عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي

عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي

اسوأ شيء في الحياة هو موت الام وفي الذكرى السنوية الاولى او الثانية او مهما مرت السنين يُمكنك التعبير وايجاد صيغة ونماذج عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي مؤثرة ممزوجة بالرثاء والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، فهناك الكثير من الكلام الذي يعبر عن حزن الشخص على وفاة أمه، ففقدان الأم واحد من أسوأ المشاعر التي يمكن أن يمر بها أي إنسان في حياته، لذا تعد الـ عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي عظيمة، فالفقدان في حد ذاته صعب ومؤلم جداً، قدمنا لكم أفضل العبارات المناسبة لذكرى وفاة الوالدة.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي

اليوم أضفنا لك بعض العبارات الكافية بالأدعية المستجابة من عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي والام الراحلة رحمها الله تعالى ، وفاة الام يعد من أسوأ الأحزان على وجة الكون، لذلك قد أدرجنا لك كلام جميل في ذكرى وفاة الام  وكذلك الذكرى السنوية الاولى لوفاة الام، الآن انتقي ماتراه ملائم لك.

  • رحلت ورحلت معك السعادة، في مثل هذا اليوم الذكري السنويه ال”فتره الموت” لوفاة أمي، ألف حزن وألم على فراقك يا امي يعادلها الف رحمه ونور عليكِ بأذن الله، رب يحرمك ويغمد روحك في فسيح جناته، ويجعل روحك من الارواح المنعّمة في الجنة يا جنتي ويا امي الراحلة بالجسد فقط.
  • إلى روح امي رحمها الله في ذكري سنويتكِ ال”فتره الموت” رب ارحمها واغفر لها وأجمني بها في جناتك، اللهم كما حرمتني من حنانها وعطفها في الدنيا اجمعنا بها في جناتك، ولو كان في الأرض جنة فأنها أمي يالله، ربنا إرحمها واعفوا عنها ياكريم.
  • هاهي الذكري السنوية ال”فتره الموت” لوفاتك يا أمي، ربي اني ان اسالك ان تغفرلها وترحمها، رحم الله امي وأمك وأمهات المسلمين بإذنه تعالى.
  • مابين مرض و قدر رحلت أمي إلى وطن النائمين طويلا يأت كل شيء مختلف منذ رحيلها أعود إلى صورها القديمة كلاجئ يفتح باب وطن تعود الذكرى و تعود التفاصيل و يعود قلبي كأول يوم فقد وانت يا فقيدتي لن تعودي ابد اللهم ارحم أمي رحمة يتعجب منها أهل السماء والأرض الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاه امي.
  • الله يرحمك يا أمي و يسكنك فسيح جناته، هذه الذكرى السنوية ال”فتره الموت” اللهم افرح قلبي بأن امي منعمه بنعيم الجنة وان قبرها في نور وضياء يوؤنسها في وحشتها وغربتها.
  • في مثل هذا اليوم رحلت امي ورحل الحنان والحب والفرحة معها، والله أني اشتاق إليكي يا أمي، والله أني لأفتقدك في كل تفاصيل حياتي ولكنها سنه الحياة، ارجو من الله ان يجمعني معكي على خير في جناته ويرحمك برحمته الواسعه ويجعل عملك الخير في ميزان حسناتك، الذكري السنوية ال”فتره الموت” لأمي رحمها الله وجعل مأواها الجنة.
  • الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لفقدان امي ولخروج روحي، انا بخير يا فقيدتي ولكني بعد رحيلك فقدت نفسي علمت جيدا أن لا فراق يكسر القلب كفقدان امي، بعد رحيلك أصبحت كل المواقف صعيبة، فقدان الأم ليس كأي جرح، فإن كانت الجروح جميعها تلتئم مع الأيام، ولكن جرح رحيل الأم يزيد وينزف كل يوم.

الذكرى السنوية لوفاة أمي

نوحد بعض الـ عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي حزينة ومؤلمة، فالموت أسماه الله سبحانه و تعالى في القرآن الكريم بالمصيبة فيقول جل في علاه “فَأَصَابَتْكُم مُّصِيبَةُ الْمَوْتِ ” فأسماه الله مصيبة لما فيه من فقد الأحبة، لذلك قد يتمنى بعض الأبناء أن يحصل على هذه العبارات الجميلة لكي يقوم بأحتفال ذكرى وفاة أمه.

  • عجزت لأنسى الحزن ليس لانساك يا أمي و الماضي يرجعني يحن قلبي على الذكرى و يحييها اللهم ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه هي وجميع موتى المسلمين.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاه امى الحبيبة اللهم ارحمها برحمتك واسكنها فسيح جناتك واجعل قبرها روضه من رياض الجنه عندما يرحل عزيز إلى القبر ينتزع منا شيئا ويبقى ذلك الشيء معه للأبد فيظل الفقد يوجعنا وتظل الذكرى تؤلمنا ولا نملك غير الدعاء اللهم ارحم جميع من فقدناهم وسالت دموعنا عند فراقهم وبكت قلوبنا حزنا عليهم.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاة أمي الغالية ادعوا لها الله يتغمدها برحمته أنا كل ما نويت أنسى لك الذكرى ترجعني وترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين فراقك اه يا فراقك كسر قلبي وعذبني وأنا نذر علي أبقى أحبك لين يوم الدين يا امي.
  • تعود الذكرى السنوية ال”فتره الموت” وتعود التفاصيل و يعود قلبي كأول يوم فقد يارب أرحم روحا كانت تقاسمني تفاصيل سعادتي وتفاصيل حزني اللهم أرزقني صبرا وجبرا فلا حول لي ولاقوة إلا بك.
  • رحلت أمي إلى وطن النائمين طويلا ثم يأت كل شيء مختلف منذ رحيلها اعود إلى صورها القديمة كلاجئ يفتح باب وطن تعود الذكرى و تعود التفاصيل و يعود قلبي كأول يوم فقد وانت يا فقيدتي لن تعودي ابدا اللهم ارحم أمي رحمه واسعه.
  • الذكرى السنوية “فتره الموت” لوفاة امي الغالية اسأل الله رب العرش العظيم ان يرحمها ويغفر لها اللهم اغفر لا امي حبيبتي عدد خلقك و اغفر لها مداد كلماتك و اغفر لها زنة عرشك اصدقائي واقربائي لا تحرموها من صالح دعائكم.
  • فقيدتي في غيابك اتصنع الحياه رغم الحزن الساكن في عيوني أبتسم وفاجعة موتك مدفونه في قلبي توفيتي فأنتزعت مني روحي فظل الفقد يوجعني وظلت ضحكتك ذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء لك اللهم إني اشتقت لفقيدتي أمي واحاديثها ربي ان شوقي لها يؤلمني فأجمعنا بجنتك.
في مثل هذا اليوم فقدت أمي

كلمة بمناسبة مرور سنة على وفاة أمي

الآن نذكر لكم كلمة و عبارات الذكرى السنوية لوفاة امي مناسبة، الأم أجمل نعمة كونية يحصل عليها الإنسان في هذه الحياة فإذا فقد هذه النعمة يبقى لا شيء بدونها، فموت الأم هو الفاجعة الموجعة الشديدة على كل إنسان، وتجعلة مبتور القلب لا يعرف معنى السعادة، لذا في هذه الفقرة نقدم عبارت مميزة عن ذكرى وفاة الأم.

  • لهذا اليوم ذكرى سيئة جدا فى حياتى او ممكن اقول حياتى قبل اليوم هذا كانت حاجة وبعدها بقت حاجة ثانية خالص مهما بحاول اتناسى انا جوايا شرخ عمره ما هيتصلح اليوم ده ذكرى وفاة والدتى الله يرحمها من بعدها زى ما تقول كدة الواحد بقا عايش خايف من كل حاجة ومعتش امان بعدك يا امى.
  • في الذكرى السنوية الأولى لوفاه امي اللهم أرحم من غابت بجسدها وبقت ذكرى محفوره في قلوبنا اللهم انس وحشتها ونور قبرها وإغفر ذنبها وإبني لها بيتا في الجنة.
  • الذكرى السنوية الاولى لفراق امى ربنا يرحمها ويغفرلها ويصبرنى على فراقه عندما يرحل عزيز إلى القبر ينتزع منا شيئا ويبقى ذلك الشيء معه للأبد فيظل الفقد يوجعنا وتظل الذكرى تؤلمنا ولا نملك غير الدعاء اللهم ارحم جميع من فقدناهم وسالت دموعنا عند فراقهم وبكت قلوبنا حزنا عليهم.
  • امي الراحله يا اطهر قلب ذهب بلا عوده ربي اجعلها تستقبلني على باب الجنه ضاحكه مستبشره واجمعني بها يالله بلقاء ابدي لا يعقبه فراق هاوقد حلت الذكري السنوية ال”فتره الموت” على رحيلك قاربت وكأنها بالامس القريب لقد اوجعني فراقك ومازلت اتلعثم في دعائي اليكي فادعو لكي بالشفاء.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاة أمي اللي ما اسعفنيش القدر ولا ذكائي إني أقابلها كيف الواحد يمسك دموعه.
  • هذا اليوم هو أحزن يوم لأنة الذكرى السنوية ال”فتره الموت” على  وفاة أمي أمي رحلت وسارت لربها فأسرعت وأنتقلت امي رحلت أي دعوة مستجابة عني رصدت امي رحلت اي جراح قلبي نزفت وادمت امي رحلت اي كل أبواب ساعدي غلقت امي رحلت كل أبواب همي فتحت ظننت أني ساعو دإلى الدار يوما واجدها في الدار تلقاني فماليا اليوم وللدار ما بها لاخير بدارليس بها امي.
  • لم أنسى عندما نمت على أمل شفائك واستيقظت على فاجعة رحيلك بكيت حد الانكسار مرت الذكرى السنوية ال”فتره الموت” على وفاتك لا ألم يضاهي الم فقدك ولاذكرى ابشع من ذكرى رحيلك ولاحزن يفوق حزن وفاتك لعل رحيلك من الدنيا يخبئ لك جنه من النعيم رحمك الله امي.
  • في الذكرى السنوية الاولى على وفاتك يا امي الجميع يعتقد بأنني قد تجاوزت حزن وفاتك ولكن الله وحده من يعلم بأنني كل ماحاولت أن أتمسك في حبال الحياة تنزلق يدي من صوره أو ذكرى لا أحد يعرف إني مازلت عالقه في ذلك اليوم وتلك الساعه تحديدا الساعه التي شعرت حينها أن لا معنى لكل شي بعد فقدانك.
  • في مثل هذا اليوم توفيت امي وتوقف القلب عن النبض وذرفت الدموع من اهلها وباتت الدنيا بلا لون ذكرى لا تنسى ولا تغيب على البال ثانيه فراقك يا امي كسر اخر فرحه وبات القلب حزين اليوم وغدا والي بعد حين الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة.

كلام عن سنويه الأم

حينما تشتاق إلى أمك وتفتقدها وتحن عليها يستدعو منك الشوق أن تعبر به مع الجميع، ففي ذكرى وفاة أمك وحينما تفتقدها وتحن عليها، عليك أن تنتقي من هذا الكلام الجميل الذي بين يدك لتعبر به عن فقدك.

  • ودعت الحياة أمي في مثل هذا اليوم، أمي سيظل رحيلكِ أقوى نقطة ضعف مرت في حياتي و التي لا أستطيع أن اعالجها حتى الان، اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك.
  • في مثل هذا اليوم رحلت أمي، منذ ذلك اليوم والوحشة تسكن أعماق قلبي سلام عليها في عام صمتها، أن تفقد أمك معناه الألم الدائم والفراغ والوحشه فراق الأم بكل المقاييس موجع جدا، قبلوا أمهاتكم، أحتضنوهن، أستغلوا وجودهن، فا والله إن فراق الأم لا يطاق، اللهم ارحم أمي واغفر لها ولجميع أمهات المسلمين.
  • منذ عام في مثل هذا اليوم رحلت أمي الحبيبة، رحلت تاركة خلفها قلوب عبث بها الحنين وأثقلها الفقد، مر عام يا والدتي لم أنس تفاصيل اخر يوم لك كأنه البارحة، لم أنس حديثي الأخير معك، ولم أنس حين قبلت جبينك الذي اعتدت دفأه ولم أجده، اللهم اجعل جنة الفردوس نزلها وقبرها روضه من رياض الجنة.
  • بفقدانها فقدت بهجة الحياة، غادرت الدنيا ولم تغادرني، في مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة.
  • عندما ترحل امك تنشط ذاكرتك بشكل غير معتاد وتبدأ في تذكر تفاصيل التفاصيل ويتحول كل ذلك إلى شوق وحنين وأنين وشعور بالتقصير لا يفارقك وتبقى لك أمنية واحدة محروقة أن تعود والدتك للحياة، ولن تعود، في مثل هذا اليوم فقدت أمي، اللهم اغفر لها وارحمها، وأسكنها جناتٍ تجري من تحتها الأنهار.
  • مثل هذا اليوم فقدتُ روحي فقدتُ بسمتي، في مثل هذا اليوم فقدتُ جنتي أمي، مرَ عام على رحيلك لكنكِ في القلب و الروح باقيه، رحمكِ الله يا جنتي و غفر لكِ.
  • فقدت أمي في مثل هذا اليوم، في مثل هذا اليوم سمعت أسوأ خبر في حياتي، بعد موتها ايقنت أن الحياه فانيه، فل تعلم انها اخذت معها جزء من جماليات الحياه، ولا زال وجع فراقها عالقاً بقلبي، اللهم ارحمها واغفر لها وأجعلها في نعيم دائم غير منقطع وأسكنها فسيح جناتك.
نشر بتاريخ