنئة بالزواج لابنتي معها وتصنعُ السعادة الممزوجة بالحنان والمحبة التي تُقدميها عن طريق انتقاء الرسالة الجميلة وإرسالها بمناسبة زواجها المُبارك.

تهنئة لابنتي بالزواج

شارك ابنتك الفرحة والسعادة بمناسبة زواجها واجعلها تعرفُ القيمة الحقيقية للسعادة التي يحتويها قلبُك عند رؤيتها ترتدي فُستانها الابيض وتُزفّ الى فارس احلامها وشريك حياتها، ف تهنئة لابنتي بالزواج مُخصصة بشكلٍ لامثيل لها.

  • الفرح هل بوادينا، بمناسبة زفاف أجمل الجميلات، وزهرة الزهرات، عرس ابنتي الودودة الهادئة اللطيفة صاحبة القلب الوردي، فأقول لك يا ابنتي مبارك عليك زفافك الميمون، وأصلح الله حالك وحفظك من كل سوء.
  • الف مبروك لابنتي الغالية ولعرسنا الجميل، الكل شارك وغنى فرحاً، بهذه المناسبة السعيدة، ونهديك الدر والياقوت مرصعة بالذهب والزبرجد، داعيين المولى عز وجل أن يحفظك بحفظه ويسعدك طول العمر.
  • تهنئة من القلب لابنتي الغالية “الاسم” احلى عروسين  بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم بمناسبة زواج ابنتي الغالية وبكلمات بسيطه من القلب تهنئة خاصة مني واتمنى ان تشاركوني الافراح، الف الف مبروك ابنتي الغالية.
  • تتعالى الأصوات من جديد وتمتزج العبارات وتأبى الأنامل إلا أن تخط كلمات التهنئة القلبية بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحة قائلة ومن القلب
    زواج سعيد وهانئة فى ظل الأحبة وألف ألف مبارك جعل الله ايامكم سعادة وسلام وحب وأمان وجعله زواج الدهر بأذنه تعالى أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين.
  • بكلمات بسيطه ومن كل قلبي تهنئة خاصة مني لابنتي الغالية “الاسم” تتعالى الأصوات من جديد وتمتزج العبارات  وتأبى الأنامل إلا أن تخط كلمات التهنئة القلبية بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحة قائلة ومن القلب زواج سعيد وهانئ فى ظل الأحبة وألف ألف مبارك جعل الله ايامكم سعادة وسلام وحب وأمان.

عبارات عن زواج بنتي

حيثُ تستطيع اعلان فرحة الزواج لابنتك امام من تُحب من الاهل والاصدقاء والاحبة على منصات التواصل الاجتماعي وتجعل يوم الزفاف يوماً يملئُ القلوب سعادةً وابتهاجاً ليعود صداةُ في قلب ابنتك.

  • تهنئة حارة اتقدم بها الى ابنتي الغالية “اسم العروسة” وعريسها الغالي بمناسبة زواجهم مع كل امنيات التوفيق والسعادة والمحبة مع كل الاحترام والتقدير والمحبة لتعاون الاقارب من كلا الطرفين ووقوفهم الى جانبنا هناك ومشاركتهم لنا بهذا الحدث السعيد والحمد لله رب العالمين.
  • اقدم اجمل التهاني لابنتي “الاسم” بمناسبة زواجها واسأل الله لها حياة سعيده.
  • ألف مليون مبروك الزواج والله يسعدك دنيا ودين ويحفظك واتمنى لك التوفيق والحياة الزوجية السعيدة ابنتي الغالية.
  • في ليلة زواج ابنتي “الاسم” يسرني أن أشكر كل من حضر الزواج من الأهل والأقارب والزملاء والأصدقاء فقد أنرتم المكان وأسعدتم أهل المكان كما يسرني أنا أبارك للعريسين ألف ألف ألف مبارك.
  • الليله نحن في حفل زواج أبنتي الغالية “الاسم” في قاعة “اسم القاعة” ونقول الف مبروك للعريسين، وعقبيهما ذرية صالحه ان شاء الله.
تهنئة بنتي بالزواج

اجمل تهنئة لابنتي بالزواج

كما يُمكن للام ان تجد ماتُريدةُ من تهنئة لابنتي بالزواج وتُبادر في مُشاركتها التهاني المُقدمة من نبضات الام الحنونة الممزوجة بدموع السعادة، اجعليها ترى احلى اللحظات وتمني لها حياة زوجية مليئة بالسعادة الابدية ان شاء الله.

  • نبارك في هذا المساء زواج أبنتي “الاسم” ونسأل الله لهما التوفيق وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.
  • ابنتي الحبيبة أتمنى لك حياة كلها سعادة وفرح زواج مبارك.
  • ليلة مختلفة فرحت فيها بزواج ابنتي “الاسم” بالقاعة “اسم القاعة” مبارك ابنتي الزواج بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير.
  • ما شاء الله لا قوة الا بالله، بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير دامت أفراحكم ابنتي بالحياة السعيدة والذرية الصالحة.
  • مبارك زواج إبنتي “الاسم” الذي تم في “التاريخ” أسأل الله ان يوفقهما وان يرزقهم الذرية الصالحة وأشكر الاقارب والجماعة والاصدقاء الذين شرفونا بحضورهم والذين قدموا من كل منطقة وتحملوا المتاعب لتشريفنا فلهم الشكر والتقدير.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمعكما الله على خير نسأل الله لكم الألقة والدعة والسعادة مبارك ابنتي الزواج.
  • مبروك يا ابنتي “الاسم” والله يهنيك ويسعدك بارك الله لكمأ و عليكمأ و جمع بينكمأ في الخير و الله يرزقكم الذرية الصالحة.
تهنئة بمناسبة زواج بنتي
نشر بتاريخ
error:
X