خاطرة اقترب زواجي

خاطرة اقترب زواجي

بين الانتقالِ من الحياة الفردية إلى حياةٍ أخرى مليئة بالسعادة إن شاء الله، يُمكنك البوح بأجمل خاطرة اقترب زواجي مُفعمة بأمُنيات قلبية يُمكن اهدائها إلى الأحبة والأهل والصديقات، فمن المُمكن أن تجعلي من خاطرة اقترب زواجي في منشور أو تغريدة أو رسالة تحملُ ما في قلبكِ من شعور قبل انتقالكِ إلى الحياة الزوجية، فمن الجميل أن تُودع الأهل بهذه الخواطر الوداعية التي تختلطُ بأماني مرجوة من الله تعالى ليُشاركوكِ الأماني والرجاء من الله أن يجعل حياتكِ أسعد وأجمل إن شاء الله مليئة بالحُب والسعادة.

خاطرة اقترب زواجي

قبل أيامِ الفرحة والزفاف يخطرُ على البال الكثير من الأمنيات والدعوات المليئة بالرجاء والوداع للأهل والكثير من الأشياء المُختلفة، حيثُ وضعنا لكِ خاطرة اقترب زواجي لتجدي جميع ما تبحثين عنةُ بكُل سهولة.

  • أفراح غالية تقترب مني ويوم غالي على قلبي منتظر، فرحة زواجي بمن أحب ستكون بإذن الله في تاريخ “التاريخ” أتمنى منك الدعاء والحضور لتضاعفوا سعادتي.
  • أقترب موعد زفافي والحمد لله الذي أتم لنا هذا الحب الطاهر فيا رب ألبسني رداء الفرح واجعل أيامي توفيق وبارك لي فيما رزقتني، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم لنا على خير.
  • يومٌ كبير ينتظرني وأترقبه بشوق ولهفة في تاريخ “التاريخ” إنه سيكون يوم زواجي السعيد بإذن الله، أتمنى منكم مشاركتي فرحتي فوق العين والراس.
  • ها أنا أقترب من الفرحة المنتظرة فرحة العمر الكبرى، موعد يجمعني به للأبد اقترب موعد زفافي مع شريك حياتي فيا رب أتمم لنا با الخير.
  • موعد زواجي يقترب وستتغير حياتي بأكملها وسأبدأ حياة جديدة في “التاريخ” وسيكون أجمل يوم في العمر يوم انتظرته طيلة أوقاتي مع من أخترتها وأحببتها من كل قلبي لتكون نصفي الثاني ولا أريد غير دعائكم وتمنياتكم لي بالحياة السعيدة.
  • يوم جميل يقترب مني زواجي المنتظر وفرحتي الكبيرة، سأتألم لفقدكم سيبكون أهلي فرحاً بي وسيحتفل بي من يحبني وتمنياتكم لي بالحياة سعيدة وعقبى لكل العزاب.
  • زواجي وفرحتي التي لا تضاهيها فرحة تقترب مني أتمنى حضوركم القاعة “اسم القاعة” بتاريخ “التاريخ” ستتغير حياتي إلى أجمل حياة بإذن الله وسأعيش حياتي بجانب محبوبتي وشريكة حياتي اتمنى السعادة الأبدية، دعواتكم يا الغالين.
  • وأخيراً الحلم الأكبر يقترب من التحقيق، اقترب موعد زواجي بمن أحب، فأسأل الله التوفيق والسداد والمحبة والوداد فيما بيننا، أتمنى منكم مشاركتي الفرحة.
  • في “التاريخ” سأنتقل من حياة العزوبية إلى حياة زوجية سعيدة بإذن الله وسيكون يوماً سعيداً وفرحة غامرة يا رب، دعواتكم لي بتمام الفرحة ولكل عازب با الزواج السعيد.

عبارات اقترب زواجي

يُمكن التعبير عن الأيام الأخيرة في حياة العُزوبية والانتقال إلى الحياة الزوجية بأجمل خاطرة اقترب زواجي المليئة بالأمنيات القلبية المرفوعة الى الله تعالى ليكونَ رفيقاً لك في السعادة والراحة.

كلمات اقترب موعد زفافي

  • فرحة العمر السعيدة إنها مني قريبة، فها أنا أعد الأيام والدقائق والثواني وأتلهف شوقاً لهذا اليوم الجميل، هذا اليوم الذي سيجمعني بمن أحبه قلبي وسار حباً يجري في وريدي، اللهم حببنا إلى بعض وجنبنا الافتراق حتى القاء الآخر في الجنة.
  • اقترب الموعد ولم يتبقى الكثير وتزف إليَّ حبيبتي الغالية أجمل عروس وخير أنس لي في حياتي دعواتكم يا محبينا أن يتم زواجي من حبيبتي ورفيقة دربي جزاكم الله الخير والسعادة.
  • زواجي يقترب وفرحتي مع اشتياقي ولهفتي تزيد، أقترب زفافي الميمون، اللهم أتمم لي بالخير وارزقني السعادة في كل حين اللهم إني أدعوك أن تجعل ليلتي تفوق توقعاتي جمالاً واجعلني أسعد من يزف على أرضك اللهم أكتب لي أيام جميلة في حياتي وغمرني في خيرك الذي لا ينتهي.
  • يوم السعادة والفرح يقترب موعد زفافي المنتظر، ها أنا ألملم ما تبقي من أشيائي لأودع أبي وأخواتي وأجمل عائلة تربيت بينهم وسوف أبدأ حياة جديدة مع شخص أنا أميرته هنيئاً لمن سيكمل بي نصف دينه فأنا جنة بكل ما أملكك وهو أمير لدي بكل ما به، يا رب تمم لنا على خير وبارك لنا فيما رزقتنا يا الله.
  • القريبون إلى قلبي، أهلي، صديقات العمر الكل سيأتي فأنا الغالية بالنسبة لهم، ولن يفوتهم زفافي، اقترب الزفاف وسوف أستعد بكل جهدي لهذا اليوم لأحظى بالتميز الذي طالما حلمت به أريد أن أكون كالحمامة البيضاء، أحلق بسعادتي اللهم إني أسألك حياة زوجية سعيدة.
  • اقترب موعد الزواج الذي يلهف إليه قلبي فيا رب ألبسني رداء الفرح واجعل أيامي توفيق اللهم إني أدعوك بأن تسعدني مع من ستجمعني به وتقذف في قلوبنا المودة والرحمة يا رب العالمين.

عبارات حزينة عن قرب زواج العروس

إنَّ العروس تصاب بالحزن وتمتزج مشاعرها عند اقتراب زواجها بين الفرح والحزن، لهذا يمكنكِ التعبير عن مشاعرك الممتزجة عن هذا اليوم بأجمل خاطرة اقترب زواجي وبكلمات حزينة جداً.

كثيرٌ من الأمنيات القلبية لا يُمكن كُتمانها في القلب قبل موعد الزفاف لتتجسدَ لكِ الكثير من التعبيرات التي قد لا تُلائمكِ، فمن خلال خاطرة اقترب زواجي يُمكن الإفصاح عما في قلبكِ من خواطر وتعبيرات مُنسقة وجميلة.

  • أحلى الأيام ها هي تقترب وأنا لها أستقبل بقلب تختلط بداخله مشاعر الحزن والفرح فأنا سأودع أهلي، سأودع أمي وأبي الذين عشت معهم الحياة الجميلة والطويلة ورباني من أجل أن أكون سعادة لهم وها أنا سأودعهم وأتركهم وقلبي يحترق بالألم على فراقهم، لكن أقول لهم أنا معكم وإن باعدت بيننا المسافات أنتم ستظلون أغلى الناس على قلبي.
  • أي الأيام ستأتي إلي، أي فرحة تمتزج بالحزن تقترب مني، إنه يوم زفافي على شريك حياتي، وموعد مغادرتي منزلي الذي سكنته السنين الطويلة وموعد فراق أغلى من عرفت في حياتي أمي وأبي وأخواني وأخواتي، أستودعكم الله يا أغلى الناس عندي، حفظكم الله ورعاكم وأسمعني عنكم الخير دائماً يا رب.
  • تمضي الأوقات مسرعة كلمح البصر البارحة كنت أعد الأيام حتى يقترب موعد زفافي وها أنا اليوم أكتب عن آخر أيامي التي أقضيها في بيت أبي مدللة البيت، سأغادره عروساً، آخر أيام لي بين أهلي ودمعة الفرح تجتاحني كأني في عيد، الكل حولي يسعى لرسم الفرح، حولي أبي وأمي وأخوتي وعائلتي وأحبائي وصديقاتي كل هؤلاء حولي يرسمون البسمة حولي دعواتكم لي.
  • اقترب موعد زواجي، وسأودع أهلي وأمي وأحبتي وأصدقائي لكنك يا أمي، والله كنت وما زلت وستبقين سيدة النساء في نظري وأنت يا أبي ستبقى أغلى الناس على قلبي.
  • ها قد اقترب موعد زفافي لم يعد لي إلا أياماً معدودة في بيت أبي، أنظر للجدران والخوف يعتريني لقد عشت في هذا البيت منذ أن نمت أظافري، فكيف سأتركه هكذا بسهولة؟ في بلد غير بلدي وبيت غير البيت الذي ترعرعت فيه؟ مع أشخاص لم أعرفهم إلا من قريب كيف سأعيش في بيت يخلو من روح أمي كيف سأعيش في بيت لا أسمع فيه صوت أبي فا اللهم اجعله زوجاً صالحاً يتقي الله ويخافه، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.
  • أبي اقترب يوم زفافي لا أعلم كيف سأتركك لا أدري كيف سأبتعد عنك لكنها هي تلك سنّة الحياة، أبي لا أريدك أن تحزن لأنني سوف أكون مع ذلك الرجل الذي سوف يرسم لي السعادة والأمان، أبي سوف اشتاق لك ولحنيتك أمي ما زلت طفلتك الصغيرة والآن كبرت وسأغادر وما أصعبها من لحظات عندما أغادر فيها منزلي ومكاني بينكم قبلاتي أطبعها على يديكِ التي طالما تعبت لأجلي أدامك الله لي طيلة حياتي والله كنت وما زلت وستبقين سيدة النساء في نظري.

اقترب عرسي

حين يقتربُ موعدُ الزفاف يخافُ القلب ويرتجفُ خوفاً وبالاخص عند التفكير عن كيفية العيش في منزلٍ بعيداً عن الأهل، فالله يُؤلفُ بين القلوب ويبعثُ الطمأنينة والانسجام في كُل قلبين اجتمعا تحت سقفةِ، لذا وضعنا لكِ خاطرة اقترب زواجي للتعبير عن جميع الأشياء.

حالات انا العروسة

  • اقترب موعد زواجي فيا رب بارك لي، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم لنا على خير.
  • أبي اقترب موعد زفافي وامتزجت أفراحي وأحزاني ليتك بقربي فأنا أريدك أن تمسك بيدي الى من سيحتويني.
  • بدء العدد التنازلي واقترب موعد زفافي فيا رب ألبسني رداء الفرح واجعل أيامي توفيق وبارك لي، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم فرحتنا على خير.
  • قد اقترب زفافي يا الله فاجعلني جميلة في عين حبيبي وسعيدة في حياتي معه وأتمم فرحتي على خير.
  • موعد زواجي يقترب وفرحتي المنتظرة تدنو مني فيا رب اجعل كل خطوة لنا سعادة وتوفيق وتيسير من عندك.
  • رحيلي عن بيت أهلي يقترب فيا رب أسألك أن ترزقني أهلاً مثل أهلي وأسعدني معهم يا الله.
  • اليوم الجميل يوم لباس الفستان الأبيض يقترب وفي داخلي امتزاج من الحزن والفرح، فيا الله أسألك أن تسعدني في هذا اليوم السعيد وتمم عليَّ فرحتي وأسعدني مع زوجي وشريك حياتي.
  • اقترب موعد زفافي، وأصبحت العروسة المنتظرة، ها أنا ألملم ما تبقى من أشيائي وأستعد ليوم زفافي، انطلقت بخيالي كيف سأبدو في ذلك اليوم وإني أعلم أن الزواج ليس فستاناً أبيضاً فقط، بل هناك حياة جديدة سأقبل عليها، والتي سيكون أعظم تغيير في حياتي، سأغادر بيتاً عشت فيه، وأسأل الله أن يعوضني عن البيت الذي سكنت فيه بالسكن الذي خلقه لي، شريك حياتي، مستقبلي، وأمنياتي.
  • ها هو زواجي يقترب واليوم كان عقد قراني ستتغير حياتي وسأبدأ في حياة مختلفة حياة مع شريكي وحبيب قلبي، سيكون أجمل أيام حياتي، يوم انتظرته كثيراً ولا أريد غير دعائكم وتمنياتكم لي بحياة سعيدة مليئة بالحب والوفاء لي ولكل قلب أحبني بصدق.
  • اقترب موعد زواجي فيا رب زف لقلبي الفرح دون اكتفاء، ويا خالق الفرحة أكتب لنا أجمل ليلة ننتظرها.
  • لله الحمد والمنه اقترب موعد زفافي أسال الله أن يجعل التوفيق حليفنا والسعادة طريقنا وأن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة نستودعكم الله إلى حين أن نلتقي على خير.

قد يُفيدك اكثر:

كلمات حزينة لليتيمة عن قرب زفافها

في هذه المجموعة التي تحتوي على الكثير من خاطرة اقترب زواجي يمكنك أن تعبري بحزن عميق عن هذا اليوم إلى أمك أو أبيك أو كلاهما الذين لم يزالوا معك ورحلوا إلى قبورهم.

  • أبي وأمي يا كل حياتي أقترب موعد زفافي وأنتم لستم معي ترقدوا بين القبور غافيةٌ عيناكم، مرت على وفاتك سنين طويلة لكنكم في قلبي لا تزالون أحياء أدعو الله دائماً أن يرحمكم ويكرمكم بجنة عرضها السماوات والأرض تُخيرون بين أبوابها الثمانية.
  • اقترب موعد زفافي وتمنيت وجودك بجانبي ومشاركتك يوم زفافي وتنير زواجي، أبي جعلك الله بجنات النعيم وغفر الله لك وأدخلك فسيح جناته.
  • اقترب زفافي يا أبي كم تمنيت وجودك حولي لكن لا سلطة لي على القدر، ولكن أسأل الله أن يرحمك ويغفر لك وأن يجمعنا في جنة الفردوس.
  • كلما اقترب موعد زفافي تتسارع نبضات قلبي ليس فرحاً بقدر ما هو وجع على فراقك يا أمي، فقد اختطف رحيلك عنا فرحتي بهذا اليوم الذي انتظرته كثيراً، رحمة الله تغشاك يا أغلى أم في الكون.
  • إنني أعيش في انتظار يوماً تلخبطت فيه فرحتي وحزني، يوم زفافي يقترب وأنا أتذكر أمي التي تركتني ولم تشاركني هذه الفرحة الكبيرة التي انتظرتها طويلاً، آه يا أماه كيف لكِ أن تتركيني، ولكني أعلم يا أماه أنا هذا قدرك، فإني أحمد الله على كل حال، رحمة الله عليك يا أمي الغالية.
  • آه يا أبي لو كنت معي كانت فرحتي ستكتمل معك في يوم زفافي الذي يقترب مني، ولكن أعدك يا أبي لن أنساك من دعائي ولن أفرح بهذا اليوم كما لو كنت معي، أسأل الله أن يسكنك فسيح جناته وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
نشر بتاريخ
error:
X